-
[Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
أعضاء زوار مسومس الكرام تحية طيبة وبعد , يسر Arashi Fansub أن يقدموا لكم الحلقة الجديدة من Naruto-Shippuuden الحلقة 39 .
* أولا وقبل كل شيء , سبب الـتأخير هي مشاكل حدثت معي أثناء الرفع , بالإضافة للمشكلة الكبرى وهو عدم توفر نسخة الخام المطلوبة , وبالتالي حدث هذا التأخير , فعذراً .
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .
الاسم : جسر الجنة & والأرض .
الرقم : 39 ^^ .
كود الفيديو : X264 .
كود الصوت : FAAC .
الجودة : عــالــيــة .
الـــحـــجـــم الأساسي : 160Mb .
الــرفــع على : Archive.Org .
*** ملاحظة : الصور لاتدل على جودة الفيديو بتاتاً ***
بصيغة الـ Mp4 :
وهنا مساهمة من الأخ الرائع ساروتوبي رابط جودة متوسطة 75 ميجا
===
أذا واجهتك مشاكل بتشغيل الحلقة
أستخدم هذه البرامج الموجوده برد ميمو
هنا
===
ختاماً لايسعني سوى أن أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ورائقة .
Icon-flowers0
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
سوغوي سوغوي جـــــارا ـ سان
الحلقة تبدو رائعة, صحيح أن الحلقة تأخرت, لكن لا بأس ^__^
واصلوا ..
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
وعليكم السلام
المعذرة منكم جميعا :/
الحلقة خالصة من زمان
بس المشكلة كانت بالراو
نبحث عن الراو يكون اوضح من هذا
بس لأسف ماحصلنا وانتجنا على هذا :)
و المعذرة منكم جميعا :)
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
وعليكم السلام
المعذرة منكم جميعا :/
الحلقة خالصة من زمان
بس المشكلة كانت بالراو
نبحث عن الراو يكون اوضح من هذا
بس لأسف ماحصلنا وانتجنا على هذا :)
و المعذرة منكم جميعا :)
على ما أعتقد, توجد خامات جيدة جداً لشيبودن, وهي في موقع NyaaTorrents.org
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
أقصد راو يكون صافي أكثر من هذا
:)
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .
شقرااااااااااااااان
جميعا
وجاري التحميل
+
نشوفكم بالقناة
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
جزاكم الله خيرا اخوانـي
أراشي فانسيب ..
أما بالنسبة لجودة الراو فأضن أن جميع الخامات هكذا
اضغط هنا لترى ذالك ..
في انتضار أراءكم حول ذالـك ..
وعليكم السلام
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
يعطيكم العافيه ومسموحين على التاخير وحتى لو تاخرتوا ما تحلى مشاهده حلقات ناروتو
الا من انتاجكم وترجمتكم
وتحياتي
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكور اخوي جار
جاري الرفع بالجودة المتوسطة
انتظروني قليلا .......
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
THANKS A LOT IS WONDERFUL
I WISH TO BE GOOD LUCK IN YOUR LIFE AND YOUR FUTURE
AND
I HOPE TO BE GOOD HEALTH
مــــــشـــــكو ر ين و جـــزا ك اللــه كـــل خـــيــر
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
بسم الله الرحمن الرحيم
================
مشكووورين على الحلقه
===============
ننتظر إبداعاتكم الجديده
==============
يا ريت بدون تأخير المره القادمه<<<< أعرف إنكم تبحثون على الأفضل>>>>
ودمتم بكل ود>> أراشي >> تيم<<
==============
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
كنا بإنتظاركم .
تسلموا كثيراً على الحلقة .
بالنسبة لموضوع
اقتباس:
وعليكم السلام
المعذرة منكم جميعا :/
الحلقة خالصة من زمان
بس المشكلة كانت بالراو
نبحث عن الراو يكون اوضح من هذا
بس لأسف ماحصلنا وانتجنا على هذا :)
و المعذرة منكم جميعا :)
فى الغالب يتم صدور الحلقة راو يوم الخميس فى الليل بوجدة عالية و صافية على الموقع التالى إضغط هنا .
التحميل فى الموقع تورنت و لكن سريع فى الغالب .
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكورين جميعاً على الحلقة الرووووعة
لكن , أعتقد أن الخط ليس واضح
على كل جاري التحميل والله يوفقكم
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
100 الف شكر على نسخة الـ Mp4 شكراااااااااااااااااااااا اااااا....وكمان شكراااااااااااااااااااااا ..شكرا لكل من ساهم في هذا العمل ومن ساهم في فتح المنتدى لتضعو هذا الموضوع<<<خخخخ
شكرا وجاري التحميل.....................يالله بسرعة!!!! اووه لسا يعني باقي..طيب نستنى..
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مبدعين يا Arashi ..
شكراً جزيلاً لكم :)..
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire hunter
كنا بإنتظاركم .
تسلموا كثيراً على الحلقة .
بالنسبة لموضوع
فى الغالب يتم صدور الحلقة راو يوم الخميس فى الليل بوجدة عالية و صافية على الموقع التالى إضغط
هنا .
التحميل فى الموقع تورنت و لكن سريع فى الغالب .
حنا نعرف مكان الراو الممتاز .. لكن المشكلة ان المجموعة ما أصدرته هذا الأسبوع .. يمكن زعلانين XD
ع العموم .. جودة mp4 أضفت عليها بعض فلاتر التنعيم ..!!!
ملاحظة :- الصور لا تدل على جودة الحلقه .. :)
دمتم .. بحفظ الله ورعايته .. :)
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
واوووووووو
اخيراا الحلقة الجديدة من فريق الابداع اراشي
واوووووووووو
الله يعطيكم الف الف عافية
ولايحرمنا من جديدكم وابداعكم المتمز والرائع
الف مليون شكر
><
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فكيم اخواني
وأخيراً نزلتوها
جزاكم الله خير ^^
جاري التحميل
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكوررين على الحلقة
صراحة أنا شاهدتها أمس
أما بالنسبة لموضوع الخام فأنا لدي الحلقة خام و بجودة عالية جداً و حجم 173 ميجا بايت و بصيغة avi
إذا اردتم رابط الحلقة تورنت فهو لدي
و إذا اردتم أن ارفع الحلقة raw برابط مباشر و بصيغة rmvb فسأقوم برفعه
و بالتوفيق لكم في أعمالكم القادمة
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكريين على الحلقة وفي انتضار رابط ال avi
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
اخير رابط الحلقة
بجودة متوسطة مرفوعة على ارشيف
بصيغة rmvb وبحجم 74.4 mb
بعد التحميل فك الضغط ببرنامج winrar
تحياتي لكم بمشاهدة ممتعة
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز اذا أردت نسخة raw مبكرا كل ما عليك هو الدخول الي موقع www.narutofan.com في موعد صدور الحلقة يوم الخميس ليلا او الجمعة صباحا وشكرا علي المشاركة وبالمناسبة كيف احصل علي الكود x264 وشكرا
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكووووووووووووور
ويعطيك العافية
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
صراحه الحلقه هذي ماش احداثها احداث دقيقه وحده مدري وش مددها خلاها 20 دقيقه
اهم شي الحلقه الخاصه 40_41 لا تأخرونها لول لانه شكلها بتكون حماااس
ومشكورين على المجهود الرائع
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
السلام عليكم
ما عليه نتحمل التأخير بس وانا اطالع الصور قلت لا يكون الصور تدل على جودة الفيديو
زين اني قرأت انه الصور لا تدل على جودة الفيديو ..
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
أشكركم على الترجمه
نتواصل مع جديدكم دوم
عساكم على القوه
وجاري التحميل
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكورين على الحلقة الرائعة
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
الف شكر ليكم يا منتديات مسموس على كل شئ قدمتموه
فلاول مرة في حياتي على الانتر نت ارى مجهود اعضاء ومشرفين مثل هذا المنتدى يقومون بالترجمة والرفع دون الحاجة الى اي غربي
الف شكر ليكم يا ابطال واي خدمة برمجية انا مستعد
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكور ياجار على الحلقة
الله يعطيك العافية
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .
الله يعافيكم واصلوا التعاون
ومشكوووورين
طبعا جاري التحميل
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
thank yooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
oooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
ooooooooooooooooooooooooooooooooooo
ooooooooooooooooooooooooooooo
oooooooooooooooooooo
ooooooooooooooo
oooooooo
oooooo
oo
u
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكورين إخواني ع الجهد في ترجمة الحلقة
و نقدر جهودكم بالبحث عن الأفضل
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكورين
Arashi Fansub
على الحلقة و الترجمة المميزة
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
الف شكر
جارا
ولكل العاملين على الحلقة
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
شكرا أخواني على الحلقة
و مجهوداتكم
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخي الكريم جارا .. حملت الحلقه والله روعه وتحبس الأنفاس خاصة أورتشيمارو يخرع .. وننتظر الحلقة الجاية بفارغ الصبر يبدو أن الأحداث ستكون رهيبه وقوية
أشكرك على مجهودك الرائع ..
عندي ملاحظه بسيطه .. أتمنى تحذف الإعلانات لو تكرمت إذا مافي مشقة عليك ..
والله يحفظك ويجزاك خير
أختك
نبض العزه
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأألف شكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررر
على الحلقه
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
عندي ملاحظه بسيطه .. أتمنى تحذف الإعلانات لو تكرمت إذا مافي مشقة عليك ..
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
-
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
icon23مشكوررررررررة يعطيك العاااااااااااااافية ...............icon144icon768