-
لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :.
خلق الله الرجال للعمل وتحمل مسؤلية الاسرة من ناحية الانفاق والمراة للقيام بوظائف المنزل هذا صحيح وقد كتبت هذة الفقرة قبل الدخول فى الموضوع لاننى أعلم ان كل الاولاد هيقولوها اما موضوعى فهو اريد ان اعرف لماذا يخجل الرجال من القيام باعمال المنزل ومساعدة زوجاتهم وامهاتهم ما العيب ان يساعد الرجل زوجتة وامة واختة الم يكن رسولنا الكريم صلى الله علية وسلم (صلو علية) icon04يساعد زوجاتة فلى اعمال المنزل ولكن رجال وشباب هذة الايام دايما نسمع منهم هذة العبارة(انا راجل مستحييييييييييل أن أشتغل شغل النساء) أريد أن أعلم ما الذى سيتغير فى رجولة الرجل لو ساعد امه او زوجته انا لا اطلب من الرجال ان يقفو فى شرفة المنزل وينشر الغسيل او ينفض السجاد ولكن فقط بعض المساعدات البسيطة فى المنزل فهذه الاشياء البسيطة لا تعلمون كم تؤثر فينا كم تترك اثرا جميلا فى نفوسنا
والان ممكن اسالكم سؤال:اخى العضو:
[لماذا يخجل الرجال من القيام باعمال المنزل؟
ماذا سيكون ردك اخى العضو لو طلبت منك زوجتك مساعدتها فى اعمال المنزل؟لن اقول لك امك لانى عارفة الام ما تخلى ابنها يشتغل بالبيت او اختك لانى عارفة البنت مسكينة فى بيت ابوها ما تقدر تتنفس) icon108
اختى العضوة:.
هل تحبين ان يساعدك اخوك او زوجك فى اعمال المنزل؟هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
eh_s7 شكرا لدخولك ارجو منك الاجابة على الاسئلة
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
السلام عليكم..,,
اتوقع ان الرجال يحس ان"شكله غلط"وهـو يغسل الملابس او يساعد زوجته او اخته بغسيل الصحون!!!
اقتباس:
هل تحبين ان يساعدك زوجك فى اعمال المنزل؟
اكييييد.اصلا بخليه يعمل معايا يوم بالاسبوع..!خخخخخخـ
اقتباس:
هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
ليش لأ..
هممم مثلاً يغسل ملابسه..يغسل صحن الاكل الخاص فيه..,,
احب انو يكون متعاون معايا شوي..^^,,
مشكوهرع الموضوع والطرح الخطير<الغاضب>
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
ماشاء الله موضوع حلو
انا علشان اريح نفسي بعقد صفقه حلوه معاه .. هو يسوي شغل البيت وانا اسوي شغل الشركات xD
مشكووره ع الموضوع ..
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
مشكووورة اختي على الموضوع رغم اني لا اوافقك الراي
لان الرجال ليسوا سواسية .
صراحة لو كان الامر بيدي لساعدت زوجتي طبعاا اولااا يجب على الرجل ان يحيط زوجته بكامل الرعاية
و يمنعها من القيام بالاشياء الصعبة التي قد لا يتحملها جسدها الضعيف
لدى فمساعدة الرجل للمراة امر عادي جداا . و ليس فيه اي حياء بالنسبة للرجل
بل على العكس فان الرجل في هده الحالة يعلو و يرتفع شانه لدى الجميع
و لقد تعلمنا من الرسول صلى الله عليه و سلم مساعدة الرجل لزوجته
.. و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
ابد ماعندي مشكلة اذا طلبت مني الوالدة المساعدة
ودائما اساعدها في الغسيل وفي نشر الغسيل icon159
وما اشوفه عيب ان الرجل يساعد في القيام بعمل المنزل ...
بس عاد مو في المطبخ icon114
اصلا اذا دخلته بتصير مصيبة على الأغلب ... لا اعرف اطبخ ولا اغسل صحون anijhg
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
هل تحبين ان يساعدك زوجك فى اعمال المنزل؟
والله اكيد مااتوقع فيه فتاة اوامراه بشكل عاااااااام ماتحب الرجال يوقف معاهاicon159 بالنسبه
لي ابوي الله يطول بعمره غالبا يساعد يشيل الاغراض ويحط "المشكله في
(الشباب واولاد المتوسط )هم اللي مستحيل يسوووون حاجه هذا اذا ما حاس عليك
وطبعا الرجال موسواicon987
هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
اكيد بطلب منه بس على حسب الرجال لان بعضهم يحس بالنقص ولو اني ماادري ليش
الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق يقول (خيركم خيركم لاهله وانا خيركم بأهلي)او كما قال
موضوع جميل اختي راااان وياليت الشباب يعطوونا ارائهم نشووووووف ليش ؟؟icon04
دمتم بود"سعاده"icon152
اختكـ:نسيـــــت انساااااكـbye00
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
السلام عليكم..,,
اتوقع ان الرجال يحس ان"شكله غلط"وهـو يغسل الملابس او يساعد زوجته او اخته بغسيل الصحون!!!
اكييييد.اصلا بخليه يعمل معايا يوم بالاسبوع..!خخخخخخـ
ليش لأ..
هممم مثلاً يغسل ملابسه..يغسل صحن الاكل الخاص فيه..,,
احب انو يكون متعاون معايا شوي..^^,,
مشكوهرع الموضوع والطرح الخطير<الغاضب>
تعجبييييييييييييييييينىوا لله انك راح تخلية يساعدكIcon-clab0 وهو فعلا طرحى غاضب بصراحة
بس حرام لا تخلينة يغسل ملابسة اصلا ما راح تطلع نظيفة وراح يكون هذا بوجهك (علشان مصلحتك) شريرة انا صح ههههه بس لانى متغاااظة من كل الاولادicon768
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
ماشاء الله موضوع حلو
انا علشان اريح نفسي بعقد صفقه حلوه معاه .. هو يسوي شغل البيت وانا اسوي شغل الشركات xD
مشكووره ع الموضوع ..
شكل اللى راح تاخدينة امة داعية علية Icon093 ههههه مشكورة اختى على المرور وشكلك ذكية لانك انتى اللى راح تكونين متحكمة بالدخلicon30 بس عاد حرام اعطية مرتب اممممممم حلو ريال ههههIcon498
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Illusionist
مشكووورة اختي على الموضوع رغم اني لا اوافقك الراي
لان الرجال ليسوا سواسية .
صراحة لو كان الامر بيدي لساعدت زوجتي طبعاا اولااا يجب على الرجل ان يحيط زوجته بكامل الرعاية
و يمنعها من القيام بالاشياء الصعبة التي قد لا يتحملها جسدها الضعيف
لدى فمساعدة الرجل للمراة امر عادي جداا . و ليس فيه اي حياء بالنسبة للرجل
بل على العكس فان الرجل في هده الحالة يعلو و يرتفع شانه لدى الجميع
و لقد تعلمنا من الرسول صلى الله عليه و سلم مساعدة الرجل لزوجته
.. و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بصراحة كلام ممتاز بارك الله فيك اخىthumbsup-Icon
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stick
ابد ماعندي مشكلة اذا طلبت مني الوالدة المساعدة
ودائما اساعدها في الغسيل وفي نشر الغسيل icon159
وما اشوفه عيب ان الرجل يساعد في القيام بعمل المنزل ...
بس عاد مو في المطبخ icon114
اصلا اذا دخلته بتصير مصيبة على الأغلب ... لا اعرف اطبخ ولا اغسل صحون anijhg
ما شاء الله عليك ليت كل الرجال مثلك تعجبنى اعتزازك بمساعدة امك icon159
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
السلام عليكم
كما قلتي الرجل يمكنه مساعدة زوجته بالاعمال المنزلية
ليس هناك أي عيب في ذالك
سلاااام
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
تشكرين أختي ران الرقيقة على الموضوع
والله أنا من أكثر المغتاظين من الأولاد >>> البنت معصبه
طبعاً مثل ما قال الأخ الرجال ليسوا سواسية
لكن الأغلب منهم لا يحب أن يساعد بأي شيء في البيت ، حتى صحن الأكل يلي أكل فيه ما يقدر يشيله بعد الأكل . لو كان يشتغل أو حتى ما يشتغل ، تلاقيه دائماً خارج البيت يلعب . و البنت يا عيني في البيت جالسه تشتغل .
و لو طلبت منهم طلب يقولون مو فاضيين أو ما يكون عندهم مزاج ( عجيبه ) .
اقتباس:
يجلس وانا اعمل طول النهار سانتقم فية لكل البنات
مسكين من سيقع في قبضتك .
اقتباس:
هل تحبين ان يساعدك زوجك فى اعمال المنزل؟
أكيد أحب .
اقتباس:
هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
ولو بكل أعمال المنزل رح يكون أحسن ( أمزح ) أكيد رح أطلب منه يساعدني ببعض الأعمال
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
أنا شخصيا ما أشتغل في البيت فعشان كده ما تفرق معاية
لكن أشوف انو لازم الكل يتعاون
ما تفرق كحاية ولد ولا بنت
أهم شي كل واحد يشوي غرضو بنفسوا و ما يتكل على غيروا ^_^
لو سوينا كده ما رح تتعب لا البنت ولا الولد
وشكرا الموضوع حلو ومثير
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
انا احس ان الشخص اللي يحترق مساعدة الرجل لاهله ...احسه فيه نقص رجولة ويحاول يعبيها ^^"
من ناحيتي الحمد لله ..اساعد الاهل في نشر الغسيل...ما اغسل ..لأني مرة غسلت صحون خلصت نص الخزان @@"
واطبخ بعض الاحيان (هواية)<<<<<عشاء بس ...مرة طبخت غداء ...خليتهم يقيلون جواعى ^^"
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
لماذا يخجل الرجال من القيام باعمال المنزل؟
لا أعلم ولكنـ .. لم الخجل .. أليس هذا هو بيتك الذي تعيش فيه ؟؟ .. << في المجتمع عجايب وغرايب ..
اقتباس:
ماذا سيكون ردك اخى العضو لو طلبت منك زوجتك مساعدتها فى اعمال المنزل؟لن اقول لك امك لانى عارفة الام ما تخلى ابنها يشتغل بالبيت او اختك لانى عارفة البنت مسكينة فى بيت ابوها ما تقدر تتنفس) ؟؟
أساعدها فيما أستطيع فعله .. يعني لو قالت لي نظف ولا غسل مو مشكلة .. لكن لو قالت أطبخ برضوا مو مشكلة بس راح يكون الأكل محروق ههههههــ.....
مشكووووووووووووووورة أختي ران .. وموضوع صراحة جميل .. أشكرك على تفاعلك وموضوعك الحلووو ..
أخوكـ الحائر !
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اختى العضوة:.
هل تحبين ان يساعدك زوجك فى اعمال المنزل؟هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
نعممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممم
ولوفيه زيادة كلام كان زدت
بس عنك رجااااااااااااال مايفهموووون
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساااك
هل تحبين ان يساعدك زوجك فى اعمال المنزل؟
والله اكيد مااتوقع فيه فتاة اوامراه بشكل عاااااااام ماتحب الرجال يوقف معاهاicon159 بالنسبه
لي ابوي الله يطول بعمره غالبا يساعد يشيل الاغراض ويحط "المشكله في
(الشباب واولاد المتوسط )هم اللي مستحيل يسوووون حاجه هذا اذا ما حاس عليك
وطبعا الرجال موسواicon987
هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
اكيد بطلب منه بس على حسب الرجال لان بعضهم يحس بالنقص ولو اني ماادري ليش
الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق يقول (خيركم خيركم لاهله وانا خيركم بأهلي)او كما قال
موضوع جميل اختي راااان وياليت الشباب يعطوونا ارائهم نشووووووف ليش ؟؟icon04
دمتم بود"سعاده"icon152
اختكـ:نسيـــــت انساااااكـbye00
الله يبارك لكم فى ابوكى ما شاء الله علية
مشكوووورة اختى على مرورك اللطيف Icon0e0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo-Kun
السلام عليكم
كما قلتي الرجل يمكنه مساعدة زوجته بالاعمال المنزلية
ليس هناك أي عيب في ذالك
سلاااام
والله ما شاء الله على ها الجيل من الشباب انهم ما يعارضون Icon-Winner0
شكرا لك اخىIcon0e0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
[تشكرين أختي ران الرقيقة على الموضوع
والله أنا من أكثر المغتاظين من الأولاد >>> البنت معصبه
طبعاً مثل ما قال الأخ الرجال ليسوا سواسية
لكن الأغلب منهم لا يحب أن يساعد بأي شيء في البيت ، حتى صحن الأكل يلي أكل فيه ما يقدر يشيله بعد الأكل . لو كان يشتغل أو حتى ما يشتغل ، تلاقيه دائماً خارج البيت يلعب . و البنت يا عيني في البيت جالسه تشتغل .
و لو طلبت منهم طلب يقولون مو فاضيين أو ما يكون عندهم مزاج ( عجيبه ) .
اى والله اختى كلامك صحيح مشكورة على مروركicon111
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Detective RAN
أنا شخصيا ما أشتغل في البيت فعشان كده ما تفرق معاية
لكن أشوف انو لازم الكل يتعاون
ما تفرق كحاية ولد ولا بنت
أهم شي كل واحد يشوي غرضو بنفسوا و ما يتكل على غيروا ^_^
لو سوينا كده ما رح تتعب لا البنت ولا الولد
وشكرا الموضوع حلو ومثير
يا سلام عليكىIcon108 مشكورة اختى على رايك اللطيفIcon-yes0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ice-Fox
انا احس ان الشخص اللي يحترق مساعدة الرجل لاهله ...احسه فيه نقص رجولة ويحاول يعبيها ^^"
من ناحيتي الحمد لله ..اساعد الاهل في نشر الغسيل...ما اغسل ..لأني مرة غسلت صحون خلصت نص الخزان @@"
واطبخ بعض الاحيان (هواية)<<<<<عشاء بس ...مرة طبخت غداء ...خليتهم يقيلون جواعى ^^"
ههههه والله نامو جوعى افضل ما كانو نامو بالمستشفىIcon108 بارك الله فيك اخى Icon0e0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
لا أعلم ولكنـ .. لم الخجل .. أليس هذا هو بيتك الذي تعيش فيه ؟؟ .. << في المجتمع عجايب وغرايب ..
أساعدها فيما أستطيع فعله .. يعني لو قالت لي نظف ولا غسل مو مشكلة .. لكن لو قالت أطبخ برضوا مو مشكلة بس راح يكون الأكل محروق ههههههــ.....
مشكووووووووووووووورة أختي ران .. وموضوع صراحة جميل .. أشكرك على تفاعلك وموضوعك الحلووو ..
أخوكـ الحائر !
ما شاء الله عليك والله ممتاز رايكIcon-Winner0
ولالا تطبخ احسن انا ما اشجع ان الرجال يطبخون لان لو طبختم والله لازم الكل يسكن جنب المستشفىIcon083
مشكور اخوى الحائرIcon0e0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا زماني
اختى العضوة:.
هل تحبين ان يساعدك زوجك فى اعمال المنزل؟هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
نعممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممم
ولوفيه زيادة كلام كان زدت
بس عنك رجااااااااااااال مايفهموووون
هههههههه والله انك فعلا سندريلا زمانك Icon108 مشكوووووووورة اختى Icon0e0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اقتباس:
لماذا يخجل الرجال من القيام باعمال المنزل؟
ربما التكبر <<< ولا شايف نفسه بالعامية
وهذه النوعية من الرجال قليلة والحمد لله
اقتباس:
ماذا سيكون ردك اخى العضو لو طلبت منك زوجتك مساعدتها فى اعمال المنزل؟
من الجميل أن يقوم الشخص بمساعدة أمه أو زوجته في المنزل
يكفينا قدوة بحبيبنا محمد_صلى الله عليه وسلم _ فقد كان يساعد زوجاته ويقوم بِحتياجاته
بنفسه
......
وأنا أقوم بالطبخ في وقت فراغي <<<<
هواية من هواياتي ^^
شكرا أختي على الموضوع الجميل
مع تقديري واحترامي
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
ههههههههههههههههههه يعطيك العافية
لان الحياة الزوجية تعاون مو كل شي على المرة
انا والله لأخليه يساعدني بكل شي
الاشياء الخفيفة يعني :)
اللهم صل على محمد وآل محمد
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
مشكووورة اختي على الموضوع الطيب
والرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق يقول (خيركم خيركم لاهله وانا خيركم بأهلي) .....
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرنس
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ربما التكبر <<< ولا شايف نفسه بالعامية
وهذه النوعية من الرجال قليلة والحمد لله
من الجميل أن يقوم الشخص بمساعدة أمه أو زوجته في المنزل
يكفينا قدوة بحبيبنا محمد_صلى الله عليه وسلم _ فقد كان يساعد زوجاته ويقوم بِحتياجاته
بنفسه
......
وأنا أقوم بالطبخ في وقت فراغي <<<< هواية من هواياتي ^^
شكرا أختي على الموضوع الجميل
مع تقديري واحترامي
عفوا اخى وشكرا لك على رايك الذى اشرق فى موضوعى :D
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم
ههههههههههههههههههه يعطيك العافية
لان الحياة الزوجية تعاون مو كل شي على المرة
انا والله لأخليه يساعدني بكل شي
الاشياء الخفيفة يعني :)
اللهم صل على محمد وآل محمد
كلام جميل اختى شكرا لكى Icon-Winner0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo-30
مشكووورة اختي على الموضوع الطيب
والرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق يقول (خيركم خيركم لاهله وانا خيركم بأهلي) .....
صدق رسول الله صلى الله علية وسلم بمرورك اشرقت وانورت اختىIcon-yes0
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
عجبني الموضوع اشكرك على طرح مثل هذا الموضوع
ههه انا من يومي وانا اسال ماي برذر هذا السؤال
مرة في حياتك سوي خير وساعد في شغل البيت
فيقوم يرد
لاني انا طيوب واحب الخير كثير
بخلي سبتي لكي ولا اقولك بخلي Game كلو لك
يعني شغلكم كلو لعب في لعب
عن جد شيء يقهر
يا بخت الخوات اللي اخوانهم يساعدهم في شغل البيت
اقتباس:
وأنا أقوم بالطبخ في وقت فراغي <<<< هواية من هواياتي ^^
الله يكتر من هذه الهويات
اشجعك اخي الكريم كثيرا على هذه الهواية
واتمنى ان تستمر عليها وتنميها <<ايش حشرك انت سنفور حشري
اعتذر يمكن خرجت على الموضوع
...سلامي لك...
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
وعليكم السلام ورحمة الله
موضوعك يجنن
والحمد لله انك فتحتيه><
لان والله احنا البنات مساااااكيييييييييين
روح التعاون شيء رائع حتى لو في اشياء بسيطة راح تخلي الطرفين راضين وسعيدين
وراح اقدملك نصيحة خطيرة
لو زوجك المستقبلي ما رضى يساعدك انتي ايضا لا تطبخين وقوليله خلااااص ما في اكل
يعني راح تصير وحدة بوحدة^^
وتسلمي يا قلبي على الموضوع
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج البنفسج
وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
عجبني الموضوع اشكرك على طرح مثل هذا الموضوع
ههه انا من يومي وانا اسال ماي برذر هذا السؤال
مرة في حياتك سوي خير وساعد في شغل البيت
فيقوم يرد
لاني انا طيوب واحب الخير كثير
بخلي سبتي لكي ولا اقولك بخلي Game كلو لك
يعني شغلكم كلو لعب في لعب
عن جد شيء يقهر
يا بخت الخوات اللي اخوانهم يساعدهم في شغل البيت
مرحبا بكى عزيزتى سعدت بمرورك ووالله انا كمان اخوانى نفس الشى اذا ساعدونى اتمنى انهم ما ساعدونى لانهم ما يساعدون بل يخربون icon147 لى اللى انا سويتة وفعلا الله يكثر من الرجال اللى يهوون الطبخ لانى انا شخصيا عقدتى الطبخ Icon108
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neverland_angel
وعليكم السلام ورحمة الله
موضوعك يجنن
والحمد لله انك فتحتيه><
لان والله احنا البنات مساااااكيييييييييين
روح التعاون شيء رائع حتى لو في اشياء بسيطة راح تخلي الطرفين راضين وسعيدين
وراح اقدملك نصيحة خطيرة
لو زوجك المستقبلي ما رضى يساعدك انتي ايضا لا تطبخين وقوليله خلااااص ما في اكل
يعني راح تصير وحدة بوحدة^^
وتسلمي يا قلبي على الموضوع
سعدت بمرورك يا غاليتى
وصح والله لو انهم يساعدونا حتى لو باشياء بسيطة هما اللى راح يكسبون
ههههههههههicon5501 شكرا لكى حبيبتى على نصيحتك الرائعةicon30 لكن انتى كتير طيبة انتى ما تعرفينى انا شريرة اكتر من ذلك بكثييييييييييييير icon768 لانة لو ما ساعدنى ما بدخلة البيت اصلا يعنى ما هياكل ولا ينام ولا اى شىء Icon093
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
شكرا على الموضوع الحلوو
يعطيك العاافيه
ياليت كل رجال يفكـــر يسااعد زوجته او امه او اخته ماافيهاا شي مو عيب بل عكس شي مره حلوو
بس انا اعرف شخص يطبخ جد مره عجبتني شخصيته وخصوصا ان زوجته كانت تعباانه
وحتى احيانا اذا كانت طالعه وإلا نايمه يقوم يتفنن في الطبخ ويخلي بناته وحتى اولاده يساعدوه مع العلم ان عندهم شغاله يعني لونه شخص ثااني مااكاان فكر يشيل ملعقه صح
على العموم ياليت ربي يرزقناان بمثله واحسن
ويعطيك العاافيه
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
لا انا ولله الحمد لااخجل من هذا الشي ..
واقول لكل من يخجل .. وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :: (( خيركم لاهله))
وانا ارى انه لايوجد اي خجل .. وشكرا على طرحك الفكرة ..
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
و يمنعها من القيام بالاشياء الصعبة التي قد لا يتحملها جسدها الضعيف
لدى فمساعدة الرجل للمراة امر عادي جداا . و ليس فيه اي حياء بالنسبة للرجل
بل على العكس فان الرجل في هده الحالة يعلو و يرتفع شانه لدى الجميع
و لقد تعلمنا من الرسول صلى الله عليه و سلم مساعدة الرجل لزوجته
صح لسانك أخي M.Illusionist
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارولين
شكرا على الموضوع الحلوو
يعطيك العاافيه
ياليت كل رجال يفكـــر يسااعد زوجته او امه او اخته ماافيهاا شي مو عيب بل عكس شي مره حلوو
بس انا اعرف شخص يطبخ جد مره عجبتني شخصيته وخصوصا ان زوجته كانت تعباانه
وحتى احيانا اذا كانت طالعه وإلا نايمه يقوم يتفنن في الطبخ ويخلي بناته وحتى اولاده يساعدوه مع العلم ان عندهم شغاله يعني لونه شخص ثااني مااكاان فكر يشيل ملعقه صح
على العموم ياليت ربي يرزقناان بمثله واحسن
ويعطيك العاافيه
مشكورة حبيبتى على مرورك اللطيف Cab
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
لا انا ولله الحمد لااخجل من هذا الشي ..
واقول لكل من يخجل .. وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :: (( خيركم لاهله))
وانا ارى انه لايوجد اي خجل .. وشكرا على طرحك الفكرة ..
عفوا اخى بمرورك نورت icon111
-
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
صح لسانك أخي M.Illusionist
احم انا هى كاتبة الموضوع Icon108