والصلاة والسلام أشرف المرسلين محمد بن عبدالله الصادق الامين اما بعد
احييكم بتحيية الاسلام الا وهي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد البعض يستغرب من عنوان الموضوع ولكن نظرا لضعفي في الشروح قلت في نفسي ان اقتبس لكم محادثة جرت بيني وبين الاخ القدير والمشرف كايتو كودو بخصوص هذا الموضوع تم فيه شرح كل شيء عن الموضوع لا أطيل عليكم
اتركم مع المحادثه
لا تكتب كلمة المرور أو رقم بطاقة الائتمان في أي رسالة محادثة فورية على الإطلاق
~ kaito kodo ~ خير ان شاء الله قلت انك تريدني للضروره
[albalasi ] العفو اتعبناك معانا
~ kaito kodo ~ لاباس نحن هنا لخدمتكم
~ kaito kodo ~ تفضل اخي
[albalasi ] نعم اخ كايتو كودو انا معاي موضوع جديد
~ kaito kodo ~ جيد ارجوا ان يكون بنفس موضوع تعذيب المصمم
[albalasi ] اكيد هذا الموضوع رح يكون قنمبله (( طبعا كلمة قنمبله ماخوذه من تعليق المصمم المبدع قيس عند معرفته بالخبر )) و اظن انه رح يفصل في كثير من الخلافات التي تحصل بين البوي المصممين والقير المصممات
~ kaito kodo ~ هههههههههههههههه
~ kaito kodo ~ ممكن توضح اكثر
~ kaito kodo ~ حمستني ادخل في التفاصيل مباشرة
[albalasi ] ولا يهمك اشرح لك ونص
[albalasi ] طبعا تم تشكيل فريق هم من خيرة المصممين بين البوي و اعلنوا الحرب على القير
~ kaito kodo ~ حلوو يعني موضوع تحدي
~ kaito kodo ~ اكمل بارك الله فيك
[albalasi ] رح أخذك في جوله تعريفيه للفريق
~ kaito kodo ~ جيد
[albalasi ] اولا
[albalasi ] المفاجاءه الاولى
[albalasi ] اسم الفريق الخارق
[albalasi ] محششون بلا حدود
~ kaito kodo ~ هههههههه
[albalasi ] ممكن اكمل
~ kaito kodo ~ لاباس تابع
[albalasi ] ثانيا
[albalasi ] المفاجاءه الاكبر منهم اعضاء الفريق
~ kaito kodo ~ منهم اعضاء الفريق
[albalasi ] ولا خليها مفاجاءه
~ kaito kodo ~ لا دلوقتي<< كلمة مصريه تعني الان في هذا الوقت
[albalasi ] خلاص ولا يهمك
[albalasi ] IbRaHiM.N
hossam AlmOkt@fe Mr.FaRoOoS عاشق كونان Kais itachi.sa
[albalasi ] صواريخ في عالم التصميم مش كدا<< صرت اقلد مصري ^^
~ kaito kodo ~ ماشاء الله جميعهم مبدعين احسنتم الاختيار
[albalasi ] احم احم طبعا الفريق بقياده عميد ركن طيار اول تحشيش العميد برهوووووم زعيم المحششين حالياً بعد أنشغالي المحششين الاكبر في عالم مسومس التحشيشي فانتوم كيد وكريتف
~ kaito kodo ~ هههههههه ^^
[albalasi ] يبدوا هذا فهو على رائسهم الله يعينه ويورينا شطارته في قياده هذا الفريق
~ kaito kodo ~ اخ بلعسي بعد هذا الشرح الطووووويل ممكن تشرح لي ايه طبيعة الحرب ومن صاحب فكرة الموضوع
[albalasi ] خخخخخ نيست حاسس نفسي في بيتنا واخ رحتى في الكلام
~ kaito kodo ~ الله في بيتك
~ kaito kodo ~ معلش
~ kaito kodo ~ ممكن تبداء
[albalasi ] اوكيه خلاص اسف اسف قمون ساي سوري
~ kaito kodo ~ لا لبناني
~ kaito kodo ~ هههههههه^^
[albalasi ]
خلاص نبداء
[albalasi ] انت تتسائل ماطبيعة هذه الحرب ومن صاحب الموضوع اقصد لمن فكرة الموضوع
[albalasi ] اولا المخطط والمنفذ طبعا هو انا ^^
[albalasi ] ثلنيا نجاوب عليك بخصوص طبيعة ولكن قبل ان اشرح لك طبيعة الحرب
[albalasi ] اريد اقولك ان القير يجب ان يجمعن سبعة منهن خلال فتره هذا الموضوع ممكن اسبوع او اكثر ويختارين اسم للفريق وايضا قائدة محنكه للفريق للاننا مارح نرحم اي احد المسئله فيها رد اعتبارات في التصميم ومن سوف يجلس على كرسي الزعامه
[albalasi ] يابوي -- ياقير
[albalasi ] طبعا اكيد انهن لديهن اجهزتهن المخابرتيه اقصد المسنجر اكيد رح يدبرن امورهن في هذا الاسبوع ويجمعن فريق
~ kaito kodo ~ انا خايف عليكم الفتيات لهن يدهن الطولى في هذا القسم ماشاء الله هنالك الكثير من المصممات الجيدات
[albalasi ] لاتقلق الشباب مارح يقصرون رح يرفعوا رؤسنا
~ kaito kodo ~ ان شاء الله رح نشهد موضوع جيد
~ kaito kodo ~ ولكن بالمناسبه
~ kaito kodo ~ متى رح تبداء المسابقه
[albalasi ] ان شاء الله رح تبداء المسابقه القادمه بعد اسبوع او اكثر كله حسب الظروف
[albalasi ] نشوف اولا الفتيات يجمعن لهن فريقا
~ kaito kodo ~ انا متاكد ان الفتيات رح يجمعن فريق كويس من المصممات المحترفات لاتقلق من هذه الناحيه
~ kaito kodo ~ ولكن لماذا لم تخبر الفتيات بهذا الشيء
[albalasi ] اريد ان يكون الموضوع يكون صاعقه عليهن
~ kaito kodo ~ اهاا
~ kaito kodo ~ لاباس أن تخبر الاخت ميس مي لتبداء بتشكيل الفريق حق الفتيات واختيار اسم مناسب
[albalasi ] هي سوف تعرف حال نزول الموضوع واكيد رح يبدان جمع افراد فريقهن وانا وضعت فرصه لهن لجمع الفريق
~ kaito kodo ~ اوكيه
~ kaito kodo ~ اكيد انت قلق من المواجهه نظرا لان الفتيات تواجدهن كثيف في هذا القسم
[albalasi ] قلق حاشا هذا ان يكون عندي أنا واثق ثقه عمياء بفريق الاولاد ومايقصرون
~ kaito kodo ~ ماشاء الله واثق في فريق البوي كثيرا ومتحمسس
[albalasi ] اكيد انا مسومس بوي الى العظم
~ kaito kodo ~ لكن بالمناسبه ماشفت اسمك بينهم
[albalasi ] انا ان شاء الله رح اكون طرف محايد لاني صاحب الموضوع والمنظم يعني مايصلح ادخل جو المنافسه
[albalasi ] بس قلبي مع البوي وعيني مع البوي وتشجيعي وتصفيقي كله للبوي
~ kaito kodo ~ ههههههههه
~ kaito kodo ~ اتمنى لك التوفيق في موضوعك
[albalasi ] وانا شاكر لك جهودك المضنيه في دعمنا المتواصل
~ kaito kodo ~ يااخي هذا واجبنا
[albalasi ] انت اديت الواجب وزياده حبتين
~ kaito kodo ~ هكذا مارح نوصل لنهايه الحديث ^^
~ kaito kodo ~ اعطيك قول ترده علي بقول اخر
~ kaito kodo ~ بالمناسبه
~ kaito kodo ~ ان شاء الله رح اكون انا من لجنة الحكيم وساكون متابع لموضوعك
[albalasi ] جزاك الله خيرا اخ كايتو
~ kaito kodo ~ منا ومنكم
[albalasi ] العفو عطلتك معاي
~ kaito kodo ~ لا باس انا سعيد بهذه الفكره وان شاء الله تنجح
[albalasi ] ان شاء الله لكن لا تنسانا من دعواتك ^^
~ kaito kodo ~ الله يوفقك ^^
[albalasi ] ويوفق الجميع آمين اللهم آمين
[albalasi ]
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
~ kaito kodo ~ وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فجاءة انقطع التيار الكهربائي وما مفيش معاي جهاز خازن للتيار الكهربائي ولكن الحمد لله كملت حديثي مع الاخ كايتو
طبعا لجنة التحيكم وكيفية التحكيم واعطاء النقاط ونوعية المنافسات رح تتعرفون بها بعد اسبوع او اكثر
طبعا لاجل الحياده فالمنافسه الاولى رح تكون عباره عن معرض للصور اي كل عضو من الفريقين يقدم تصميم
يدخل به شروط التصميم وغيرها من الامورفي موضوع المنافسه
اخبرتكم هذاالشيء لاني اخبرت به الاخ برهوووووم ولكي اكون حياديا
طبعا المنافسات الاخرى لن يعرف بها احد سواي ولجنة التحكيم
يالله تروينا الفتيات فريقهن يجمعنه بسرعه لان الوقت لا ينتظر << اعلان الجزيره موبايل :)
ارجوا ان تنال هذه الفكره اعجابكم واستحسانكم ان كان صوابا فالتوفيق من الله وان كان خطاء فمني ومن الشيطان
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوكم من عالم الخرابيط (( التصميم )) ^^ البلعسي ( albalasi )
16-10-2007, 01:05 PM
SPIDER
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
نياهههاااااا
فريق التحشيش مرة أخرى ^^
بانتظار المسابقة على أحر من الجمر ^_^
سلااام
16-10-2007, 01:21 PM
كـراش
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا اندلعت الحرب العالمية الثانية استدعوني :p
16-10-2007, 02:13 PM
reema199
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة جداً....
بس التحيز من الآن واضح لناحية الشباب...
لكن لا يأس مع الحياة ، ولا حياة مع يأس...
البنات أكيد ما راح يقصروا ...وراح نشهد لهم فوز ساحق في هذه الحرب ...
شيدوا حيلكم يا بنات ... أروهم الإبداع يا مسوسي قيرلز ^__^
16-10-2007, 02:40 PM
.ll.Miss Me.ll.
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:mad2:
اشو هذا..لا حول ولاقوة إلا بالله..تونا مخلصين العيد ماواحينا وبعد حرب
بإسمي وبإسم كل مسومسيه>>هذي من عندي ترى
ان شاء الله النصر لنا..للحين ماعرفنها هالحرب أساسها شوو وشروطها بعد
ولكن نحن بندخلها يعني بندخلهاicon31
ولكن قبل كل شي عندنا شرط
اخوي البلسي
انت لازم تحدد موقفك بالضبط
اقتباس:
انا ان شاء الله رح اكون طرف محايد لاني صاحب الموضوع والمنظم يعني مايصلح
ادخل جو المنافسه
[albalasi ] بس قلبي مع البوي وعيني مع البوي وتشجيعي وتصفيقي كله للبوي
مافي شخص محايد وقلبه مع أحد;)
لذلك يا إما تكون من البوي أو تبتعد عن التحكيم وماتسرب معلومات لـ البوي لووول
ونفضل الأولى:nosweat:
....
اتمنى اعطائنا مهله أسبوعين حتى نجهز فريق المسومسياتicon31
وانا متأكده ان الفريق وتصاميمهم راح تكون 100%هيه الكسبانه ان شاء الله..
اقتباس:
قلق حاشا هذا ان يكون عندي أنا واثق ثقه عمياء بفريق الاولاد ومايقصرون
ليه كل هذه الثقه ..
2ad
16-10-2007, 08:35 PM
عاشق_كونان
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم
شكرا ً لك أخي الــ " بلعسي " ما شاء الله .. دائما ً مبدع وكذلك أخوانا كايتو كودو .. وقائدنا المغوار برهوم .. ميس مي .. من الحين خايفه :D وانا أتفق ويا اخوي فروس .. نبي بني آدميين .. ويا ليت لو يكونو لاعبين من النادي الملكي^^ ننتضر التفاصيل الدقيقه في الأسبوع القادم
عاشق
16-10-2007, 08:59 PM
البرنسيسة
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصراحة أنا ما فهمت كيف بتكون المسابقة..بس مب كأنها تشبه تعذيب المصمم
شكلها بتكون حلوة لأنه فيها تنافس
لكن مثل ما قالت مس مي المفروض المحايد ما يدور مع طرف واحد
لأنه ما نظمن العدل بين الفريقين
نحن بانتظار المسابقة..و الله يوفق الجميع إن شاء الله
16-10-2007, 10:04 PM
MAISONA
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله اكثرت المنافسات ، من تعذيب المصمم إلى الحرب العالمية الأولى .. ^^
أفكارك عجيبة أخوي البلعسي .. ماشاء الله عليك ..بس ليش ما تشاركنا مو تصير محايد دايما ..
لكن وبإذن الله راح يكوون الفوز من نصيب القيرلز ، حنوريكم الشغل ههههه .. عاد بصراحة
أنتوا يا البووي ثقتكم زايدة عن حدهاا ومحظوظين بعد مادام مخطط الفكرة معاكم هههههه
مهما وثقت بفريق مسومسي بوي مازلن مسومسي قيرل في ثقتهن الكاملة وان شااء الله سنبذل جهدنا في الحرب هذي ^.^ .......
هههه توني ما فهمت المنافسة لكن حمستوني وااااااايد ^^ وبانتظار شروطها ..
محششون بلا حدود
مو لاقيين غير التحشيش الله يعين المنتدى عليكم خخخ ^^ عاد بلا حدود مرة وحده .
يعطيكم العافية الموضوع الخطير والحماسي ..
جااااااااااانى
16-10-2007, 10:07 PM
جنى الورد
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حرب عالمية اولى !!! حلوه المسااابقة مرررررررره ::hm::وجاااري التجهييز
لكن عندي اقتراااح مهم جد اتمنى الكل ينتبه له .... الأغلب ذحين حيرجع يدااااوم وحتبدا عنده الامتحانااات فياااريت لو يكون وقت التصميم يكفي مثلا 5 اياااام .. لأنوا التصميم حياااخذ وقت ويبغاله مزاج
اقتباس:
انا خايف عليكم الفتيات لهن يدهن الطولى في هذا القسم
اقتباس:
اكيد انت قلق من المواجهه نظرا لان الفتيات تواجدهن كثيف في هذا القسم
الله الله ع الكلمة الرنااااانه .. احنا ما تكلمنا ع العمووم الأياام بيننا .. وبنشووووف الفوز لمين ... اختكم/ جنووو ^^
16-10-2007, 10:17 PM
@QUEEN_MOON@
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
سلام عليكم
ولا يهمكن مسومسي قير أنا بجمع لكن البنات كلهن
وبنكون مب بس مسومسيات لا بل عصابة مسومسي مافيا
بأكلمها والله يوفقنا أن شاء الله ونهزم أعدائنا مسومسي بوي
الا ولا رد من ردودهم قريت حتى رد البعلسي ما أعرف نك نيم ماله هههههههههههه
لأني وايد أستحملتكم
وأن شاء الله كل أهل الحارة معنا وأولهم بو عصام هههههههههههه ^^" << ظهرت من الموضوع
والله معنا يا مسومسي قير
يالله شدوا الهمة
معاكن من تلفزيون مسومسي قير
زعيمة العصابة والحارة كوين مون < < بالأصح بو صالح ههههههههه
الظاهر هم وايد يحبون يتفشلون لأنه البنات مبدعات في الفوتوشوب
وعندهن مميزات كبيرة ما شاء الله تبارك الله وأفكار ما تخطر ببال أحد بالمرة
سلام < < :11lil:
16-10-2007, 10:36 PM
kaito kodo
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
همممممممممممممممممممممممم مازال الفتيات لم يحضروا فريقهم بعد هيا اسرعى يا خوواتى قبل ما ابراهيم يعملها ويبلغ عنا ويقول عليكم منسحبين علشان هو مستعجل على الخساره ولا تتحمسوا وتقللوا من الشباب فأنا شاب ايضا فلا تنسونى وكل واحد يجيب لى موبايل راح انجحه فى المسابقه على العموم على الفتيات ان يسرعوا فى تجميع فريقهم لأن نريد بدء الحرب سريعا والكل يشترى اسلحه وممنوع النووى طبعا ...........
بس انا بقول انى موافقة على miss me القائدة ومن ثم جنى الورد ومن ثم miss.gh
على فكرة انا واثقة من فوز مسوسمس قيرل....
البنات ليها لمسه جمالية لا يمكن تتوجد عند الشبان...
وخسارة بتمنى اكون متواجدة اشاهد انتصار.....
بس خسارة فى شيئ اسمة مدرسة معكنن حياتى ...
امتى بتخرج....
رنوو
16-10-2007, 11:22 PM
.ll.Miss Me.ll.
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوي كايتو لووول طلعت منهم...ماعليه بنتصرف معاك بعدين أول شي لازم نصرف البلسي لووول
هههههههههههه
امم سكوت المسومسيات هو الهدوء ماقبل العاصفه..ما كنت ابا اخبركم أحين..ولكن حتى تكونوا في الصوره و ماتتحسبونا يا سادة يا كرام إنا خايفات
من أول ماقرأت الموضوع وبعد ان كتبت الرد جهزت عدتي ألا وهي الفرش والليرات لول
وكتبت قائمة بالمسومسيات المطلوبات وقائمة احتياط>>تحسباً للطوارري:nosweat:
طبعاً الآن الفريق ثلاث أرباعه مكتمل
وعندما يكتمل بنكشف عن المسومسيات وماراح نطول
و مازلنا نطالب انضمام البلسي لفريق البوي وهذا الأمر ياليت يستوي أخواني
وشي أخير
مادام هذا الموضوع للمنافسة بين المسومسيات والمسومسين
ياليت يرد موضوع تعذيب المصمم لفكرته الأساسيه
::تحرير::
نسيت شي...امم إذا كان هناك صور آدميه أتمنى ما لتكون ممثلين ولاعبين
17-10-2007, 12:22 AM
ราซาน
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
يعني مش محتاجة كلام إن مسومسي جيرلز همه الفاااااايزين و واضح إن مسومسي بويز بس حابيين إنهم يتفشلوا قدام المنتدى كله علشان كده عملوا المسابقة
GO LEFT , GO RIGHT , GIRLS ARE THE BEST
كان نفسي أنضم معاهم بس أكيد مش هعرف لكن هشجع البنات دااااااااائما
ملاحظة .. ياريت لو يكون في بنت في اللجنة يكون أحسن ، لإن ممكن يحصل تحيز للولاد لإن اللجنة مع الولاد أصلا فإزاي نضمن عدم التحيز !!
17-10-2007, 12:28 AM
. Alone .
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
ملاحظة .. ياريت لو يكون في بنت في اللجنة يكون أحسن ، لإن ممكن يحصل
تحيز للولاد لإن اللجنة مع الولاد أصلا فإزاي نضمن عدم التحيز
لا حول ولا قوة إلا بالله حرب عاد ولا بأي حرب الحرب العالميه الأولى....:eek4wd:
وتمنياتي التوفيق للجميع الغيرلز والبوي حتى ماأظلم أحد من الفريقين....:yes2:
أهم شيئ هو المنافسه الرائعه التي سوف تقام بين الفريقين....icon30
ومع ألف سلامه....:bye1:
17-10-2007, 04:43 AM
Aboora Chan
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
لوووووووووووووووول الموضووع رهيب ويحمس ^^ والثقه الزاايدهـ تكون صدمتها أقوى ^.^ نصييحه لاتكون وااثق مررهـ
ووووو بصرااحه ما فهمت وش المطلووب ـهعـ ماافهمت الا ان الموضووع فيه حماس وبس ^.^ << الفهم بطيئ لوول
الله يعطييكم العاافيه
17-10-2007, 05:58 AM
الحائر !
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
عندي إحساس .. وأحاسيس غالباً ما تصيب ...
إنه البوي راح يفوز بجدارة ..
وإنه في راح بنسحب في الحرب العالمية الثانية .. << هذا لو نوجوا من الحرب الأولى .. خخخخخــ.....
وبإنتظار الإبداعات .. والحركات ... والفنيات ..
17-10-2007, 05:59 AM
P I A N O
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
:;thumbdown: Girls, you going be nothing
الصراحة كل شوي يزداد حماسي وتزداد رغبتي في تحطيمهم ...
لكن .... هل إلى الآن ما تم وضع فريق البنات ؟؟ ولا إيش بالضبط ؟؟ ومتى راح يضعوه..
queen_moon
اقتباس:
الظاهر هم وايد يحبون يتفشلون لأنه البنات مبدعات في الفوتوشوب
هاه , هذا السبب إلى خلاني أدخل المسابقة هذي وإلي مخليني أبغى أرد هذي الكلمة إلى لسان كل من قالها
الكلام هذا دائماً ينقال حتى في مجال الـ "ديكورات" ... للأسف آخذين فكرة سيئة >.>
لكن :;thumbdown: ما دام مستر فرووس هنا إذا أنسوا الموضوع ... مالكم أي أمل في الفوز
يلا برهوم ... أستعد رغم إني ما أعرفك لكن شكلك محشش على مستوى راقي :dunno:
فــ ورينا الحشيش إلي عليه الكلام هنا .. ;)
سلاميشو
17-10-2007, 06:08 AM
Miss.GH
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
http://www.600kb.com/uploads/4a920978fb.gif
اظن حماسي واضح بصوره لدرجه اصبح للوحشيه فما يحتاج اتكلم
وتعزياتي لكم يابويز
لأنكم راااافعين ضغطي من مسابقه تعذيب المصمم
لذلك قررنا نحنو الفتيات ذو المشاعر الرقيقه
ان نرد جماايلكم لنا
سلاااااااام
17-10-2007, 07:11 AM
sherlock-kudo
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
و أعلنت الحروب إذاً ...
أظنها ستكون حرباً سرمدية إذاً في هذا المنتدى بين هذين الفريقين إلا أن يحل الصلح و السلام
بالمناسبة أتمنى أن أعرف من الذي قام بإشعال فتيل النزاع و التنافس بينكم ؟
الذي يهمني أنني لا أستطيع أن خمن الفائز بهذه المعركة لكني أقول لو أحسنت الفتيات اختيار قائدة لهنّ فربما يكون النصر حليفهنّ
في هذا الموضوع أنا محايد لن أكون مع أحد الفريقين مع أني بصراحة سأفرح لو هزمت الفتيات الشبان لأن الشبان من بدأ بالتحدي و التجمع لخوض هذه الحرب <<< سأتهم بتهمة خيانة البوي العظمى !!
بالتوفيق للجميع ^^
17-10-2007, 08:10 AM
MAISONA
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
لكن عندي اقتراااح مهم جد اتمنى الكل ينتبه له .... الأغلب ذحين حيرجع يدااااوم وحتبدا عنده الامتحانااات فياااريت لو يكون وقت التصميم يكفي مثلا 5 اياااام .. لأنوا التصميم حياااخذ وقت ويبغاله مزاج
أأيد أختي جنووووو ^.^
اقتباس:
نسيت شي...امم إذا كان هناك صور آدميه أتمنى ما لتكون ممثلين ولاعبين
حقا لا نريد صور لممثلين ولاعبين >.< ........
ولا تنسوون صور هايبرا ^.^ ^_^
بالتوفيق .
جاااااااااانى
17-10-2007, 11:41 AM
.ll.Miss Me.ll.
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.FaRoOoS
:;thumbdown: Girls, you going be nothing
الصراحة كل شوي يزداد حماسي وتزداد رغبتي في تحطيمهم ...
لكن .... هل إلى الآن ما تم وضع فريق البنات ؟؟ ولا إيش بالضبط ؟؟ ومتى راح يضعوه..
مو أخوي أنتوا جهزتوا فريقكم وحطيتوا الموضوع..واحين ماأدري ليش مستعلين على رزقكم لووول:lolhit:
اقرأ ردي الأول في الصفحه الثالثه وبتعرف إذا في فريق للبنات أو لا icon30
17-10-2007, 11:55 AM
IbRaHiM.N
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
نيهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها اه
أني أرى رؤوسا قـ قـ قـ د أينع ع ع ع ـت وحان وقت نسوي لها كت <<-- لو أنك ساكت و مو مسوي نفسك فاهم أحسن لك
نشوف ثقة زايده وكل بنت تقول أحنا راح نفوز
نيهاهاهاهاهاهاههاها
ولا قصروا بفريق البنات
الفوة تكمن عندهم عند ميس مي و جنى الورد
ههههههههه
نسوي لهم هجوم بصرصور مفخخ
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
تشوفهم يعتزلون الحياة الأانترنتيه^^
أحنا مانستخدم الطرق الشريفة أحنا كله dirty
ههههههههههههههههههههههههه ههه
اقتباس:
يلا برهوم ... أستعد رغم إني ما أعرفك لكن شكلك محشش على مستوى راقي :dunno:
فــ ورينا الحشيش إلي عليه الكلام هنا .. ;)
نيهاههاهاهاه
نهايتهم قربت
اقتباس:
GO LEFT , GO RIGHT , GIRLS ARE THE BEST
الي يسمع أحنا قاعدين بمظاهره
هيهيهيهيههيهي
ايه حدكم يمين ويسار
أحنا نجوب العالم وأسمنا يكون عالي
نيهاهاهاهاهاههاهاها
صراحة انا أقول لكم أشرف لكم أنسحبوا من الحين
لأنه انا والي هو انا مو اي اي شخص بل انا
ناوي عليكم
نيهاهاهاهاهاهاههاهاهاههاه اها
يالله بينه يارقاله <--- السيد المصون هريدي ::hm::
17-10-2007, 12:44 PM
albalasi
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
احم احم
من قال اولا اني في لجنة التحكيم انا صاحب فكره للموضوع ومنظم لللموضوع فقط الكواليس التي تدور في لجنه التحكيم والتقييم للمتسابقين ليس لي بها اي دخل
ثانيا المسابقه انا اول واحد متكتم على الموضوع وان شاء الله مااحد يعرف باي شيء
من الطرفين لاني حاشا لله اني اسرب اي معلومه
انا محايد ولن اسرب اي معلومه بس اكيد ضروري اشجع فريقنا
تشجيع معنوي
ولكن في المسابقه لا
نحن نريد منافسه شريفه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
نيهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها اه
الفوة تكمن عندهم عند ميس مي و جنى الورد
ههههههههه
نسوي لهم هجوم بصرصور مفخخ
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
تشوفهم يعتزلون الحياة الأانترنتيه^^
ايوا ساكرا ان شاء الله جايه او شخص ثاني مواااهاهاهاها ماراح يجي على بالك
:lolhit: دقيقة دقيقة بدينا الغش -__-"
يا عيال .. صار في تدخلات خارجين xD
شوفي هي واحد من إثنين
يا إنها ميلودي
وإنها واحد بس نسيت إسمها <<<بالله عليك؟؟
لا والله من جد في واحد نسيت إسمها حتى إنتي في منتدى من المنتديات
حطيتي في توقيعك جملة تدل على الرابط حق ملفها الشخصي
---- ><" على كذا كل واحد ينادي عيال حارته ونخش فيهم :lolhit:
المصيبة مافي في المسن أحد يعرف يصمم -__- كلهم مصممين
كليبات "رمكسات" ومحترفين 3D MAX
بس في شمايزر ينفع موووووهههههههااااا.... "في إيميل كوتا"
على العموم مهما صار فأنا ما تغيرت خطتي الإنتقامية
Anne VS P I A N O
<<الإسم القديد..,
ما عاد يهموني البقية xD ولا حتى المسابقة
أهم شيء أقضي عليكي نييييهههههههااااا
يلا أبدؤوا المسابقة
لو كنت اعرف إن الشغلة فيها فزعات
كنت دبرت نفسي من الأول -__-"
17-10-2007, 03:55 PM
Anne
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
yaaaaaaaaaaaaaaa fars
استغفر الله العظيم بديت تفتري عليا هذا وانا ماتكلمت ><"
اهههه الله يرج شيطانك اقلك نشوفك بالمسابقه لووول
17-10-2007, 04:08 PM
P I A N O
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
yaaaaaaaaaaaaaaa fars
استغفر الله العظيم بديت تفتري عليا هذا وانا ماتكلمت ><"
اهههه الله يرج شيطانك اقلك نشوفك بالمسابقه لووول
:harhar1: تستاهلي.. على العموم الكلام الكثير ما يجيب غير الصداع -___-
نشوف في المسابقة أحسن "@.@
----
على العموم أنا ما أعرف قدرات المحششين إلي معاية "@.@
بس يا رب ما نطلع من المولد بلا حمص :) يا شباب عليكم بهنً ....
بس ... سؤالاً:_ كيف راح تكون طريقة المسابقة؟ هل راح تكون شخص ضد شخص ولا الفريق يصمم ويتفقوا على تصميم ويتم إرساله؟ ولا كيف
لكن أرجو إن الصور تضعوها يوم الثلاثاء علشان الواحد يقدر يمخمخ عليها
لأني مني فاضي في أيام الأسبوع -__-"
وشكراً لكم
17-10-2007, 04:54 PM
.ll.Miss Me.ll.
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
البلعسي
اممم راح انشوف المحايده
برهوم
اقتباس:
ولا قصروا بفريق البنات
الفوة تكمن عندهم عند ميس مي و جنى الورد
للحين ماقلنا الفريق..يعني يمكن وحدة منا محد أو ولا وحده بعد
ونكون بس منظمات الفريق
مستر فروس
اممم ماشي لاتدخل خارجي ولا فضائي
بتعرف الفريق وأعضائه وقت الإعلان
وجهز عدتك وانت ساكت:lolhit:
17-10-2007, 05:06 PM
NoONoO
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله موضوع روووعة
والظاهر الحروب بين الحزبين ما بتنتهي هههههههه
يا بنات بعدكم حاطين امل بعد ماشفتوا اسامي الفريق؟ مب ناقص الا يدخلون Creative معاهم و يدفنونا ههههههه <--ممنوع تغيير الفريق او الزيادة عليه يا شباب لووول
بعدين شلون شلون مايستخدمون الفلاتر ولا الفرش ؟ عيل مب ناقص الا نقول مسابقة تصميم شعار =_=
ولا تبون لاعبين بعد ؟ لو بتحطون لاعب من الاهلي الاماراتي بشارك ههههههه
لكن الفوز حليف المسومسيات <-- توة شو حلوج ههههههههه
شوفوا عندي اقتراح عشان الفريق الخسران يفتشل <-- ان شاءالله البويز هههه
بعد ما يخسرون البويز ان شاءالله ينحط اساميهم في اعلى المنتدى وينكتب انهم خسروا من المسومسيات قيرلز لوووول <--- تكتب وميتة ضحك هههههههههه
خلاص خلاص اعتبروني ماقلت شي لووول
17-10-2007, 05:10 PM
IbRaHiM.N
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
البلعسي
اممم راح انشوف المحايده
برهوم
للحين ماقلنا الفريق..يعني يمكن وحدة منا محد أو ولا وحده بعد ونكون بس منظمات الفريق
مستر فروس اممم ماشي لاتدخل خارجي ولا فضائي بتعرف الفريق وأعضائه وقت الإعلان وجهز عدتك وانت ساكت:lolhit:
هيهيهيهيهيهيهي
أحسنها من ساعه
لو أنه لا أنتي ولا هي تشارك ;)
جذي نقدر نقول فزنا من اول شي
نيهاهاهاهاهاهاههاهاه
17-10-2007, 05:38 PM
kaito kodo
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
مممممممممممممم نسيت تثبيت الموضوع المهم من قال انى متحيز لأولاد لو رأيتم اغلب الحديث ستجدون إنى متحمس للبنات لو اختاروا الفريق الذى فى رأسى أضمن لهم الفوز ، ولكننى سأكون فى الحياد التام إن شاء الله ولا احد يطلب وجود فتاه فى لجنه التحكيم فقله الثقه تقتلنى ....
17-10-2007, 07:19 PM
. Alone .
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
فجاة صرت محايدة<<<<شو الى حصل....
المهم لا بكون مع البويز ولا الجيرلز ما بشجع احد...
مو مهم مين بيفوز عندى <<< خلاص راحت هالحكاية عندى...
حصلـــــــــــــت تغيرات كثيـــــرة فى ...صح....
والله يوفقكم...
بنشوف مين المبدعين...
الى بيفوز بطلق علية لقب مبدعى هذا القرن...هههه <<<< لقب مية مية
رنوو
17-10-2007, 07:52 PM
Magic Of Feather
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
:
LoOoL
اقتباس:
شيدوا حيلكم يا بنات ... أروهم الإبداع يا مسوسي قيرلز ^__^
خخخخخخخخ في ناس تتكلم عني وانا نااايمة :crazy:
لا خيوو برهووم شووووف انا ما أنكر قوه ميس مي وقوتي
لكن كماااان نسيت ايااتو وميس GH وِِAnne وكاييرا و برنسيسو وساكورا تشان وميسووونه ... و ...و ... كمان اكمل :nosweat:
الحرب جايتكم ... وما تعرفوا مين اللي حيكون في الفريق
....
وعلى لجنه التحكيم ... انا اشوف ان مشرفنا كااايتو ما شاء الله عليه يكفي ويوفي
17-10-2007, 09:19 PM
IbRaHiM.N
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
لا خيوو برهووم شووووف انا ما أنكر قوه ميس مي وقوتي
لكن كماااان نسيت ايااتو وميس GH وِِAnne وكاييرا و برنسيسو وساكورا تشان وميسووونه ... و ...و ... كمان اكمل :nosweat:
كح كح
هاا؟
ولا تنسين انا القوة الرئيسية للفريق
هيهيهيهيهيههيهيهي
أييه كايرا سينباي مشغولة الحين <<--- ×_×
أهم شي وأهم شي
انا موجود
نيهاهاهاهاهاها
المهم اذا خسرتوا خلو روحكم رياضية
يعني مو تقدمون شكاوي عننا
وسالفة الصرصور المفخخ جاهزه بس باقي نرسله عليهم
هع هع هع
والله على ماأقوله شهيد
وفلتحيا الأمه المحششية وتسقط شلة الغيرلز ×_×
17-10-2007, 10:33 PM
albalasi
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
لاتنسون العدد المسموح 7 اعضاء في الفريق وايضا نريد اسم للفريق وكل شيء عن المسابقه والاشياء الاخرى رح تعرفونها في موضوع الحرب القادم