-
أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
الموضوع صراحة رائع..
اتشرف كوني اول من يرد ..
وآسف حقا لحال الاعضاء ..وعدم مرورهم عليه "الموضوع ""بعضهم لا الكل..لعدم اساءة الظن باحد.." ولو بكلمة شكر..
وعــــــــجــــبي
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
شكرا لك أختي على المرور
أول رد لك .. واتمنى ما يكون الأخير icon801
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
اقتباس:
وآسف حقا لحال الاعضاء ..وعدم مرورهم عليه "الموضوع " ولو بكلمة شكر..
وعــــــــجــــبي
اختي كل واحد واشغاله هم ماينتبهون على المواضيع الجديدة
لانهم مشغولين فالرجاء لا تقولين عنهم كذا بصراحه كل واحد
وشغله مو لازم نرغمه على دخول المواضيع
فالرجاء عدم قول هذا عنهم
هم يمكن يكون ماعندهم بس يمكن انتي عندك وقت
فرجاء مره اخرى لاتقولي هذا عنهم اذا سمحتي
اسفة اطلت في حديثي
وبالنسبة لموضوعك خيو
روووووووووووووووووووووووو ووووعه
مشكووووووووووووووووووووووو ووووووووور
@ جا ماتا @
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
اولا وقب لكل شيء مرحبا بالنقاش بين الاعضاء المبني على الاحترام وعدم الاساءة لاعضاء.."كما فعلتي"...تحية لك مني..هذا اولا.
اقتباس:
اختي كل واحد واشغاله هم ماينتبهون على المواضيع الجديدة
لانهم مشغولين فالرجاء لا تقولين عنهم كذا بصراحه كل واحد
ثانيا: اختي روح: ان المنتدى والقسم له زياراته اليومية..وبالتأكيد ردوده اليومية ..
والمرصودة بمتوسط من المشاركات..لذا فموضوع انشغال الاعضاء شىء "بكل تأكيد لا يطبق على الكل..
وكلامي "بلا شك" لمن يدخلون..يرون الموضوع ..لا يردون .."لاســــف!!"
اقتباس:
وشغله مو لازم نرغمه على دخول المواضيع
اختي من حيانا بتحية نحييه باحسن منها..او نردها..كتابة مضوع كهذا مثلا متعوب عليه..
جدا ....
بلا ردود ...
اعتقد انه محبط.
اقتباس:
فالرجاء عدم قول هذا عنهم
جزاكي الله خيرا عدلت المشاركةوكتبت " البعض لا الكل"..لعدم تعميم السىء..
اقتباس:
هم يمكن يكون ماعندهم بس يمكن انتي عندك وقت
اختي انا في الثانوية ..واجد وقتا للجلوس..ولقد سبق وقلت ..اتكلم ن من يدخلون فعليا "لديهم وقت". مع ذلك لا يردون..
اقتباس:
.فرجاء مره اخرى لاتقولي هذا عنهم اذا سمحتي
قد بينت وجهة نــظري ..وشكرا لحرصك على اعضاء مسومس..
اقتباس:
اسفة اطلت في حديثي
لا عليك اختي الحبيبة ..كما اني وبعد اذنك ..لن ادخل لاناقش مرة اخرى ..حتى لا افسد على اخي موضوعه بالنقاشات الجانبية ..ومرحبا بك في اي وقت...
مع اعتذاري لصاحب الموضوع.
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
مشكوووووووووورة خيتو\
واعتذر ان كنت قد جرحت مشاعرك
قومينا ساي
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
انا بصراحة ماني شافية شي كلو بياض في بياض ومحجوب ac2
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
خرجتم عن الموضوع الله يهديكم .. لكن شكراً على مروركم KiKi تم تعديل الروابط للصفحات الأربع وشكرا على التنبيه
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
فكرة رائعة أخي .. موضوع مفيد ويحتوي على الكثير من
الكحم والأمثال
وأنا عن نفسي من عشاق الحكم وأحب قرائتها إن وجدتها في أي مكان
تشكر أخي مجدداً على فكرتك وموضوعك العظيم
وشــــجزيلاًـــــكراً
...........................
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
السلام عليكم
فكرتك اخي جدا جميلة و مفيدة
و تقريبا كنت بكتب شي مشابه لكلام أختي Nihon .. لكنها سبقتني D=
انا ادعوك للاستمرار .. و اعطيك وعد اني بكون من المتابعين لهذا الموضوع
لأني من عشاق الحكمة
و شي حلو اننا نطلع بشي مفيد، زي ما نطلع من اغلب المواضيع هنا في المنتدى ككل
احسن من شوية كلام و ههههه و بس ؟؟ خلصنا..؟
و زي ما قلت .. كثير من التقاويم عندنا في البيت ما نطالع ايش مكتوب ورا ورقة التاريخ..؟؟
شخصيا كنت استمتع لما اقرأها و قول ياليت لو كل الناس يتفرغون في كم دقيقة يلقون نظرة عليها .. يطلعون بفائدة جمة تغني عن الف كتاب!
وفقك الله :)
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
أمير يالغالي
بيض الله وجهك ^^
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
جزاك الله خيرًا أخي الكريم الغالي
الله يعطيك العافية
اسمحل ي انا عندي تعليق صغير أخي من أخوك الفقير على عبارة :(( ما ينوب المفرق إلأا تقطيع هدومة)) أنا قد سمعت من أحد الشيوخ الموثوق بهم أن هذا الكلام منافي للشرع حيث أ، في هذا المثل حض على عدم الإصلاح بين الناس وما يهمني هو نفسي
أرجو أ، تقبل مني هذا الكلام بصدر رحب أخي في الله والله يكرمك ويرفع قدرك وشكرًا مرة أخرى على هذا الموضوع الرائع
والسلام عليكم ورحمة الله
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
ما شاء الله تبارك الله
أسجل إعجابي الشديد بهذا الموضوع المتميز و على هذه الحكم الرائعه
التي تكتب بماء من الذهب..
و أجمل شيء قمت به انك كتبت هذه الحكم و الامثال على الفوتو لكي يتسنى للأعضاء
حفظها في أجهزتهم الخاصه..
وفقت أخي في هذا الموضوع الرائع.. و هو جدير بأن يثبت
ما شاء الله تبارك الله عضو جديد دخل مجتمع مسموس بموضوع متميز..
تمنياتي لك بالتوفيق أخي العزيز..
Icon-flowers0 و فـقـكـ اللـه Icon-flowers0
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
شكراً لك أخي sleuth
(( ما ينوب المفرق إلا تقطيع هدومة)) صراحة أنا لست عالم ولكن أنت تقول أن الشيخ
قال :: في هذا المثل حض على عدم الإصلاح بين الناس وما يهمني هو نفسي .
وأنا أرى وكما أفهم من المثل أن المعنى هنا بالعكس فهو يقول المفرق ولاحظ كلمة المفرق .. وهو الشخص الزي يفرق بين الأشخاص وهنا كلام سليم أنه لا يستفيد شيء
إلا القهر وهو المقصود من تقطيع هدومه .
على العموم شكراً على التنبيه .. وإن دل الكلام على شيء إنما يدل على قراءتك للموضوع كامل وهو المطلوب من الموضوع الفائدة للجميع
واتمنا إن كان هناك مصدر أكيد لكلامك تأتي به للفائدة ولتعديل الورقة وشكراً لك مرة أخرى .
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghali
شكراً لك أخي sleuth
(( ما ينوب المفرق إلا تقطيع هدومة)) صراحة أنا لست عالم ولكن أنت تقول أن الشيخ
قال :: في هذا المثل حض على عدم الإصلاح بين الناس وما يهمني هو نفسي .
وأنا أرى وكما أفهم من المثل أن المعنى هنا بالعكس فهو يقول المفرق ولاحظ كلمة المفرق .. وهو الشخص الزي يفرق بين الأشخاص وهنا كلام سليم أنه لا يستفيد شيء
إلا القهر وهو المقصود من تقطيع هدومه .
على العموم شكراً على التنبيه .. وإن دل الكلام على شيء إنما يدل على قراءتك للموضوع كامل وهو المطلوب من الموضوع الفائدة للجميع
واتمنا إن كان هناك مصدر أكيد لكلامك تأتي به للفائدة ولتعديل الورقة وشكراً لك مرة أخرى .
العفو أخي الكريم
نعم قد يكون المعنى فعلًأ مثل الذي تقوله حيث أن المثل كما هو مشهور عندنا هنا في مصر والشيخ الذي كان يقول الحكم الشرعي من مصر فالمثل كالتالي((ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومة)) الشيخ هو مسعد أنور من شريط كلمات والفاظ تخالف العقيدة بمعنى أن مثلا لو شخصين يتعاركان وانا اريد أن أفض بينهما فيقول لي أحد الناس الحاضرين هذا المثل لكي يحضني على عدم محاولة التدخل حيث أ، لا فائدة سأجنيها الا ان تتمزق الملابس الخاصة بي من جراء تشابكهم بالأيدي))
فربما فعلًا كما تقول أنت أخي في الله أن المعنى مختلف بكلمة المفرق وقد أختلط علي الأمر وأنت ستكون أدرى ممني بالمعني الصحيح حيث أنك هو الذي كتب هذا الموضوع الرائع الجميل
في أخر الأمر جزاك الله خيرًا على تقبلك رأيي وأسأل الله أن يرفع قدرك في الدنيا والاخرة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
أخي أشكرك بعنف
على هذا الموضوع الرائع
فأنا ممن يلتقطون الحكمة
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
أشكرك اخي .. يعطيك الف عافيه
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
السلام عليكم
تسلم يا أخ الغالي
على هذا الموضوع بصراحه فوائده رائعه
الله يعطيك العافيه
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^"
أهلا بالأخ العزيز : الغالي ^^"
حياك الله وبياك وأهلا ومرحبا بك
صراحة موضوعك في غاية الرووعة ..
وصراحة مفيد جدا جدا جدا ^^"
ونتمنى منك عدم التوقف عن هذا العمل ..
وجزاك الله خيرا ..
أخوك المحب / الثغر المبتسم
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
فكره حلوه ^^ أشجعك عليها يعطيك ربي العافيه وجزاك الله كل خير
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
جهد رائع وفكرة جميلة جداً !!
جزاك الله خيراً أخي ^_^
Demor
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
ما شاااء الله ...
رووووعـــــه الفكرة ..!
جزاك الله خيـــر ..
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
تسلم أخوي على الموضوع
فعلا موضوع جميل ورائع
جزيت خيرا
تحياتي^^
Jumper
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الجميل
-
رد: أوراق التقويم لشهر ربيع الأول
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لمن سلم ومن لم يسلم
شكراً جميعاً على الردود والتفاعل .. وانتظروا غداً بإذن الله Icon0e0
أوراق التقويم لشهر ربيع الثاني