-
مقالي في الجريدة 2-6-2007
باسم الله الرحمن الرحيم
:biggrin9gp:
احب اشارك اخواني في اشارتي لأول مقال لي في الجريدة الرسمية
و كان المقال يتحدث عن بعض انجازاتي في الحياة طبعا ً الفضل كله لله سبحانه و تعالى
و حتى لا يضيع المقال سدى احب ان اضيفه هنا بين طيات هذا المنتدى المميز بأعضاءه المميز بمحتواه المميز برسالته الراقية
لقراءة المقال من خلال جريدة البيان الإماراتية :
جريدة البيان الإماراتية
لقراءة المقال من خلال وام ( وكالة الأنباء الإماراتية ) :
وكالة الأنباء الإماراتية
تقبلوا خالص تحياتي
و رمضــــان كـــريم
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
أكثر شيء عاجبني الفقرة الي تتكلم عن الإنجاز الي لأول مرة في العالم يحدث
حد فيكم وصل لهذي الفقرة او شدة انتباهه ؟
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك لأول مقاله تكتبها
والله يجزيك الخير و يقف بجانبك وتكمل مشوارك
ويجزي الخير للجمعيه وللعاملين عليها وتيسر أمورهم
وإلى الأمام
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
أخي ما عساي أقول لكم
وحتى ولو قلتها لكم فلن تخرج بإحساس كبير
لأن من سيقولونها بإحساس كبير هم أيتام ترفعونهم فوق رؤوسكم
فجزاكم الله ألف خير على كل خطوة تقومون بها
وخصوصا الإنجاز الأول مرة في العالم الذي أدعوا من خلاله الله
أن يبصمه لكم في ميزان حسناتكم ولكم جزيل الشكر نيابة عن كل يتيم
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
السلام عليكم
مرحباً أخ الزرعوني...كيف الحال؟
في البداية مبارك عليكم الشهر و كل عام و أنتم بخير
و مبارك أيضاً على أول مقالة لك...فلقد قرأت المقال...
اقتباس:
أكثر شيء عاجبني الفقرة الي تتكلم عن الإنجاز الي لأول مرة في العالم يحدث
حد فيكم وصل لهذي الفقرة او شدة انتباهه ؟
ماشاء الله جزاكم الله خيراً على أعمالكم العظيمة تجاه اليتامى...
و أسأل الله تعالى أن يبصمها في ميزان أعمالكم...اللهم آمين
و السلام
Rinku
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
الله يبارك لكم فيما يرضاه
بالفعل مشروع مذهل
تو دريت ان هالموقع هو لشركتك =_=
بالتوفيق في مشاريعكم القادمة و مبروك على الكومبيوترات الجديدة
في امان الله
سؤال : انت عبدالرحيم الزرعوني او احمد الزرعوني ؟ حدد لنا
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
أول شي كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم
وأنا قرأت المقال وعجبني أسلوبك في التابة
ومبروك عليك أول مقال
وأنا عجبتني فكرة موقع اليتامى
والله يوفقك لكل ما هو خير
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ماشاء الله
إنجازات رائعة فعلا ،، وإن شاء الله دائما في تقدم مستمر ..
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
هلا والله الزرعوني
همم .. بغيت اسالك .. شو صلتك بجمعية دار البر ؟
لأن الوالد مدير الجمعية في رأس الخيمة ^^
و مشكور على المقالة
و السموحة
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
هلا وغلا ^^
كل عام وأنت بخير
ماشاء الله إنجازات كبيرة ^^
الله يوفقك ويعينك
وإن شاء الله نشوف مقالات لك مرة ثانية ^^
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
بسم الله الرحمن الرحيم
إنجازات كبيرة جداً ما شاء الله !
وتوني أدري إنه الموقع موقعك !
الله يوفقك ووفقك في مشاريعك
و شكرااا
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
بارك الله فيكم ..
إنه شيء يسر القلب حقا
لدي استفسار فقط .. هل هناك إحصائيات لديكم ؟
مثلا كم عدد الأيتام المستفيدين ؟ .. أو كم عدد الذين قاموا بالكفالة عبر الموقع ؟
و كل عام و أنتم إلى الله أقرب :)
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ما شاء الله
الله يعطيك العافية أخوي الزرعوني ^^
الايتام يستاهلون منا كل خير ^^
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
Go Ahead
الله يجزاك بالخير ويقويك على طاعته
....::::|||| قال الرسول صلى الله عليه وسلم :: أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين - وأشار بالسبابة والوسطى ||||::::....
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
السلام عليكم ورحمة الله ..
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يوفقك لكل خير وأن يجعل لكم من الحسنات
بعدد ما مشى هؤلاء الأيتام وبعدد ما فرحوا..
في ميزان حسناتكم ان شاء الله..وكل عام وانتم بخير..
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
انجاز يدعو للإعجاب فعلا
اتمنى ان تحذو السعودية حذوكم قريبا فنحن بحاجة شديدة لمثل هذه الخدمة
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ماعسانا أن نفعل غير أننا ندعوا من الله أن يرحمنا وإياهم...
((اللهم آمين))...
تحياتي...:clap:
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
نفع الله بك .,..
واليايات أكثر ان شاء الله
بالتوفيق
ومبارك عليك الشهر
تحياتي
dEMOR
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
رائع جداً أخي الكريم
وفقكم الله للخير والصواب أينما وكيفما كنتم
وجعلكم ووالديكم من عتقائه من النيران
اللهم آمين
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
يزاك الله خير اخوي الزرعوني...
والله يسهل دربك...
تقبل مروري ^^
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ماشاء الله عليك يا الزرعوني
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
أكثر ما أثارني
اقتباس:
وأضاف أن الموقع يعد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتيح للمتصفحين له كفالة الأيتام الكترونياً عبر الموقع، لافتاً إلى أنه بمجرد الدخول إلى قسم كفالة الأيتام يمكن للراغبين اختيار اليتيم من بين عشرات الأيتام المعروضين للكفالة بضغطة زر.
ما شاء الله أول موقع على مستوى العالم يتيح كفالة اليتيم الكترونياً ، و الله شيء
يفرح و يرفع الراس...
بارك الله فيكم أخي الكريم.. و جعله في ميزان حسناتكم..
black dragon
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
جازاك الله خيرا على مجهوداتك أخي
و بارك الله فيك
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
السلام عليكم
الله يوفقك أخي الزرعووني ^^
ومنها للأعلى إن شاء الله ,, =)
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
السلام عليكم ورحمة الله ..
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يوفقك لكل خير وأن يجعل لكم من الحسنات
بعدد ما مشى هؤلاء الأيتام وبعدد ما فرحوا .. في ميزان حسناتكم ان شاء الله..
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ماشاء الله عليك اخوي الزرعوني
ان شاء دووم سعيد
ربي يوفقك ان شاء الله وبحفظك
وان شاء الله النجاح الباهر يارب
اخوك كورابيكا
><
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ليس غريباً عليك أخي الزرعوني ....
كثر الله من أمثالك ... ^_^
Demor
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ماشاء الله
أسأل العلي القدير لكم التوفيق لما يحبه ويرضاه
تحياتي لسمو هدفكم
-
رد: مقالي في الجريدة 2-6-2007
ماشاء الله تبارك الله
والله يزيدكم من فضله
اختك: نسيت انساااك