-
لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
السلام عليكم اعضاء مسومس
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...1ed[1].gif
اليوم حبيت اطرح موضوع هو في الواقع أهم موضوع لأنه موضوع بحكي عن اهم إنسان على وجه الأرض محمد صلى الله عليه وسلم
بالنسبه لعنوان الموضوع( لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!) اخترته لأن كل الناس بغضبوا لما يسب أحد آبائهم فكيف اذا كان له فضل عليك اكثر من ابوك
على فكره انتو بتعرفوا ليش محمد صلى الله عليه وسلم فضله اكبر من فضل ابوك
لانو انقذ جميع البشر من النار لأنه دعاهم إلى الإسلام فكانت دعوته بمثابة لحياه الجديده للناس
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...1ed[1].gif
وفوق هذا كله تحمل كل المصاعب والمشاق لمصلحتنا لما كان في مكه وفي الطائف كلنا بنعرف الإستهزاء والمشقه الي تعرض لها وبعد كل اللي لاقاه من أهل الطائف لم يدع ملك الجبال أن يطبق عليهم الجبل رحمة بهم
افلا يستحق هذا الإنسان العظيم منا أن ندافع عنه ؟
فمن هذا المنطلق جائتني فكره أن نتعاون نحن أعضاء المنتدى من مصممين وكتاب ومترجمين وجميع الأعضاء في انتاج تصاميم او فيديوات للدفاع عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وننشرها في المواقع العربيه والأجنبيه
كل عضو يساهم في فكره والأعضاء اللي عندهم خبره في التصميم ينفذوا هذه الأفكار واللي عندهم خبرات في الترجمه يترجموها إلى اللغات الأخرى والكتاب يعيدوا صياغة الأفكار من حيث الأسلوب
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
ماهذا يااعضاء مسومس؟؟؟؟ يوم كامل ولا يوجد تفاعل مع الموضوع
أرجو التفاعل فقط لأن هذا الموضوع يخص نبيكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
إذا سب أحد أبي فالبتأكيد سأثتار غضباً
فماذا لو سب أحدهم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ,,, !!!!
بالتأكيد يجب أن يكون الشعور أضعافاً مضاعفة !!!
جزاك الله خيراً على موضوعك الطيب
Demor
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
السلام عليكم اخي ..
ارجو المعذرة لا استطيع الرد الان..
فلي عودة للرد..
جزاك الله خيرا..
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
ها قد عدت ..انا مبتدئــــة في عالم التصميم ..سأحاول بحول الله تعالى وقوته ..
الاستعانة ببعض ذووي ..المتميزون بتصاميمهم..
كهدية بسيطة لرسولي المصطفى..
والموضوع رااااائع جدا..جوزيت عنه كل الخير.
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اخي فكرتك رائعه ولكن ان اردنا القيام باي عمل وننشره بالمواقع الاجنبيه يجب ان تكون بلغتهم حتى يفهمونها؟؟ :)
بالتوفيق لك وساحاول المشاركه باذن الله ..
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
::(( بسم الله الرحمن الرحيم ))::
أنا و وأقولها وأنا (( طبعاً )) واثق أنا أبى لم يفعل ولم يتحمل أكثر مما تحمل نبى وكل الآباء
كذلك وللأسف هذا هو حالنا ولكن هل تعتقدون أنهم يسبون نبينا فقط ......... إنهم يسبون
الله والقرآن والصحابه ونحن ................. نجلس فقط
|||| هذا هو رأيى ||||
::(( والسلام علكم ورحمه الله وبركاته ))::
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
لو سب احد ابي لربما ضربتة وكان ليس لي عقل ولو سب النبي صلى الله عليه وسلم سأظربة حتى يكون في المستشفى مغما عليه
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
إذا سب أحد أبي فالبتأكيد سأثتار غضباً
فماذا لو سب أحدهم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ,,, !!!!
بالتأكيد يجب أن يكون الشعور أضعافاً مضاعفة !!!
جزاك الله خيراً على موضوعك الطيب
Demor
شكرالك على هذا المرور الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي !
ها قد عدت ..انا مبتدئــــة في عالم التصميم ..سأحاول بحول الله تعالى وقوته ..
الاستعانة ببعض ذووي ..المتميزون بتصاميمهم..
كهدية بسيطة لرسولي المصطفى..
والموضوع رااااائع جدا..جوزيت عنه كل الخير.
جزاك الله خيرا على هذا التفاعل الطيب وان شاء الله نرى من منتدى التصميم كل جديد لنبيهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
اخي فكرتك رائعه ولكن ان اردنا القيام باي عمل وننشره بالمواقع الاجنبيه يجب ان تكون بلغتهم حتى يفهمونها؟؟ :)
بالتوفيق لك وساحاول المشاركه باذن الله ..
شكرا لك اختي وهنا يأتي المترجمين مثلا مترجمين اللغة اليابانية يترجمون للغة اليابانية والانجليزية يترجمون للغة الانجليزية ونشرها بالمواقع وهكذا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
::(( بسم الله الرحمن الرحيم ))::
أنا و وأقولها وأنا (( طبعاً )) واثق أنا أبى لم يفعل ولم يتحمل أكثر مما تحمل نبى وكل الآباء
كذلك وللأسف هذا هو حالنا ولكن هل تعتقدون أنهم يسبون نبينا فقط ......... إنهم يسبون
الله والقرآن والصحابه ونحن ................. نجلس فقط
|||| هذا هو رأيى ||||
::(( والسلام علكم ورحمه الله وبركاته ))::
شكرا لك على المرور الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق ناروتو9
لو سب احد ابي لربما ضربتة وكان ليس لي عقل ولو سب النبي صلى الله عليه وسلم سأظربة حتى يكون في المستشفى مغما عليه
شكرا لك على هذا التفاعل الرائع
واحب ان انوه اننا الان في مرحلة الافكار فأنا سأبذل قصارى جهدي اذا قدرت وانا بستنى ابداعات عقولكم ...تحياتي
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
تسلم أخوي على الموضوع الرااائع..
فالغضب والغيرة على الرسول الكريم لا يكفي وكما ذكرت هنا
اقتباس:
انتاج تصاميم او فيديوات للدفاع عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وننشرها في المواقع العربيه والأجنبيه
أظن انها فكرة رااائعة جدا....
وأتمنى ان اساعدكم في هذا قدر المستطاع...
http://www.7ammil.com/data/27985/281...1195368543.gif
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اهلا أهلا أخي الكريم
حقيقة لو سب أحد أبي <<< لا اعلم ما سيحصل له لكن ليس خيرا >_<
وطبعا نبينا محمد صلى الله علية وسلم فوق الكل وما احد يقدر يغلط عليه
السبب نحن نعيش في بلاد المسلمين
وفي الختام شكرا جزيلا على الموضوع
تحياتي ^^
Jumper
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
تسلم أخوي على الموضوع الرااائع..
وأتمنى ان اساعدكم في هذا قدر المستطاع...
شكرا لك والصورة روووووووووووعة وانشاء الله هي في ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMPER
وطبعا نبينا محمد صلى الله علية وسلم فوق الكل وما احد يقدر يغلط عليه
Jumper
شكرا لك على المرور الطيب
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
من يسب نبينا عليه الصلاة والسلام بالتأكيد سنفعل مابوسعنا وما باليدِ حيلة حسبنا الله وكــــــــفـــــى !
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
صحيح كلامك هولاء الخنازير مهم مقصرين بالمرة... يعنو. وانا من جهتي احب اشارك في الدفاع عن اعظم خلق على البشرية سيد الاكوان صلوات عليه وعلى اهل بيته اجمعين فانا بامكاني المساهم بس وش يعنو ( اعادةصياغة الأفكار من حيث الأسلوب) وشكرا
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا لكم عاتفاعل الرائع Icon0e0انا قصدي انو لما الاعضاء يحكوا افكار يمكن تكون غير متقنة من حيث الاسلوب او يكون الاسلوب فيه خلل فالاعضاء اللي عندهم خبرات في الكتابة والتعبير بقدروا يصيغوا الافكار وختاما
شكرا على التفاعل الرائع
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
بالتاكيد لو سب احد اباي
فانني ساغضب ولكنني لن اسب اباه
لانه اذا سب ابي سيرجع السب على اباه
واما اذا سب الرسول صلى الله عليه وسلم
فلن اتمالك نفس وسافعل مايلي
1 - اعرفه من هو رسول الله صلى الله عليه وسلم
2 - انصحه بكل الطرق
3 - امنعه من سب اي احد وخاصة رسولنا مجمد صلى الله عليه
وسلم
وسوف اضع تصماميما في هذا الموضوع لادافع عن نبي
جزاك الله كل خير اخي اكاي على طرحك لموضوعك
المهم وجعله الله في ميوازين حسناتك
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا لكم على التفاعل وفي انتظار الافكار من بقية الاعضاء
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
مشكوووور كتيييير على الموضوع المهم
ولازم كلنا نساعد في الدفاع عن رسولنا الحبيب
واظهار الدين الاسلامي في أحسن صورة
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
مشكور على الموضوع المهم جداً
فعلاً استغربت من قلة الردود
لكني لست واثقة من كوني استطيع المشاركة فلست بمصممة ولا اي شيء اخر
بالتوفيق لكم في كل الاحوال
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
وعليكم السلام ^_^
يعطيك الف عافيه اخوي على طرح مثل هذا الموضوع المهم
اكيد لازم ندافع عن الرسول الكريم بكل اللي نقدر عليه
وابحاول اشارك باي شئ مع اني ما اتوقع اني راح اقدم الكثير
لاني لا مصممه ولا اعرف مرره في الرفع والحركات هذي
الله يسلمك اخوي والله لا يحرمنا من افكارك المبدعه
اختك هارونا ساكورا ......^_^
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا لكم على التفاعل وهذا دليلد على حبكم لرسولنا الكريم
تم اضافة موقوع لكل ما يتعلق بحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
والله ان حال اليوم ممن سبو النبي صلى الله عليه وسلم اضعف واردى بكثير اذا سب احد اباك او امك ووالله ان ردة فعل كثير من الناس اذا سب احد اباه او امه يقوم بالسب او الضرب اواو او لكن عندما سبو نبينا لم يتحرك لنا جفن !!!!!!!
صحيح ان قامت مظاهرات وقامت المقاطعة ولكن لا يكفي ذلك لا والاردى انه المقاطعة توقفت عند الكثييير و المظاهرات لم يعد لها صيت لمذا ؟؟؟؟
تقبلو مروري .
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا على التفاعل الحلو بس يالله بدنا نبدأ المرحله الاولى بدنا عبارات ومقالات عن
الاساءه عشان يبدأوا المترجمين في الترجمة
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اشكرك اخي على موضوعك ووالله اني لما قرأت العنوان ولعت ولما قرأت الموضوع اعدت الى الاحساس ان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم اعز واجل بهذه المحبه فهو بأمي وابي صلى الله عليه وسلم ولا ننسى كيف صبر واحتسب حتى بلغ الدعوه هذا الدين العزيز
وان مايحزنني هو تطاول الغرب على جناب هذا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
ولو علم هؤلاء محبته لامته ولو علموا مابذله لنصرة دينه لاجلوه بل واخذوه قدوه لهم
والذي يزيد من الطين بله هو ما نراه للاسف من ابناء هذه الامه اما بدعوا التحضر والادعاء بالتفكير العالي والنظره الثاقبه في عدم جدوى المقاطعه
ولو علموا ان شربة من الحوض بيدي الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم افضل واطعم من زبده دنمركيه وحلوى هولنديه ووالله مادامت بطونهم اهم لهم فلا ترجو منهم خيرا والله المستعان
واخيرا الله يجزاك خير حركت في هذا الشعور والاحساس الجميل انا والقراء الا وهو احساس لا بد من ان يظل متأقد ومتوهج طلما فينا رمق :
((( نصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم)))
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا على مرورك عاشق الاثاره بس وييييييييييييييين الردووووووووووووووووووود
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
السلام عليكم أخي
أعتقد وبوجهه نظري أنه لا يقوي انسان ان يفعل شيء كهذا
واعتقد ان السبب في ذالك اثنان
1-اما ان يكون الانسان الذي سب الاب مختلا عقليا وغير مؤمنا وغير متقربا من الله
2-او الشخصية التي أمام هذا الشخص دفعت الشخص لسبه
وأنا لا أقول ان هذا شيء جيد لا
ولكن يوجد اشخاص ليس لديهم دين عندما يذهب أحدا بشغفهم ونرفزتهم يلجئون الي هذة الوسيله
للدفاع عن حقهم بها
أما عن نفسي
أذا سب أحدا ما ابي
فلن أرد عليه أبدا
وسأقول له حسبس الله ونعم الوكيل
ربس أني أسئلك هديان هذا الشخص وان يبقا تحت ظل الاسلام دوما لحمايتك من هذة الالفاظ
وتحياتي اخوي للموضوع
الشقراء
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا الشقراء على الرد
ويييييييييييييييييييييييي يييين الردود عشان الرسول ياجماعه
على فكره اليوم على الرساله في حفلة جوائز المحبه الساعه 10.30 بتوقيت
السعوديه
وهاي الحفله عن نصرة النبي اتمنى من الجميع المتابعه
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
مشكوووووووور اخوي عالموضوع الرائع
والمهم جدا جدا جدا
فكرة رائعة وجميلة
إذا وفقوا الاعضاء فما المانع
لك مني كل التقدير والاحترام
ســومــــرايــــــا
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
جزاكم الله خيرا
يمكن المساهمه فى الدفاع عن رسولنا صلى الله عليه و سلم بنشر سيرته صلى الله عليه وسلم و هذه السيره باللغه الانجليزيه من استطاع نشرها جزى خيرا . اسفه لا اعلم كيف يوضع الملف , ارجو الافاده
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا لكم على التفاعل والرد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ان شاء الله يتوفقوا الاعضاء في هاد الموضوع
عشان الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
شكرا على المرور والمشاركه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
والله يااختي حتى انا ما بعرف كيف ممكن نعمله ملف ينشر في
المنتديات
اذا انت بتقدري تصيغي السيره النبويه الشريفه باللغه الانجليزيه
بأسلوبك اكتبيها
واللي عندهم خبره هم ينشروها
وبهيك بكون الاجر والثواب مشترك بيننا انشاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
لحظه كروكودايل فهمني كيف لاتفعل اي شيئ
يعني لو احد سب ابوك ما
رح تفعله شيئ
ولو سب احد الرسول مارح تفعله شيئ؟؟؟؟؟
بتمنى منك تشرح وجهة نظرك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
الملف موجود عندى بالفعل و لكننى لا اعلم كيف اضعه هنا
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
لحظه كروكودايل فهمني كيف لاتفعل اي شيئ
يعني لو احد سب ابوك ما
رح تفعله شيئ
ولو سب احد الرسول مارح تفعله شيئ؟؟؟؟؟
بتمنى منك تشرح وجهة نظرك
لو واحد سب الرسول اكيد بعصب واجيب المطرقة بس لو واحد سب ابويا
ما اسويلو حاجة
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
fatema.mohsen هاي طريقة رفع الملفات
بداية وقبل أي شئ يجب معرفة الآتي
كي ترفع /ي ملف يجب معرفة حجم الملف أولا لماذا ؟
لأنه على حسب حجم الملف يتم معرفة وقت زمن الرفع وكذلك هل النت لديك متواصل لرفع هذا الحجم ام لا
بمعنى آخر
رفع الملفات على مواقع الرفع يتطلب عدم انقطاع النت مطلقا وإلا توقفت عملية الرفع ولزم عليك إعادة الرفع مرة أخرى
أيضا معرفة حجم الملف مهم في ان بعض مواقع الرفع تضع حدا لحجم الملف المرفوع 100 ميجا مثلا
كيف أعرف حجم الملف ؟
http://www.m5zn.com/uploads/2d053d3604.jpg
http://www.m5zn.com/uploads/0b6733260d.jpg
ثانيا : ضغط الملف لأن مواقع الرفع قد لا تسمح بامتدادات الملفات مثل wav,wmv,ram…etc ولذلك يجب ضغط الملف ببرنامج الضغط winrar أو zip
أيضا ضغط الملف يقلل من حجمه مما يسهل عملية الرفع
كيف أضغط ملف ؟
http://www.m5zn.com/uploads/bda0dea707.jpg
[http://www.m5zn.com/uploads/8b66cfdec8.jpg
سيظهر لك مجلد زي شكل كتب هذا هو الذي يتم رفعه
http://www.m5zn.com/uploads/2430b9a643.jpg
موقع mihd
www.mihd.net
مميزات الموقع : إمكانية استنئاف تحميل الملفات حتى إذا انقطع النت + الاحتفاظ بالملفات مدة شهرين دون تحميل
عيوبه : عدم إمكانية تحميل ملفين معا في نفس الوقت
طريقة الرفع:
بعد مايفتح الموقع رح تلاقي قدامك مباشره Browse
بعدين تختاري الملف اللي بدك تختاري ورح تطلعلك على طول كلمة upload
تضغطي عليها ورح يبدأ الرفع
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اظن ان الجواب معروف ..
لكن لعلك ترى الان في مجتمعنا - الناس هم من يقومون بسب اهلهم
سواء مزاح او غيره - شكرا تسلمم :)
سلااااااااااااام ~ ^ ^"
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
http://mihd.net/rcj5gan
هذا هو رابط السيره النبويه بالانجليزيه . جزاك الله خيرا اخى اكاى على التوضيح و الشرح
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anooda_Ds
اظن ان الجواب معروف ..
لكن لعلك ترى الان في مجتمعنا - الناس هم من يقومون بسب اهلهم
سواء مزاح او غيره - شكرا تسلمم :)
سلااااااااااااام ~ ^ ^"
شكرا على المرور فعلا بعض الناس بوخدوا موضوع السب على الاهل عن طريق المزح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatema.mohsen
شكرا لك انت كمان اختي على رفع الملف هيني نزلته وقاعد بشوف فيه
بس ماطلعليي بالانجليزي طلعتلي اشكال غريبه
بلتقطها وبوريك اياها
انشاء الله هاد يكون اول عمل عشان الرسول
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
الملف يفتح ببرنامج adobe acrobat . نفعنا الله و اياكم
-
والان الملف موجود كل عضو بعرف مواقع اجنبيه ينشر الملف فيها اللي رح ينشر
يحكي المواقع اللي
نشر فيها عشان ما يرجعوا الاعضاء ينشروا فيها
بانتظار المزيد من المشاركات
تحياتي:-
-akai-
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
ايش صار معاكم نشرتوا الملف ولا لسا
-
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!