-
اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات
لقد تم انقاذ المنتدى من ضياع ألاف و ألاف من المواضيع
و ما ضاع منا فقط لا يتعدى الاسبوع الواحد
الكثير يسأل ما السبب ؟ هل انظمة الحماية الجديدة لا تعمل ؟
نعم انها تعمل
و لكن عدم الالتزام بها و عدم تقدير مدى المسؤولية و الاهمية هي المشكلة
احد الاداريين جعل من كلمة المرور لديه من اسهل ما يكون !!!
و هذا ما حذرت منه مرارا ً و تكرارا ً
رجاء ً أيها الإداريين و المراقبين و المشرفين
كذلك الاعضاء
إن كلمة المرور حساسة جدا ً
بفضل الله فقط استعطنا في هذه المرة اعادة نسخة منذ اسبوع كامل
ولا ادري ما سيحصل لو لم تتوفر النسخة هذه ؟؟
اللهم لك الحمد
حسبنا الله ونعم الوكيل
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
هذه دعوة لجميع الإخوة .. أن يتجاوزوا الأزمة .. وأن يعيدوا كتابة آخر المواضيع ..
نسأل الله للجميع التوفيق والسداد
ولابد من الصبر ..
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بالمبدع الزرعوني
نعم لقد اختفت المواضيع الاخيرة
ولم افهم شيئا
ولكن بعد كتابة موضوع والمشكلة فهمت كل شي
الله يعينكم ويوفقكم ويحفظكم يارب
والحمد الله
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نشكر لكم جهودك الرائعه وادامكم الله دخرا لهذا المنتدى
الله يكون في عونكم ^^
اها ... الحمد لله على كل حال حصل خير ^^
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
شكراً لكم لكم وعلى ما تبذلونه
k.a.b
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
انا لله وانا اليه راجعون
يا إلهي .. ما الذي كان سيحصل لو حذفت جميع المواضيع !!
ارجوا الانتباه على كلمة المرور كما قال الزرعوني .. اجعلوها معقدة بالأرقام والرموز والحروف اليابانية وكل الخلطات ^^
ربما كان الإداري من الذين لا يأتون الى المنتدى كثيراً ... هممممم كارثة فعلاً ان يكون الخطأ من إداري!!
الحمد لله على كل حال
اللهم اهدي من فعل بهذا المنتدى هذا السوء
ولِيعلم ان اذى المسلمين مهما كان لهو اثم عظيــــم
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله عليه !
صعب جداً أن تعاد المواضيع ،،
عموماً ، نرجو منكم المساعدة في أمـر المواضيع المثبّتة ،
=___________=
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبنا الله ونعم الوكيل على هذا الحقير.. إلى متى سنظل نعاني منه؟
في الصباح لاحظت اختفاء كثير من مواضيع منتدى تحميل كونان لكني لم أتصور الأمر بهذا السوء..
على العموم قدر الله وما شاء فعل.. نرجو من المشرفين أن يتعاونوا لإعادة المنتديات كما كانت بخصوص المواضيع المثبتة وما إلى ذلك..
الحسرة هي على مواضيع منتدى التحميل التي ضاعت =_____=
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
ارجوا من الجميع الدعاء عليه اما بالهداية او بتعجيل اجله
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
فعلا مؤسف ..
بإمكان من ضاعة مواضيعه إجادها عن طريق المحفوظات ..
شرط ان يقطع اتصاله ويستخدم الدخول دون اتصال ثم يقوم بالحفظ ..
سأساعد بإعادة مواضيع قسم اللغة النجليزية ..
بالتوفيق للجميع ..
والسلام عليكم ..
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
مشكورين على جهودكم اللي بتبذلوها
وان شاء الله ترجع الامور لطبيعتها
وحسبي الله على اللي كان السبب
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم...
الحمدلله على سلامة المنتدى هذا اهم شي والمواضيع هين مقدور عليها
هو قصده انه يطفشنا من منتدانا الغالي لكن يخسى هو وامثاله
حسبنا الله عليه شلت يديه ان شاء الله....
وصدق ابو وليد دائما لايؤذى إلا العظماء....
استمروا بارك الله فيكم....
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد لله على كل حال..
بس والله قهر وان شاء الله ما تتكرر مره ثانيه ..
مشكورين على جهودكم وبوركتم..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZAROUNI
ارجوا من الجميع الدعاء عليه اما بالهداية او بتعجيل اجله
الله ياخذه آآآآآآآآمين
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله على كل حال...وجييه احسن عن لاشي
مب مشكله الواحد يخطأ ولكن المهم يتعلم من أخطاءه
ان شاء الله يارب مايتكرر مره ثانيه...يعطيكم العافية وبالتوفيق لكم
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم
شو اقول .. غير الله يهديه ..
الحمدالله خلاص ببدأ احفظ المواضيع الي تعجبني
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الله يعينكم ياادراة المنتدى
اللهم اجعله وبالا عليه
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
تحت الصدمة انا ..
اصبروا واحتسبوا إخوتي فلنا في موت النبي صلى الله عليه وسلم
قدوة،
بالنسبة لمن يستطيع الاستعادة فليحاول جزاه الله خيرًا
و بالنسبة لمن وضع مؤخرًا موضوعًا في منتدى اللغة العربية و استطاع استعادة الموضوع
عن طريق ما شرحته شوق فلا يبخل علينا ،
فنحنُ الآن في أمس الحاجة لتعاوننا لا للوم ..
.
لكم تحيتي
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
شكرا لكم ولكن هل سترجع المواضيع التي كتبناها ام لا
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولا قوة إلا بالله
كفانا الله شره بما شاء وكيف شاء
أعان الله الجميع، وخاصة الإدارة، وأصحاب الحلقات المحذوفة على ما بذلوه من جهد
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
وعليكم السلام والرحمة
في البداية كان عبالي اخوي قام وتلاعب بعضويتي هع
بس يوم طالعت الاعتذار انصدمت
الحمدلله على سلامة المنتدى ^^
ويعطيكم العافية
تقبلوا مروري....
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
آآآآآآآآآآآآآآآه وميت آآآآآآآآآآآآه
انا اللي كنت عبشارك وبقوة .. وعبكتب مواضيع وردود وعبضيف صور ...
سبحان الله كله بهالأسبوع لأنه اتصالي صار تمام وبالأخيييير انحذف تعب اسبوع
حسبنا الله ونعم الوكيل
انا كنت معكم لما كانت عبتنحذف المواضيع
الله يشل ايدين الهاشمي ويبعدنا عن شره
الله يبعتله لهوة ينسانا فيها ...
الله يعطيكم الف عااااااافية
وعوضنا على الله
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول و لا قوة إلا بالله .. الحمد لله .. على الأقل حصلنا المواضيع من أسبوع ..
ما لا يدرك كله ... لا يترك جله
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد لله علي كل شئ وإنشاء الله خير
وأحنا الأعضاء سنساعد إن شاء الله
شكرا للمشرفين وللإدارة
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اقتباس:
ارجوا من الجميع الدعاء عليه اما بالهداية او بتعجيل اجله
سأعيد كتابة آخر موضوع
أشعر بالأسى حقاً *_*
اللهم اجعل كيده في نحره وصده عنا وفكنا منه !!!
جزاكم الله خيراً إدارتنا الغالية .... ^_^
Demor
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
ارجوا انشاء موضوع .. للذي يملك مواضيع هامة يرفعها فيه <>>>> متلخبط من الصدمة
---
للأسف الكاش الذي واضعه في الأوبيرا 20 ميقا حده .. لو كان اكثر من 100 لأمكنني استرجاع عدة مواضيع
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
همممممممم..
ما اعرف شو أقول إلا:"حسبي الله و نعم الوكيل عليه"
-------------------
انا معاك أخ S-k-C
تحياتي للجميع،،
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZAROUNI
ارجوا من الجميع الدعاء عليه اما بالهداية او بتعجيل اجله
السلام عليكم
أخي الفاضل كلنا نعرف إن هذا الهاشمي ليس إلا شخص غيور
و ما فعله للمنتدى يؤكد أنه يحترق من الغيرة
أقصد من كلامي أننا أكبر تفكيرا و أحسن خلق
يعني ندعي له بالهداية و السداد
و لا نترك له مجالا للعبث
المهم نحمد الله على توفر أحد النسخ
و أشكر جميع الاداريين على مجهودهم
و أخصص بالشكر أخي الزرعوني
أخوك الوجيه
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولا قوة إلا بالله
ما الذي يريده هذا المدعو الهاشمي ؟
وإلى أين يريد أن يصل بتصرفاته هذه ؟
شيء متعب جداً أن تحذف جميع المواضيع منذ أسبوع، لكن حصل خير وأسبوع أفضل من مدة أطول
مع التحية والشكر والتقدير للجهود الإدارية التي تقدمونها
:)
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يعطيكم العافية على انقاذ المنتدى
والله يصطفل بمن قام بالتخريب!!
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
يا إلهي !!
الله ستر !!
اذن هذا سبب توقف الموقع قبل قليل!
أخي الزرعوني كان الله في عونكم ووفقكم في مهمتكم الصعبة
كلنا نقدر جهودكم الضخمة ونعرف ان الحاقدين موجودين يتربصون بنا الفرص
انتم عيننا الساهرة ونحن بدورنا سنصعب كلمة المرور فوق ما يتخيلون ^ــ^
وفقكم الله وحفظكم من شرور الاعادي
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-K-C
كافر؟!
انت على كيفك تكفر اخوي؟
عشانه حاربكم تقعد تكفره؟
عالمزاج هو تكفير الإنسان؟
حسبي الله عليكم ماهو عليه .. اخواني ما يجوز تكفير المؤمن ابداً
هو حقير وسافل وكل الأوصاف القذره فيه لكن كاافر !!!
قوية هالكلمة يا زرعوني .. صغرت بعيني كثيير
الله يهيدك بس
لا يا أخي
الزرعوني لم يخطأ
فهذا المدعو الهاشمي حسب ما اذكر هو نفسه الذي هاجم المنتدى قبل عام او اكثر بمواضيع فيها تطاول وضيع على الخالق عز وجل ! وكلام يهتز له العرش!
فماذا نسمي هذا الشخص!
لعنة الله على من يتجاوز حدود الله
وانتظر رد اخي الزرعوني للايضاح اكثر
المعذرة
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة إلا بالله
قدر الله وماشاء فعل
اللهم اجعل كيد من كان السبب في نحره
حقاً أمرٌ مؤسفٌ جداً
جزاكم الله خيراً إدارتنا الكريمة على جهودكم وفقكم الله
وكما قيل هنا أسبوعٌ أفضل ورحمة الله واسعة
وأنا أؤيد فتح موضوع يضع به الاعضاء ما يملكونه من المواضيع الهامة المسجلة
لديهم عن طريق المحفوظات أو غيره ..
....................
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اشو بغيت ازعل الله يقويكم
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
طيب ليش ماتحاكمون هذا المدعو ..: الهاشمي :..
لانه اساء الى الله اولاً واكثر من مرة يتعرض لكم .. ويحاول تخريب المنتدى
مع ان منتدى :محمد شريف: ولله الحمد لايحتوي على اشياء سيئه او غير اخلاقيه
فلكم كل الحق في مقاضاته ...
وبارك الله فيكم واعانكم على ماتبذلونه
... وان شاء الله جاري تعقيد كلمه المروووور ^^" ..........
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
قدر الله وماشاء فعل
والاعضاء كفيلون باعادة ماضاع في هذا الاسبوع واكثر
وارجو ان تكون هذه الضربة مفيدة للادارة
ليسدوا جميع الثغرات التي ممكن للهاشمي وامثاله ضرب المنتدى
والله يهديه على كل حال
لكن بما اننا اسرة واحدة ارجو اعلامنا لماذا كل هذا الحقد منه ؟
فعلا امر محير ويضع العقل بالكف
دائما ما اتسائل عن السبب
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لقد قمت باعادة كتابة موضوعي المتواضع
قصيدة اعتذار
وقد كان من السهل لأني كنت أحتفظ بنسخة منه في ملف الوورد..
اتمنى لو أستطيع المساعدة في شيء ما
ولا حول ولا قوة إلا بالله
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله عليه
حسبي الله عليه
اللهم اشغله في نفسه واجعل كيده في نحره
الحمد لله ان نسخه اخرى موجوده والخسائر اقتصرت على اسبوع واحد فقط
والأعضاء ماشاء الله عليهم فيهم الخير والبركه
وتعاونهم كفيل بإسترجاع المواضيع المفقوده
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبنا الله ونعم الوكيل ...
الله يعين الجميع .. والحمدلله لوجود هذي النسخة ..
كسافل مثله حتى لا يستحق ذكره >< الله لا يوفقه ....
ان الله يمهل ولا يهمل ...
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
باذن الله سنحاول جمع المواضيع ..
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
مشكووووووووووورين ع الجهوود هاذي
الحمدلله انوا لحقتوا حق اسبووع واحد
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يريد الشر
ولا يحب الخير وعلى من هو حسووووود حقووووووود
باااااااااااااااااااااااا رك الله فيك أخي الزرعوني
وفي جميع القائمين على هذا المنتدى
الشااااااااااااامخ
والذي سيظل شاااااااااااااااااااامخاً بإذن الله
واللهم استجب دعوة أخي
رونقة الحيااااااااااااااااااااة
ولا تنسوا تأخذوا برأيه في تعقيد كلمة المرور
وأعااااااااااااان الله الأعضااااااااااء على إعااااااادة الموااااااااااااضيع
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
[SIZE="4"][FONT="Franklin Gothic Medium"][COLOR="Navy"]هذا موضوع كان مثبت في منتدى الأنمي العام ,, للأخت المبدعة : Sarah Sama
عنوانه :
تغطية لمحاضرة : الرسوم المتحركة اليابانية - الماضي والحاضر والمستقبل ~ (معرض الكتاب)
--
التحميل :
http://ifile.it/5k7vdax
-------------------------------
-------------------------------
تم حذف التنبيه
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
شئ مؤسف جدا جدا..
والحمد لله انني محتفظه بمواضيعي قبل الحذف..
ويارب يعني علي تجاوز المحنه..
2ad
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
إنا لله وإنا إليه راجعون
أعانكم الله يا إدارة وأعضاء مسومس
ضاعت مني حوالي 50 مشاركة
و 200 شكر
وعدت إلى اسمي القديم
icon801
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمدالله على السلامه
و يا ليت لو تنزلزن موضوع ( روابط حلقات ساموراي قن ) samurai gun
ومشكوريين
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد الله علي الاقل جت ساهلة لكن تعبي راح ^^" اعتقد ان احد المشرفين حذف ردودي فحقدت >_<
بس مازالتم ما حددتم رقم ip هذا الشخص الذي يحاول ان يخترق Msoms مراراً و تكراراً؟
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يهديه ان شاء الله
الحمدلله على كل شيء بس هالشيء يقهرر صراحه للناس الي شاركوا واايد باخر اسبوع .. خاصه لمكتبات الي بقسم كونان .. الله يصبرهم ويصبرنا معاهم >___>
مشكووورين على كل شيء .. ان شاء الله هالشيء يخليكم تحفظون نسخ مجدده بين كل فتره .. بالتوفيق ..
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله ونعم الوكيل وعلى كل حال شكرا لأنقاذ المنتدى
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
مشكورين لأعادة العمل مرة أخري
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
ارجوا الانتباه على كلمة المرور كما قال الاخ الزرعوني
الحمد لله انها جاءت ساليمه
وشكرا
-
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
وفقكم الله دوما
وإلى الأمام ان شاء الله
السلام عليكم