رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم ؟ كل عام و انتم بخير طلت علينا العشر الاواخر بلمح البصر n_love
و الصيام الحمدلله سهل و يسير
نعود للموضوع
الان كل منا سجل في يوم معين
و في وقت معين
و لكن هناك من حظي بالتسجيل في وقت لم نعلم به :fish:
تسالون كيف ؟
العضويات للمشرفين و المراقبين ارقامها من 1 الى 20
و كلها بتاريخ 2\10 او 8\10 اكتوبر من العام الماضي << كل عام و المنتدى بخير
و لكن الاكثرية و الاغلبية هنا سجلو يوم 14\10 :flex:
و هو يوم بعد اسبوعين و يكمل للمنتدى سنة كاملة و لله الحمد
طيب انت ما هو رقم عضويتك ؟
و أتتمنى أن يكون رقما كثيراً أو قليلا أو حتى انك لا تهتم بالامر ؟
أنا بصراحة هناك عضويات كثيرة في الاعداد قبل المئة لم يشاركوا الى اليوم !
العضوية رقم 26 و رقم 31 و العديد العديد
و لكن هناك بعضها يقال لي في الصفحة رسالة ادارية
فما امر هذه العضويات ؟
و على فكرة رقم عضويتي هو 267 ماشالله مميز بس مدري كيف :showoff:
و الان ننتظر أراءكم
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الحمد لله بخير..
وانت كيفك مع الصيام =) ..
اي والله كانه امس بدا رمضان ><
الله يباركلنا ولك وللمسلمين اجمعين بالعشر الاواخر..
ويجعلنا من العتقاء من النار ..
اقتباس:
نعود للموضوع
الان كل منا سجل في يوم معين
و في وقت معين
و لكن هناك من حظي بالتسجيل في وقت لم نعلم به :fish:
تسالون كيف ؟
العضويات للمشرفين و المراقبين ارقامها من 1 الى 20
و كلها بتاريخ 2\10 او 8\10 اكتوبر من العام الماضي << كل عام و المنتدى بخير
و لكن الاكثرية و الاغلبية هنا سجلو يوم 14\10 :flex:
و هو يوم بعد اسبوعين و يكمل للمنتدى سنة كاملة و لله الحمد
كل عام واحنا بخير =)
اقتباس:
طيب انت ما هو رقم عضويتك ؟
بصراحه مدري XD XD..
اقتباس:
و أتتمنى أن يكون رقما كثيراً أو قليلا أو حتى انك لا تهتم بالامر ؟
اممممممممــ
حتى هاذي مدري <<اجل ليش تردين DX
اقتباس:
و على فكرة رقم عضويتي هو 267 ماشالله مميز بس مدري كيف
ههههههههههههههههــ
بصراحه من ناحية متميز فهو متميز بانه مو متميز XD<< لا والله
مشكوووور على الموضوع ..
ويا ريت اذا تعرف رقم عضويتي تقولي D=
سلااااااااااام
..
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
أنا لا أهتم برقم العضوية بل أهتم بما يقدمه صاحب العضوية
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
"
"
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحمدلله بخير ^^ و انت عساك طيب ؟
و كل عام و الجميع بخير و صحة و عافية
و اللهم اجعلنا من عتقائك في هذا الشهر الفضيل .. آميــن
.+.+.
بالنسبة لرقم العضوية
بالنسبة لي مو مهم .. يامكثر اللي عضويتهم متقدمة و مانشوف شي ^^
و يامكثر اللي سجلوا متأخرين و تلقاهم ماشاء الله أثبتوا وجودهم
.+.+.
أختي ساكورا ^.^
رقم عضويتك 4928 ..
.+.+.
و رقم عضويتي 58 ..
مشكور أخوي ع الموضوع
بانتظار جديدك
"
"
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
والله انا مدري كم عضويتي
بس مو مهمة قد مالعضو يثبت روحه
وشكرا ليك
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
:nosweat:والله ما أدري بس مو مهم رقم العضويه المهم حنا شو بنطلع
من ابداعات خلال هالفتره سواء كنا من قبل موجودين أو ألحين
:err2:انوجدنا ...
ومشكووور خيوه عالموضوع...:evil::evil:
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
4067
اممممممممممممم
لا اعتقد بأنه يعني لي شيئاً ....
فهو لا يذكرني بأي شيء ....
ولكن ربما صادف ان رقم عضوية أحدهم يعني له شيئاً ... .
شكرا لك ...
ديمور
النينجا
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
السلام عليكم...
رقم عضويتي؟؟؟؟؟ ما ادري
بس ممكن أعرف رقم عضويتي؟؟؟؟
شكرا...
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
^^
رقم عضويتك 4150
شرايكم برقم عضويتي .. مين يشتري :d
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
اقتباس:
أختي ساكورا ^.^
رقم عضويتك 4928 ..
مشكوووووووره ..توي ادري وش رقم عضويتي XD
بس كيف تعرفوها ..؟!!
يعني هي مو ظاهر عندنا =S
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
اقتباس:
يعني هي مو ظاهر عندنا =S
حطي على الستايل الرمضاني ...
اقتباس:
شرايكم برقم عضويتي .. مين يشتري :d
ياليت لو تقدر تبيعه .... >>> ناوية أشتريه *_*
^^ عادي اشتريه بمية لو قدرت تبيعه >>> خخخخخخخخخخخخخخخ
تحياتي
Demor
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
أنا بصراحة هناك عضويات كثيرة في الاعداد قبل المئة لم يشاركوا الى اليوم !
العضوية رقم 26 و رقم 31 و العديد العديد
و لكن هناك بعضها يقال لي في الصفحة رسالة ادارية
فما امر هذه العضويات ؟
ماذا تعني لم افهم؟؟
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
لا ما أتوقع انه يعني لي شي
لأني اصلا ما اعرف كم الرقم
واذا احد يعرفه ياليت يقولي ^^
في أمان الله
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboora Chan
لا ما أتوقع انه يعني لي شي
لأني اصلا ما اعرف كم الرقم
واذا احد يعرفه ياليت يقولي ^^
في أمان الله
رقمك هو 1255 ...
يسلموووو أخوي عـ الموضوع المميز ... كما نحن متعودين ,,,
امممممممممممم ...
أنا رقم عضويتي غير شكل .... 1004938
سبع خانات ... يعني في قائمة الملايين ....
مليون و 4938
ربما رقمي لا يعني لي شيئاً ... لأنه ليس مميزاً ... طويييييييييل ....
اقتباس:
شرايكم برقم عضويتي .. مين يشتري :d
أنا ما عندي مانع .... خخخخخـ .... الرقم غاوي ...
دمتو على خير ... :)
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
بصراحة انا عن نفسي ما يهمني رقم العضوية مادام ان العضو نشيط او متفاعل مع المنتدى
------------------------------------
Sos_chan
لوووووووووووووووووووووووو وووول
خطييير رقم عضويتك شوي ويصير تليفون بيت خخخخخخ
تحياتي ...
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
كيف اعرف رقم عضويتي
بالنسبة لي
أيه أهتم ...
أني أحب اعرف بعض الامور تتعلق بالأرقام والشخصيات ِ
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
موضوع جميل كعادتك اخوي ^_____^
4598 رقم عضويتي بل احسه رقم مو شي وهو رقم العضوية ان تكون من الأوائل شي وايد حلو
انت رقم عضويتك مية المية ^____^
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووور اخوي على الموضوع الحلو
ومع السلامة
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dt-sherlock
كيف اعرف رقم عضويتي
بالنسبة لي
أيه أهتم ...
أني أحب اعرف بعض الامور تتعلق بالأرقام والشخصيات ِ
رقم عضويتك اخوي 2125
واذا تبي تعرف غير ستايل المنتدى وخله msoms-ramadan
بيكون لك مكتوب والستايل مال رمضان مافي فرق عود بينه وبين الولي فرق بسيط ارجو اني افدتك
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
انا رقم عضويتي بعد المليون
ما شاء الله المنتدى أصبح عدد أعضاؤه بالملايين
ولكن أين هم جميعاً!!!!
فهناك كما قلت أعضاء قبل المئه وغير متواجدين
ورقم العضويه لا يدل ابدا على صاحبها
فهناك أعضاء رقم عضويتهم بعد المليون وأفضل كتير من أعضاء عضويتهم بالمثات
أي أنه ليس مقياس أبدا بأي حال من الأحوال
ولهذا فهو لا يعني لي شيئاً أبداً
الا أنني في منتدى متميز جداً أعضاؤه كثر ما شاء الله
مما جعلني بعد المليون وانا مسجله فيه قبل ان يمر عليه عاماً
وطبعا كل عام و Msoms بألف خير وعقبال السنه رقم 100000000000000000000000
وشكرا لك على الموضوع
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
السلام عليكم
تسلم على الموضوع اخوي :D
طبعا ً مو مهم !! الأهم اخـلاق العضو وما يقدمه للمنتدى
بس اذا كنت من العضويات القديمه .. شي مميز !!
انا رقم عضويتي 2413
:)
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
أنا رقم عضويتي أمممممممممممممم:hmmm3:
صراحة ما أعرف :nosweat:
رد: رقم عضويتك أيعني لك شيئاً ؟ ( نقاش )
والله العظيم مدري ,,
ولا فكرت يوم من الايام او ساعه من الساعات او حتى ثانيه من الثواني اناظر وشي ولايهمني حتى..