-
صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
السلام عليكم
رحت قبل قليل لمطعم ياباني للغداء اسمه ( حدائق اليابان ) .
واحزروا ماذا أكلت ^^ !!
1- سوموكو
2- دجاج وخضراوت
3- سوشي بالقريدس
4- أرز ^^ .
طبعاً أكلته بالشوكة والسكين ^^ .
السموكو :
نوع من السوشي عبارة عن أرز فوقة بيض مقلي مربوط بشريط رقيق من السمك النيء
دجاج وخضراوات : دجاج وروبيان مع بصل وفلفل حلو وجزر
سوشي بالقريدس : أرز وفوقة قريدس
أرز : أرز
كان لذيييييييييييييييييذ جداً والخضراوات كانت أشهى ما في الأكلة ^^ ..
طبعاً أكلته مع عائلتي ^^ .
الأكلات الجديدة :
(رجعنا على المطعم هناك مرة ثانية , لأنه أمي كانت مشغولة بعزومة منسف البارحة فلم تستطع الطبخ فاقترحنا العودة إلى المطعم الياباني ...)
الأكلات الجديدة :
1- سمك فيليه مع صلصة يسيل لها اللعاب وخضار كوسا وجزر وبصل و أشياء أخرى
2- سوشي بالسمك الأبيض والنوع الآخر لا أذكره .....
3- أختي طلبت نودلز وطلعت الوجبة كلها خضار والمعكرونة تكاد لا ترى من كثرة الخضار ههههه !!
( في ذلك اليوم قرأت في القائمة أنهم يقدمون سوشي بالأفعى الكهربائية !!
قلت أنا : يا سعادة الوالد !
الأب : ماذا ؟
أنا : يقدمون سوشي بالأفعى الكهربائية !!
الأب : لا تأكله لكي لا تتكهرب !! هههههههه
وكلنا صرنا نضحك )
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
مبروووووووك على الغذاء الرااااااااااائع
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
ماشاء الله انا بعد كلت من مطعمين
واحد في الفيصلية واسمه ساموراي
وفيه فرع في المملكة
واكلت من مطعم اسمه فروساتو
في شارع التحليه - الرياض
طبعا اكلتهم في البيت
بس بصراحه يوم اكلت السوشي
ماقدرت اتحمل طعمه - سيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييئ
اما الدجاج ماادري وش اسمه نسيت
طعمه - روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووعه
يجننننننننننننننننننننننن نن
طيب انت وين اكلتهم في اي مطعم
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
ماشاء الله كويس ان الاكل طلع طعمه حلو
انا اكلت السوشي من مطعم ساموراي
والكيمونو >>استغربت اسمه نفس لبس الكيمونو
المهم كلها طعمها سيييييييء >_<
لذلك ياليت كل واحد يقول اسم الأكله الي أكلها
ومكوناتها وهل عجبته او لا عشان مرة ثانية نعرف ايش نطلب
^____^
وبالعوافي ع الجميع
تحيتي
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
بسم الله الرحمن الرحيم
معقوله !! أكلت سمك نيء ! >_>
بالسالميه شكثر مطاعم يابانيه و صينيه !
مجرد ما " تشم " رائحه الأكل يصيبك دوار --"
بس في أكلات حلوه أشوفها بالدراما :> .. بس ما حصلته عندهم ><!
شكراً ~
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
صحة و هنا .............تحياتي^_^
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
أنا مرة أكلت من مطعم صيني وطلع )) نص أكلهم مسلوق وربعة خضار والربع الباقي ماء
ماعمري جربت الأكل الياباني بس شكله في الدراما يجنن
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
بصراحه الاكل الصيني احلى اكل thumbsup-Icon<<< بعد تجربه ^^
اما الكوري Shirimasen :d ,,بس الياباني Icon083 فضيييييييعicon144icon144
التايواني ... بعدني ماجربت يوم اجرب بخبركم لوول
وبالعافيه عليكم كلكم
بس سؤال لأهل السعوديه وأخص الجدوايين الي موجودين iCon9485
عطوني اسامي مطاعم يابانيه او كوريه او صينيه عندكم فجده..اذا سمحتم icon114
وشكـــــرا جزيلا
Mata ne
YL
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamapi Lover
بصراحه الاكل الصيني احلى اكل thumbsup-Icon<<< بعد تجربه ^^
اما الكوري Shirimasen :d ,,بس الياباني Icon083 فضيييييييعicon144icon144
التايواني ... بعدني ماجربت يوم اجرب بخبركم لوول
وبالعافيه عليكم كلكم
بس سؤال لأهل السعوديه وأخص الجدوايين الي موجودين iCon9485
عطوني اسامي مطاعم يابانيه او كوريه او صينيه عندكم فجده..اذا سمحتم icon114
وشكـــــرا جزيلا
Mata ne
YL
في مطعم ياباني في فندق الرمال
وفي مطعم ياباني في شارع صاري مقابل مكتبة جرير
بس عندي نصيحة لك
لا تأكل السوشي Icon083 انا مجربته
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
مطعم أوساكا - كبري المربع - طريق المدينة
بوابة الصين - حي السلامة - شارع صاري - تقاطع المدينة
بوابة الصين - قريب من محمود سعيد
اختي اكلت منه يعععععععععععععععععععععععع ععععععععععععععع
انقلب وجهها 1000 درجة دششششششششش
الصراحة الأكل كان لايُحتمل .. وجا معاه شيء اخضر واااااااااععععععععع +_+ x_x
بس يمكن في اكل ثاني .. واختي اكلت بأعواد الخشب اليابانية ^_*
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووور
جزاااااااااك الله كول خيييييييير
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
اقتباس:
(رونقة اتلحياة)
الصراحة الأكل كان لايُحتمل .. وجا معاه شيء اخضر واااااااااععععععععع +_+ x_x
أكتله ؟؟!! هذا فلفل حار !!
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
يا حظك !! بالعافية عليك !!
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
يالله احب الاكل الياباني بزينه وشينه وكماااااااااااان الكووووري احسه يجنن
بالهنا والشفا وغداء هنيئا
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
انا بصراحه ماقد جربت ياباني ولا افكر .. كل اكلهم مبخر .. وع الحمدلله يارب... يعني الاكل كان قدامي كله ولا قدرت امد يدي عليه الحمدلله والشكرررررررر
والكوري من نفس الطخه ..
يمكن بس الرامن هوا الي لزييز,,
الصيني يمي يمي يمي .. مرررررررررررره يجنن ..
وكم مرره حاولت اكل بالعيدان خخخ بس النتيجه = الفشل خخخ
يبغالي دروس.. لوول
الله شهيتوني ع الصيني بروووووووح آآكل ,,
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
بالعااافيه عليكم اللي عجبهم واللي ماعجبهم ..^^"
اظن انه سوء طعم الاكل الياباني يرجع إلى انه المطاعم هنا لا تستطسع اتقان الطعام كما في اليابان وكل بلد خبير بطعامه وبطريقة طبخه .. فأنصحكم تروحو تجربوه في اليابان وبعدين تحكموا .. وااظن انه ان شالله راح يعجبكم ^^
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
الله يمممممممممممممممممممممممم مممممي
icon145icon145icon145
شهيتوني بالأكل الياباني أنا شخصيا أموت فية بس الطعم السيء يرجه إلى الطعام الصحي لأن اليابانيين ياكلون الأكل الي فيه فايدة أكثربغض النظر عن الطعم ويبقى الإنسان متعود على الطم الي تربى علية بس لا مانع من التغيير
على فكرة كرات الأرز طعمها عجيب علاوة على إنها مفيدة للذكاء والذاكرة لأن الأرز يكون نصف مطهو
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
الله يقطع ابليسك
انا ميت من الجوع
وانت شهيتني على الاكل الياباني الي نفسي اجربه
بس اخوي شكرا على انك خبرتنا بتجربة حلوةIcon0e0
حمستني لاكل اليابانيicon18
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
أكيد يصير الأكلة حلوة لأنه يابانيicon114
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
و الله عدنة هنا محل يبيع وجبات غداء يابانية لكني لم آكل منه لانه هنا في الغرب نتجنب المطاعم بشكل عام لانه ما نعرف لحمهم حلال ولا مش حلال* فلهذا لم آكل منه مع اني فكرت اكثر من مرة ان افعل ذلك من باب التجربة!
--------
* مشكلة اللحم الحلال هنا مشكلة عويصة قصتهة طويلة جدا!!
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
جربت السوشي ... ماشي حالو من مطعم الساموراي ...
بس زي ما قالت Toka الأكل هنا مو مضبوط زي عندهم ...
الأكل الصيني مررة طعم ^^
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
هههههههه
بالعافية أخي , لكن وين إلي لينا ؟!!!
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
والله زين في الكويت في مطاعم يابانيه .. بس شلونه الاكل؟؟
ebi tempura , ebi don , praaaaawn nigiri-sushi, tempura udon <<<< يموت عالربيان :D
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
ما اتخيل آكل اكل ياباني XD
اغلبه بحري وهاي عقدتي لوووول
لكن الصيني !! شي عجييييب
اكلت من مطعم صيني في مصر مع امي ولين يومكم هذا نبي نرد لذاك المطعم XD
يالله بالعافية على الكل لووول
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
شكرا على الموضوع
لا اعتقد ان عندنا مطاعم بتقدم اكل يابانى
سام
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
صحة وهنـــاء
بصرااحة انا مامرة جرربت الاكل الياباني
وعساني ما اجرربه ,,
وععع ما اشتهي الاكل النيء .. لا ويجيني سمك ونيء
استغفر الله ...
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
انا زعلانة لانكى لم تحضرى لى قليلا من هذا الطعام ها هاهاهاههههههههههههههههههه ههههههههههااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
اقتباس:
انا زعلانة لانكى لم تحضرى لى قليلا من هذا الطعام ها هاهاهاههههههههههههههههههه ههههههههههااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
يا بنت الحلال أنا ولد ^^"
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
اقتباس:
صحة وهنـــاء
بصرااحة انا مامرة جرربت الاكل الياباني
وعساني ما اجرربه ,,
وععع ما اشتهي الاكل النيء .. لا ويجيني سمك ونيء
استغفر الله
لا تزيدي الأمور عن حدها ^^" , المهم أنه نظيف ^^
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
لحظة يا عالم ! معظم ردودكم تحكي عن مطاعم يابانية ثانية , هل العمال فيه عرب أم يابانيون ؟
لأنه لو كانوا عرب فقد يكون هذا تفسير لكرهكم للطعام الياباني ^^" ( لا أقصد الإساءة ) , لأنه العرب ما عندهم خبرة اليابانيين في الطبخ
عشان المطعم اللي آكل منه العمال فيه فليبنيون فأظن أن الطعام عندما يكون من إعدادهم سيكون طعمه لذيذاً بالتأكيد ^^
أما إذا كانوا يابانيين في المطاعم التي توكلوا فهذا يدل أن لدي لساناً غريباً في التذوق ^^"
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
مش على كام حرف زاد بس انا لسة زعلانة
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
الصراحة انا اكلت اكل ياباني وبصراحة شيء عجيب بيكفي انهم يجيبون لك المكونات والصلصات وانت بروحك تطبخه (اقصد يحطون لكلواحد بوتوجاز صغير للشواء) وبالهناء والعافية
اما اذا كان طعمه سئ فكل واحد و ذوقه
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
دقيقه شلون (( ماعجبكم السوشي ))
الصراحه انا عجبني (( مع الصويا لذيذ ))
غريييييييبه (( وكلت بعد رامن )) نم نم
اريقاتو (( وبصحه وعافيه ))
شكرا على الموضوع ..
سي يو ..
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
طيب بالشرقيه فين ألاقي مطعم ياباني ؟
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
سوشي طيب كتير انا دؤتو
وعمومن صحة وعافية
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
في بالكويت مطعم ياباني مشهور بس شويه غالي
اسمه Maki
اكله جدا لذيذ و تحس انه ياباني قلبا وقالبا
لانه يتصف بالنوعيه وليس الكيفيه
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
هههههههههههههههه حلوة الافعى الكهربائية
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
بالصحة والعافية أخي ^_________^ مبروك عليك ...
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
انا بعد لما جربت السوشي كان طعمه سيييييييييييييئ
و الصراحة ما قدرت اتحمله
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
واااااااااااااااااااااااا و
والله نفسي آآآآآكل أكل ياابااني
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
ياه محظوظ انت.
انا ما اطلع من البيت وايد عشان ادور مطعم ياباني وفي الحقيقة اشكال الاكل عندم مرة حماس بس للاسف انها كلها ما تعجبني لاني ما احد المعكرونة بكل انواعها ولا الاندومي والضرابة يوميا عشان السمك (اذا كنا مسوين في البيت).
بس مع كل هذا علموني اليابانيين اني ما ابقي ولا حبة ازر في الطبق وصوت انفذ هذا يوميا بعد ما كنت اخلي نصف الصحن والكل استعرب لما غيرت عادتي
ما بطول جانا
-
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
ليت في السعودية مطعم ياباني كان رحت ههههههههه
شكرا لك على قص القصة لنا