-
~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
كيف حاااااالكم يا جميع أعضاء مسومس ... أو يا جميع نجوم مسومس ^^" ....
أكيد كلنا سمعنا .... شاركنا .... صوتنا .... استمتعنا ..... بمسابقة نجم المنتدى ....
والتي استمرت مدة شهر كااااامل .....
المسابقة الممتعة ... المسلية .... والتي فيها روح تنافس وروح رياضية .....
:::: مقدمة ::::
تم تسجيل 32 عضو مميز في هذه المسابقة ....
وانتهت المسابقة بثلاثة نجوم .... للمنتدى ....
لهم كل التحية .... وكل التهنئة ....
يشرفني أن أقوم أنا بكتابة موضوع النتائج .... نيابة عن إخواني في لجنة التحكيم ...
..... الأخ SPIDER .... والأخ Knary .....
وذلك لانشغالهما بالدراسة .... فكان من دواع سروري أن أقوم بكتابة الموضوع .... ^^" ....
وبالطبع الشكر الجزيييييل لهذه اللجنة التي تعبت .... وكان لها الجهد الواضح ....
وخرجنا من المسابقة بنتائج رااااائعة .....
.... نأتي الآن إلى المهم ....
يسر سوس - تشان أن تقوم بتتويج الفاااااائزين ....
:::: أولاً : في المركز الأول :::::
المترجم المبدع والرائع .... والأخ أحمد ش .... الحاصل على المركز الأول ....
ألف ألف مبرووووووك .... وتفضل الوسام ^^"
:::: ثانياً : في المركز االثاني :::::
ملك الرفع .... المبدع والرائع .... والأخ Kais .... الحاصل على المركز الثاني ....
ألف ألف مبرووووووك .... وتفضل الوسام ^^"
:::: ثالثاً : في المركز االثالث :::::
مبدع قسم البرامج والرائع .... والأخ براق الثنايا .... الحاصل على المركز الثالث ....
ألف ألف مبرووووووك .... وتفضل الوسام ^^"
:::: شكرررراً ::::
الشكر الجزييييييل للأخ Kais على تصميم الأوسمة ^^" ...
الشكر موصول أيضاً للجنة التحكيم الرائعة ^^" ...
وبالطبع .... لجمييييييييييييع الأعضاء ..... وأنا منهم هههه ....
المسابقة كانت رائعة وممتعة .... نتمنى أن نرى مثلها مرة ثانية .....
:::: كلمة أخيرة ::::
الكلمة التي لطالما عدناها ..... جميعنا فاااائزون .... وجميعنا نجووووووم
وكل من كان مشتركاً في المسابقة كان راااائعاً .....
:::: في النهاية ::::
هذا كل ما لدي إلى الآن.....
وإلى أن نلقاكم في إعلان نتائج أخرى ....
كانت معكم : سوس تشان ....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
هيهيهيهيهيهيهيهي
<<-- أول رد
نيهاهاهاها
واهاهاهاها
ماهاهاهاها
<<-- أستهبال من الصبح
صبأأأح الخير ...
طبعا على تعديل الرد
ههههههههههههههههههههههههه هههه
أهلالالا بتلميذتي المجيدة صوص
ياسلام
الله يعطيج العافية خيتو وضع النتايج
أحسن من بعض الناس أول حرف من أسمهم سبايدر <<-- شخليت
يعطيج العافية حجية
الله يبارك فيج
طبعا ماأخذت المركز الاول من فراغ الا بدعمكم لي
الي أخذني للرازي xD
<-- الرازي مستشفى العظام عندنا بالكويت :D
ألف مبروك للفايزين :)
سياا
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
وعليكم السلام ورحمتة الله وبركاتة
الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووك للمراكز الثلاث الاولي
الله يوفقكم ان شاء الله وبجد تستاهلون كل خير يامبدعين
><><><>><><
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبـــروك للمراكز الثلاث الأولى
ومبـــروك أيضاً لجميع المشاركين ،، لأنهم جميعاً بصدق مبدعين ومميزين
فمسومس منبع التميــز
تحيتي ^^
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك أحمد ش
مبروك kais
مبروك براق الثنايا
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
الف مبرووووووك للثلاثي النجمي ^^
تستاهلون والله
الله لا يحرمنا منكم ومن ابدعاتكم
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف مبروك لجميع الفائزين فهم يستحقون ذلك بلا إستثناء
أما البقية فلا شك أنكم نجوم المنتدى طالما استمتع الأعضاء من إبداعاتكم وإنتاجكم
أتمنى لكل من شارك في هذه المسابقة ولم يحالفه النصيب بالفوز ........ وللفائزين أيضا
الخير والسعادة والتوفيق في الدنيا والأخرة
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
الف مبرووووووك للغالي احمد ش المركز الاول
ولقيس المركز الثاني..
ولبراق المركز الثالث..
ولدريمز المركز الرابع
بصراحه كلهم مميزين ويستحقون لقب " نجم المنتدى"
والشكر موصول للجنة التحكيم
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
الف الف الف مبروك للفائزين واخير الكل نجوم في المنتدى وان شاء الله نرى مسابقة مثلها في الايام القادمة :)
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك للثلاثي المرح ^ـ^
الله يوفقكم
وحظ أوفر لجميع المشاركين
وكل الأعضاء نجوم
والشكر موصول للحكام ولك أختي سوس - تشان
وإن شاء الله نشوف مسابقات أخرى
^ـــــــ^
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك للجميع ^___^
والكل نجوم^^
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك للجميع
انتم نجوم :)
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
بدون لف ودوارن
يعني بالعربي المختصر المفيد
كلكم يا أعضاء مسومس نجوم ^^
الله يبارك فيك أختي .. سوس اممممم ؟
سوس ؟
قبل شوي ( أتدبر في معناه ) !
سوس في سنون العدو ^^
مشكوورة ..
وكل من بعد الله كان السبب في وصولي للثالث
موصول لهم الشكر على ( يو إس ريبوتيكس ) ^^
وأحمد وقيس مبروووووك
خخخخخ
لكم سلامي .
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
الله يبارك فيك أختي .. سوس اممممم ؟
سوس ؟
قبل شوي ( أتدبر في معناه ) !
سوس في سنون العدو ^^
مشكوورة ..
لووووووووووووووول .... العفوووو
ههههه .... لا تتدبر بالاسم ... باختصار
SOS
S : Save
O : Our
S : Souls
XDDDDDDDDDDDD
لا لا ... هي اختصار ل سوسو ....
عموما مبرووووك ^^ "
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك مبروك لكل الفايزين..
يستاهلو الله ^.^
وهارد لك للباقين Xd
مع ان الكل مبدع >>مو انا الكل ^^"
وسلام،
ربوعه
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووك
لـ أحمد ش Winner
و قيس gi براق الثنايا gi
.
.
تستااااهلوا والله مبدعين ومميزين ..
وإن شااااء الله داايم الفوز معااااااكم ..
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبرووووووووووك للفاائزين ..
حقا يستاااهلوووووووون ^^ كل خيييييييير ..
يعطيييييييييكم العافية ^^ لجهوودكم المميزة
جااااااااااااااانى
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
.. [ وعليكم السلام ورحمة الله ] ..
مبارك لأصحاب المراكز الثلاثة فوزهم .. ومبارك أيضاً لجميع من شارك في هذه المسابقة فالحصول على صوت واحد فقط بحد ذاته أمر جميل و مفرح ^^
و شكراً جزيلا للعضوين المبدعين Knary و SPIDER على تنظيمهما لهذه المسابقة الرائعة التي استنفدت منهما جهداً و وقتاً ليس بالقليل .. وبالتوفيق لهما في دراستهما
والشكر موصول لك أيضاً Sos_chan على وضع الموضوع ^^
وبالتوفيق للجميع
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلاام عليـكم ورحمة الله وبركااته
فالبدايه لا يسعني الا ان اقوول :
اقدم اسمى وارق التهااني للثلااثي المتألق
تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد في كل خطوة تخطوونها
واسال العلي القدير ان يجعل هذا النصر او اللقب ..سببا للمزيد من الاعماال النجووميه
بالتوفيق احبتي
تحياتي للنجووم
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلام عليكم
ac2 يا وللللللد ابتسامات رهيبة ظهرت فجأة icon100
Icon-Winner0 أبارك لأخوتي الكرام الفائزين بالمراكز الأولى وبالأعضاء الكرام من صوتوا لي
فبكم دامت المسابقة ... ونحن لاشيء بدونكم msar3ah
iconbaye4 معقولة خلصت المسابقة ؟
خصوصا أننا خضنا معها شوطا ً ليس بالقصير
شهر كامل من الحماس والمتعة والمتابعة والخوف icon101
icon26 أبارك للبقرات الثلاث الفائزة في مسابقة نجم المنتدى ... براق وقيس بس امزح معاكم
اقصد فرسان المنتدى icon18 اخواني الاعزاء قيوس وبرقوق الثنايا
وكل من شارك في المنتدى
أستفدت والله من المسابقة أشياء كثيرة جدا
أولا ... الأخوة الحقيقية icon679
رب أخ لك لم تلده أمك
تعرفت على اخوة وأخوات كرام سواء ممن نافسونا
او ممن رشحونا وصوتوا لنا
وكانوا ولا زالوا خير أخوة ... دمتم بكل خير ولنتواصل حتى بعد المسابقة
فهذه ليست الا بداية الطريق
كنت دائما أرددها ... أهم شيء الأخوة anijhg
ويكفينا هذا المعنى السامي
في النهاية الجميع رابح
ومره اخرى جزاكم ربي خير يا من صوتم لي ... والشكر والدعاء أقل ما يمكنني أن أقدمه لكم icon301
احرجتموني بتعاونكم و وتضامنكم وطيب حديثكم وردودكم اما بالكلمة أو بالفعل فلا عدمناكم
بالمناسبة ... براق الثنايا قرن اسمك بالسوس لانه اسم على مسمى ( براق .. ثنايا ) ... يعني خاف على اسنانه icon101 من التسوس ...
يابراق اعقلicon768
ومن هنا دعوة لاخر حلقة تم ترجمتها
الحلقة 252
الخاطف في الصورة التشكيلية
وترقبوا المزيد قادم ان شاء الله
والسموحة من كل من أسأت له قولا أو فعلا ...
محبكم أحمد
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلام عليكم
يعطيكِ العافية أختي Sos_chan
ومبارك للفائزين :)
مبارك للأخ المبدع المترجم أحمد ش
وهذا تصميم بسيط مني بمناسبة فوزك بارك الله فيك
http://images.msoms-anime.com/6/2e86...3e10fab7f6.jpg
مبارك للأخ المصمم kais
مبارك للأح براق الثنايا
وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ
فكلكم نجوم وكلنا هنا أخوة
بارك الله فيكم وفي جهودكم
كل الشكر للجنة التحكيم جزاها الله خيراً
تحياتي
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مُبـــــــــــــــَاركٌ
ولكمْ كل الشكرٍ أن لم تخذلونا فيهم و وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
تقبلوا تحيتي
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف الشديد فاتتني المنافسه الأخيره T.t
على العموم
ألف ألف مبرووك للفائزين بالمراكز الثلاث..تستاهلون
.....
كانت مسابقه جميله جداً استانسنا عليها
شكراً جزيلاً لـ سبايدر وكناري وجميع القائمين عليها
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
وعليكم السلام والرحمه...
مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك الف الف الف الف الف مبروووووووووووك
للفائزين...
و كما قلتي اختي سوس_تشان ^^...
كلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــنا نجوم ^ــــ* >>>>>>> مصدقه نفسها اختنا في الله خخخخخخخخـ....
يعطيج العافيه ^^...
و ان شاء الله عقب ما نجوف هالنجوم قمور ^^...
وجزا الله القائمين على المسابقة كل خيــــــــــــــــــر...
مع اني ما صوتت كثير الا استانست بالمنافسة الرائعه...
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووورييييييييييييي يييييييييين
تقبلي مروري...
همسه: طرح مميز يا عثل ^^....
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
لا يسعني الا ان اقول
بااارك الله فيكم جميعا وجزاااكم كل خير على هذه المسابقة
التي فعلا كانت رااائعة ومحمسة ومفيدة جدااااا جدا
وطبعا واكيييد وبدون ادنى شك
كلم نجوووم .. بدون استثناء
كلم نحوووم في فصاء الابدااااع ^^
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف مبرووووووك لي
لأن الثلاثة من أعز أعز أصدقائي
مبروك أحمد مبروك قيس مبروك عبد الرحمن
وفقكم الله دنيا وآخرة
دمتم نجوماً
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروووووووووك لكم يا أولاد .... ^_^
>>> لو حطيتوني في القائمة كان شفتوني المركز الأول ... هع ... << ربي رحمكم ^_^
تستاهلون كل خير ... وكلكم نجووووووووووم
تحياتي
Demor
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف مبروك ألف ألف مبروك
Icon-Winner0لكل النجومIcon-Winner0
أحمد ش للمركز الأولIcon-Winner0
إن شاء الله للأعلى دواما
ولقيس المركز الثاني
ولبراق الثنايا للمرك الثالث
كلكم نجوم وأحلى نجوم لأحلى منتدى
دوام التفوق والإبداع والتوفيق لكم
اللهم إحفظ مراتبك و علاها وأن تعلى وتكبر
وان نشهد هذا
اللهم آمين
وجزا الله كل خير للجنة التحكيم وكل الأعضاء
وبالتوفيق للجميع
لنشهد نجوم جديدهicon18
سلامي
sato
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف مبرووووووك للفائزين الثلاث بالمسابقة ...
شهر كامل كم الأحداث التي استمتعنا بها حقاً
شكررا لكل الأعضاء ولجنة التحكيم ولك سوس تشان ..
دمتم بووود
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبرووووك للفائزين
والمسابقه كانت ممتعه وحمااس
بالتووفيق
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك
لهم جميعا ^^.
والشكر ايضا لـ لجنة التحكيم
استمتعنا بـ الشهر الي راح
على العموم
كل اعضاء مسومس نجوووم !!
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف ألف
مبروكـ
للفائزين
مبارك لأحمد ش وقيس تستاهلوا بجد وأحياناً كانوا يختاروا اثنين في مركز النجم الأول وكمان ثلاثة ولا تزعل يا براااااااااق !!!! لإنو ما في مجال نفضل واحد عالثاني وأكيد إنتوا الثلاثة أصحاب نجومية واحدة
الله يعينكم هلاء زاد العبء عليكم ...
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
اووووه icon104.. توي ادري عن موضوع التكريم انه طلع XDDDD
صدق اليومين اللي راحو ضغط عاليac2 ( احذر الاقتراب )
مشكورة اختي سوس على كتابة الموضوعIcon-flowers0 ،،، ومعليش اتعبناك معنا ^^"
نهنئ الفائزين ونتمنى حظ اوفر للبقية في المرات القادمةicon180
كان ودي ان الموضوع يكون فيه نقاش حول ايجابيات و سلبيات المسابقة واقتراحات ،،، واشياء زي كذا ،،،،dete.ctive2
على العموم نتمنى نشوفكم في مسابقة ثانيةicon1440......
نشكركم اعضاء منتدانا العزيز ،،،فجميعكم بالنسبة لي نجوم :)
سلاموووiconbaye4
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knary
اووووه icon104.. توي ادري عن موضوع التكريم انه طلع XDDDD
صدق اليومين اللي راحو ضغط عاليac2 ( احذر الاقتراب )
مشكورة اختي سوس على كتابة الموضوعIcon-flowers0 ،،، ومعليش اتعبناك معنا ^^"
نهنئ الفائزين ونتمنى حظ اوفر للبقية في المرات القادمةicon180
كان ودي ان الموضوع يكون فيه نقاش حول ايجابيات و سلبيات المسابقة واقتراحات ،،، واشياء زي كذا ،،،،dete.ctive2
على العموم نتمنى نشوفكم في مسابقة ثانيةicon1440......
نشكركم اعضاء منتدانا العزيز ،،،فجميعكم بالنسبة لي نجوم :)
سلاموووiconbaye4
لا شكر على وااااااجب اخوي كناري .... ^^" .... وكان من دواع سروري ...
إذا أردت .... يمكنني تعديل الموضوع .... والطلب من الأعضاء كتابة الإيجابيات والسلبيات ....
وان شااا الله موفق ^^"
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مرووووووووووووووووك للفائزين لكن اكثر ما عجبني في هذا
الموضوع هو تصاميم مبدعنا الأخ قيس صراحه البنرز
راااااااااااااائعه وبيها احساس بالفخر صراحه ما شاء الله عليك
اخي والله لا يحرم المنتدى واعضائه من بنراتك
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
موشي موشي
وخــــــــــــــروا أنا جيت أبارك^-^
مــــــــــــبـــــــــــ ـــروووووووووووكـ,,,
http://i212.photobucket.com/albums/c...rl/mabrook.gif
يـــــــا أحلى نجـــــــوم في الســـماء..نجــــــــوم هادا المنتدى الجميـــــــل..
وما صار جميل إلا بجهودكم,,
صراحة نجوم هادا المنتدى بنظري كثــــــــــــــــــار جدا,, جدا جدا جدا!!
وزي ما دايما أقول هناك نجوم كثير في السماء وفي هادا المنتدى كمان,, لكن يبدو أن بعضهم يلمعون أكثر D:
وعشان كدا لازم نشكر ونبارك لهم..^-^
__________
أنا ما قدرت إلا أن ألحق نهاية المسابقة..ولكنني سعيدة لأنني على الأقل شاركت ولو بتصويت واحد فيها..لأنها بجد كانت مسابقة جميلة ومسلية..بغض النظر عن بعض الخلافات الصغيرة.. XD
__________
أولا أشرك الذي جاب فكرة المسابقة..
ثانيا أشكر القائمين عليها والمساهمين عليها ولجنة التحكيم..
ثالثا أشكر كل من شارك فيها بتصويت وجعلها نشيطة..
ورابــــــــــعا..أشكر النجوم الذين شاركوا فيها سواء فازوا أو خسروا لأنهم دايما في قلوبنا والله يجزيهم الخير على ما قدموه لهادا المنتدى العظيم..^-^
..::وخامـــسا::..
..أريـــد أن أبــــــارك للفـــائزيـــــن.. "وهادي هدايا متواضعة مني^^"
1- ,,أحمد ش,,
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/a7madsh.jpg
2- ..Kais..
http://i201.photobucket.com/albums/a...so0o/kais0.jpg
3- ^^ براق الثنايا ^^
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/barraaq.jpg
4-:: x.dreams.x ::
http://i201.photobucket.com/albums/a...o0o/dreams.gif
وإن شاء الله دائما تكونوا كدا وأفضل من كدا وتصعدوا للأعالي..الله يكثر من أمثالكم وينفع بكم المجتمع..,,
وسلامــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو,,
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك لجميع الفائزين ..
تستاهلون كل خير .. والله يوفقكم
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
أحمد ش
قيس
براق الثنايا
هيكاوووووووووو اوميييييديتوووووووووو غوزايماس
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك لفائزين
واهني اخوي ومشرفنا العزيز < < لمصلحة (لا تصدقون)
براق الثنايا وكان املي ان تكون من متميزين مسومسي
وتحققت امنيتي يالله عاد ابى هدية منك ^^"
الأفضل أني أشرد هههههههههههههههههههه
سلام
اختكم كوين مون
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك للجميع...
ومن تميز إلى تميز إن شاء الله
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
http://www.phroon.com/up/file2/salam710.gif
مهما بحثت من الأعوام لا أجد * - * - * قولا يليق بأبطال و قد رشدو
الشين أحمد في العلياء مقعده * - * - * و خلفه إخوة سُرُّوا و ما حسدوا
قــــــيس و براقُ لن تلقى لــــهم بدلا * - * - * همُ النجومُ همُ في الأرض قد رصدوا
هم في السماء و حَطُّوا من نفوسهم * - * - * إن الــكرام إذا انـــحطوا فقد صعدوا
هذا ما جاد به القلم
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
موشي موشي
وخــــــــــــــروا أنا جيت أبارك^-^
مــــــــــــبـــــــــــ ـــروووووووووووكـ,,,
http://i212.photobucket.com/albums/c...rl/mabrook.gif
يـــــــا أحلى نجـــــــوم في الســـماء..نجــــــــوم هادا المنتدى الجميـــــــل..
وما صار جميل إلا بجهودكم,,
صراحة نجوم هادا المنتدى بنظري كثــــــــــــــــــار جدا,, جدا جدا جدا!!
وزي ما دايما أقول هناك نجوم كثير في السماء وفي هادا المنتدى كمان,, لكن يبدو أن بعضهم يلمعون أكثر D:
وعشان كدا لازم نشكر ونبارك لهم..^-^
__________
أنا ما قدرت إلا أن ألحق نهاية المسابقة..ولكنني سعيدة لأنني على الأقل شاركت ولو بتصويت واحد فيها..لأنها بجد كانت مسابقة جميلة ومسلية..بغض النظر عن بعض الخلافات الصغيرة.. XD
__________
أولا أشرك الذي جاب فكرة المسابقة..
ثانيا أشكر القائمين عليها والمساهمين عليها ولجنة التحكيم..
ثالثا أشكر كل من شارك فيها بتصويت وجعلها نشيطة..
ورابــــــــــعا..أشكر النجوم الذين شاركوا فيها سواء فازوا أو خسروا لأنهم دايما في قلوبنا والله يجزيهم الخير على ما قدموه لهادا المنتدى العظيم..^-^
..::وخامـــسا::..
..أريـــد أن أبــــــارك للفـــائزيـــــن.. "وهادي هدايا متواضعة مني^^"
1- ,,أحمد ش,,
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/a7madsh.jpg
2- ..Kais..
http://i201.photobucket.com/albums/a...so0o/kais0.jpg
3- ^^ براق الثنايا ^^
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/barraaq.jpg
4-:: x.dreams.x ::
http://i201.photobucket.com/albums/a...o0o/dreams.gif
وإن شاء الله دائما تكونوا كدا وأفضل من كدا وتصعدوا للأعالي..الله يكثر من أمثالكم وينفع بكم المجتمع..,,
وسلامــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو,,
جزاااكي الله خيرا اختي القناضة على هذه الهداية الراااائعة فعلا
شكرا لكِ ^^
-
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
موشي موشي
العفــــو أخوي وأنت تستاهل كل الخير,,
^-^
سلامــــــــــــو,,