-
(*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
بسم الله الرحمن الرحيم
أحب أن أقدم البرنامج الجديد طاااازه برنامج مسومس أنمى لصنع النصوص ثلاثيه الأبعاد
أسم البرنامج :- Msoms-ANIME 3D Maker
تاريخ صدور البرنامج :- 5\2\2008 وبالتحديد فى الساعه 3 : 09 : 50 PM
المبرمج :- OmarKing05
للتحميل :-أضغط هنا ( تم تحديث الرابط من السيرفر )
البرنامج راااااااائع فى التصميم سهل فى التعامل ويحفظ الصور بصيغه GIF و BMP
أتمنى أن تجربوا البرنامج وكتابه التعليقات
وشكراً
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ههههههه ( :
واو حتى أعضاءنا قاموا بصنع البرامج
تسلم يالغالي على البرنامج
جاري التجربة .......(((بعد التجربة سوف يكتمل الرد)))
إممم بعد التجربة
النتيجة: للأسف البرنامج لا يعمل ) :
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اخى حمل البرنامج من هذا الرابط من جديد
أضغط هنا
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
إذا كان البرنامج متعطل أرجوا التحميل من الرابط الثانى
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
النتيجة :
http://www.imagup.info/images/06/120..._omarkin05.gif
اخي انت رائع ,, البرنامج سهل جدا ومرتب وأنيق ما شاء الله عليك .. الله يوفقك ويسعدك
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
الحمد لله رب العالمين الف شكر على الرد الذى أسعدنى جداً جداً
أنا كنت قاعد وحاطت أيدى على قلبى والله
شكراً على الرد الراااااااائع أختى
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
الصراحة اخوي جربت الثاني ما عمل البرنامج
للعلم أنس أستخدم نظام فيستا
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أنا آسف على هذا الخلط
وشكراً ثانياً على الرد يا أخى
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى ربما يكون النظام هو السبب
من فلك أكتب الرساله التى تظهر
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ماشاء الله برنامج سهل جدا وشكل حلو كمان
مشكور على البرنامج
ممكن سؤال بسيط : اي نسخة فجوال بيسك استخدمت ؟
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the rock
ماشاء الله برنامج سهل جدا وشكل حلو كمان
مشكور على البرنامج
ممكن سؤال بسيط : اي نسخة فجوال بيسك استخدمت ؟
أستخدمت نسخه الفيجوال بيسك 6
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة
غريبه يقول أن الملف ACTSKN4.OCX ضائع أو غير صالح مع أنه شغال تمام
أخى ربما يكون البرنامج لايصلح للعمل على هذا الويندوز أرجوك نزل ويندوز XP
وسوف أحاول أيجاد حل للمشكله
وللعلم هذه الأداه هى أداه تجعل شكل البرنامج حميل
إن كنت تريد أن أرسل لك البرنامج بشكل عادى ولكن ليس جميل كالمعتاد
سوف أرسله
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى أنسخ الملف ACTSKN4.OCX الموجود فى مجلد البرنامج وضعه فى هذا المسار
وحمل هذه الأداه هنا وضعها فى نفس المسار أضغط للتحميل
C:\WINDOWS\system32
وسوف يعمل البرنامج بالتأكيد بالتأكيد
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
الصراحة أقولها و قلبي يألمني
للأسف لم يعمل نفس الطريقة هذا هو الكلام ذا نفسه
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى الخطوات :-
أنقل الملف الأول إلى المجلد
حمل هذا الملف وضعه فى نفس المجلد هنا
إن كان هناك خطأ فهذا من الويندوز هذا آخر ماعندى
وشكراً
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخوي جزاك الله خير
أقدر لك جهدك وعملك
بس عيا يشتغل !
فيستا
ما أدري .. بأي لغه سويته ؟
سلامي
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أنا اشتغل على طول .. الملف عبارة عن ملف مظغوط exe .. نفك الظغط ونروح نشغله من المكان المُستخرج
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
البرنامج جمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييل جدااااااااااااااااااااااا اااااااااا
بارك الله فيك
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
أخى الخطوات :-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
أنقل الملف الأول إلى المجلد
حمل هذا الملف وضعه فى نفس المجلد هنا
إن كان هناك خطأ فهذا من الويندوز هذا آخر ماعندى
وشكراً
حبيبي سويت إلي قلته خطوة بخطوة لكن ما فاد
لكن على خاطرك اليوم بالعصر بعلللجهاز فورمات و بوافيك بآخر الأخبار بقوم بوضع ويندوز
Wibdows XP SP3 2007
لان فيستا الصراحة يملل أنا ذي المرة ركبته على الجهاز لأني كنت ناوي أسجل محاظرات لكن طلع تسجيل الصوت مو تمام يعني الصوت وع
لخاطرك أخوي و بشوف إذا عمل البرنامج إلك من عندي ألف مئة شكرIcon0e0
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
الإصدار الأول من برنامج Msoms-ANIME 3D Maker
انشاء الله الى الاصدار ال 10000000000
شكرا على البرنامج عمررر
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكوووووووووور
على البرنامج .. وان شاء الله عقبال فوتوشوب مسومس
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر على الردود الرااااااائعه
وفعلاً أخى أنصحك بتنزيل ويندوز أكس بى و أنصحك بتنزيل ويندوز الأكس بى الأصلى
وإن شاء الله هناك فعلاً برنامج مثل الرسام أقوم ببرمجته وبه مميزات راااااااااائعه وسوف ينزل قريباً
وشكراً مره أخرى
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكووووووووور جزاك الله ألف خير
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
جــــــــــــــزاكـ الله خيــر
الصراحة موضوع رائـــع
و بــالتوفيق
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر على الرد أخى
=========================
ومازلت منتظرك أخوى فى تنزيل الويندوز
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكور أخوي omarkin05 عالبرنامج الاكثر من رائع
http://www.moq3.com/img/17012008/ClM06705.gif
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
بالنسبة لتنزيل الويندوز اخبرتك في الرسائل الخاصة ولذلك أمهلني ما يقارب يومان
لأنني حالياً في حالة الرفع كما اخبرتك
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر أخى Zoro على ردك الراااااااااااائع والصوره المذهله
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
حسناً أخى ولكن أليس عنك أى نسخه أكس بى على سى دى لتنزيله
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
حسناً أخى ولكن أليس عنك أى نسخه أكس بى على سى دى لتنزيله
حبيبي انا عندي أكثر من ويندوز لكن بنزل ذا الويندوز في المنتدى بعدين بضع إكس بي الأصلي
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى كل هذا بترفع الويندوز
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
واااااااااااااااااااااو جذاب البرنامج
البرنامج خطير ويحفظ الصور بصيغه gif
البرنامج روووعه تسلم اخوي omarkin05على البرنامج الخطير
وايضا حصري لمسومس الله يعطيك العافيه
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
WooooW
برنامج رائع جـدا .. وهذا تطبيقى ..
http://www4.0zz0.com/2008/02/10/08/107406783.gif
وبانتظار الإصدرا القادم منه ..
سؤال : كيف اجعل الخلفية بيضاء؟
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر على الردود الرائعه والتطبيقات الجااااااااااااااااااامده
================
لجعل الخلفيه بيضاء أضغط على آخر إعداد للون فى البرنامج وأختر لون الخلفيه
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكوووووور اخي على البرنامج
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
-
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر على الردود الجميله