-
:: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم
السلام عليكم ..
أهلاً و سهلاً بكم أحبتي
مِن مده لم أرى موضوع نقاش !! نقاش جريء
فحبيت ان أضع موضوع .. للنقاش :)
~ لن اتزوجك طالما أنت ِ تريدين الأنترنت ~
جمله شائعه .. انتشرت على السنه الوطن العربي !!
يقولها الرجل لزوجة المستقبل
السؤال موجه للفتيات icon4
هل تقبلين الزواج من شخص .. لا يريد ان يكون لديك كمبيوتر
او بالأساس .. لا يريدك ان تدخلي النت
طبعا ً في مؤيدين ومعراضين !
العضوه :-
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
هل ستقبلين الزواج منه !!
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
العضو :-
هل ترضى بزوجه
بعد الزواج تدخل على النت !! حتى لو كانت تبحث عن طبخه او منتدى . . . الخ
ام لا تحب ان تكون زوجتك تدخل النت
انتضر ردودكم أخوتي
’’ كل واحد حر برأيه ولا نريد تعليقات على وجهة نضر الآخرين ‘‘
أخـوكم / عشـووق
والــســلام عــلــيــكـــم ورحــمــة اللــه وبــركــاته
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
أصلاً البنت إذا تزوجت ما بيكون عندها وقت للنت ...
لكن لااااااااااااااااااازم يكون موجود !!!!!!!!!!!
لأننا في عصر التكنلوجيا ... والتطور !
Demor
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
في الحقيقة هذا شيءٌ ايجابي ..
لكن .. أظن أنني لن أستطيع العيش بلا انترنت #_#
لأنه أصبح ركن أساسي في حياتي ><
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
@_@
لا أعلم . . .
ربما لو استطعت أن أقاوم الوضع بلا انترنت -_- . .
..
و في النهاية شكراً عالموضوع الراااااائع أخوي عاشق :)
^^
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
بسم الله الرحمن الرحيم ....
موضوع جميييييييييل .... ونقاش مفيد ....
طيب ...
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
امممممممممم .... لا أعلم .... ولكنه ببساطة ......
هل ستقبلين الزواج منه !!
لا أظن ذلك .... لأنه بذلك التصرف سيبني حاجزاً من عدم الثقة ....
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد؟
أكيد ... لم ولن استطيع أن ابتعد عن عالم النت ...
دراستي ... تخصصي ... كل مجالي ,, يعتمد على النت ...
إن تخليت عن حلم إكمال الدراسة ... وحلم والعمل ... وكل شيء .... فعندها ... ربما ....
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
لا يعني الزواج أن أترك كل شئ وراء ظهري ...
والله أعلم لما قد يحصل ...
يسلموووو أخوي على هذا النقاش الحلووو ...
دمتم على خيييييييير ....
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم....
اولا : انا لا ارضى ان يكون بيتي بدون انترنت icon04
والانترنت هو اول شيئ اثثه في البيت icon001
ههههههه
والي مايرضى يكون النت في بيته هذا جاهله ومايعرف شيئ
وطبعا البنت مسكينهicon147 مالها الا بيت زوجها ...
وكمان جالسه بين اربع حيطان ...
يعني معقوووله مايكون عندها نت
طبعا انا اول المعارضين على هذا القرار....msar3ah
و النت شيئ ضروري في الحياة سواءا كنت رجل او امراة
لكن اهم شيء الثقة والحب بين الزوجين....
واذا كان مافي ثقة وحب بينهم ماينفع يعيشون مع بعض ...
سواءا كان هنالك نت او لا .......
والنت معروغف الان كل شيئ موجود فيه حتى انا استغنيت عن اشياء كثيرة الحياة
وحتى لو كانت زوجتي لا تعرف النت فانا من سيعلمها .....icon30
يعني حياة بدووون نت
مثل الحياة بدون هواء..... طبعا للمتعلم Ic-Graduate0
والجاهل يروح في ستين نيله .....Icon093
وشكرا اخي عاشق كونان على هذه الموضوع المهم جدا
وراح يكون في النقاش نقاط مهمة جدا بين الطرفين
كل شخص يطرح رأيه
والسلام عليكم
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وعليكم السلام
هههممم الكل ماشي مع الحجز ^^ <<< لاتخاف مب حاجز برد :)
xD
والله شوف انا عارف ايش بسوي وهي عارفه ايش بتسوي واثنينا مو مسوين شي حرام :)
ومشكور <<< امحق رد xD
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
اولا اوجه لك اخي المتميز كل الشكر والتقدير
على هذا الموضوع المميز ...والمهم ...
ربما يكوون الانترنت سلاح ذو حدين (مفيد ومضر)
لكن ان امنع شخصا ما منه فانا لا اراه عين الصواااب
فانا لا احب ان يمنعني احد من هذا الاختراع الجميل ..فكيف امنع غيري ؟؟
ولكن بالطبع هناك حوااجز فان استُخدم بطرقية خاطئه وظهرت بعض الاعراض السيئه
هنا كان ولا بد من النظر في الامر مرة اخرى ...
فسد مداحل السوء خير من تركها وجني المصائب منها !!
هذا رأيي وبانتظار باقي الاعضاء
تحياتي لك عشووق المبدع
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
[quote=عاشق_كونان;516061]بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم
السلام عليكم ..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
العضوه :-
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
هل ستقبلين الزواج منه !!
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
الإنترنت اصبح من ضروريات الحياة اليومية ( وجهه نظري)فـ لا يمكن الإستغناء عنه..
وزي ماقال الأخ: فرنس
المرآة مالها غير بيت زوجها... وخصوصا إذا ماكان عندها شغل او وظيفة...
فكيف بتقضي الوقت..
فلازم يكون على الاقل عندها شاغل يشغل وقتها...
أما إني أرفض رجل على هالسبب.... فـ مااتوقع إني راح ارفضه علشان هالسبب...فـ مثل هالأمور تنفع بشوي سياسة....وراح تقدر تقنع زوجها......
إنه يدخل النت في البيت....(خصوصا إني مااقدر استغني عن النت ابدا..)
هذا ردي...
سلام...
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز عاشق كونان
موضوعك رائع وفي محله
بالنسبة لوجهة نظري ....
انا امنع الانترنت في البيت الزوجي
لماذا ؟؟ لان في الفترة الاخيرة اصبح الانترنت يؤدي الى مشاكل كثيره
ترى بعض الزوجات تقصرن في اداء حقوق زوجها وذلك بجلوسها على الانترنت
كيف ؟؟ يأتي الزوج من عمله فيتوقع الكثير من زوجته ...(( تنظيف البيت .. و .. و ))
ولكنه يصدم بوجودها على الانترنت ... بالتأكيد سيغضب وانا لا الومه على ذلك
.... يعني النت مو كل شي في حياتي حتى اذا تزوجت
خلاص النت كان في مرحلة وراح ينتهي عند هالمرحلة
صحيح هذا مايمنع وجوده في حالات الضرورة
وانا شاهدت من الحالات مالا تسر اي احد
فتاه متزوجة تكلم احد الشباب على الماسنجر ...
ما الذي دفعها على فعل هذا بعد ما وضع زوجها كل ثقته فيها ... أتعامله بالخيانه ؟؟
السبب وراء ذلك انها لم تأخذ كفايتها من الانترنت او كما يقولون (( تبي تجرب حركات البنات اللي ماقد جربتها مثل الشات و و .... الخ ))
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
كل شخص وقناعاته ... اذا لم يريد في بيته ... حسنا انا لا اريده ايضا لن تتوقف الدنيا عند هذا الحد
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
نعم ... مادام ليس فيه عيبا
اقتباس:
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
نعم هذا ما سأقوله
انا لم اتزوج الانترنت ... انا سأذهب الى حياة جديدة ... وكما قلت الانترنت كان مرحله وانتهت
-------------------------------
اخيرا احب اشكرك اخوي عاشق كونان على الموضوع الهادف
واكيد وجهة النظر لاتفسد ود القضية << يازيني ساكته خخخخ
اسفة على الاطالة ... تقبل مروري
تحياتي لك ^^
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وعليكم السلام والرحمه....
فعلاً الموضوع يحتاج للنقاش ^^...
عن نفسي بجاوب ع النقاش...>>>>>>>>>> عيل شحقه داشه خخخخـ....
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
عادي كل شخص له أسبابه...
هل ستقبلين الزواج منه !!
55% لا .. والباقي عند علام الغيوب....
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
بالتأكيد لا أستطيــــــــــــــــــع.. .لكن لكل حادثة حديث...
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
لا أعمل حتى الآن ><
فالانترنت بالنسبه لي اصبح شيئاً أساسياً في برنامجي اليومي ولا يستغنى عنه...
لذلك لا أجزم بالقول أنني سأستغني عنه بعد الزواج...
ةيعطيك العافيه اخوي ع الموضوع الرائع ^^...تقبل مروي ^^...
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكمـ........
اووه هذا يبيلهـ رد طويل عرييييييض....!
ماحب احجز!@_@!
بسم الله ابدأ...<<وليمهـ هي...؟!
...
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
..لا حيـاه بدون انترنت..!...خصوصاً اننـا في عصـر التكنولوجيـا..!..
اصبح كل شيء متوفر على الانترنت..!
بصراحهـ هو شخص جاهل..!ليس جاهل بمعنى الكلمهـ ربما اقول..همم..غير متطور..نعم نعم ......!
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
..بالتأكيـد لا ثمـ لا..!
اقتباس:
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
بالتاكيـد لا استطيع الابتعاد عنهـ......<<اكيـد اذا صارت الدعوه فيهـا مسومس..!<<براااا
الانترنت مفيد حتى بعد الزواج ...يعني بدش اشوف الطبخات ما الطبخات ..وووألخ..!
..وعموماً الانترنت سلاح ذو حدين مثل ما قال الاخ شرشبيل...
....وتذكرو اننـا في عالم متطور..أقصد خلاص قريب نصير نسكن بالقمر..<<ونعم المثال هه!!....
أقتباس..
برنس:[QUOTE]وطبعا البنت مسكينهicon147 مالها الا بيت زوجها ...
[/QUOTE]
البنت او المرأه لهـا اشياء ثانيـهـ كثييييره تشغل فيها عمرهـا غير الانترنت...^^"
..مشكور ع الموضوع النازي..! عفواً اقصد الناااااريـ...!
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
اقتباس:
برنس:[QUOTE]وطبعا البنت مسكينهicon147 مالها الا بيت زوجها ...
البنت او المرأه لهـا اشياء ثانيـهـ كثييييره تشغل فيها عمرهـا غير الانترنت...^^"
[/QUOTE]
انا لا اقصد انها 24 ساعه على النت .....
طبعا الكل يعرف شغل البيت...والاطفال والى اخره....
وطبعا راح يكون هناك اوقات فراغ
تستخدمه في النت اذا كانت راغبه فيه
هذا رأيي
تحياتي
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو للنقاش ^^
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
هذا انسان بنظري رجعي .. واذا ماتبي النت في بيتك لازم تحرم زوجتك حتى من الموبايل لان الحين صار النت في الموبايل مو بس في الكمبيوتر
وبعدين ليش الرجل يرفض ان زوجته تدخل النت؟؟ هل لاتوجد ثقة فيها؟؟ هل يحس انه اخطأ الاختيار ؟؟
ام انه يستخدم النت في اشياء غلط عشان جذي يحس ان زوجته نفسه
انا اشوف ان الرجل اذا يبي يمنع زوجته من النت
فإذاً هذا الرجل يستخدم النت استخدام خاطئ
فلهذا السبب يخاف ان زوجته او بنته تستخدمه نفس الاستخدام
لان كل يرى الناس بعين طبعه
فمان الله
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظري أن لا مافي سبب مقنع يخليني أقطع النت
شنو السبب الخارق الي بيخلي حد يتشرط ويقول هالشرط بالذات
بالعكس الانترنت مفيد جدا ً وإذاعن سلبياته فإيجابياته أكثر بكثير
لازم يكون في سبب مقنع جدا ً يخليني أتركه ولا الجواب بيكون لا لو شنو
ويعطيك ألف عافيه على الموضوع تسلــــــــم
وتقبل رأيي المتواضع
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
الذي يقول ما يرضى
هذا ما يحتاج إلى ضربة البازوكا من لوفي
قومو قومو نو بازوكااااااااااااااا
وبس .
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليك
و شكرا على الموضوع الحلو و الجاد نوعا ما
ثانيا
هل ترضى بزوجه
بعد الزواج تدخل على النت !! حتى لو كانت تبحث عن طبخه او منتدى . . . الخ
ام لا تحب ان تكون زوجتك تدخل النت
بصراحة أنا لن أتزوج حتى أثق بزوجتي و أدرك أنها خالصة لي << طماع
هممم بس أظن أن مشاهدة الدراما أو أفلام لا أقبلها حتى تصير في عمر 40 << يعني عجووووز
ليس أنني لا أثق بها و لكنني سأغير من أي شيء ( رجل ) سيعرض على الشاشة ههه
المهم ان شاء الله خير و ان شاء الله يفتح علينا ربي ببنت صالحة و ما تكون لها علاقة بالنات أصلا ^^
و أيضا ان كانت تحبني حقا فسيكون أمر التخلي على النات ( بالنسبة لي و لها ) شيء بسيط ^^
تسلم و ان شاء الله نشوف المزيد من ابداعك ^^
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم:
اولا الف شكر لك اخوي عشوق علي الموضوع المهم
ثانيا مممم لا اعتقد ذلك لاننا في عصر التكنولوجيا ولااستطيع الاستغناء عن الانترنت فقد اصبح شي اساسي ومهم في حياتي
وحتي بعد الزواج
><
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في البداية أشكرك على الموضوع القيم و الذي جاء في وقته
هل ترضى بزوجه
بعد الزواج تدخل على النت !! حتى لو كانت تبحث عن طبخه او منتدى . . . الخ
ام لا تحب ان تكون زوجتك تدخل النت
بالنسبة لي فإني أتركها تدخل النت و لكن بشروط
مثلاً : ما تدخل إلا في مواقع نسائية أو مواقع محترمة - ما تكشف عن شخصيتها الحقيقية أو تتكلم عن أشياء خاصة - ما تكلم رجال على الماسنجر ... إلخ
و تقبل مروري ..
أخوك : ضياء الفجر
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وينك و وين الزواج يا عاشق كونان .. e.vil_l
المهم .. الشخص الذي لا يريد النت في بيته فليحمل خيمته و يعيش في الربع الخالي
و شخصيا النت أصبح شيئا أساسيا في حياتي .. ولا يمكن الاستغناء عنه ..
صحيح ان الجلوس طويلا على النت و ادمانه مضر .. لكن هذا لا يعني أن أخرجه من بيتي !!
ثم من هذا العبقري الذي سيشترط على الفتاة أن تترك النت .. سيشكون في قواه العقلية وقتها !!
:)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكراً لك أخوي عاشق على الموضوع...و ماشاء الله الآراء مختلفه تقريباً بين الأعضاء
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
إذا كان شخص جاهل فمعذور..بالرغم انه في ناس غير متعلمه وتتمنى التعلم على جهاز الكمبيوتر واستخدام الإنترنت...
وفي اليابان الشخص الذي لا يجيد استخدام الكمبيوتر يعتبر من الأميين
وطبعاً نسبة الأمية في هذا الدولة صفر
أما إن كان الشخص متعلم وفاهم فأكيد هذا نادر جداً جداً وجداً والسبب بوجهة نظري أكيد يرجع إلى موقف تعرض له..مافي انسان متعلم ولايستخدم الإنترنت ولو لأبسط الأشياء
والإنترنت مثل الأغلبيه ماتعرف سلاح ذو حدين...
إذا استخدم بطريقة إجابية كان نعمه
أما إذا استخدم بطريقة سلبيه فهو اكيد نقمه
وإلي يستخدم الإنترنت بطريقه خاطئه وفي أشياء غير أخلاقيه وشغلات بطاليه أكيد يتحسب كل الناس تستخدم النت مثله وشي اكيد بيمنع استخدام النت عن زوجته
هل ستقبلين الزواج منه !!
ههههههههه والله هناك شروط أهم بكثير من الإنترنت... بالله الرجل ما كان يستخدم النت ولكنه لا دين ولا أخلاق ولا نسب ولاشهادة هذا وين ينصرف وإلا منو بياخذه msar3ah
أصلاً ما اتوقع انه في حد يسأل عن الإنترنت والكمبيوتر في مسألة الزواج
واغلب الأشخاص تتغير بعد الزواج سواء رجل او إمراه
وإذا كان الزوج معارض فكرة الإنترنت أكيد المرأه الذكية تستطيع تغير وجهة نظره وتخليه يستخدمها بنفسه بعد
والأمر يحتاج فقط لتفاهم وإقناع وسياسيه وليس شرط يمنع الزواج ابداً وابداً
وإلي تعتبره شرط ماهو إلا عذر لعدم الزواج
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
المسأله ليست مسألة لا استطيع ترك الإنترنت...ولكن هناك أمور كثيره في الحياة مرتبطة بالإنترنت
يعني حتى المدراس صارت لا تطبع شهادات تقويميه للطلاب و تضع الدرجات على الإنترنت
الناس قامت ماتشتري الجرايد وتقراها على الإنترنت وغيرها
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
والله حياة المرأه لا تنتهي بعد الزواج
والزوج ليس كل شي في حياتها
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
أولا: أنا شليت فكرة الزواج من بالي والله أعلم بالقادم
وأنا صراحة مرة ما أعرف شو سالفت النت المهم ما فتح
تصدقين أن ما حد قرب على الكمبيوتر لعدم وجود نت
يعني كمبيوتر بدون نت لا يساوي شي أو لا فائدة منه...
وأنا صرت أدخله واااااايد والصراحة يبالي أقلل
يعني ليس فقط للمشاركة وإن أغلب الأوقات للتحميل سواء
من مواقع عربية أن أجنبية....
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
عفواً أخوي عاشق *.*
هل لي أن أعرف لماذا تعارض الانترنت ؟! @_@
و أفهم من كلامك انك ستترك المنتدى عند الزواج . ^^"..
صح ؟
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم
ممنوع دخول النت
طيب ليش النت شي حرام عشان يمنعه
اصلا الشخص الي يشرط هالشرط عنده خلل في الشخصية وعدم ثقة بزوجته وشكاك
وانا اوافق الاختll.Miss Me.ll. في هالجملة
وإلي يستخدم الإنترنت بطريقه خاطئه وفي أشياء غير أخلاقيه وشغلات بطاليه أكيد يتحسب كل الناس تستخدم النت مثله وشي اكيد بيمنع استخدام النت عن زوجته
هل ستقبلين الزواج منه !!
لا مو عدم قدرة على ترك النت بس الانسان الي يشرط هالشرط للاسف يا انسان متخلف او صاحب شخصية مش ولابدmsar3ah
وشكرا عل الموضوع
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
أصلاً البنت إذا تزوجت ما بيكون عندها وقت للنت ...
لكن لااااااااااااااااااازم يكون موجود !!!!!!!!!!!
لأننا في عصر التكنلوجيا ... والتطور !
Demor
السلام عليكم
أكيد .. بس مو معقوله ما عندها وقت ^^
والله لو تخترع الذره icon12
شكراً نينجا ع المرور :)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
في الحقيقة هذا شيءٌ ايجابي ..
لكن .. أظن أنني لن أستطيع العيش بلا انترنت #_#
لأنه أصبح ركن أساسي في حياتي ><
@_@
لا أعلم . . .
ربما لو استطعت أن أقاوم الوضع بلا انترنت -_- . .
..
و في النهاية شكراً عالموضوع الراااااائع أخوي عاشق :)
^^
السلام عليكم
اي والله .. هم انا ما أتخيل الحياة بدو نت -_-
خخخ ما اتوقع تقاومين icon12
العفو أختي كايتو :)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
هممم موضوع غريب !!
لا أحس أن أي أحد يقوم بهذا الطلب الغريب !!
بالنسبة لي!!
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
بالنسبة للأوضاع الآن !! فالانترنت أصبح شيء لا يمكن الاستغناء عنه !! وبشكل عام الكمبيوتر !! فلا أظن أن شخصا متعلما لن يكون لديه كمبيوتر في منزله !!
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
جوابي شامل لما سبق وقلته !! أن الشخص المتعلم لن يعارض وجود الانترنت لأنه يعلم بأهميته !! وأنا لن أتزوج جاهل ان شاء الله !!
وبالنسبة للمساوئ للي ذكرتها الأخت moo ... شكرا على كلامك لكن .. الذي ذكرتيه بالنسبة للزوجة المقصرة !! هذي غلطتها هي انها مو منظمة وقتها !! هذي مو غلطة وجود الانترنت في البيت !!
اقتباس:
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
لن أقول ذلك !!!
شكرا على الموضوع يعطيك العافية
في النهاية أقول ...
!! عن الطلبات الغريبة هذه شباب !!
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
.ll.Miss Me.ll.
توني أقرا ردك !!!
رااااااااائع تعجبيني !!
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
بسم الله الرحمن الرحيم ....
موضوع جميييييييييل .... ونقاش مفيد ....
طيب ...
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
امممممممممم .... لا أعلم .... ولكنه ببساطة ......
هل ستقبلين الزواج منه !!
لا أظن ذلك .... لأنه بذلك التصرف سيبني حاجزاً من عدم الثقة ....
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد؟
أكيد ... لم ولن استطيع أن ابتعد عن عالم النت ...
دراستي ... تخصصي ... كل مجالي ,, يعتمد على النت ...
إن تخليت عن حلم إكمال الدراسة ... وحلم والعمل ... وكل شيء .... فعندها ... ربما ....
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
لا يعني الزواج أن أترك كل شئ وراء ظهري ...
والله أعلم لما قد يحصل ...
يسلموووو أخوي على هذا النقاش الحلووو ...
دمتم على خيييييييير ....
السلام عليكم
اهلا ً اختي سوس تشان
مو شرط يكون عدم ثقه ^^"
يمكن بدون سبب ^^
كل الشكر لك ع الحضور :)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
فرنس
شكرا ً لك اخوي على الحضور
وأسعدني رايك :)
انايم بوس
هلا والله بالمحشش :D
حياك حبيب قلبي . واحسن شي تكون محايد :p
شرشبيل
شرفت اخوي .. وانت المبدع
ثآنكس ع الحضور :)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
PsGirle
اهلاً و سهلاً اختي :)
احنا ما اختلفنا ان المرأه مالها الا بيت زوجها
بس هم يكون في انترنت
يعني تبي تقابله !! كل واحد يطالع الثاني ويوزع ابتسامات ^^"
بالطبع لا . وبالطبع ماظن ان احد بيرفض رجل عشان ما يبي الانترنت
لكن كل شي يصير :)
MoO
اهلاً بك اختي ..
اتفق وياك بهذي النقطه .. خصوصا ً لما يرجع ويلقى البيت أهمال
شيء يدعو الى الانزعاج
ههههههه .. عجبني ردك ^^
احسن ما فيج انج ما تتعلقين بالشي
وصحيح انها فتره وتعدي ..
شكراً على المرور اختي :)
KeKo
اهلا بك اختي ^^"
شكرا ً على المرور ونورتي :)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
Irma
شكراً على المرور
واي والله .. شي فيه مسومس ^_^
مستحييل نستغني
فرنس
شكراً على المداخله ^^
نامي سوان " سارقه الكنوز "
أهلا و سهلاً بك اختي
صحيح .. !
لدرجه في أشخاص يمنعون التيلفون عن البنت
انا اتفق على منع التيلفون عنها
بس مو معقوله !! بنت بالجامعه مع عندها موبايل -_-
صحيح مو حرام أو شيء . لكن للحااجه ^^
وجبتيها صح . اكيد الرجال يستخدم الكمبيوتر بشيء خاطئ
اكرر شكري لحضورك :)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
Ms.Alfredo
أهلاً بك اختي ^^
خخخخ .. مثل ما يقولون أخواننا المصريين
قولي له
" مع الف سلامه :p "
:)
رونقة الحياة
هلا والله اخوي ..
شكراً على المرور :)
Uchiha Itachi
هلا فيك اخوي :)
شلون تثق فيها -_-
تبي تتزوج وتنطر سنتين لما تكون في ثقه بينكم ^^"
شيء غريب ..
اممم .. مو شرط الدراما او مو دراما
احنا نتكلم عن النت
شكراً على المرور
كورابيكا
شكرا ً على المرور
ونورت :)
ضياء الفجر
شكراً على المرور
ونورت :)
ساسكي
هههههههههههههههه
اهلا يا حااااااااااااق
يا محشش ^_^
بس وين ايام التحشيش . الضاهر وقفت :p
بس لا تنصدم .. في ناس ما يعرفون شنو أنترنت
شكراً على المرور :)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته :)
اقتباس:
شكراً لك أخوي عاشق على الموضوع...و ماشاء الله الآراء مختلفه تقريباً بين الأعضاء
العفو اختي ميس مي .. ^^ :)
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
اقتباس:
إذا كان شخص جاهل فمعذور..بالرغم انه في ناس غير متعلمه وتتمنى التعلم على جهاز الكمبيوتر واستخدام الإنترنت...
وفي اليابان الشخص الذي لا يجيد استخدام الكمبيوتر يعتبر من الأميين
وطبعاً نسبة الأمية في هذا الدولة صفر
أما إن كان الشخص متعلم وفاهم فأكيد هذا نادر جداً جداً وجداً والسبب بوجهة نظري أكيد يرجع إلى موقف تعرض له..مافي انسان متعلم ولايستخدم الإنترنت ولو لأبسط الأشياء
والإنترنت مثل الأغلبيه ماتعرف سلاح ذو حدين...
إذا استخدم بطريقة إجابية كان نعمه
أما إذا استخدم بطريقة سلبيه فهو اكيد نقمه
أتفق معك بكل كلمه icon12
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
اقتباس:
ههههههههه والله هناك شروط أهم بكثير من الإنترنت... بالله الرجل ما كان يستخدم النت ولكنه لا دين ولا أخلاق ولا نسب ولاشهادة هذا وين ينصرف وإلا منو بياخذه msar3ah
أصلاً ما اتوقع انه في حد يسأل عن الإنترنت والكمبيوتر في مسألة الزواج
واغلب الأشخاص تتغير بعد الزواج سواء رجل او إمراه
بالعكس .. شكثر ناس " تطلقو "
والسبه الكل يشك بالثاني
وبحد ذاته . لما يقول ما تدخلين النت
يعتبر جزء من التخلف ^^
اقتباس:
وإذا كان الزوج معارض فكرة الإنترنت أكيد المرأه الذكية تستطيع تغير وجهة نظره وتخليه يستخدمها بنفسه بعد
تتزوجه عشان تجرب -_-
اقتباس:
والأمر يحتاج فقط لتفاهم وإقناع وسياسيه وليس شرط يمنع الزواج ابداً وابداً
وإلي تعتبره شرط ماهو إلا عذر لعدم الزواج
:)
اقتباس:
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
اقتباس:
والله حياة المرأه لا تنتهي بعد الزواج
والزوج ليس كل شي في حياتها
حقوق المرأه
عاشت المتحدثه بأسم مسومس e.vil_l
ميس مي
من أفضل الاراء
شكراً على الحضور
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
موضوع حلو
النسبة لي..........ما اكدر استغنى عن النت.....
و بعدين احنا البنات مساكين واللهicon147 نكعد بين اربع حيطان وبس نطبخ ونظف يعني ما في اي وسائل ترفيه..ومافي انترنيت كمااااان>< وهذا معناه اني لان ادخل منتدى مسومسicon28 icon115
وبالنسبة للرجل الذي يرفض دخول النت في بيته لن يكون الا من العصر الحجري
اما انا احب التكنولوجيا ^ __ ^
بس احنا نقول كذا ويمكن كل شيء راح يتغير بعد كم سنة ..تفكيرنا راح يتغير واحتمال اهتماماتنا كمان
وكل شي مقدر و مكتوب^^
تقبل مروري.........
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
أهلا فيك أخ عااشق كونان .. وأهلا بالموضوع الرااائع
.
.
اقتباس:
.. العضوه :-
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنتفي منزله ؟!
ما أعتقد انوا فيه شخص حيستغني عنه أبدا .. قبل الزواج أو بعد الزواج
خلينا نكون منطقيين شوية ..
لو كل شخص استخدم النت بطريقة عقلانية _بعد الزواج _ وحدد لنفسة وقت معين بعد انتهاااء مشااغله وجلوسه مع أهل بيته
محا تحصل هالمشااكل والطلاق اللي صاير بكثرة ..
.
.
اللي صاير ذحين ويخلي العالم تفكر بمنع النت من البيت أعتقد ان سببه ..
ان الزوج او الزوجة اشغلها النت عن اساسيات فطبيعي حتشتعل الناار وكل واحد ناسي الثاني
>> يا جمااعة التوسط في كل شي روووعة <<
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
في الحديث ( إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فأنكحوه إن لا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير )
فما توصل لدرجة أن الواحد يرفض اللي قدامة بسبب هالشي ..
بالحكمة والتفهم حيتغير كل شي ...
والدليل لو تشوف أي واحد كيف كان قبل زواجة وكيف صار بعد زواجة .. والأشياء اللي كان يحبها وصار يكرهها حتفهم قصدي
اقتباس:
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
استحاااله ان الواحد حيكون ع النت قبل زواجه زي بعد زواجه المتطلبات والمسؤوليات كثيرة
لكن إذا كان الزوج أو الزوجة لا يستطيع ان يفارق النت فجلوسه في بيت أهله أفضل للطرفين
.
.
ونرجع ونقوول يا جمااعة التوسط رااائع ..
وكل شي في الحياة نقدر نكيفة ونستفيد منه اما في الخير وإما في الشر ..
وهذي هي ضريبة التقنية
.
.
لكم احترامي
جنووو
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark G!rl
أولا: أنا شليت فكرة الزواج من بالي والله أعلم بالقادم
وأنا صراحة مرة ما أعرف شو سالفت النت المهم ما فتح
تصدقين أن ما حد قرب على الكمبيوتر لعدم وجود نت
يعني كمبيوتر بدون نت لا يساوي شي أو لا فائدة منه...
وأنا صرت أدخله واااااايد والصراحة يبالي أقلل
يعني ليس فقط للمشاركة وإن أغلب الأوقات للتحميل سواء
من مواقع عربية أن أجنبية....
السلام عليكم
شكراً لك اختي على المرور
وأدمان النت مشكله -_-
كنت مثلك و أسوأ في فترة من الفترات
لكن حمداً لله .. خفيت كثير :D
:)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
عفواً أخوي عاشق *.*
هل لي أن أعرف لماذا تعارض الانترنت ؟! @_@
و أفهم من كلامك انك ستترك المنتدى عند الزواج . ^^"..
صح ؟
انا
لا يبا من قال -_-
شدعوه عاد :p
ماقدر أفارقكم
" ع فكره .. صورتج الرمزيه رووعه :) "
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
الــســلام عـلــيــكم
شكراً لكم جميعاً اخواني على المرور
وبارك الله فيكم
وجزاكم الله خير :p
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
ممنوووووووووووووووووووع يابنت الناس
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
مممممممممممممنوع يابنت الناس
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
انا ولد مو بنت -_-
شنو الممنوع ^^"
الضاهر أعراض ما قبل الأمتحانات
معذوره Xddd
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
لو ياني واحد و مني و الطريق يقول لي مافي نت بقوله الله يستر عليك روح دور بنت ثانيه عيل احسن لك لووول
بصراحه المتعود عالشي ما يقدر يهده في يوم و ليله
مثلا انا كمثال انا مع النت من اول ما دخلت اعدادي و الحين صرت عيوز ام عشرين سنه ههههه يعني مب بسهولة حد يقدر يشيلني من النت
انا اقول اللي ما يبي نت في بيته يدور له على وحده ما تحب النت مب ياخذ له وحده تحب النت و بس عشان هو ريال البيت يقولها لا خلاص مافي نت
و هالشي لازم يصير في كل شي مب النت بس مثلا ما يبي وحده تحط مكياج وايد يروح يخطب وحده تموت عالمكياج و يقولها خلاص مافي مكياج -_- << مثال غبي بس حبيت اوضح نقطتي
يعني اللي ابي اوصله اذا هو ما يبيها اتدش النت ليش يخطبها من الاساس و هو على علم انها تدخل يخليها لواحد يرضى لها و يتيسر يدور غيرها يعني اعتقد امه و خواته ما يقصرون بيسألون عنها في هالنقطه<< بس بس سكتي طولتي السالفه و هي قصيره
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
أولاً شكراً على هذا النقاش الهام ،
من رأيي : أن الانترنت بعد الزواج، يجب أن يكون موجوداً لأنه مصدر معلومات مهم ، وعن نفسي ، إن شاء الله في المستقبل ، لن أستغنى عنه ، لكن ، دخول المنتديات سألغيه من حياتي بعد الزواج ، وأيضاً الماسنجر والمحادثات ,, إلا للضرورة وبعض الأشخاص الهامين ، والنت سيكون فقط مرجع للمعلومات والملفات الدينية وربما بعض المرئيات والصوتيات ، أي غير مجال الاختلاط بالناس ..
لأن الحياة الزوجية مختلفة تماما ، وتنتقل بها الفتاة إلى وضع مختلف ، ولن يمكنها حينها أن تشغل تفكيرها بنفس الأمور التي كانت تشغلها قبل الزواج ..
...................
جزاكم الله خيراً
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
.:: وعليكم السلام ورحمة الله ::.
شكرا جزيلا على الطرح أخي عاشق _ كونان .. .. موضوع جاد نوعا ما ^^"
أجابتي على الأسئلة أخي الكريم ...
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
ربما يكون لديه أسباب تمنعه من ادخال النت .. أما إن لم يكن للأسباب وجود فغريب هذا الشيء -_-
هل ستقبلين الزواج منه !!
اذا كان شخصا مناسبا .. وكان النت سبب لعدم زواجي به فلا أرى أن ترك النت عيبا
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
أكييد لاأستطيع لكن لاأعلم ماذا أقول سيكون خيارا صعبا *_*
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
ممم لا اعلم ماسيحصل وقت ذالك ^^"
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
هو له أسبابه بس إن كان مايبي يدخله ويروح لمقاهي يدخل زي مايبي (يعني بس عشاني بإختصار مايرضالي أدخل وهو يدخل) فهو إنسان سخيف وفاشل وشكاك الإنسان العاقل مايمشي أموره بهذي الطريقه
هل ستقبلين الزواج منه !!
إن كان ببقيه الأمور زين ليه لا الأنترنت مو كل شي
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
هذي مستحيل أقدر لأن حياتي كلها نت بس أكيد بحاول
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
مستحيل أجلس طول الوقت كذا مهما إنشغلنا ومهما كان بيتوتي وقت فراغي بيكون كيبر وش أسوي فيه أكيد النت مالي غنا عنه
وأعتقد المتزوجه حالها حال المو متزوجه فسالفه المتديات والماسنجر أو غيره فإن كانت تسوي غلط فالغلط غلط تزوجت ولا لا الله فوقنا وإن كان مو غلط فماراح يتغير شي بعد الزواج والأنسان يعرف نفسه غلط ولا لا ويخاف من ربه وهذا المهم
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اولا الفتيات مسكينات بعد الزواج لا تجد وقتا للانترنت ولكن ما المانع ان تجلس علية ولو مرة فى الاسبوع اما سؤالك هل تقبلين بزوج يرفض دخول الانترنت لماذا يرفض اصلا ما دمت استخدمة بالطريقة الصحيحة وما دمت استخدمة فى اشياء ليست عيبا او حراما فالبطبع ليس له الحق ان يرفض ولكن لا تصل لدرجة ان اقول له لا اريدك لانك ترفض ان تدخل الانترنت ولكن يمكننى ان اناقشة فى الامر لاستمع الى وجهة نظرة ومن ثم كل شىء بالتفاهم يمشى خصوصا اننى الحمد لله لدى اسلوب فى الاقناع ولكن ان اكتشفت انه يرفض ذلك لانة يشك بى او انة اصلا شكاك فلن اقبل بة ابداااااااا لاننى لا احب التحكم الزائد واصلا الانترنت والله صار من اهم ضروريات العصر ولا اتصور حياتى بدونة وكمان لا اعتقد انة فى شاب الان ما يحب الانترنت ومشكووووور اخوى على موضوعك:)
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
اولا الفتيات مسكينات بعد الزواج لا تجد وقتا للانترنت ولكن ما المانع ان تجلس علية ولو مرة فى الاسبوع اما سؤالك هل تقبلين بزوج يرفض دخول الانترنت لماذا يرفض اصلا ما دمت استخدمة بالطريقة الصحيحة وما دمت استخدمة فى اشياء ليست عيبا او حراما فالبطبع ليس له الحق ان يرفض ولكن لا تصل لدرجة ان اقول له لا اريدك لانك ترفض ان تدخل الانترنت ولكن يمكننى ان اناقشة فى الامر لاستمع الى وجهة نظرة ومن ثم كل شىء بالتفاهم يمشى خصوصا اننى الحمد لله لدى اسلوب فى الاقناع ولكن ان اكتشفت انه يرفض ذلك لانة يشك بى او انة اصلا شكاك فلن اقبل بة ابداااااااا لاننى لا احب التحكم الزائد واصلا الانترنت والله صار من اهم ضروريات العصر ولا اتصور حياتى بدونة وكمان لا اعتقد انة فى شاب الان ما يحب الانترنت ومشكووووور اخوى على موضوعك:)
انا معاااااااااااااك بكل كلامك اختي صراحه الشك مرض الله يكفينا شرهicon115
دمتم بود"سعاده"
اختكـ:نسيت انساااااااكـicon180
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة دخلت على هذا الموضوع لمرتين او اكثر
الاولى كانت في وقت طرح الموضوع و كنت اشوفه امر صعب
لكن الحين بعد مرور فترة و قلة اهتمامي بالنت
اكتشفت اني اقدر استحمل اعيش بدون انترنت سواء من دخول منتديات او تحميل مسلسلات انيمي و غيره
و اللي ينشغل بالبيت اكيد مابيحس بالوقت ولا بيفكر بالنت و بيشوفه احلى
و ممكن ماشوفه مهم حالياً لأني مب بحاجة شديدة له في دراستي للآن لكن أكيد بحتاجه مع الايام
لكننا هنا بصدد تفكير الرجل لا حاجتنا !
اذا كان شك مثل ما واضح والكل مفكر فهذا أكيد مصيره الرفض
لأنه الشكاك ماظن يغير تفكيره لو بعد سنين !
اما لو كان سبب ثاني فأكيد الزوجة بتكون الأقدر على تغيير تفكير زوجها خصوصاً لو ماقصرت في حقه
لكن كيف نفرق بين الشك و الاسباب الأخرى قبل الزواج ؟ صعبة !! <-- اللي عنده الحل يخبرني XD
وماعتقد شخص فاهم و عاقل و متعلم وعلى دين بيشترط هذا الشرط <--الاسلام دين يسر وليس عسر
و أكيد بما إنه ما يمتلك المقومات السابقة فما عندي سبب أوافق عليه او يوافق عليه اهلي من الأساس !!
فلذا على الأغلب مصير هذا الشخص البقاء اعزب مع زواجي ان شاءالله من شخص صالح فاهم XD
جزاك الله خير عاشق على الموضوع
مرت شهور طويلة ما ناقشت فيها لو ماكانت سنين XD
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
لم يعد هذا الشخص موجوداً ،، و إن وجد فراح يغير رأيه بعدين ،، كثيراً ما سمعنا سابقاً عن مثل هؤلاء الرجال و ما لبثوا إلا أن تغيروا و أدخلوا الإنترنت و أصبحوا مدمنين عليه و نسوا مسئولياتهم ...
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
الزواج ليس له علاقة بالإنتر نت ، و إنما يحدده الدين و الأخلاق ،، اما ما يتعلق بـ أفضل هذا و أرفض هذا ،، هذي الأمور تتغير مع الوقت ..
اقتباس:
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
ليس لهذهِ الدرجة أينعم هو مفيد لكن ليست هذهِ رسالتي ..
اقتباس:
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
الوسطية شيء جميل وترتيب الوقت مهم و هنالك أولويات و الانترنت لا يتصدر هذهِ الأولويات و يبقى كجزء مكمل بالنسبة لي ..
و بالتوفيق لك أخي عاشق_كونان ...
-
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
طبعا الكلام عني انا ايس فوكس
طبعا ما راح افرض رأيي كزوج
لكن افضل ان تكون امرأتي ملمة بشي من التقنية ومنها الانتر نت ...علشان نتناقش ونحس اننا في عالم متفاهم ...(مدمن تكنولجي ^^")
وبعدين راح نقدر نسيطر على الوضع ...فيما بعد اذا جونا العيال وصار عندنا بزارين ^^" (يمكن نحفضهم بالات ^^")