السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم الى الله اقرب
كما يقول المصريين >> الجواب واضح من عنوانه :essen: يعني الشغله فيها توريط وتعذيب icon1366
من حرصنا على اثاره المشاكل بين الاعضاء << بمزح xd اقصد روح التنافس قمت بعمل هذا الموضوع بعد ان اعجبتني فكرته في احدى المنتديات المتخصصه بالفوتوشوب ولكن تم تعديل المسابقه واضافه بعض القوانين
اسم الموضوع تعذيب المصمم من ملكة افكار المبدع والمشرف القدير kaito kodo
1- عدم استخدام صور انمي مخلة بالادب وعدم استخدام اي صور للمثللين او غيرهم والذي يخالف سيتم حذف مشاركته . 2 - للعضو الذي تم طلب التصميم منه ان يستخدم اي شي لتجميل التصميم ( تاثيرات ) ممنوع صور اضافيه غير الصور الثلاث التي تم تحديها به 4 - لا يسمح بان يتحدى العضو العضو الذي تحداه اشرح لكم انا تحديت عضو عضو معين لا يسمح لهذا العضو بعد ان يقوم بالتصميم للصوره ان يقول انه يريد التحدي مني يعني انا نجيت من تحديه ^_^ لي ولكن قد يقوم احد الاعضاء الاخرين بتحديي 5- العضو الذي تم تحديه يخرج من دائره المستهدفين 6- ترسل رساله خاصه الى العضو الذي تم تحديه من قبل العضو الذي تحداه 7- التحدي يكون بصوره واحده 7- سيكتب هنا اسماء الاعضاء الذين تم تحديهم لكي نتجنب تكرار الاسماء 8- المهله المحدده بين 3-4 ايام والذين لم يقوم باجراء التصميم سيتم وضع اسمه في قائمه الذين عجزوا عن التصميم في اسفل هذا الموضوع يجب الانتباه الى الوقت جيدا
اقتباس:
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
اقتباس:
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
9- يجب ان يتفهم العضو ظروف العضو الذي تحديه قبل ان يتم تحديه لاننا لا نريد من هذه المسابقه الا ان تنشىء روح التنافس
10- اذا دخلت قائمه العاجزين فسوف تخرج اذا تم تحديك من من قبل شخص اخر ولكن لا يسمح لك باختيار ضحيه
انا سوف اختار الضحيه القادمه ونفس الشيء اذا عجزت احدهم انا سوف اختار الضحيه
11- أي مصمم يخالف احدى هذه القوانين رح يدخل القائمه العاجزينـ l ـات عن التصميم
واااااااااااااااااااااااا الموضوع حمااااااسي ويجننننننننننننننننن الف شكر لصاحب الموضوع ^.^ ــــــــــــــــــــ بالتوفيق لمشرفنا برهوووووم .. خخخخ الله يعنك ع الصورة :err2: وبانتظار باقي الضحايا .. وما أتوقع إنوا حيكون فيه واحد عاجز عن التصميم ـــــــــــــــــــــ اختكم/ جنووو
29-09-2007, 08:28 AM
ساكورا^.^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
صراحه فكرة الموضوع والمنافسه مرررررررررررررررهـ رهيبه..
عدنا من المدرسة ×_×
صراحة مدرسة مو شي بالمرة
اول ثلاث حصص رياضيات وبعدها أحياء
وأخر حصتين عربي هربناها
هههههههههههههههههههههههه
<<-- بداية مبشرة بأول يروم هرب
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
اقتباس:
الله يستر... هذا وحنا نشجعك بتورطنا ولا بتعذبه تعذيب :baffled5wh:..
خلاص اجل مارراااح نشجعك عشان ما تورطنا
هيهيهيهيه
لا فهمتي غلط
أقول راح أمسك واحد واعذبه
طبعا بعد ما سويت التصميم ورديت من المدرسة
الضحية هو صاحب هذا الرد
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأخيـــــــــــــــــــــ ـراً احد طيح بـ إبراهيم هههههههههههه عاد الصورة واااااااااايد سهلة لول يالله وين التصميم؟ باقيلك يوم <<تخوفه خخخخ
والموضوع والفكرة حلــــوة بالتــوفيق ^^
أعتقد لازم ايب صورة صح؟؟
او انتم تختارون؟؟؟
لأني شوي مصدع <<-- من اول يوم دراسي :dunno:
01-10-2007, 12:13 AM
Kais
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
لا خطيييير برهوووم ..
تصميييييم رائــــــــــــــــع .. :smurf:
الله يعينك يا نووونووو ألبي معااااك ... شكله حيجيب لك صورة أسهل من حقته بكثيييييييير :evil::evil::evil: _._._._._._._._._. وتسلم يا ابراهيم ع التصميم من جد عرفت كيف تستغل الصورة بالتوفيق لكم _._._._._._._._._. ^^
01-10-2007, 01:24 AM
عاشق_كونان
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
ما شاء الله ^^ ,, التصميم روووعه برهوم بس ما أوصيك :D لا ترحمها بالصوره .. يلا ورينا أحترافج يا نونو :P
ممممممممممممممممممممممممم مممم :fish: هذا ما توقعته منك يا برهوم ما شاء الله عليك مبرووك عليك شهاده الأحتراف من لسان الأعضاء عن جدا تستاهل 10/10 ليس على التصميم وإنما على أستخراج هذا التصميم من صوره مشوهه نسبيا ما شاء الله عليك أعلم أنك فكرت مرارا وتكرارا حتى وصلت على هذا التصميم وانك تخلصت من تلك الورطه .
01-10-2007, 04:04 AM
IbRaHiM.N
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
كح كح
وأخيرا
خرج كايتو عن صمته
هههههههههههههههههه
شفت كيف انا خطير؟؟
لا تحاول تلعب مع العراب برهوم icon30
هههههههههههههههههههههههه
هذا كلام حصل بالميرك بالقناة
بيني وبينه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
نترككم مع المحادثة
---------------------------
[02:28] <[Kio_Sinsea]> شهاده موثقه من اكادميه كايتو كودو
[02:28] <IbRaHiM> ههههههه
[02:29] <[Kio_Sinsea]> لا والله احسنت
[02:29] <[Kio_Sinsea]> ما كنت متصور انك ها تخرج من هذه الورطه
[02:29] <IbRaHiM> ياخوي انا خطير
[02:29] <IbRaHiM> انا أبو تريكه بس بالفوتوشوب
[02:30] <[Kio_Sinsea]> ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
[02:30] <[Kio_Sinsea]> ما تاخد فى نفسك مقلب
[02:30] <IbRaHiM> لا هذا الحقيقة
[02:31] <[Kio_Sinsea]> مغروووووووووووووووووووور
إبراهيم
اكيد واثقة عيل تبيني اصيح جدامك و تطيحني في مقالب ثانية؟ خخخخخخخ
بعدين ليش مستعيل
عندي مدة 3 لـ4 أيام احرق فيها اعصابك =p
ساكورا
ماعليج هذا كلام ما قبل فتح الفوتوشوب هههههه
ان شاءالله يوم انش ابدا فيه ^^
01-10-2007, 03:05 PM
amer11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
<<<< متأخر كعادتك ههههههههههههههه
ابراهيم:
تصميم ولا اروع
ما كان في عندي اي ذرة امل انك
تخرج من الورطة <<< ما شاء الله على التفائل هههههههه
بس ما شاء الله عليك
خرجت منها وبتصميم ممتاز
واحسنت بإختيار الضحية القادمة هههههه
لا والصورة بعد صعبة
نوونوو راح تكون بقائمة الخاسرين هههههه
نوونوو:
واخيراً علقتي يا نوونوو
ننتظر شو راح تعملي من هذا التصميم
<<< راح تكوني من الخاسرين ههههههههههههههه
بالتوفيق لك في الخسارة وان شاء الله تكون سهلة ههههههه
سلامي لكم
امير11
01-10-2007, 03:28 PM
جنى الورد
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الصورة روووووعةيا نوونوو .. اسهل من صورة ابراهيم بكثييييييير ><" توقعي إنوا حيطلع معك تصميموكلمات جناااان ...