-
والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم جميعا زوار منتدانا الغالي واعضاءه ومشرفيه ومراقبيه
لا أدري صراحة ويعلم الله وحده كيف أكتب هذه السطور
وكيف أحاول ألا أذرف الدموع
وكيف أحاول أن أتمالكـ نفسي قدر المستطاع لأكون قادره على كتابه
هذه الكلمات ..
ـــــــــــ
على كل ، انا سجلت بالمنتدى منذ شهر على ما أعتقد وكان عندي أمل
كبير جدا جدا أن اكون مشاركه مميزه في هذا المنتدى الرائع ولكن لظروف
دراستي في الثانوية العامه .. لا استطيع الدخول كثيرا ..
على كل كان لي موعد ليلة البارحـــــــــــــــة مع نور على الإنترنت كان
هناكـ بعض الاسئلة التي تقف علي في اللغة الإنجليزيه .. فأعطاني موعدا الساعه الـ 3
فجرا .. لكي أحادثه بالمسنجـــــــــــــر ..
انتظرت هذا الموعد بفارغ الصبر ولكني لم أراه ..
لم يدخل مع أن نور وعدني وهو لا يقطع وعوده أبدا ..
اتصلت على الجوال .. ما من مجيب
اضطررت للنوم وفي الصباح وجدت رساله على هاتفي الجوال
كان نصهــــــــــــا .. التالي :
..... والدي مات البقاء لله
بسم الله الرحمن الرحيم
(( كل نفس ذائقة الموت ))
صدق الله العظيم
..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
(( مالي والدنيا ، ما أنا في الدنيا إلا كعابر سبيل .. استظل تحت شجره
ثم راح وتركها ))
..
أتقدم بخالص العزاء للإنسان الذي طالما حببني في هذه الحياه
بخالص العزاء في وفاة والده ..
وأقول لــــــــه ..
اصبر ..
فكلنــــــــــا لها ..
ـــــــــــــــــــــــ
ان توصلت الى شئ جديد سوف اوافيكم به حالا ..
والسلام عليكم ..
محبتكم في الله ..
(( هيناتـــــــــــــا icon26 ))
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لاحول ولاقوة الا بالله
(يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم
الله يرحمة ويغفر لة ويسكنة فسيح جناتة
والله يصبر اهلة
مثواة الجنة يارب
امين يارب العالمين
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
حقا خبر محزن ..
فعندما أرسلتي تلك الرسالة
غمر قلبي الضيق و الحزن ..
الله يصبره على ماهو فيه
ويسكن والده الجنة النعيم , خالدا فيها أبدا
ولا حول ولا قوة إلا بالله
وإن لله و إن إليـه راجعون
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولاقوه الا بالله
اللهم عظم اجره ووسع قبر والده وجعله روض من رياض الجنه
اللهم امين
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
بسم الله الرحمن الرحيم
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله
أسأل الله أن يلهم أخينا ( ناروتو كون ) و أهله الصبر على هذه المصيبة ، و عظم الله أجره
و أسكنه فسيح جناته ...
و إن لله و إن إليه راجعون ...
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
عظم الله أجرك أخي ناروتو كن
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
اللهم عافه واعفوا عنه واكرم نزله يا حي يا قيوم
أحســن الله عـزاك أخـويه وعظم الله أجـرك
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه برحمته ويغفر له ذنبه ويسكنه فسيح جناته
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
انا لله وانا اليه راجعـون
عظم الله أجرك أخي ناروتو كون
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة إلا بالله
عظم الله اجره ..
لكن هذي حال الدنيا
وكلنا مصيرنا نفس الشيء
الله يصبره ويعينه
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
أخي نور ...
الصبر أخي العزيز .... فنحن جميعنا إلى فناء ... لن أنكر بأني تأثرت بهذا الخبر كثيراً ... ولكن كما قلت ... يكون راحة له ....
اللهم أسكنه فسيح جناتك واغسله بالماء والثلج والبرد ... ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس...
اللهم ألق الطمأنينة في قلوب أحبائه ... وهوّن عليهم ما أصابهم ...
ربي اغفر لنا وارحمنا ... أمواتاً وأحياءً ...
أختك في الله
Demor
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولاقوه الا بالله
اللهم عظم اجره ووسع قبر والده وجعله روض من رياض الجنه
اللهم امين
:
:
:
...:: الهم ارحمه وسكنه فسيح جناته ::...
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
ان لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجره
وصبره وصبر اهله
وادخل والده فسيح جناته
والله خبر محزن جدا
ان شاء الله في الفردوس الأعلى
انا لله وانا اليه راجعون
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة إلا بالله
إن لله وإنا إليه راجعون
أرجو من الاخ ناروتو تذكر هذه الآيتين : ( كل من عليها فاان) و (كل نفس ذائقة الموت)
عظم الله أجره ... ,الهمه وأهله الصبر والسلواان
غفر الله لميتكم .. وأسكنه فسيح جنااته
ولقد صدمني بالفعل هذا الخبر ... وارجو من جميع الأعضاء الوقوف بجانب أخيهم في محنته
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولاقوه الا بالله
اللهم عظم اجره ووسع قبر والده وجعله روض من رياض الجنه
اللهم امين
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
عظم الله أجرك أخي العزيز ناروتو كون ..
وغفر لميتك وأسكنه فسيح جناته ..
وأسأل الله أن يلهمك وأهلك الصبر والسلوان ..
البقاء والدوام لله عز وجل ..
وأرجو أن يفكر كل منا في حاله في هذه الدنيا ويعلم أنه سيواجه مثل هذا اليوم فجأة ..
----
"إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث .. صدقة جارية .. أو علم ينتفع به .. أو ولد صالح يدعو له" أو كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك ..
وألهم ذويه الصبر والسلوان ...
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله وإنا إليه راجعون
أخي ناروتو
عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وعوضكم خيراً في مصيبتكم
وغفر لوالدكم ورحمه وجعل ما أصابه تكفيراً لذنوبه
اللهم اكتب لهم الصبر والسلوان
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
بســـم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت من جديد ..
اولا : أحب أن أشكر مشرفي هذا القسم على فتح الموضوع والموافقة عليه واخص
بالشكر الأخ الفاضل [ THE Tiger ] الذي فهم مقصدي خطأ و أحب أن اعتذر له أمام الجميع
عما بدر مني بدون قصد وفي لحظة غضب وأتمنى ان يتقبل عذري ...
ثانيا : لكل من واسى نور في مصيبته .. اشكره من كل قلبي ..
- اشكر اولئك الذين وضعو كلمات العزاء في توقيعهم
- اشكر اولئك الذين دعو لوالده بالرحمة و المغفرة
- اشكر جميع من فكر بالدعاء للمتوفى في صلاته في هذه الأيام المباركه
الفاضلـــــــــــه ..
على كل ،، لقد حادثته مجددا منذ لحظات قليلة قبل كتابتي لهذه السطور ..
وكانت المحادثه ..
- ازيك
- الحمد لله
- العزاء خلص ولا لأ
- الربع الأخير خلص من ربع ساعه بــس
- و أخبار والدتك ايه !!
- احتسبته عند الله شهيدا ..
صمت ثقيل
- انت اخباركـ ايه !!
- كويس الحمد لله
- كل منتدى محمد شريف يواسيكـ العزاء ^^
- قلتي ليهم ليه !!
- أحسست انه واجب لازم الكل يعرف ..
- مش عاوز ازود هموم حد
- طيب انت هتعمل ايه الوقتي ..
- هوصل والدتي اليوم الى .. اختها لقضاء فتره راحه هناكـ
وهروح أنا شقتي عشان اعد لوحدي قليلا ..رجلي مش
حاسس بيها ..
- طيب اصدقائك محدش منهم هيكون معاكــ
- طلبت من الكل ان يروح بيته لا داعي للمزيد من الإزعاج
- ربنا معاكـ يا نور
- شكرا يا .... انا مقدر كل الي عملتيه ومقصر في حقك جدا
لكن الظروف هي الي بتحكم كل شئ خدي بالكـ من دراستك !!
- حاضر .. هكلمك تاني
- ان شاء الله احتمال كبير ادخل المنتدى اليوم لأكتب شيئا هاما ..
- فيه موضوع كامل عنك الحادثه في المنتدى ..
- هرد عليه .. بس انا لي موضوع آخر في قسم فريق المانجا لازم أكتبه
صمت لبرهه
- يلا لا اله الا الله خدي بالكـ من نفسك
- محمد رسول الله ..
ــــــــــــــــــ
دي آخر التطورات الي حدثت في الفتره الماضيه بخصوص نور
انتهى العزاء .. عاد كل الى منزله
عاد هو الى منزله .. واتمنى الا يحدث له مكروه بينما هو جالس بمفرده
اتمنى ان يرتاح قليلا فبالتأكيد هو متعب ومرهق للغايه ..
لكن ماذا سيكتب في قسمه !!
ما هو الموضوع الهام !!
كل ما أخافه هو أن يتركنا ناروتو كن ..
ارجو الا يحدث هذا أبدا .. فهو اشعاعة قسم المانجا
... صمت × صمت ...
عنْ أبي زيْد أُسامَة بن زيد حَارثَةَ موْلَى رسُول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم وحبَّهِ وابْنِ حبِّهِ رضـِيَ الله عنهُمَا ، قالَ : أَرْسلَتْ بنْتُ النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : إنَّ ابْنِي قَدِ احتُضِرَ فاشْهدْنَا ، فأَرسَلَ يقْرِئُ السَّلامَ ويَقُول : « إن للَّه مَا أَخَذَ ، ولهُ مَا أعْطَى ، وكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بأجَلٍ مُسمَّى ، فلتصْبِر ولتحْتسبْ » » مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله و إنا إليه راجعون
عظم الله أجركم و أسكنه فسيح جناته...
اللهم أغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات، الأحياء منهم و الأموات...
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول و لا قوة الا بالله .. عظم الله أجرك أخي .. و أسكن والدك فسيح جناته
:)
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
أستاذ ناروتو
عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وعوضكم خيراً في مصيبتكم
اللهم أغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات، الأحياء منهم و الأموات...
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
انا لله وانا اليه راجعون...
اللهم ادخله فسيح جناتك..
وارزق اهله الصبر والسلوان...
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عظم الله أجر والده وأحسن عزاءه
وأسكنه فسيح جناته
وصراحة الخبر صدمني كثيرا >>((إنا لله وإنا إليه راجعون ))
غفر الله له ولوالده
وصبره وصبر أهله
أخوك المحب / الثغر المبتسم
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله و إنا إليه راجعون
عظم الله أجرك و ثبتكم على الدين
و رزقكم الصبر و الإيمان
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
السلام عليكم
عظم الله اجرك اخي نور
انا لله وانا البه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
اننا لله وانا اليه راجعون
الموت هي نهاية الانسان
وما في اي شي نكدر نسويه
بس نقول ان شاء الله في الجنة
وعظم الله اجرك.....
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله و إنا إليه راجعون
الله ارحمه وغفر له و أسكنه فسيح جناتك
الله يصبرك اخي نور .. وان شاء الله اللقاء في الجنة
..
اللهم أغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات، الأحياء منهم و الأموات
انك يا ربنا سميع الدعاء
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
السلام عليكم
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
ويبرد عليه بقبره يا رب
ومالك الا الصبر اخوي والدعاء لأبيك :)
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
(يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)
الله يصبره ويرجعه للمنتدى
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عظم الله أجركم أخي الكريم .. وأحسن عزائكم .. وغفر لميتكم وموتى المسلمين ..
أسأل الله أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة .. وأن يوسع مدخله ، وأن يغسله بالماء والثلج والبرد ،، وأن ينقيه من الذنوب والخطايات كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى .. فلتصبر ولتحتسب .. أسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوان .. وأن يجمعكم بوالدكم في جنات النعيم .. وأن يمتعكم ببره بعد موته ففي الصحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاثة إلا من صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له ) رواه مسلم
فالله الله في مواصلة البر به .. ومواصلة الدعاء له في صلواتكم .. والدعاء له بالرحمة والمغفرة ( وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا) ..
أعانكم الله على ما أنتم فيه .. ولتعلموا أنها حال الدنيا .. رزقكم الله الصبر ،، وجزاكم خير جزاء الصابرين ..
والله المستعان ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::
حقاً تأثرت جداً بقراءة هذا الخبر الأليم .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أسأل الله العظيم أن يلهم Naruto Kun وأهله الصبر والسلوان .. وأن يعظم أجرهم ..
وأن يغفر لفقيدهم ويرحمه ويسكنه فسيح جناته .. وأن يجعل قبره روضه من رياض الجنه .. وأن يجمعه بهم في الفردوس الأعلى .. آميييين ..
هذا هو مصيرنا كلنا .. أسأل الله أن يرحمنا جميعاً .. وأن يكفينا شر الغفله .. ويحسن خاتمتنا ..
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عظم الله أجرك أخي Naruto Kun
وغفر الله لوالدك وجعله في جنات النعيم
ورزقكم الصبر والسلوان والثبات
اللهم ارحمه برحمتك ... اللهم آميييين
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة إلا بالله..
عظم الله أجرك ناروتو كون...
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
السلام عليكم..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
عظم الله أجرك اخي الكريم (.. ناروتو كن ..)
اللهم ارحم جميع المؤمنيين والمؤمنات.. اسكنه الله فسيح جناته..
إنا لله وإن إليه راجعون
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
مع إني لا أعرفك إلا أنني تأثرت ،،
فلتصبر حبيبي ناروتو [وبشر الصابرين] ,,
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا اليه راجعون
عظم الله أجرك أخوى ناروتو كن
وأدخل والدك فسيح جناته
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
استغفر الله
وانا اليه راجعون
اللهم أسكنه فسيح جناتك
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة الا بالله...
انا لله وانا اليه راجعون...
عظم الله اجرك.. واسكنه فسيح جناته
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
(( وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ))
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم ارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزل واغسله بالماء والثلح والبرد
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عظم الله أجركم ناروتو-كون
اقتباس:
الدعاء للميت في الصلاة عليه
عن أبي عبدِ الرحمنِ عوفِ بن مالكٍ رضي اللَّه عنه قال : صلَّى رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم عَلى جَنَازَةٍ ، فَحَفِظْتُ مِنْ دُعائِهِ وَهُو يَقُولُ : « اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار » حَتَّى تَمَنَّيْتُ أَنْ أَكُونَ أنَا ذلكَ المَيِّتَ . رواه مسلم .
وإنا لله وإنا إليه راجعون
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
~× السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ×~
عظم الله أجرك أخي نور
و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
~× في أمان الله ×~
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
اقتباس:
الدعاء للميت في الصلاة عليه
عن أبي عبدِ الرحمنِ عوفِ بن مالكٍ رضي اللَّه عنه قال : صلَّى رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم عَلى جَنَازَةٍ ، فَحَفِظْتُ مِنْ دُعائِهِ وَهُو يَقُولُ : « اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار » حَتَّى تَمَنَّيْتُ أَنْ أَكُونَ أنَا ذلكَ المَيِّتَ . رواه مسلم .
رحم الله ميتكم .. وأسكنه فسيح جناته
عظم الله أجرك أخ نور .. واحسن الله عزاك
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله و إنا إليه راجعون
الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يصبر إهله
عظم الله أجرك ناروتو كن
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان لله وانا اليه لراجعون
الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويجازيه على صبره دنيا واخره ولا حول ولا قوة الا بالله
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عظم الله أجركم أخي الكريم
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول ولا قوة إلى بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجرك أخوي نور
وأصبر فإن الله مع الصابرين
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لاحول ولاقوة الا بالله
(يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم
الله يرحمة ويغفر لة ويسكنة فسيح جناتة
والله يصبر اهلة
مثواة الجنة يارب
أدمعت عيني
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يصبرك أخي ناروتو
المؤمن سلاحه الإيمان والصبر والرضا بما كتبه الله
وبكلاماتك
وجدة لمستها وسحرها
فثبتك الله وقواك
امين يارب العالمين
-
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
و يصبر أهله على فراقه و يجازيهم بلقائه في الجنة
B.A