-
ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#ًٌُُ انت في خطر اخي العضو والمشرف والمدير وجميع الاعضاء #$ٌٌُ
نعم اخي انت في خطر شديد تريد انت تعرف ماهو الخطر الذي سيحل بك
هل تريد ان تتخلص منه ؟؟؟؟
هل تريد ان تغلبها قبل ان تغلبك ؟؟؟
حسنا اخي اجابتك نعم
حسنا هيا رافقنا في قراءة هذا الموضوع حتى تغلبها
.........
.........
.........
........
......... الاتعلم ماهي ؟؟
..........
........
انها النار !!
نعم اخي النار نار جهنم التي قد حميت من كثرة ايقادها !!
وهي مصير كل مرتبك لك ذنب عظيم ومصير كل مشرك وكافر
فعليك يااخي توخي الحذر منها ...
____________________________
الارشادات للابتعاد عن النار !!
_____________________________
اولا / الشرك بالله
فهذا من اخطر الاشياء التي يتؤدي بك الى النار
فعليك ان تبعد على الشرك وتوحد الله مخلصا له بالعباده
الدليل قوله تعالى (( ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء ))
_____________________________
ثانيا / ابتعد عن السب والشتم والكذب
بكل انواعها
فهذه صفحة ذميمة ونراها دوما في كل ايامنا فعلينا يااخوان
الاعبتعاد عن هذه الصفة
______________________________
ثالثا / الغيبة والنميمة والفتنه
يااخواننا انتبهوا من هذه النقاط الخطيرة !!
فالغيبة والنميمة فعليك الابتعاد عنهما كليا
اما فالفتنه انتبهوا منها فان الفتنه اشد من القتل
فلا تفتن بين الناس لتفرقهما وهم لم يفعلا شيئا
فيتشاجرا ويهاجرا بعضهما
______________________________
رابعا / احرصوا على جميع اركان الاسلام
على تنفيذها وهي
1-شهادة ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
2- وايقام الصلاة 3 - وايتاء الزكاة 4 - وحج البيت 5 - وصوم رمضان ...
____________________________________
خامسا / بر الوالدين
فبروا والديكم ولا تعصونهما
وخدمتهما و معاملتهما بالسلوب الحسن واللطيف .....
____________________________________
سادسا / الشيطان
احذروا الشيطان فانه سوسوس في صدور الناس
حتى يشركوا بالله تعالى ويقعوا في الذنوب
والاعمال السيئة
قال تعالى (( ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ))
____________________________________
سابعا / اضعف الناس عذابا يوما القيامة في النار
هل تعلمون ماهو اخف واضعف عذاب في النار
انه لعم الرسول صلى الله عليه وسلم ابو طالب
لانه مات على الشرك وكان الرسول يستغفر له
ولكن الله امر نبيه بعدم الاستغفار له .
وعذابه هو مثل الدبابيس تكون اسفل قدمه
ثم يغلي دماغه ويجدد ثم يغلي ويجدد ثم يغلي ويجدد ....
______________________________________
ثامنا / الابتعاد عن الالحاد
انكار شيء من الاسماء والصفات ، وتشبيه صفات المخلوقين بصفات خلقه
تسمية الله مالم يسمي به نفسه ، ان تسمى الاصنام باسماءه ....
_______________________________________
وفي النهاية اوصيكم اخواننا على الحذر من هذا الشيئ
ٌُُ النار ًٌٌُ
واحرصوا على غلبتها و اصراركم على دخول الجنة
باعمالكم الصالحه والاعمال الصالحة مختلفة ومتوفره
فقد حذر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم فهيا صلوا وسلموا عليه
من هذه النار فاحذروا منها
ٌُ دعاء ٌٌُ
اللهم ادخلنا جناتك مع عبادك الصالحين واحشرنا معهم واجمعنا معهم
في جنات الفردوس ياارحم الراحمين icon147
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
loly222
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
بارك الله فيييييك اخي
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
ربي اغفر لي ولسائر المسلمين .... اللهم آآمين
شكرآ ع الموضوع ^^
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
يعطيك العافية اخي ....
اللهم أبعد عنا نار جهنم وارزقنا جناتك يا أرحم الراحمين !!
الله يجزاك كل خير .. ماشاء الله عليك .. أي عضو الحين رح يدخل موضوعك بتاخذ أجر !!
اللهم زد في حسناتنا .. يارب ..
تقبل مروري !!:)
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
شكرا جزيلا على الموضوع
جزيتت خيرا أخي
تحياتي ^^
Jumper
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
شكرا اخى على الموضوع
وجعله فى ميزان حسناتك
^_^
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona_tona
يعطيك العافية اخي ....
اللهم أبعد عنا نار جهنم وارزقنا جناتك يا أرحم الراحمين !!
الله يجزاك كل خير .. ماشاء الله عليك .. أي عضو الحين رح يدخل موضوعك بتاخذ أجر !!
اللهم زد في حسناتنا .. يارب ..
تقبل مروري !!:)
آمين يارب العالمين
اشكر اختنا نونا تونا على مرورك العطر
ودعواك اسكننا الله جميعا في جنات الفردوس
loly222
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMPER
شكرا جزيلا على الموضوع
جزيتت خيرا أخي
تحياتي ^^
Jumper
وجزاك الله ايضا على تواجدك وقرائتك للموضوع
ووفقنا الله جميعا لعبادته ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
بارك الله فيييييك اخي
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
ربي اغفر لي ولسائر المسلمين .... اللهم آآمين
شكرآ ع الموضوع ^^
آمين يارب العالمين
وبارك الله فيك ايضا
اسعدنني مرورك الطيب اختنا اياتو
وتعليقك الحلو ...
loly222
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكو
شكرا اخى على الموضوع
وجعله فى ميزان حسناتك
^_^
العفو لك اختنا ...
واشكرك لهذا المرور السريع
اللطيف شكرا لك مرة اخرى
loly222
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
شكرا كتيير على الموضوع الرائع والمفيد
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
اللهم أبعدنا عن النار وأبعد النار عنا
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك خيرا اخي علي الموضوع الرائع حقا
وجعله في ميزان حسناتك
في امان الله
2ad
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال تعالى (فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين)
بارك الله فيك وانار طريقك للحق وجعلها في موازين حسناتك
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
مشكور على الموضوع
جزاك الله خيراً
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rule of rose
مشكور على الموضوع
جزاك الله خيراً
الله يعافيك اخي / تي
اشكرك على هذا التعليق
الحلو والشكر لك على مرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال تعالى (فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين)
بارك الله فيك وانار طريقك للحق وجعلها في موازين حسناتك
صدقت اختنا واشكرك على هذا الدعم
بهذا الدليل
جزاك الله كل خير ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك خيرا اخي علي الموضوع الرائع حقا
وجعله في ميزان حسناتك
في امان الله
2ad
الله يعافيك اخوي
نشكرك على هذا
المرور الحلو منك ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
اللهم أبعدنا عن النار وأبعد النار عنا
آآمين
اشكرك اخي على دعائك
وعلى قدومك للموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -اكاي-
شكرا كتيير على الموضوع الرائع والمفيد
وشكرا لك ايضا على ردك المميز
والحلو شرحت قلبي به
حياك الله ...
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
اقتباس:
اللهم ادخلنا جناتك مع عبادك الصالحين واحشرنا معهم واجمعنا معهم
في جنات الفردوس ياارحم الراحمين icon147
آآآآآآآآآآآمين
جُزيت خيراً أخي الكريم...
أنا أستمع الآن إلى قصة النهاية ... بالفعل شيء مروع ! ... النار ! علينا الحذر منها !!!
أنصح الجميع بهذه السلسلة لطارق السويدان .. (قصة النهاية)
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
آآآآآآآآآآآمين
جُزيت خيراً أخي الكريم...
أنا أستمع الآن إلى قصة النهاية ... بالفعل شيء مروع ! ... النار ! علينا الحذر منها !!!
أنصح الجميع بهذه السلسلة لطارق السويدان .. (قصة النهاية)
حياك الله اختنا الغالية Demor
على مرورك الحلو والعطر
وعلى هذه الاضافه المميزة منك
اسعدني تواجدك
وجزاك الله كل خير
loly222
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
جزاك الله خيرا أخي الحبيب
وليعلم ..
من اتقائنا لعذاب الله
ترك الأنمي
ترك الأغاني
ترك التصوير ورسم ذوات الأرواح
أشد أمتي عذابا يوم القيامة المصورون
ومن صور صورة فإنه معذب حتى ينفخ فيه الروح وما هو بنافخ
ومن أشد ما انتشر بيننا وبين مدّعي الإسلام : عدمية البراء من الشرك وأهله ، واندثار بغض الكفار ، وبغض صاحب المعصية ، وطمس معالم عقيدة الولاء والبراء من قلوبنا
الله المستعان
الله المستعان وعليه التكلان
شاكرا لك ..
والسلام
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
موضوع رائع
جزاك الله خيرا
لكن اريد ان تشرحوا لي بعض المصطلحات ^^"
اقتباس:
انكار شيء من الاسماء والصفات
ماذا يقصد بها
اقتباس:
ترك التصوير ورسم ذوات الأرواح
أشد أمتي عذابا يوم القيامة المصورون
ومن صور صورة فإنه معذب حتى ينفخ فيه الروح وما هو بنافخ
هل يقصد بالتصوير التصوير الفوتوغرافي ؟
وماذا يقصد ب ما هو بنافخ ألن ترجع روحه يوم القيامة ام ماذا؟
وآسفة على الاكثار من الاسئلة ^^"
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
السلام عليكم..
جزاك اله خير اخوي..
الهم وفقه في الدنيا والاخره وجميع المسلمين..اللهم آمين
@@تحياااتي@@
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
اقتباس:
اللهم ادخلنا جناتك مع عبادك الصالحين واحشرنا معهم واجمعنا معهم
في جنات الفردوس ياارحم الراحمين
آمين
وشكرا على التذكير
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
جـــــزاك الله خـــير ع الموضوووع المفيد
وجعله الله من موازيــــــــــن حسناتــــــكــ ..^^..
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
شكراً أخي جزاك الله خير
جعلها الله في ميزان حسناتك يوم القيامة
اللهم قِنا عذاب النار << آآآآآمين
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
جزاك الله كل الخييييييييييييييييير
ع الموضوع الرائع
-
رد: ٌُ انت في خطر !! اخي العضو والمشرف والمدير !! ًٌٌُ
يعطيكـ العافيه و جزاك الله كل خيير