-
الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
مرحبا بالسادة المسومسيين
احب ان اعرض لكم الشعار الجديد للدولة و الذي اقره صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد رئيس الدولة حفظه الله
http://www.wam.ae/servlet/Satellite?...&ssbinary=true
مصدر الشعار : وام << مركز أنباء الإمارات
من رأيي الشعار الجديد أحلى بكثيير و يدل على مواكبة اخر التطورات
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
فعلاً جميل جدا .. :)
مبروك للشعب الإمارااتي الطيب :)
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا لك زرعوني :)
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
.. مبرووووك عليكم الشعار الجديد..ياشعب الإمارات..
..مياااو..
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
مبرووووووووووك على الشعاار ...
وشكله مرة مرة كيوت وحلو ...
ما شاء الله على خليفة بن زايد .. حكيم حتى بأختيارته البسيطة ...
وبالتوفيق لدولتكم ودولتنا الحبيبة الامارات العربية المتحدة
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امر رائع مبارك لشعب الاماراتي :)
شكرآآآآآآآآن اخي....
سايونااآآرااااآ
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
مبروووووووووووك لشعب الإمارات
على العلم الجديد
تحياتي ودمتم بأتم الصحة والعافية ^ ^
Jumper
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم
ألف مبروك على الشعار الجديد
ما شاء الله مرة حلو
فعلا إختيار حكيم
تحياتي
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم ورحمة الله
:)
مشكـور ع الخبـر أخـويه ^^
حلـو والله ^^
بس القبلي كان أحلـى ، لأانه كان صقر وداخله بحر وسفيـنـه معناته [ صحراء + بحر = بدو + حضر ] ,, فـ شعار أيـام زايد حلو بعد أحسـه كان مدلوله أكثـر ^^ ,,
وهذا الشعار ما شاء الله مطور التدرجات عليه حلوه ^_*
الله يديم الأمان والخير ويحفظ دولتنا إن شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
رائع جداً
مبارك لأهل الإمارات الشعار الجديد
كبرياء الصقر وفخره وشموخه وعلو هامته، هذا ما اعتدنا عليه من أهل الإمارات
بالتوفيق
:)
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلاااام عليييكم
شفت الشعار في اخبار الامارات و شكله نااايس ^^
الله يحفظ بلادنا ان شاءالله
و مشكوور اخوي الزرعوني
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
مشكور أخوي الزرعوني و مثل ماقلت الشعار الجديد
يواكب التطور لكنه ابسط من الجديم ..
ع العموم مشكور أخوي و مبروك لبلادنا و شعبنا هذا
الشعار..
black dragon
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
ألف ألف مبروك لشعب الإمارات الطيب
والشعار مرررررررة حلو
شكله مسوى بالفوتوشوف ^_^
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم
جميــــــــــــل
فعلا التغيير شيء رااااااااائع
و الى الامام دائما يا بلادي ^^
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
بسم الله الرحمن الرحيم
جميل جداً
وان شاء الله يكون فال خير على الشعب الإماراتي
في امان الله :)
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
يعطيك العافية
مشكور على الموضوع
مبروكـــ دولة الامارات حكام وشعب وسكان على الشعار الجديد
جعله الله خير على اهله
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم
الف مبروك للإمارات الحبيبة هذا الشعار
والله يديم عليكم الأمن والأمان ..
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
مبروووووووووووووك
عليكم الشعار يا أهل الامارات
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
مبروك الشعار الجديد
لكن الامارات كيف تكتب .. بهمزة ولا بدون همزة :s
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
السلام عليكم ورحمة الله
:)
مشكـور ع الخبـر أخـويه ^^
حلـو والله ^^
بس القبلي كان أحلـى ، لأانه كان صقر وداخله بحر وسفيـنـه معناته [ صحراء + بحر = بدو + حضر ] ,, فـ شعار أيـام زايد حلو بعد أحسـه كان مدلوله أكثـر ^^ ,,
وهذا الشعار ما شاء الله مطور التدرجات عليه حلوه ^_*
الله يديم الأمان والخير ويحفظ دولتنا إن شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخوي الزرعوني
بس أنا أواقف كلام مس هولمز
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
مبروووووووووووووك عالشعار للإمارات
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
ماشاء الله الشعار واايد حلو
و الله يديم علينا الخير يارب
تسلم أخوي ع الطرح
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
شعار جميل من بلد أجمل
مبروك عليكم الشعار الجديد
تحياتي............
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
الســــــــلام عليـكـــــــــم ورحمــــة الله وبــــركــاتـــه
مبرووووووووووك عليكم الشعار الجديد وهو صج جمييل جدا ً ...... :)
وشكرا ً الله يعطيك العافيه ..... :) :)
تحيتي .
-
رد: الشعار الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك للإمارات قاطبة الشعار الجديد
الشعار الجديد حلو ويعبر عن الوحدة الوطنية الله يديمها إن شاء الله وكما قلت يا أخ الزرعوني هو يواكب آخر التطورات لكن الشعار الجديم أحلى ولكن
التغيير والتجديد شيء مطلوب وأهم شيء هو استمرا الوحدة بين السبع إمارات ولتبقى راية الإمارات خفاقة إن شاء الله