|+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
●•ارحب فيكم في معرضي الثالث للتصاميمي الجديده•●
●•والتي تخص هذه المره KaiTo KiD•●
●•نبدأ•●
●•THE DESIGNS•●
●•Avatars•●
●•هذا الموضوع اهداء لجميع محبين KaiTo Kid•●
●•اتمنى نالت اعجاب الجميع•●
وهذا ملف تصاميم المعارض الثلاثه^^
●•تقبلوا احترامي•●
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
مااااا شااااااء الله
تصاااميم قمة في الرووووعة
الله يعطيك العااافية يا مبدعة ^^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
\\\
ماشااااااااااااااء الله
وتعووود المعاارض بابدااااااع جديد
يهبلووووووووون يجننووون تحف ماشاء الله
كلمه ابداع قلييلهـ
انتظر معرضك الراابع ^^
تقبلي مرووري
\\\
في أمان الله
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
Hi
يااااااااااااااااااي ايش ذاااا الابداااع ماشاء الله :laugh2:
رووووعه خيااال رهييب ماشاء الله عليك مبدعه تسلمين !
تم حفظ جميع التصاميم بالجهاااز :cupidarrow:
تسلمين حبوبتي على ذا الابداع
دمتي بابداع ^___^
JaNe
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon7.gif
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
ياااااااااااااااااااااااا ااي
روووووووووووووووووووووووو وووووعة
كل التصامييييييييييييم تينن !!!!!
تسلمين حبيبتي miiss.Gh والله إنج فناااااااانة !!!
تحياتي
Demor
النينجا
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
واااااااااو..نااااااايس ^^
ما شاء الله إبداااااااااااع
كل واحد أحلى من الثاني
ننتظر يديدج..لا تحرمينا من إبداعج
إلى الأمام دوما..
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
السلام عليكم.....^^
ماشاء الله تبارك الله....
صدق ابداااااااااااع.....
بس عندي ملاحظة صغيرة كان ودي اقولها من زمان لكن اخجل...فيه اخطاء في الجمل الانجليزية يبيلك تراعينها....^^
ايه وعادي لو استعمل تصاميمك كصورة رمزية وتوقيع لي في المنتدى....>> معجبتني مرة...
دمتِ مبدعة........^^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلااا حبيبتي مس جي اتش المبدعة .^^ معااارض في قمة الرووعة .^^.
سغوووووي هالمرة لكااايتوو وااااااااااو تصاميم حدهم كيوووت ،صج ابداع ..
الصور والفووونت وااايد حلوين ..وواحد أحلى من الثاااني ...
كاااااااااوااايي دس ني .^^
تسلم أناملج الذهبية ..^^ على هالابدااع ... آريغاتوووووووه ..^^
ننتظر المعرض الرابع بفااارغ الصبر ... ^^
بالتوفيق ...
جاااااااااااااانى
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
كوااااااااااااااااااااااا اااي
تصاميم روووووووووووووووووووووعه كالعادة
ماشاء الله عليييك .. ابداعك عبيزداد اكتررر واكترررر
بأنتظاااااار جديدك دوووووووووومآ ^.^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
واااااااااااااااااااااااا او
ماشــــــــــــــــاء الله عليج
التصاميم رووووووووووووووووووووعة
بانتـــــــــــــــــــــ ـار ابداعك وجديدك دوووووووما
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
ما شاء الله ابداااااااااااااااع ما بعده ابداااااااااااع
تسلم هاليد المبدعة ^^
طيب ما يصلح أنك تعلميني ؟؟؟<<ترى تمزح
دمت مبدعه لهذا المنتدى^^
جاني~
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
التصاميم روعة ما شاء الله .. ستلم يدك أختي ..
====
و توقيعك حلوووه مره http://i14.photobucket.com/albums/a3...igma/amuse.gif
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
ما شاء الله
بارك الله فيك أختي !! أبدااع لا مثيل له
من أفضل مصممين المنتدى .. جزاك الله خير
لكن لدي طلب صغير .. يا ليت لو تعملين معرض تصميم صغير لــ " سونوكو "
وكل الشكر لك :)
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
وعليكم السلام
ميس جي اتش يا سلااااااام
احلى صور لاحلى شخصيه
والتصاميم ولا اروع <<< ايش راح تقول غير كذا
^-^ <<< بعد اللي صار مع برهوم xD
وفي انتظار المزيد من الاروع
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
Kais
Miss.Holmes
اقصد بساحر لأن هو ساحر بالسلسل صح^^
ويسلمووو على الملاحظات افدتيني اريقاتو^^
Aboora Chan
لوكس
Demor
البرنسيسه
MAN OF SHADOW ^^
شكرا على الملاحظه وبصراحه اصلا ماعرف انجليزي
بس اعرف كلمات واركبهن على بعض^^
واتمنى اذا شافوا الأعضاء اي اخطاء بالجمل يخبروني
وعادي استخدم ماشئت من التصاميم^^
ميسونه
Ayato
المحققة
jill
لو تبين من صدق اعلمك حاضره والله^^
spidey
عاشق_كونان
ان شاء الله اضع تصاميم لسونوكو^^
anime_boss
مشكوووووووووووووووووووووو ورين جميعا على حضوووووركم وابداء رايكم بالتصميم
اسعدني تواجدكم الرائع
تقبلو احترااامي^^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
موشي موشي
واااااااااو,,
ما شااااء الله..
كلمة مبدعة قليلة بالنسة لكي^^
صراحة انبهت عيوني من حلاوة التصاميم..
والله مدري أقول أي واحد أحلى لأنه أصلا كلهم حلوين ومافي واحد محدد,,
وطريقتك في التصميم شــــــــي,,
وواصلــــــــــــــــــــ ـــــــــــ,,يـ
سلامــــــــــو,,
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
يااااااااااااااااي ..واااااااااااااااااااااو.. تصاميم رووووووووووووعه ..*o*
..والله تخبلت عليهم اريقاتو غوزايماس خيتو على هذا الابداع..^.^
..في انتظار المزيد من ابداعاتك..^.*
..جانــــــــــــــــــــــي..
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
قناصة
زهور الريف
يسلموووو على حضوركم يابنوتات نورتو ^^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
السلام عليكم...
ما شاء الله...مبدعة كعادتك Miss.GH...
أشكرك على التصاميم الرائعة...
و نعتذر على التأخير في الرد ^^"
و السلام
Rinku
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
متحف البحرين مو معرض تصاميم http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ما شاء الله تبارك الرحمن اختي تصاميم في قمة الروووووعة
ابداااااااااااااااااااااا اااااااااااااع!!
ومستحيل انتقادات اذا انتقدت اكون ظالم
وننطر المعرض الياي بفارغ الصبر http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ومرة ثانية اقول راايي في التصاميم روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووعه بمعنى الكلمة
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااا اختي
ومع السلامة ^__^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
مشكوووووووووووووووووووووووور أخي ماقصرت كايتوكيد والله إبداع واصل أخي تقدمك بالتصميم وتقبل مروري
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
Rinku
the hero
smart-girl
حموودة
Asma
مشكوووووووووووورين والله على حضووووركم الدائم واسعدني وجودكم بصفحتي
الله يوفقكم^^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
ما شاء الله عليك بصراحة فوق قمة الابداع روعة وافكار خيالية .....
تمنياتي لك بالتوفيق ....^_^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
متعطش للدماء
مشكوووور اخوي على حضوورك وابداء رائيك
الله يوفقك^^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
التصاميم رووووووووعه ما شاء الله عليج إبداع مسوووو
الصراحه وااااايد أبدعتي...ما شاء الله مليووووون مررره
على فكره تصاميمج تذكرني بتصاميم ثنتين من مشرفاتنا في منتدى ثاني بس وحده تحب الفيكتور أكثر ..
تصاميمج ديزاينها يرد لديزاينهن .
هئ هئ هئ على ذيج الأيام ...من زمان المنتدى مبند T_T
هههه يسلموووو خيتوو مسوو عالتصاميم الناايس والله لا يحرمنا من إبداعاتج
وأنا أحب كيدوو أكثر واحد في كونان ...^^
سايوناارا
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
سوووووووووووووووووقوووووووووووووووووووووووووووووووووووي اونيجا ^^...
هونتوني انتا وا سوقي سوقي سوقي ^^...
واتاشيوا كايتو سكي... زوتوووو زووووووتو سكي ديشو ؟؟ ^^
يعطيج العافيه على هالابداع الروووووووووووعه ^^
تقبلي مروري...
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
Kudo_Lover
[[Gaara]]
keko
يسلموووو على حضوركم وكلامكم الطيب شكرا لكم
دمتم بخير
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
ما شاء الله
إبداااع بجد
الله يزيدك من فضله
دمتِ بود
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
ummmmmmmm .... all of them for KID
بصراحه ... كما قلت سابقا .. وسأقولها الآن .. وساقولها في المستقبل >> اختصري لول
تصاميمج مميزه بالفعل واحسها رائعه وهاديه وعميقه ..
تعطيني افكار رائعه .. وافكارج دائما متجدده
تمت السرقه بعون الله تعالى ... ^_^
اشكرج اختي على المشاركه
ونتواصل مع تميزج دوم
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
السلام .. ^^
مشالله عليييج التصاميم روووووووعة
و ابدعتي فيهم و الالوان متناسقة و مرتبة
و الصراحة ما اقدر اقارن بينهم كلهم حلوووين
وانشالله بعد نشوف تصاميم يديدة منج
^.^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
Softnees
za3franah
~| yostina |~
يسلموووو يابنوتاات على حضوركن وتشريفكن صفحتي هذا من ذوقكم والله
الله يوفقكم^^
رد: |+|●•...معـــرض تصاميمـmIss.Ghــ الثالثـ...●•|+|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله @@
سلمت يداك اختي الفاضلة على التصاميم الرااائعه
بصرااااحة جهد كبيـــــــر $.$
جاااري الشفط +.+
تحياتي لمعارضك الملونه