-
اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
أعذروني ..... icon26
على أن أقف .....
ولم لا اقف ..... icon26
إحتـرامــا وإعجابــا بهذا العضــو icon26
رسالة مليئه بالاحترام والتقدير ..
يعجبني بحسن
اخلاقه وسعة صدره ..
بكلامه اللطيف مع الأعضاء وبعد نظرته وسعة حلمه .. :D
بإلتماس الأعذار لإخوانه وأخواته ......
في المنتدى ولا يفسر الكلام بتفسير عكسي .. Icon-yes0
لا يترك مجال للشيطان أن يسيطر على قلمه ..
فهو يتحكم فيه بتوفيق من الله وعونه .. :D
يعمل جاهدا على زرع الألفة والمحبة بين الأعضاء ..
نشيط ..
تجده هنا وهناك وفي جميع المشاركات له بصمات .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.gif
يحسن اختيار مواضيعه ..
عضو متميز لا جدال
يكتب بروحه قبل أصابعه
يعطي المنتدى والأعضاء من وقته الكثير .. :D
يخجلني فعلاً بتواجده وأفكاره النيرة والجديدة
وغيرته على ارتقاء المنتدى وتطوره
متفهم ..
لبق..
واسع الثقافة..
سريع البديهة..
معطاء ....
هل عرفت من هو هذا العضو .. ؟؟؟؟ Icon093
قف دقيقه هنا .....
و خمن من هو ذاك العضو ...
انه انت .. نعم انت
إنه ..
كل عضو من أعضاء منتدانا
أنت وأنتي يا من كسبتم إحترام
الآخرين بحسن أخلاقكم وطيب معدنكم ..
ولباقتكم وتأدبكم ...
وسعة صدركم
أقف احتراما وتقديرا لكم...
تحياتي للجميع
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
السلام عليكم
هيهيهيهي
يعطيج العافية
صراحة توقعت عضو معين
الفضول وحب السوالف دفعني لدخول الموضوع
هههههههههههههههه
<<-- أعترف
هههههههههه
تسلم ايدج أختي :)
هيهيهي
ومرة ثانية لا تسوين فينا نفس هذي الدقة
هههههههههههههههههه
سياا
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
http://hadi123456789.googlepages.com/besmellah.jpg
موضوع رائع جدا ..
اقتباس:
ولا يفسر الكلام بتفسير عكسي
كلام رائع ..
اقتباس:
بكلامه اللطيف مع الأعضاء
ياسلام
شــــــــــــــــــــــــ ـكرا لك على موضوعك المميز *****
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
السلام عليكم....
موضوع جمييييييل...
&&&
وانا ايضا أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى المتميز...
والكل هنا معروف باخلاقه وآدابه...
والكل معروف بمساعدته للآخرين...
وحبه لاخوانه في الله...
فكل الاحترام والتقدير لكم...
&&&
يعطيك العاااافية اختي على هذه الموضوع الجمييييل...
تحياتي لكم
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
Hi
صراحه موضوع رووعه !
وانا كمان أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى
تسلميين على الكلام الحلو 0000
ومشكوووره على الموضوع الله يسلمك لينوو !
JaNe
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
السلام عليكم
هيهيهيهي
يعطيج العافية
صراحة توقعت عضو معين
الفضول وحب السوالف دفعني لدخول الموضوع
هههههههههههههههه
<<-- أعترف
هههههههههه
تسلم ايدج أختي :)
هيهيهي
ومرة ثانية لا تسوين فينا نفس هذي الدقة
هههههههههههههههههه
سياا
وعليكم السلام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
والله عارفه انو الجميع راح يتوقعو عضو معين http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
الله يسلمك على المرور خيوو
وخلاص ماراح اعمل لكم كذا مره تانيه
جانى ~
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
تسلمييين انتي الاروع Icon-yes0
مشكوووره خيتوو على المرور والرد icon26
جانى ~ http://msoms-anime.net/images/icons/icon6.gif
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
ههههه انا توقعت بصراااحة انه عضو معين .............
مشكوووورة اختي على الموضوع الرائع ^^
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرنس
السلام عليكم....
موضوع جمييييييل...
&&&
وانا ايضا أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى المتميز...
والكل هنا معروف باخلاقه وآدابه...
والكل معروف بمساعدته للآخرين...
وحبه لاخوانه في الله...
فكل الاحترام والتقدير لكم...
&&&
يعطيك العاااافية اختي على هذه الموضوع الجمييييل...
تحياتي لكم
وعليكم السلام
تسلم اخووووي
صح طبعاً اعضاء المنتدى جميعهم محترمين ولهم معزه كبيره عندي :D
والله يعافيك ومشكوووور على المرور Icon-yes0
جانى ~
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
شدني عنوان الموضوع فدخلت .. و توقعت ان أجد أسمي e.vil_l
لكن ما إن وصلت " قف دقيقة هنا " .. حتى فهمت الأمر .. Icon-smil
شكرا على الموضوع اللطيف أختي لين .. :)
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
Hi
صراحه موضوع رووعه !
وانا كمان أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى
تسلميين على الكلام الحلو 0000
ومشكوووره على الموضوع الله يسلمك لينوو !
JaNe
هااياات
تسلميييين لوكسي انتي الاروووع icon26
طبعاً طبعاً يستحقون كل الاحترام والتقدير
الله يسلمك وتشاكريين على المرور الكوول Icon-yes0
جانى ~ http://msoms-anime.net/images/icons/icon14.gif
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
تسلمين اختي
ديمور
الله يسلمك خيتوو ديموور icon26
مشكوووره على المرور والرد Icon093
جانى ~
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan15
ههههه انا توقعت بصراااحة انه عضو معين .............
مشكوووورة اختي على الموضوع الرائع ^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا كنت متاكده انكم راح تتوقعو ذا الشي Icon093
العفوووو خيوووو و مشكوور على المرور
جانى ~ Icon-yes0
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A S U K E
شدني عنوان الموضوع فدخلت .. و توقعت ان أجد أسمي e.vil_l
لكن ما إن وصلت " قف دقيقة هنا " .. حتى فهمت الأمر .. Icon-smil
شكرا على الموضوع اللطيف أختي لين .. :)
زين انوو شدك ^_______^
خخخخخخخخخ ثقه عمياء بنفس خخخخخخخخخخخ http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ماشاء الله عليك فهيم No comment
تسلم على الرد الالطف خيوو ساسكي **
جانى ~ http://msoms-anime.net/images/icons/icon6.gif
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اهلا اختي الغالية
وانا اقف احتراما لكِ على هذا الموضوع الرائع
حقا ... موضوع هادف اختي
الله يوفقنا ويوفق المسلمين لما يحبه ويرضاه
الف شكر لك حبيبتي على الموضوع الرائع
تحياتي لك ^^
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
موضوعك جميل أختي
وأعضاء المنتدى محترمين ولكن هناك شرذمة من القذرين دائماً !
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
كلــنا متميزين مع Msoms........!
..
مشكورهـ ع الموضوع الخطيـر..!
..
إيرمـا
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
icon26..ياااااااااااااااااااااااااي..icon26
icon11..تسلمين يا عزيزتي ع هذا الموضوع الرااااائع..icon11
icon159..عجبني والله الموضوع مره مره فظيــــع..icon159
grou.ps..وفعلا كل الأعضاء هنا محترمين ومميزن....إلخ مثل الأسرة الواحده..grou.ps
eh_s7..لا تحرمينا من مواضيعكي الراااائعه..eh_s7
..وفي أمان الله..
bye00
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
جزاك الله خير ..
طرح رائع ..
وأنتٍ أيضاً ، نكن لك الاحترام والتقدير
في امان الله
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
شكرا لك الموضوع الأكثرمن رائع
وصراحة عنوان الموضوع شد نتباهي
وشكرا لك على الموضوع
وإن شاءالله كل عضو في منتدانا الغالي يكون محترما
وإن كان العض ليسوا كذلك فسيرون معاملتنا معهم وسيتغيرون
وسلامي لك
في أمان الله
أخوك المحب . الثغر المبتسم
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
+ مرحبـــــــــا +
الموضوع قمـــة في الروعه
سلمت يداكِ أختي
وبالفعـــل الكل متميـــز بإخلاقه
والكل عنده القدره على الإبداع
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
موضوع رائع ومعبر < < - - - - الله يرحمهم من تعليقاتك s:
اقتباس:
كل عضو من أعضاء منتدانا
أنت وأنتي يا من كسبتم إحترام
الآخرين بحسن أخلاقكم وطيب معدنكم ..
< < - - - - بدأ يتسائل ( هل انا بهذي الصفات؟ ;.; ) هههههههههههههه
ومشكورة اختي لين على الموضوع
وسلام ;.;
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
بصراحة اختي كنت متوقع انه اسمي
خخخخخخخخخ
مشكورة اختي و الله كل الصفات الي ذكرتها انت بتتصفي فيها
kudo sisnchi
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
بسم الله ماشاء الله عليـــــــــــــك Icon-clab0
ومشكــــــــــــــــــورة على هالموضوعالرووووووووووووعة مثل اللي كاتبته icon11icon11icon11
وفعلاً ... لم أشاهد بحياتي كلها أعضاء مثل أعضاء هذا المنتدى الرائع ..No comment
الذي اتصف جميع أعضاءه باللباقة والأدب .. كما ذكرت سابقاً ..icon30icon30icon30
أحيـــــــــــــــــي جميـع أعضاء منتدانا من كل قلبي وأشكر جهودكم ومساعدتنا الدائمة منهم !
eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7
تقبلوا تحياتي أيها الأعضاء الكرام Icon-flowers0
أختكم :
icon6 *+ Be Mad About KID +* icon6
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اسمحيلي أختي أوقف لج وقفة احترام وتقدير
من يقدر الناس يستاهل التقدير و الإحترام
و الصراحة أنا دشيت وشاركت في الكثير من المنتديات
لكن ماشي منتدى شفته نفس هذا المنتدى مب مجاملة .. لا
بالعكس ، فالشاهد أن هذا المنتدى الوحيد اللي أحس إني جزء منه
الله يديمه وينجحه ، والفضل في هذا بعد الله إلى الإدارة والأعضاء وكل من ساهم فيه
فبكل تقصير و احترام أقول شكراً للكل
الله يوفق الجميع دنيا و آخرة
والسلام
أخوكم في الله
wa7dawi
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
أختي انظري الى الدولة تبعي في ملفي الشخصي !!
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
هههههههههههه
بصراحة كنت أظن بأنك تقصديــن CrEaTiVe
فهو محبوب جدا
وهو المرشح لرئاسة المنتدى بعد الإنقلاب الذي سنضمه على محمد شريف الرئـيس الحالي
ههههههههههههههههههه
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
والله العنوان جذبني ^^
إيــــــــــه .. الله يجعلنا على ذي المصوافات ^^
تسلمين والله أختي الكريمة
وجزاك الله كل خير .
اقتباس:
في المنتدى ولا يفسر الكلام بتفسير عكسي .. Icon-yes0
لا يترك مجال للشيطان أن يسيطر على قلمه ..
فهو يتحكم فيه بتوفيق من الله وعونه .. :D
اقتباس:
يحسن اختيار مواضيعه ..
عضو متميز لا جدال
يكتب بروحه قبل أصابعه
وفيه ميزة .. ما تجي على الفل كامل ^^
وقليل ما هم .. جعلني الله وإياك منهم
سلامي لك .
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
يعطيك العافية
موضوع جميل والعنوان شدني ^ـ^
وإن شاء الله دوم هالمحبة والصداقة
بإنتظار مواضيع جديدة
^ـ^
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
مشكوووورين على الردود الي تفتح النفس icon26
كلكم ذوق الله يخليكم انا كتبت الموضوع تقدير واحتراماً لكم جميعاً Icon093
جانى ~
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
الله يباركك !! مدحتنا من قلبك .... لا تنسي نفسك ايضا .... فأنت أثبت لنا ايضا طيبتج أختي بهذا الكلام .... وحتى لو أنه كان تواصل بالقراءة ,فإنه لا يبدو وكأنه كلام مسعول .
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
الله ^^
يحليلج تونسين حدج تدرين :)
مشكورة على كلماتج المعبرة كثير كثير كثير
صراحة حلووو موضوعج
فجزاج الله خير خيتو الطيوبة " leen 2007 "
وموفقة دوووم ان شاءالله
وسلامي لج :)
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيتي خيرا اختي الفاضلة ..
فهذه الكلمات ان دلت على شيء ..
فهي تدل على طيبتك ..
وحبك الصادق او اخلاصك لهذا المنتدى الرائع
اخيتي اثلجت صدري كلماتك العذبة ...
اسأل الله لك ولجميع الاعضاء السعادة في الدنيا والاخره
تحياتي الحارة لك ^^
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
واااااااااااااااااااااااا و
مشكووووووووورة أختي.. على الموضوع الجميل..
وانا ايضا اختي اقف بكل احترام وتقدير لك ولعباراتك الساحرة
تقبلي مرووووري
سلاااااااام
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
توقعتك تتكلمين عني ^^"
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عكس الناس كلهم Xddddddd
بالفعل صفات موجودة بكل عضو في المنتدى
شكرا لك
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
وعليكم السلام والرحمه...
يسعدني اني عضو في هالمنتدى الخطيييييييير ^^
يسلمووووو ع الموضوع المحمس...
تقبل مروري...
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
كلام رائع..
وأنا أكن الإحترام لجميع اعضاء هذا المنتدى الذي تميز في كل شيء ولم أجد مثله أي منتدى من المنتديات الكثيرة الموجودة على النت!!!!
شكرا عالموضوع ^_^...
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
بصراحة موضوع جميل جداا ورائع بالفعل
جذبني كثيرا عنوان الموضوع الجميل
بجد كل الصفات التي ذكرتيها منطبقة علي كل عضو في منتدانا
الله يدوم المحبة والسعادة لدي الجميع
يعطيج الف الف عافية
><
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...
عنوان الموضوع جذبني و أثار فضوليicon10icon10 ..
كلماتج دقيقة و كأنج توصفين عضو معين ..
يعطيج العافية ع الموضوع الحلو و الكلام الرائع ..
تسلم يدج أختي ..
icon6 black dragon
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
شكرااا على الموضوع الأكثر من رائع ...
مثل هذا الموضوع الجميل يشجع الأعضاء على توفير كل هذه الصفات الرائعه في أنفسهم .. ^_^
فعلا الصفات رائعه .. تنم عن قلم مبدع << ماشاء الله
شكرا مرة أخرى على الموضوع المبدع ^^
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
كلام جداً رائع و جميل...
بصراحة توقعت عضو معين .. لدرجة عصرت مخي عصر
و أنا أحاول التخمين...
شكراً جزيلاً لك عزيزتي...
جانــــي..
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
وانا اقرا الموضوع وانا متحمسه اريد ان اعرف من هذا العضو الذي يمتلك هذه الصفات
وتوقعت انك تقصدي شخص معين وبالاخير ......
كل شخص بهذا المنتدى اكن له التقدير والاحترام
وماشاء الله اعضاء مسومس يمتلكون الموهبه والابداع وحب التنافس
شكرا لك لموضوعك اختي leen 2007
سلام
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
السلام عليكم
يعطيج العافية
صراحة توقعت عضو معين
واناايضا....
ونحن ايضا نقف احتراما لك....
اقتباس:
صح طبعاً اعضاء المنتدى جميعهم محترمين
صدقت
وان شاء الله نكون جميعا عند حسن الظن
ونكتب بروحنا قبل الكيبورد ...
رنوو
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
هههههههههههههه كلام صحيح 100%
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
أشكركي أختي على الموضوع الرائع
و الطرح المتميز
إن دل فإنه يدل على روحكي العالية و المحبة التي تُكنيها
لأفراد هذه الأسرة (أعضاء منتدى مسومس)
تقبلي مروري
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختى على كلماتك الصادق المعطرة بماء الورد
والتي لامست قلوبنا وأشعرتنا بان لنا ولو دورا صغيرا جدا في منتدانا الرائع هذا
أشكرك أختي وقدم لك كل تقدير على موضوعك الرائع وعلى كلماتك الأكثر من رائعة
قد لا توفيك كلمة شكرا حقك ولكن أقبليها من أخت لك فالمنتدي
والسلام
-
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
هههههه
لا الصراحة حلوة
..
معناها كلماات بسيطة
لكن مضمونها أكتر من بسيط
رائعة وجميلة
تدخل القلب
الصراحة
إبداااااع
مشكووورة على دا الموضوع الروعة
يعطيك العافية
سلملم