=----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
أهلا و مرحبا بكل شينوبي مسومس .. وبعشاق ناروتو Icon-clab0
1- هذا العمل مشترك مع الفريق المبدع Kingdom Of Anime
2- تغيير كارويكى البداية والنهاية
3- تغيير بعض الخطوط
4- اضافة شعار جديد الذي تم تصميمه بالفوتوشوب
الحلقة 11
العنوان : الدولة التي كانت تملك بطلاً
الموسم الأول
كود الفيديو : h264
كود الصوت : AAC
الصيغة : mp4
الحجم : 140ميغا
ترجمة : المجموعة العربية لملفات الترجمة
كارويكى البداية والنهاية : جــــــــــارا
ترجمة كلمات البداية والنهاية : أبو طه
توقيت : The Top
ستايل & تدقيق : Lady_Oscar
مؤثرات : supgoku
إنتاج : supgoku
تصميم شعار الفريق الجديد : ALTENNEEN
*** ملاحظة : الصور لاتدل على جودة الفيديو بتاتاً ***
على موقع
( ارشيف )
بعد التحميل غير الصيغة غلى rar ثم فك الضغط
==========
على موقع
==========
على حساب Kingdom Of Anime
الحلقة 12
العنوان : قتال على الجسر ، عودة زابوزا
الموسم الأول
كود الفيديو : h264
كود الصوت : AAC
الصيغة : mp4
الحجم : 140 ميغا
ترجمة : المجموعة العربية لملفات الترجمة
كارويكى البداية والنهاية : جــــــــــارا
ترجمة كلمات البداية والنهاية : أبو طه
توقيت : The Top
ستايل & تدقيق : Lady_Oscar
مؤثرات : supgoku
إنتاج : supgoku
تصميم شعار الفريق الجديد : ALTENNEEN
على موقع
بعد التحميل غير الصيغة إلى rar ثم فك الضغط
==========
على موقع
إذا واجهتكم أي مشاكل في تشغيل الحلقات حملوا أحد هذه الأكواد
وفي النهاية
أتمنى للجميع مشاهدة ممتعة .. ومن عنده أي ملاحظات لا يتردد في وضعها
كتابة وتنسيق : Lady_Oscar
تصاميم : IbRaHiM.N & .ll.Miss Me.ll
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رائع رائع, أول عمل مشترك مع KOA
نتمنى أن يستمر هذا التعاون
وشكراً لك ليدي على تقديم الموضوع
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
أخيييراً ..icon5501.. الحمدلله على نزول الحلقتين 12-13 ومشاهدة ممتعة للجميع ان شالله -clab0" smilieid="125" class="inlineimg" />
وقريباً (13-14-15 ) ان شالله ac3 .. جاناه ..icon159..
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله ^^
تعاون جديد :) .. جزاكم الله أحبتي على كل من ساهم في إنجاح العمل
تقبلو تحيتي
:)
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
.
.
السلام عليكم ورحمه الله
ماهذا ! أمرُ مُذهل حقاً
ال شكرُ للعاملين على الحلقه فرداً فرداً
و شكراً لكِ [Lady_Oscar ] على كِتابه الموضوع
و شكراً أيضاً لمُصَمِيمَن [ . IbRaHiM.N ] & [.ll.Miss Me.ll ]
جاري التحميل .....||
وفقكم الله جميعاً
:)
.
.
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشـــــــــــــكـــــــــ ــو ر ة أخـــتــــي العزيزة l a d y - o s c a r على هذا الموضوعIcon-clab0
و أشــــكــــر فريق العمل الذي دومـــاً يسعدنــا بأعماله المتميزة
وأشكرهم أيضاً في إعــادة ترجمة هذه الحلقات من . ... ... ...... ... .. ... .
كارويكى البداية والنهاية : جــــــــــارا
ترجمة كلمات البداية والنهاية : أبو طه
توقيت : The Top
ستايل & تدقيق : Lady_Oscar
مؤثرات : supgoku
إنتاج : supgoku
تصميم شعار الفريق الجديد : ALTENNEEN
Icon498icon679
جـــــــــــــز ا كم الله ألف مل1000000000يون خــــيــــــر
و الله ينور طريـقـكم في الدنـــيـــا و الأخرة و أتمنى أن تستمروا في ترجمة هذه الحلـقات
و الله يعطيكم كلكم الصحة و العافيةدايـــمــــاً
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يعطيكم الف عافيه على هذا الابداع
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و الله اعطيكم العافية
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
شكراً جزيلاً rashi & KOA على هذا العمل الرائع :)..
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يعطيك العافية على هذا العمل الرائع
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكوووووووووووررررررررررر ررررررررررررريييييييييييي ييييييييييييييييييييييننن ننننننننننننن
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
عمل رائع وجبار
ربي يوفقكم ويحفظكم
وان شاء الله الي الامام مع الابداع منكم
><
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
تسلمون على الحلقات والانتاج الرائع وبالتوفيق لكم
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
Nice Work ...
عمل رائع بمعنى الكلمة ...
لكن ماذا عن الموسم الثاني ؟؟؟
! ! ........... ... !!
Cy a
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
ماشاء الله تبارك الله
أحسنتم يا أول فريق لاعادة انتاج ناروتو بجودات خيالية و انتاج اكثر من رائع
بارك الله بكم وبحول جاري التحميل والمشاهد ة
لكن اريد انهي 10 حلقات في بالي اولا
لاعدمناكم ودمتم بكل خير
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
السلام عليكم
اخيرا بدأت انتاجات الجزء الاول تظهر من جديد
شكرا للفريق الرائع ولكل من ساندكم وساعدكم في انتاج هذه الحلقة
لنا
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله سنفرح مرة اخرى بإنتاج جديد ^^
بالنسبة للحلقات الماضية كانت الحلقة ليست بدقة عالية جداً
لذا كنت اود ان اقترح عليكم بإنتاجها على برنامج Megui الذي يحافظ على الجودة
والحمد لله أرى هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
كود الفيديو : h264
كود الصوت : AAC
الصيغة : mp4
الحجم : 140ميغا
وإن شاء الله تكون المؤثرات كما في الحقات السابقة بل افضل و افضل
واما حلقات ناروتو شيبودين التي رئيتها لا اريد ان اقلل من شئنها ولكن لم تكن بمستوى هذه الحلقات
وآسف على الأطالة والتدخل
في أمان الكريم
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لكل من ساهم في انجاح هذا العمل
الله يعطيكم العافية ...
وجاري التحميل ان شاء الله ...
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
بالنسبه لتأثيرات ليست بالمستوى المطلوب أســف .
لكن الشعار عملته بأفضل ما يكون .
لانني مشغول حاليآ بالاختبارات الدورية وقرب أختبارات الفصل الاول .
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكورين على المجهود الرائع ، مع انتظار بقية الحلقات
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكورين على الحلقات الرائعة
و بانتظار جديدكم
أريقاتو ليدي أوسكار ساما
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكورين على المجهود و ياليت تكملون المسلسل للأخير
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا اختي ليدي اوسكار
ننتظر الجديد منش
في أمان الــــــله
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يعطيكم ألف عافية وأنا أشجع روح التعاون بينكم الإصدار شكله حلو ^_^
مشكوووووريـــــــــــــــ ـــــــــن
ملاحظة: عجبتني طريقة اضافة الملاحظة فوق حركااااااااات supgoku!!!!
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يســـلمــوووووووو
ع الجـــهـــد الكبير
الله لا يحرمنا منكم
------------------
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
أشكر كل من تعب على تقديم هذه الحلقتين.
لكن عندي سؤال...أنا ما حملت الحلقتين لأنها تاخذ وقت طويل بس سؤالي هو إذا كنتم تتكلموا على ناروتو شيبودن فهل هذا فعلاً آخر شيء وصلتوله في ناروتو (الحلقة 12) ؟
سؤالي بكل استغراب سببه أنه أنا عندي إلى الحلقة 41 بترجمة عربية وجودة عالية!
فممكن توضحولي الموضوع ؟
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
اقتباس:
أشكر كل من تعب على تقديم هذه الحلقتين.
لكن عندي سؤال...أنا ما حملت الحلقتين لأنها تاخذ وقت طويل بس سؤالي هو إذا كنتم تتكلموا على ناروتو شيبودن فهل هذا فعلاً آخر شيء وصلتوله في ناروتو (الحلقة 12) ؟
سؤالي بكل استغراب سببه أنه أنا عندي إلى الحلقة 41 بترجمة عربية وجودة عالية!
فممكن توضحولي الموضوع ؟
اهلين فيك اخوي ,
بالنسبة لاستفسارك ..
بالطبع هذه الحلقات ليست لشيبو دن , شيبودن كما قلت واصلين حتى الحلقة 40-41 .
هذه الحلقات لناروتو الجزء الأول (وهو صغير) , ونحن نعيد انتاجها لأنها لم تُنتج سابقاً
بالشكل المثالي (اقصد جودة عالية + على خام) .
أتمنى تكون فهمت عليَّ , شكرا على مرورك والسلام ..
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
ما شاء الله عدد زوار الموضوع فوق 500 Icon-clab0
شكرا لكم جميعا على كلماتكم المشجعة الى راح تعطينا دافع لنقدم الأفضل للجميعIcon-Winner0
فهذه الحلقات من أجلكم Icon0e0
اقتباس:
Nice Work ...
عمل رائع بمعنى الكلمة ...
لكن ماذا عن الموسم الثاني ؟؟؟
! ! ........... ... !!
Cy a
الموسم الثاني موجود في منتدى التحميل
اقتباس:
أحسنتم يا أول فريق لاعادة انتاج ناروتو بجودات خيالية و انتاج اكثر من رائع
Icon-Winner0Icon-Winner0
شكرا لك ولكن ليس الكل يعرف لبرنامج Megui
ولكن راح نقدم أفضل ما عندنا
أما شيبودن .. هممم دائما نواجه مشكلة في الضغط وهذا سبب التأخر في تنزيل الحلقة
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=