-
.:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
السلام عليكم
انا احد أقربائة وقد امرني بكتابة موضوع عنه ليخبركم عن سبب عدم كتابته في منتداكم المصون وانه يقول لي وبكل صراحة انه مفتقد جمعاتكم في المنتدى...:dunno:
وانا الي اكتب عنه في المنتدى بإمرة
اخونا تايجر بوي اصيب بحروق بسيطة من الدرجة المتوسطةحيث ان السبابة في يدة اليمنى تحول لونها الى بنفسجي
والابهام في يدة السيرى تحول الى زهري او ما يميل لاحمر وهذا قد افادنا الطبيب بأن لا خوف علية من هذه الحروق حيث ان سيرجع مثل اول ولم يتشوه احد اصابع ولله الحمد..
علما انه لا يستطيع حمل اي شي بسبب حرق اهم اصابعة...:sadwalk:
اللهم ياشافي يامعافي اشف اخواننا المسلمين في كل مكان
اللهم آمين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
إذا كان الموضوع في غير محلة فأرجو تغييرة الى قسم آخر
في امان الله
:biggrin2:
(اخوكم تايجر بوي يتابع الموضوع دون الكتابة لان غالبا ما يخطأ في الكتابة بسبب الحروق المتواجدة)
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
ألف سلامة عليك يا أخونا تايجر بوي وان شاء الله ما عليك الا العافية
بانتظار عودتك سالما الى عائلتنا المسومسية ^ــ^
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
شفاه الله باذنه
الحروق امر لا يستهان به
اكره شيء يحدثث للمرء ان يحرق
فليحمد الله ان يده لم تقطع او ان اصابعه بترت
و شفاه الله باذنه و مرضى المسلمين اجمعين
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
الله يشفيك يا رب
والحمد الله إنها ما خطيره
ما لازم تتعب نفسك وتذي يدك إنتظر إلى أن تشفى وإن شاء الله بسرعه
أو خلي أحد يكتب عنك
المهم تنتبه إلى نفسك
ألف سلامه
مع تمنياتى لك بالشفاء العاجل
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
الله يشفيك يا اخوي ...
أجر وعافية....
وما عليك شر باذن الله ^^
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
السلام عليكم
شكراً لك أخي الفاضل على إخبارنا بأمره...
و نتمنى له الشفاء العاجل...
و السلام
Rinku
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
سلامتك .. ما تشوف شر msn-wink
ترجع لنا بسرعه و سلامه ان شاء الله :happy8se: ..
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
سلامات ان شاء الله ما تشوف شر < في عدوك ولا فيك>
و الحمد لله ان الاصابة ليست خطيرة ان شاء الله ترجع زي أول و أحسن ((((يارب)))
تقبل تحياتي و دعائي لك بالشفاء العاجل
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
وعـليكــم السلام...
سلامــات اخــوي ماتشوف شــر ...
أجــر وعافيــة إن شاء الله....
وإن شاء الله ترجـــع لنــا بالسلامـــة.....
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
سلمااااااااات أخوي كفاارة إن شاء الله
وإن شاء الله ترجع لنا بالسلامة
اختك/ جنووو
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
"
"
الله يشفيـهـ و يعافيـهـ يارب
و سـلامـات مايشــوف شــر
و كلهـ بأجــرهـ
"
"
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
أسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك .
إن شاء تروح الحروق و ترجع لنا من جديد أخوى .
فى إنتظار عودتك لنا سالماً بإذن الله تعالى .
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
ربي يشفيك يا أخي وترجع لنا بالسلامة
آمييييييييييين
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
السلام عليم ورحمه الله وبركاته
ان شاء تر الله ترجع
مثلما كنت وافضل وان شاء ماتشوف شر
اخي .......
هذا ابتلاء من الله اصبر وستنال الاجر باذن الله
وان شاء الله هذا كفاره لذنوبك
اعانك الله في مصيبتك ونحن ندعوا لك
بالشفاء العاجل
اللهم آمين
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوك
albalasi
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
مايشوف شرicon1366 وان شاء الله يرجع زي اول واحسن بعدicon31
أمييييييييييييييييييييييي يين
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
سلااامااااااااااااااااااا ات أخووي
مااتشوف شر ان شااء الله
وان شااء الله أجر
في أمان الله
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
الله يعافيك ان شاء الله
و ترجع لنا سالم غانم
^_^
سلامات
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
ألف سلامة ، ان شاء الله تعود لنا بخير و صحة و سلامة ^^
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
حرق الاصابع امر ليس بالسهل الله يصبره واتمنى له الشفاء العاجل
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
سلامات ما تشوف شر اخوي TiGeR BoY
بانتظار عودتك
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
سلامات طهور ان شاء الله
الله يشفيه ويعافيه
في أمان اللهـ~
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
السلام عليكم
ما يشوف شر
وان شاء الله يرجع لنا بالسـلامه
:)
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
السلام عليكم ورحمة الله
الله يشفيه من مرضه ويعافيه
ويرجع لنا سالم
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
أخي الغالي تايجر
كلنا ذوو ابتلاء
لكن ..
موب الكل يصبر
فريق صبر وشكر ، فكان رضى الله حظه وقسمه
وفريق ضجر ونكر ، فكان سخط الله حظه وقسمه
فاختر لنفسك
عظم الله أجرك
والله يعافيك من كل سوء
بالشفاء العاجل إن شاء الله .
قومتك بالسلامة يا خوي
سلاااااااامي لك
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
-
رد: .:. شباب أدعوا لـTiGeR BoY بالصحة والسلامة .:.
اللهم إن أخونا TiGeR BoY مسه الضر وأنتم أرحم الراحمين,,
اللهم أذهب عنه البأس والحزن,,
,,
ما يشوف شر يارب
والله يحرمه على نار الآخرة