-
اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
مثل ما يعرف الكل انتشار الحديث بين الكل عن اجازة يومين السبت والاحد 7و8 /11 من اكثر من اسبوع لكن كان البعض يصدفها والبعض يقول انها شائعه لعدم التصريح بها
لكن امس بالليل وزير الخدمه المدنيه صرح ان يومين السبت والاحد اجازة فقط لمدينه الرياض (ما ادري ليه حبيته بعد هذا الخبر)
وحبيت اكتب الموضوع حتى يتأكد الكل من الاجازة ( وفي نفس الوقت ينقهرون الي في باقي المدن )
والكل فرحان بالرياض بهذا الخبر (من حقنا نفرح عندنا الاربعاء والخميس والجمعه والسبت والاحد )
وجتني رساله من احد الاصدقاء احب احطها لكم حتى تشوفونها ( اعجبتني )
وشرايكم icon30
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
اهلا خيوو
ايه والله تصدق اول مادريت انه فيه اجازة تقريبا قبل اسبوعين وانا كنت حاطه امل كبير
بس كل صديقاتي كانوا يقولون لا ما فيه هذي اشاعة
والله يوم طلع صدق انا بغيت اطير من الفرحة
الحمد لله على كل حال
<< في يوم السبت ان شاء الله وبينما يكون الاعضاء في المدرسة نكون نحن تحت البطانية ننعم بالدفء و ننام نوم عميق خخخخخخخخخخخخخخ << بيذبحوني الحين لووول
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
ما عندي اقوله بس:
ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمييي ييييييييييييييييييييين يااااا رب
قولوا امين يامن في الشرقية
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
أووو , لماذا ؟؟!..
لماذا دائماً الرياضْ ؟؟!..
سأشتكي ..
أريدُ إجـــــــــــازة , لينقلوا المؤتمرَ إلى جدة ..
حقاً , أريدُ إجازة لأن الضغطَ في الجامعة أكبرُ من أن أتحمله ..
تريدون أن [ تقهرونا ] يا أهالي الرياض , حسناً لابد لكمْ يوم << من حرتها تخربط الأخت ^^" ..
لا حسناً , نحنُ طلابُ علمْ و نحبُ العلم , و لسنا مثلكمْ ..
أمتعكمُ الله بإجازتكم , و وهبنا مثلها قريـــــباً ..
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووول
مو قادرة اوقف ضحك خخخخخخ
خلاص مو مشكلة خيرها في غيرها يا اهل جدة والشرقية خخخ
<< تتذكرون الاجازة اللي اخذناها يومي الثلاثاء والاربعاء علشان مؤتمر القمة كانت مرره حلووه ههههههه
Yuzuyu _ chan
K.Shinichi
تعالوا عندنا بالرياض ^^
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
يا سلام عليكم يا اهل السعوديه مدلعينكم بالاجازات :) >>بدا الحسد
يالله عقبالنا .. عاد انا ما اقبل اقل عن شهر ^^
الميموري في المخ بدت تمسح الاشياء القديمه من كثر ما هي متروسه >>تحتاج للراحه @_@
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
شوشوسان ..
هم يدلعون فقطْ أهل [ الرياض ] , و ليس باقي المناطقْ ..
حتى في مؤتمر القمة فقط أهل الرياض هم الذين أخذوا إجازة .. ^^ ..
و أنا أيضاً أريدُ إجازة [ سنـــة ] , فالـ [ ميموري ] قد مسحتْ بالكاملْ , و توقفتْ عن الاستيعابْْ ..
لا أنصحُ أحداً في الدنيا هذه أن يدخلَ قسم لغاتْ أوربية [ انجليزي ] كتخصص , لئلا يصابَ بعواقبٍ غير محمودة ..
بإذن الله , سننالُ إجازة كبيييييييييييييرة , و سنضحكُ نحنُ وقتها ^^ ..
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
اوو قهرر صراحه اذا كانوا يفرقون @_@!!
يوزو لازم ما تسكتون عن هالشيء >>احتجوا ونحن معاكم icon30
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
إى شو على بالكم يا أهل الرياض
نحنا بألمانيا كان عنا من اسبوعين اسبوع عطلة
بس هلأ مافي عطل لراس السنة
^.^
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
^_____^ ..
نحتجْ , ومن سيسمعْ ؟؟!..
و من ثم نرحبُ بأصواتكمْ معنا , جميعُ الأصواتِ مقبولة ..
حقاً , يفرقون بيننا و بين أهلِ الرياض ..
لماذا , جدة كبيرة للغاية , و بها مراكز حيوية مهمة جداً , فلماذا لا يعقدون مؤتمراتهم و ندواتهم هنا ؟؟!.. >< ..
شكراً شوشو ع مؤازرتكِ << بالتأكيد كل المتضررين سيآزروننا ^^ ..
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
خلاص انا مستعدة اصوت معكم
بس اذا اعطوكم اجازة راح اروح لجدة و بجلس في بيتكم يوزو ^^
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
^______^ ..
حسناً , سنقبلُ صوتكِ , رغمَ أنكِ من الأعداءْ ^^" ..
تعاليّ و اجلسي , لن يمنعكِ أحدْ , بيتي سيتشرفُ بكِ ..
لكنكِ ستحصلين ع علاماتِ غياب في مدرستكِ أو جامعتكِ ..
أهذا عاديٌّ لديكِ ؟؟!.. ^.^ ..
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
لوووول
امممم خلاص اقول للمدرسة اني بسافر لوحدة من صديقاتي << امي بتذبحني
البيت منور فيك ^^
طيب اذا جيت عندكم وش بتقدمون لي ؟؟ تراني احب الفطائر خخخ << مصدقه عمرها
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
ما هذا , ألا يكفي أننا استقبلناكِ ؟؟!.. ^^" ..
أتطالبينَ أيضاَ بأن نقدمَ لكِ شيئاً ..
حسناَ عدتُ في كلامي , لا تأتي أفضلْ ^____^ ..
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
اللهم احفظنا من كل عين حسووود ^^
لكم سلامي ^^
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي:mad:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياكبدي:mad:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقهري:mad:
عشان مؤتمر بسيط يحطون اجازه
((طبعا الرياض دلوعة السعوديه))
حنا في هذه الايام مكه موجود فيها مليون حاج وانا المسكين يوميا طريقي من تحت الحرم على الجامعه
ولا اجازه ولا يحزنونicon1366
ليش كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
((يارب يلغون الاجازه:evil:))
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
اللهم أحفظنا من عين كل حاسد
لا تحاولون المؤتمر في الرياض
أنا كلمت المؤتمر وقلت لهم يحطونه في الرياض
^^
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
ان شاء الله ما تتهنون وجع ><
<<مقهوره من بنت عمها
اي بنت عمي جايه عندنا وتقهرنا ..ايــــــه من قدها عندها اجازه يومين >،<
ولا تقول لي ايه يوم السبت بقوم الصبح واشوفكم وانتم تروحون للمدارس
بس الحمد لله شكلها اليوم مزكمه احسن عشان ما تتهنى بعطلتها <<<حااااااااااااااااقده بقوووه XD
ايييه لنا الله ..
المفروض كل سنه بمدينه ^،^"
عشان يرضون كل اهالي السعوديه ^-^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELS
ما شاء الله أصبحتم مدينة علمانية
يوم السبت ... إجازة عند اليهود
يوم الأحد ... إجازة عند المسيحيين
و هكذا يتضح أن مدينتكم ستصبح كأي مدينة أوروبية
و من يدري ربما سيكون لديكم صالات للسينما و ......و .....
لا لا
الله يهديك
هاذي الاجازه بس كذا عشان مؤتمر الاوبك او مادري ايش:fish:
<<<< مالت ^^"
يعني ماله دخل باجاوتنا الخميس والجمعه
وبعدين الإجازه مقتصر بس على الرياض ..ومو كل المدن
وبس هذا الاسبوع ,,
فياريت قبل ما تحط رد مثل هذا مره ثانيه تتأكد وش سالفة الموضوع قبل :showoff:
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
انشاالله دوم الرياض دلوعه المملكه
لا وعشان نقهركم بعد اجازه الحج جايه 000000000000000000000000؟؟؟؟؟
والله حطو قدام هاالإجازه عراقيل كثيره يبون يلغونها بس أبى الحق إلا ان ينتصر
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
أقول زودوها والله .. كل سنه مثل كيذا
يا يعطون إجازة لكل المملكة أو كل مرة يعقدون المؤتمر في مدينة
أما كل شوي بالرياض ما يصير ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرنس
حنا في هذه الايام مكه موجود فيها مليون حاج وانا المسكين يوميا طريقي من تحت الحرم على الجامعه
ولا اجازه ولا يحزنونicon1366
ليش كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نفس الحال T_T ...
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
ياكثر الحاسدين هاليومين .. لووووووووووووول
الله يحفظ لناا ابو متعب بس
مسااكين ياللي مو من الرياض خ خ خ خ خ خ ^ ^"
يسلموو ع الموضوع >> في سابع فرحه راحت علينا كل الاختبارات الصعبه هـ و ـو ع ><" << والخياطه بعد
جـاانـاا =]
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
عادي
لأن في مكة بنسبة كبيرة اجازة الحج بتسبق باقي المناطق بسبب الزحام
المهم اني ساحب على الكلية اليوم وبكرة ان شاء الله
ابقلهم كنت بالرياض احضر المؤتمر
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
اصلا الاجازه ماتهمنا
الدراسة مفيدة msn-wink
الي يهمنا ان الصلاة الواحده في مكة تعادل 100 الف صلاة
وهذا كرم من الله عز وجل على اهل مكة ورحمة بالعباد انتو يا اهل الرياض وباقي المدن تتمنون بيت في مكه :cool3:
يعني الاجازه بلوها في مويه وشربوها
هع هع هع هع
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
آآآآآآآآآه يا حلو اليوم !!
كيف يومكم شباب ؟!! كيف الدوامات معاكم ؟؟
أحلى شي أن أهل الرياض الأذكياء سافروا إلى الشرقية وجدة عشان يقرفونهم بالزحمة !!
وتركوا لنا اللي قعدوا بالرياض << امثالي!!
الشوارع الفاضية والجو الجميل
الله يعينكم على بكرة !! احنا بالسرير نغط في الأحلام!! وانتو قدام مدرس ولا دكتور وتتثاوبون !!
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
اللهم احفظنا من كل عين حسووود ^^
لكم سلامي ^^
اللهم امين
انا اخوي بينجن عشانه بالشرقيه :laugh2:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الحمدالله نوم العوافي لنا <<<< اللهم لا حسد
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
الرياض هي العاصمه واكبر مدينه بالسعوديه (من كبرها اضيع اذا رحت اماكن بعيده) اكيد لازم يكون المؤتمر فيها (وان شاء الله كل المؤتمرات القادمه)
الرياض من يوم الاربعاء بدأت تفضى
منهم من راح لمكه
ومنهم من راح للشرقيه (وبعضهم للبحرين بعد)
والبعض راح لديرته
والبعض مثلي كل يوم السهره في مكان (حتى اني نسيت اليوم وش)
ويا سلام اجازة الحج قادمه
وغير كذا بندرس 3 ايام ثم بيجي الخميس مره ثانيه
والله ونااااااااااااااااااااااا اسه
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
-
رد: اجازه يومين السبت والاحد لسكان مدينة الرياض
:harhar1: بــــــــــاجر مداوميـن يا أهل الرياض .. :harhar1:
بسكم رقـــــاد .. خييييييييه كم وصل الوزن من النوم .. ههههههه:harhar1: