-
ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً والسلام عليكم
وتحية منا تزف إليكم
أحبابنا ما أجمل الدنيا بكم
لا تقبح الدنيا وفيها أنتم
>> يحسب نفسه مقدم في حفلة خخخــ...
طبعاً من اسم الموضوع .. إنت محتار .. بالتحديد ما المقصود منه ..
عشان كذا بإختصار شديد ..
وضمن شعار
..:! الإختبارات في قلوبنا !:..
ضع تقديرك الحاصل عليه في هذا الفصل الدراسي هنا ..
كل ما عليك فعله هو وضع التقدير والنسبة ..icon18
كذلك الأمر بالنسبة لطلاب الجامعة .. Icon108
أما المتخرجين أو إنتهى عقدهم مع المدرسة خخخــ... يكتبوا آخر نتيجة حصلوا عليها ..
ولا يستحي إذا كان مطرود خخخخــ....
وأبشركم تم قبولي مبدأياً للإبتعاث لحصولي على نسبة
96.09%
في الصف الثالث ثانوي ..
هذا الجزء مخصص لوضع الفضايح خخخخخــ...
الأعضاء الحاصلين على تقدير ممتاز Icon-Winner0 << قولوا ما شاء الله ..
1. براق الثنايا بنسبة 100 %
2. conan15 بنسبة 100 %
<< ما شاء الله تباركـ الله ..
3. المبدعة بنسبة 99.88 %
4. رعد البحار بنسبة 99.81 %
5. أناستازيا بنسبة 99.50 %
6. x.3boOod.x بنسبة 99.49 %
7. لينزي بنسبة 99.15 %
8. حموودة بنسبة 99.7 %
9. للذكرى حنين بمعدل 4.93 من 5
10. stick بمعدل 4.83 من 5
11. psgirls بمعدل 4.80 من 5
12. [SPIDER] بنسبة 98.86 %
13. المتحري كودو بنسبة 98.70 %
14. moo بنسبة 98.13 %
15. a.m.n بنسبة 98.6 %
16. Demor بنسبة 98 %
17. K.Shinichi بنسبة 97.41 %
18. متعطش للدماء بنسبة 96.60 %
19. ضياء الفجر بنسبة 96.5 %
20. Mr.IcHiGo بنسبة 95.42 %
21. ران الرقيقة بنسبة 95.4 %
22. Miss.Holmes بنسبة 95 %
23. nehon_moon بنسبة 93.97 %
24. ساتو ميواكو 92.80 %
25. روك لي بنسبة 92.36 %
26. E.Z.o بنسبة 91.77 %
27. zoro of milan بنسبة 91.65 %
28. ^___^ kaito kid بنسبة 90.1 %
29. Detective Ran
30. Meer
مبروووووووووووكـ .. واللهـ... يوفقكم ..
الأعضاء الحاصلين على تقدير جيد جداً icon170
1. alfars بنسبة 89.36 %
2. ^.Kaito sama.^ بنسبة 89.03 %
3. روح الانمي بنسبة 89 %
3. وحش القراصنة بنسبة 87 %
5. الحائر ! بمعدل 3.23 من 4
6. نجم الإبداع بنسبة 77 %
الأعضاء الحاصلين على تقدير جيد icon115
1.
2.
3.
الأعضاء الحاصلين على تقدير مقبول icon801
1.
2.
3.
الأعضاء الحاصلين على تقدير .. مكمل .. << خيطها خخخــ.... icon1366icon147
1.
2.
3.
4.
5.
6.
7.
8.
<< تحطيم خخخخخخخخــ.... ac2
بإنتظار تفاعلكم .. ووضع درجاتكم ..
الله يوفقكم إن شاء اللهـ .. والإعتراف بالحق جريمة خخخخخخــ...
أخوكم حائروووو ! Icon0e0
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
صدرت شهادتي
بنسبة
96.5 %
للأسف توقعت أن أكون 98 أو 97
و لكن هناك خطأ بالشهادة سيتم تعديلها في الفصل الدراسي الثاني بإذن الله تعالى Icon039
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
من بعد إذن الكاتب
إذنكـ معاكـ خخخخخـ...
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
شهادتـي طلعت أكـيد ،^^"
بس مالي خلق أروح أشوف النتيجـة ،ـخخخخخ < او بالأخص خايفـXDــة
ههههه ^^" لي عودة بعد ما أروح أستلمها @.@"
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اليوم اخذت الشهادهـ
والتقديـــر :: مـمـتاز
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
محجوز حتى صدور الشهادة ان شاء الله
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
الشهادة بعد يومين
بعدين برجع و بكتب رد ثاني
و ان شاء الله من التقدير الممتاز ^^
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
محجوووووووووووز
لاني ما استلمت الشهاده
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
بكره بتنزل الشهادات ولا تخاف حتى لو سقطت بكتب النسبة ......... ^_^
لي عودة في نفس الرد ...... ^_*
هاقد عدت وطلعت النتيجة الخيالية اللي انا نفسي ما تخيلتها
عاد اي واحد يقرا ردي يذكر الله <<< الله من الخوف
العد التنازلي الى النسبة
ثلاثة
ثنين
واحــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد
والنســـــــــبة
96,60 %
والتقدير ممتاز Handsome988
تصدقون اني يوم اخذت الشهادة ما صدقت حتى اني قلت للاستاذ
باللهي عليك لا تمزح icon1440
ولا صدقت الا بعد صلاة العصر ............
شكرا الحائر على موضوع الفضائح بس الحمد لله صرت دافور وانا ما دريت anijhg
جانئ ..... ^_^
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
محجووووووووووووووووز
لبعد صدور الشهادة يعني بكرة..يعني يوم التلوت..
عدنا...
نسبتي..ولله الحمد..
89...احم؟؟.لا نسيت هدي حقت السنة الماضية...
هدي السنة..%98.70
باركولي..وقولو ما شاء الله<<احم..
بس ان شاء الله ناوي عالـ 100%...
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ههههههههه يعطيك العافية على المووضوع الحلو
انا ناجحة في الكل بس مااعرف كم المعدل حقي .. حتى حين نخبرك به
يارب يكون امتياز
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
بسم الله الرحمن الرحيم
كذلك الأمر بالنسبة لطلاب الجامعة .. Icon108
أما المتخرجين أو إنتهى عقدهم مع المدرسة خخخــ... يكتبوا آخر نتيجة حصلوا عليها ..
ولا يستحي إذا كان مطرود خخخخــ....
مشكور اخوي على الموضوع
والله راح تطلع فضايح متلتله...^^"
بالنسبة لي ..
تخرجت من المدرسة
وكان التقدير يشرف ويرفع الراس
جيد ( 69%) Handsome988
اما بالنسبة للدراسة الجامعية
هنا شدينا الحيل
وتخرجت و كان التقدير
ممتاز و الترتيب 3 anijhg
شكرا مره ثانية على الموضوع
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
أنا باقي ما أخذت شهادتي
أن شاء الله بكره باخذها
والله يستر من النتيجه
أدعولي بس ههههههه
مشكور على الموضوع الحلو
تحياتي
\
وردية
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
واااااااااااااااااااااااا ء ..
3 ضرب اربعة كم؟؟
المعدل بيذبحنا
ما بعد تطلع
ادعوا بالنتيجة اللي تسعدني
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
مشكور اخوي على الموضوع
والله راح تطلع فضايح متلتله...^^"
بالنسبة لي ..
تخرجت من المدرسة
وكان التقدير يشرف ويرفع الراس
جيد ( 69%) Handsome988
اما بالنسبة للدراسة الجامعية
هنا شدينا الحيل
وتخرجت و كان التقدير
ممتاز و الترتيب 3 anijhg
شكرا مره ثانية على الموضوع
ما شاء الله تبارك اللهـ .. بس يا ريت تكتبي لي المعدل ..
وبإنتظار صدور النتائج والفضائح خخخــ... لجميع الأعضاء ...
والله يوفقكم ..
أخوكم حائروووووو !
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
هههههههههه
حلو الموضوع مع انو حق فضايح
icon77
شخصيا حصلت على امتياز ولكن مو مرتفع zzz
شكرا على موضوع anijhg
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
مشكوووووووووووووورة أختي Detective Ran ..
والله يوفقكـ .. ومبروووووووكـ ..
أرجوا وضع النسبة ..
أخوكـ الحائر !
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تشكر أخوي على فتح الموضوع لاني كنت أبي أفتحه لكن ما سمحت ليي الفرصه
انا نتيجتي فضيحة لكن على خاطر المنتدى و الأعضاء بوضعها
إن شاء الله الفصل الثاني بحاول أزيدها بإذن الله
87% جيد جداً ) :
لكن الحمدلله على كل نعمه ((شكراً لك يالله يا ربي))
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ما شاء الله .. تبارك الله ..
مبرووووووووووكـ أخوي متعطش للدماء والله يوفقكـ ..
ومبروووووووووكـ أخوي وحش القراصنة .. والله يوفقكـ ..
أخوكم الحائر !
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
هههههه .. اما عن الشهايد .. ><"
ما بقول .. نسبتي الحين بقول مالت .. الفصل الاول ..
كانت 92% .. اعتبرها لا بأس بها .. ^^"
المهم ناجحة ..
.. الله يستر .. على النتيجة هاي السنة .. شكلها بتكون ف الثمانينات T.t
تكسلت وااااايد .. << ها من قعدتج على النت .. ^^
مشكور اخي الحائر على الموضوع ,, بس لازم انت تبدى
تخلينا نتفشل .. ونقول النسب ..
وانت يالس ع الكرسي وتضحك علينا ..
لا لا لا جي ما يستوي ,,
..
..
..
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
الأخ الكريم :الحائر..
.
.
بصراحة موضوع حلو وفضايحي ..icon100
وإن شاء الله أقول النتيجة والنسبة لما أستلم الشهادة بكرة ..إذا كانت مبشرة ..لو غيرها خلينا نقول ( خلي الطبق مستور)..thumbdown
.
.
شكراً أخي الكريم على مواضيعك الأبداعية وخصوصاً الفضيحية..icon001
عدت إخوتي بنسبتي ..متأخرة حبتين..
التقدير : إحم ..إحم..ممتاز..الحمدلله ..
النسبة :%92,80
فشل طبعاً الرياضيات فشلتني..
.
.
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
أطيـــب التهاااااني
وأحــرر التبريكااااااااااات
للـــ الناااجحين والناااجحااات
محجــوز
لـــ 4 أربع ساعات ونصف من هذا التوقيت
وفــق اللهـ الجميـــــــــــع ،ــ
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
تم إضافة نسبتي في ردي الأول في الصفحة الثانية..
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
بسم الله الرحمن الرحيم
انجاز غير مسبوقicon30icon301
طلعت الشهادات ونسبتي 98.6% وأخيرا الوالد هيجيبلي سيارة icon5501icon5501
عشان نسبتي فوق 97%....
تفحيييييطIcon498
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
وعليكم السلام كيف الحال شو الأخبار والله المنتدى صار حلو أحس له طعم ثاني ههههههههههه طبعا اليوم خلصت لكن النتيجة لسى ماطلعت إذا طلعت إن شاء الله لي عودة
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ليش الفضايح يعنىIcon108 بس انا الحمد لله ان شاء الله معدلى بيطلع كويسIcon-Winner0 مشكور اخى الحائر على هذة الفضيحةIcon0e0 ولى عودة بعد ما اخذ الشهادةicon170
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
هععععععع
جبنا الشهادة
97.41%
الأول على الصف بتقدير ممتاز
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
تم استلام الشهادة
و لله الحمد 99.49%
راحت نصف درجه في مادة الفيزياء و درجه في E
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
السلام !!
مشكـــووور على الموضوع !!
أنا بأول ثانوي ونسبتي اليوم جايبها !!
نسبتي : 91.65%
والله دجة بالتاريخ والفزيا!!
والكيميا والرياضيات والإنجليزي كاملة ما شاء الله علي !!
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
ما شاء الله تبارك اللهـ .. بس يا ريت تكتبي لي المعدل ..
وبإنتظار صدور النتائج والفضائح خخخــ... لجميع الأعضاء ...
والله يوفقكم ..
أخوكم حائروووووو ![/center]
آه ماكتبها اسفه...^^"
المعدل كان :
4,80 من 5
وشكراً
^^
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
الحمد لله والفضل إليه أولا وآخرا
درجتي ^^
100%
الله يوفقكم .. ويرزقكم وذريتكم الخير والبركة والعافية
دنيا وآخرة
سلامي
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
مشكوور اخي على هذا الموضوع الرائع لفضح النتائج خخخخ
ماشاء الله اخي براق الثنايا :d
انا الحمدالله طلعت نتيجتي وهي
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
100 %
الحمد الله يااارب الحمدالله
يلا ننتظر الفضايح الثانية ^^
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
انا ماخذه 89%
جيد جدا
والله مفروض ممتاز بس اخر الدراسة طنشت
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ههه
تخرجت من ثنوي بمعدل 89.36
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
السلام عليكم
أزمات وبس أففففففف ما أعرف درجتي إلا بعد أسبوعين يوم المدرسة -__________-
ما أعرف شنو مسوية مخرفة في الفيزيا والرياضيات
الورقة كانت زبالة
وشكرا على الموضوع
وإن شاء الله يكون الجميع جايب زين
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
9. Detective Ran
10. Meer
بإنتظار نسبكم ..
ويإنتظار بقية الأعضاء .. وأهلاً بالفضايح ..
ومشكوووووووووورين على المرور العطر ..
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
موضوع رائع .. وقولوا لي مبروك
ماشاء الله علي ولله الحمد وأما بعد ... >>>>عجلي الزبدة
التقدير :ممتاز ... الترتيب : الأولى ع الصف والفصل ..
وتم بحمد الله ...
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ألف ألف ألف مبروووووووكـ أختي المبدعة ..
بس يا ريت تضيفي النسبة ..
أخوكـ الحائر !
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
.:: وعليكم السلام ورحمة الله ::.
شكرا جزيلا على الموضوع المميز .... ^^
بالنسبة لتقديري ف هو 93,97 تقدير ممتاز الحمد الله
بأذن الله حا ترتفع نسبتي الفصل الدراسي الثاني ...
والف الف مبروك للناجحين ...
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
مشكووور أخي الحائر على الموضوع
هممم ... نسبتي في ثالث ثانوي - السنة الماضية
98.86 % <<< رقم مميز اقلبه يطلع نفس الرقم ^^"
هعع .. هذا أيام اختبارات الوزارة مو مثل ألحين XD
ومبروك لجميع الناجحين
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
أرجوا المعذرة على التأخير..
.
.
تم إضافة النسبة والتقدير في الصفحة الثالثة..
.
.
تقبلوا تحياتي..
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
صدرت الشهاده
وقبل الصدور كان الوقت يمر بكل بطئ وانا عايشه برعب icon001icon144 icon147
ولكن الحمد لله ستر ربي :d
التقدير ممتاز
والنسبه 99.50
بالصف الثالث ثانوي
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
مبرووووووووووووووووكـ ألف ألف مبرووووووووكـ على النتائج الحلووووة ..
وإ شاء اللهـ .. من أحسن لأحسنـ ..
أخوكـ الحائر !
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
1. براق الثنايا بنسبة 100 %
2. conan15 بنسبة 100 %
ماشاء الله
اللهم صلي على محمد و آل محمد
أنا الصراحة يوم شفت درجتي 87% حزنت جداً ((لكن في داخل نفسي))
و أنا الآن تقريباً عاهدت على ننفسي أني أجيب في الفصل الثاني معدل أقوى بإذن الله
أنا لأني ذي السنة أحس روحي شوي ماليي مزاج في المراجعه و كنت جداً لهفان في النت
لكن بإذن الله و قوته إن شاء الله الفصل الثاني بحاول أجيب معدل أقوى
و في إعتقادي أنا أن الإمتحانات بالنسبة لأخواننا في السعودية سهلة عكسنا حنا إلي تدور الراس
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
مرحبا أخي .. نسبتي هي : 99,88% ناقصة درجة فقط عن المجموع الكلي .. ومبااااارك على الجميع ..
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
1. براق الثنايا بنسبة 100 %
2. conan15 بنسبة 100 %
<< ما شاء الله تباركـ الله ..
3. أناستازيا بنسبة 99.50 %
4. x.3boOod.x بنسبة 99.49 %
5. psgirls بمعدل 4.80 من 5
6. [SPIDER] بنسبة 98.86 %
7. المتحري كودو بنسبة 98.70 %
8. K.Shinichi بنسبة 97.41 %
9. متعطش للدماء بنسبة 96.60 %
10. nehon_moon بنسبة 93.97 %
11. ساتو ميواكو 92.80 %
12. zoro of milan بنسبة 91.65 %
13. Detective Ran
14. Meer
ما شاء الله
اللهم بارك
الله يجعلكم ذخرا للإسلام وأهله
ويجعلكم صلاحا للأمة وكفاية لها .
بس اثنين 100 %
هههههههه كونان15 عرفناه
بس مين هو براق الثنايا ؟
نشوووووووفكم
-
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
هععععععع
جبنا الشهادة
97.41%
الأول على الصف بتقدير ممتاز
ماشاء الله
يا مترجمنا الدمبع
>> هذي حركة جديدة من عيال أفكاري للدلالة على الإبداع ... ^^
97 والأول !
حلو حلو
المدرسة اللي عندكم .. ما شاء الله
والله عاشوا مترجمينا
سلامي