رد: دعواتكم .............
مرااااااااااااااااااحب
واااااااااااااااااااي يا حليله
الله يشفيه و يرده سالم إلى اهله
آمييييييييييييييييييييييي ن
سلااااااااااااااااام
رد: دعواتكم .............
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم اشفه وعافه واجعله قرة عين لوالديه
..
أخوي الله يبارك فيك
تصدق بنية شفائه
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( داووا مرضاكم بالصدقة )
..
وبدورنا سندعو له بإذن الله
رد: دعواتكم .............
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يشفيه و يعافيه إن شاء الله..ما يشوف شر
رد: دعواتكم .............
السلام عليكم
الله يشفيه ويعافية
ماتشوف شر
والسلام
رد: دعواتكم .............
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي الكريم ... مجنون هيجي
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي قريبك وأن يعيده إليكم سالما معافا
ولا تنسى الدعاء له في الثلث الأخير من الليل إن شاء الله
رد: دعواتكم .............
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مرحباً بك أخي الفاضل، بخير و الحمدلله و كيف حالك أنت؟
أسأل الله تعالى أن يشفي قريبك و أن يشفي مرضانا و مرضى المسلمين
اللهم آمين
Rinku
رد: دعواتكم .............
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يشفيه ويرده لكم سالم غانم
رد: دعواتكم .............
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعافيه يارب .. وانتوا اقروا عليه يمكن يكون محسود او مضروب بعين لا سمح الله .. ان شاء الله يرجع لكم سالم ويكمل فرحتكم فيه .. بالتوفيق لكم ..
رد: دعواتكم .............
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
الله يشفي الصغير ويرجع لكم سالم ومعافى آآآآآآآآمين يارب العالمين
((اللهم رب الناس أذهب البأس وشفي ,أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك ,شفاء لا يغادر سقما ولا ألما)) وإن شاء الله تفرحون بعودته سالم.ويصير العيد عيدين..
رد: دعواتكم .............
وعليكم السلام....
يارب يشفي الطفل ويرجع إليكم سالم معافى يارب العالمين....
وتفرحوا فيه إن شاءالله....
رد: دعواتكم .............
اللهم أشفيه و وأشفي مرضانا ومرضى المسلمين
الله يشفيه ويرد لكم سالما معافى
رد: دعواتكم .............
الله يشفيه ان شاء الله
دعواتكم يا قوم بالشفاء العاجل له ان شاء الله
مسكين الصغير الله يعينه
رد: دعواتكم .............
اللهم اشفه و اشف مرضى المسلمين و أعدهم إلى صحتهم يا رب العالمين
رد: دعواتكم .............
اللهم آمين
ياالله إنك تكون في عونه
وتقويه
وتسدده
وتوقفه
.
إن شاء الله ندعيله في صلاتنا
وصرت خاال إخس
^___^
سلامي لك .
رد: دعواتكم .............
السلام عليكم
ما يشوف شر ان شاء الله
وان شاء الله يعود .. وتفرحون معه بالعيد
رد: دعواتكم .............
"
"
الله يشفيـهـ يارب
و بإذن الله بدعيلــهـ
"
"
رد: دعواتكم .............
وَ عَلَيْكُمُ السَّلاَمُ وَ رَحْمَةُ اللَّهِ تَعَالَى وَ بَرَكَاتُهُ
اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِِِِِِ أَذْهِبِ البَأْسَ وَ اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي لاَ شِفَاءَ إِلاَّ شِفَائُكَ شِفَاءً لاَ يُغَادِرُ سَقَمًا
اللهم اشْفِهِ وَ عَافِيهِ وَ جَمِيعِ مَرْضَى المُسْلِمِينَ
رد: دعواتكم .............
الله يشفيه إن شاء الله ويقر عين والديه به
رد: دعواتكم .............
الف الف شكر على دعواتكم
والله يزاكم الف خير
والله يشفيه ويحفظه لنا
امييين
رد: دعواتكم .............
الله يشفي يا رب
ويحفظه وطلعه بالسلامه
كمنا أول بأول بأخبار الولد
رد: دعواتكم .............
.
الله يعافيـه إن شاء الله .. ويبارك فيه ويطـول فـ عمره ويشفـيـه ..
.
رد: دعواتكم .............
اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِِِِِِ أَذْهِبِ البَأْسَ وَ اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي لاَ شِفَاءَ إِلاَّ شِفَائُكَ شِفَاءً لاَ يُغَادِرُ سَقَمًا