-
[ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
[justify]
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
عنوان غريب اخترته هذه المرة لكلمتي الشبه سنويه! ... بقايا انسان ... نعم ... هذا ما أشعر به الآن ... أشعر أنني على قطعة خشب عائمة على سطح الماء ... و اجد نفسي أبتعد عنكم و تسحبني تيارات الحياة يمنة ويسرة ... :hmmm3: ... ولكن لماذا ... لماذا تقول هذا يا محمد شريف ؟ ما الذي يجري ؟ أتود الاعتزال و تركنا للابد ... في المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي ... حبيت فقط أن أقول لكم أنني حالياً ولمدة عدة أسابيع سأكون متواجداً معكم بشكل جيد ... صحيح أنني لا أزال مشغولاً ... لكن قصة السفر اليومية من أبوظبي لدبي ستتوقف قليلاً و ستعود في شهر فبراير القادم ... يعني سأتمكن من الجلوس معكم لبعض الوقت ...
طيب ما الجديد الذي ستقدمه يا من تسمي نفسك محمد شريف ؟ ...
حسناً ... أنا ابتعدت عن الأنيمي و الانترنت بما فيه الكفاية لأفقد تتبع آخر الأخبار و الجديد و ما الذي تمت ترجمته وما لم يترجم ... لا أعلم إن كان هناك من ترجم حلقات كونان الجديدة ... أتمنى من كل شخص ترجمة حلقة جديدة أن يخبرني عن طريقة ترجمته ومدى صحتها ... لأن الترجمة التي اتبعتها أنا في الحلقة 450 كانت متعبة جداً ... ولا أعتقد أن بامكاني متابعة ذلك ... سأحاول اكمال 451 ... أعتقد أن الحلقة 448 من كونان تمت ترجمتها ... لا أدري ...
المهم ... فلنترك كونان جانباً بعض الشيء ...
أنتم كيف حالكم ... من هم الأعضاء النشطون حالياً ... من هم أبطال مسومس-أنيمي حالياً ؟ ما هي أعمالكم و انتاجاتكم ... ما هي مشاكلكم ... ما الذي تتوقعونه مني ... ماذا تنتظرون مني ... كيف أساعدكم ... كيف أقف إلى جانبكم ... كلها أمور تدور في ذهني طوال الوقت ... أريد أن أعود للحماسة السابقة ... أريد أن أشعل روح العمل و الحماس بكم مرة أخرى و أخرى ...
منتدى نور على نور ... والذي يديره الزرعوني ... هل تجدون به فائدة مرجوه؟ الزرعوني في بعض الأحيان يختفي ... وضعت هولمز العصر مشرفاً ليساعد الزرعوني ... وسنرى ما يحصل ...
منتدى قلم الأعضاء لا يزال يفتقر إلى المواضيع و الردود التي تثير الحماس ... لم يصل إلى مستواه الحقيقي منذ زمن بعيد ...
الستايل الخاص بالمنتدى ... ووفقاً لرسائل بعض الأعضاء ... ستايل ممل و لا يمت للأنيمي بصلة ... والأخضر السابق حذفه الزرعوني على ما أذكر ... ولا أدري كيف ننسق واحداً جديداً ... كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
الرسائل الخاصة ... أحاول قدر الامكان الرد عليكم .. والذي فتحت رسالته ونسيت الرد عليها سابقاً فليسامحني ...
الموقع الرئيسي ... كالعادة شركة الاستضافة قامت بتحديث سيرفراتها وكل شيء موجود في مكانه لكنه لا يعمل ... لا ادري لماذا ؟ ... شهر و أنا أناقشهم و أكلمهم ولا كأنني زبون من أكثر من سنتين عندهم ... شكلي بغير الاستضافة ... مليت منهم ... وتعبت من كثرة التغيير ... وشكراً مقدماً لا أريد اقتراحات لشركات استضافة ... تكفيني مشاكل منهم وخسارة فلوس ... :(
ماذا أيضاً ؟ ... أجل ... أين الادارة ... لا زرعوني ولا بارتي ولا كودو ولا محمد شريف ... هممم ... آسف ... يبدو أن الجميع منشغل جداً ... أعتذر عن الجميع ... وإن شاء الله سنكون معكم دائماً ...
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
أنا جوابي : المكان الذي أجد به راحتي و أشاهد به سعادة محبي الأنيمي المترجمة للعربية و الدراما ... المكان الذي أجد به الكل يعمل جاهداً للانتاج ... أنيمي و دراما ... تطورتم بشكل كبير ... ما شاء الله عليكم ... فرق ترجمة .. فرق رفع .. توسعات .. ومواقع جديدة تظهر هنا و هناك ... والآن مجموعات تنتج في نفس انتاجات المجموعات الأجنبية ... أعتقد أننا وصلنا إلى الهدف بمجاراة المجموعات الأجنبية ... لكننا لازلنا بحاجة إلى المترجمين اليابانيين لنتفوق على الأجانب ... نعم ... هم ليسوا بأحسن منا ...
وسلامتكم يا أغلى أصدقاء عبر الانترنت ... :) حبيت أفرفش معاكم و أتحدث لكم ...
محمد شريف
[/justify]
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ] .. :)
وأخيراً .. عاد إلينا محمد شريف بعد غيابه الطويل .. ^^ .. ونتمنى أن تتواصل معنا في جميع الأوقات ..
أما عن إستفسارتك لكونان .. فالإخوة والأخوات لم يقصروا أبداً لم يبقوا حلقة لم يترجموها .. حتى الحلقات السابقة .. ^^
والأعضاء بخير والحمد لله .. والكثير منهم بدأ في الإبداع في مجالات الترجمة والكثير غيرها .. ونلاحظ أيضاً النشاط الذي بدأ يظهر في منتدى [ نور على نور ] ..
اقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
بصراحة لا أدري كيف أجيب عن هذا السؤال .. سوى أنه يمثل الـ [ إنترنت ] بأكمله بالنسبة لي .. فجميع أوقاتي عليه فقط .. ^^
ونشكرك على تواصلك الدائم معنا .. :)
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حياك الله أخوي محمد في موقعك و بين أحبابك و أصحابك ^^
[ بقايا انساني ! ]
عنوان مؤثر للغاية \\
عندما رأيته خشيت أن في هذا الموضوع صفعة أخرى بغيابك مثل غياب الأستاذ شنشي كودو
و لكن كلمتك (( في المشمش يا حبيبي )) أثلجت صدري و تأكدت أنك باق معنا حتى الرمق الأخير ^^
في الحقيقة أنت كتبت موضوعك الجميل في منتدى الأعضاء الي غالب كتاباته عفوية و تخرج من الصدر بدون تكلف و لذلك راح يكون ردي بسيط و بدون تكلف ^_^
في الحقيقة أنا لما أفتح أمسك جهاز الكمبيوتر أول شيء أسويه هو أني أفتح المنتدى \\
لأني دايما أكون مشتاق له و للأعضاء الرائعين ولما يوجد فيه من المواضيع الكوول و الانتاجات الجديدة و المذهلة و الرائعة جدا
صراحة أنا أرى في هذا المنتدى جامعة لتبادل المواهب و التشارك في الأعمال
يعني تشوف فريق متكامل يقوم على الترجمة \\
أعضاءه ما تعرفوا على بعض الا من طريق المنتدى \\
و أكثرهم بدا من الصفر من المنتدى و أصبح اليوم من أفضل المبدعين في مجاله
سواء في الترجمة أو في الانتاج أو في الرفع أو التوقيت أو في توفير الحلقات
المنتدى من هذه الناحية كأنه خلية نحل تعمل بجد و إبداع \\
المنتدى استعاد عافيته و كأنه لم يتعرض لأزمة في الفترة الماضية
أنا متأكد أنه لو زاره أي أحد لا يعرفه من قبل فسيظن أن المواضيع التي فيه مكتوبة من حوالي سنة
رغم أنه لم يمض على فتح المنتدى الجديد شهرين
و هذا دليل على تفاني الأعضاء و تفاعلهم و حبهم لهذا المنتدى \\
و أما سؤالك عن ستايل المنتدى فأنا كذلك أقترح تغييره أو تعديله على الأقل و جعل لونه أفتح أو أكثر فعالية من اللون الرمادي ^^
و بالنسبة لمنتدى كونان فأنا لا أستطيع أن أعطيك كل الأخبار لكثرتها ^^
لكن شفتك تسأل عن التراجم الجديدة فأبشرك أنو فيه من يترجم الحلقات الجديدة و هي الأختAnimeAngle
و هي مايحتاج تترجم الحلقات الجديدة أول بأول و ترجمتها ممتازة و رائعة ^^
و أيضا فريق ( مات ) ماشي في الترجمة ما شاء الله و توه منزل الحلقة الخاصة 208 ^^
و أبشرك هناك مشاريع في منتدى التحميل لرفع جميل حلقات كونان بجودة عالية على روابط مباشرة و تجاوزت الحلقات المرفوعة 200 ^^
و الأخبار كثيرة جدا و متنوعة و ممكن أنك تعرفها من أول ^^
و أنا أشاركك الحلم بإيجاد من يترجم من اللغة اليابانية مباشرة و أعتقد أننا لا ننقص أبدا خبرة و ابداعا عن غيرنا إن لم نكن قد تجاوزناهم
(( يعني يمكن لو يكون فيه مترجم متقن يترجم من اليابانية ممكن نلقى بعض الفرق الاجنبية تترجم من اللغة العربية الى لغتهم ^^ يبدو هذا أمرا مثيرا و رائعا ^_^ ))
في الحقيقة انت طلبت منا أن نكتب عما نريده منك و أنا أقول أني أحس بالنشاط عندما أجد متابعتك و تواجدك بين أحبابك ^^
أنا أدري أنك مشغول وأعمالك كثيرة لكن أنت الي قلت اطلبوا مني ^^
و أيضا بالنسبة لمنتدى قلم الأعضاء بصراحة رأي لا يؤخذ فيه لأني متابع ضعيف له , و لكن أقول إن كان فيه ضعف فهو راجع إلى تشتت الأعمال التي كنا نريدها أن تكون في هذا القسم على الأقسام الأخرى \\
يعني بعبارة ثانية فيه مواضيع كثيرة جدا تكون بأقلام الأعضاء لكنهاا تتوزع على الأقسام الأخرى لأنها أقرب إلى تخصصها و خصوصا قسم الأنمي العام \\
فممكن هذا سبب ضعف قلم الأعضاء إن كان هناك ضعف ^^
اممم
تبقى أن أقول أتمنى لهذا المنتدى التطور و التقدم إلى الامام ليشق طريقه بكل قوة
و أتمنى من الجميع أنهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهدافهم التي قرروا تحقيقها من خلال هذا المنتدى ,, و أيضا قبل ذلك أن يجعلوا لهم أهدافا و تطلعات يريدون تحقيقها من خلال هذا المنتدى ^^
و في شكرا لك أستاذنا محمد على هذا الموضوع الجميل الي طلع من القلب و رديت عليه من القلب ^^
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
مرحبا بك أستاذنا محمد شريف من جديد ... لن تصدق سعادتي بعودتك ولو مؤقتا :hmmm3:
سأبدأ كما بدأت أنت بكونان :
أحوال كونان أكثر من رائعة .. الأخت AnimeAngel تترجم حلقات كونان الجديدة
.. فريق MAT يعيد انتاج الحلقات .. فريق MSOMS-CONAN-UP ما ترك حلقة بجودة عالية إلا ورفعها (تقريبا) :D
ولا ننسى الأخ أيمون .. وغيرهم كثير
فليس في كونان ما يدعوا للقلق ..
لكن المشكلة هي بعض المنتديات كمنتدى التورنت ... ليس به الكثير سواء مواضيع أو مشاركات :(
وما منتدى الدراما الآسيوية بأفضل منه حالا ..
و على الجانب الآخر هناك منتديات نشيطة وفعالة كمنتدى التصميم والجرافيكس :)
ولدينا أيضا مشكلة أخرى ... منتدى إنتاجات الأعضاء الخاصة بالمنتدى .. اسم على غير مسمى
امتلأ المنتدى بالأعمال الغير خاصة بالمنتدى .. برأيك أستاذي ما هو الحل ؟؟
أيضا غياب الكثير من أعمدة المنتدى كما ذكرت .. أعتقد أنه أثر على المنتدى .. لكن كل شيئ يعوض :yes2:
الآن نأتي عند نقطة مهمة ... :) .. ماذا ننتظر منك أخوي محمد شريف
جملتين ... ابق معنا قدر ما استطعت ... وعمل درامي يوازي ملكة الغرفة الدراسية :D
ممم ماذا يعني لي منتدى محمد شريف؟؟ ... حسنا سأقول الكلمة المكررة ... بيتي :D
و أخيرا اعذرني إن كان كلامي غير مترابط ...
هاذا كل مالدي :) .. تحياتي لك أستاذ محمد شريف
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::
اقتباس:
أنتم كيف حالكم ... من هم الأعضاء النشطون حالياً ... من هم أبطال مسومس-أنيمي حالياً ؟ ما هي أعمالكم و انتاجاتكم ... ما هي مشاكلكم ... ما الذي تتوقعونه مني ... ماذا تنتظرون مني ... كيف أساعدكم ... كيف أقف إلى جانبكم ... كلها أمور تدور في ذهني طوال الوقت ... أريد أن أعود للحماسة السابقة ... أريد أن أشعل روح العمل و الحماس بكم مرة أخرى و أخرى ...
الله يطول بعمرك يالغالي .. وجودك يعتبر دعم لنا .. دمت لنا و دمنا لك
بالتوفيق ..
Mercury
:D
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله
والله هذا الكلام يفرح القلب يكفنا أنك ستكون معنا ولو لمدة قصيرة
لأن وجودك بالمنتدى غير شكل
الصراحة ليس لدي الكثير لأقوله ولكن كلامك أسعدني جداً أظن أن هذا شعور كل إخواني الأعضاء
إن شاء الله سنرتقي بالمنتدى بكل جهدنا حتى يصبح أفضل منتدى بالعالم (يبالغ قليلاً!!!)
لأ أظن أنني أبالغ لأنه ربما يتحقق هذا الحلم يوماً من الأيام رجاؤنا بالله
وإن شاء الله نتعاون جميعاً للوصول إلى هذا الهدف
وفي النهاية ألف شكر لك أستاذنا على كل ماتقوم به من أجلنا.
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخيرا أطل علينا كبيرنا ومعلمنا )محمد شريف(
بصراحة عنوان غريب ،، يذكرني بالروايات والقصص
لكنك مو بقايا إنسان أبدا ولا راح تكون بقايا إنسان ..
واهلا بعودتك وبوجودك بينا مرة ثانية ،، وما أعتقد في داعي للقلق على المنتدى
وأعضاءه ، المنتدى بخيــــر طالما تواجد فيه المشرفين والمراقبين اللي اخترتهم
وكلنا مقدرين إن هاي فترة امتحانات للمشرفين وانشغالات ..
اقتباس:
كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
مممم .. طيب اسمحلي برسلك ستايل سويته قبل وإنت اختار إذا أسوي واحد أو لا ..
وأخير .. أهلا بعودتك معانا مرة ثانية ..
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم و الرحمة ^^
مرحبا بك أستاذنا الكريم محمد شريف ^^
لقد انتظرنا كلمة صاحبة المنتدى بفارغ الصبر ^^
و الحمدلله كما هي عادتك إطلالة تنسي الجميع غيابك ^^
و الحمدلله المنتدى يتطور من الأفضل إلى الأفضل ^^
و شكرا جزيلا لك ^^ على اهتمامك بالمنتدى ^^ رغم انشغالك ^^
و أرجو للمنتدى المزيد من الرقي ليصبح في القمة ^^ التي لا ينازعه عليها منازع ^^
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
عنوان غريب اخترته هذه المرة لكلمتي الشبه سنويه! ... بقايا انسان ... نعم ... هذا ما أشعر به الآن ... أشعر أنني على قطعة خشب عائمة على سطح الماء ... و اجد نفسي أبتعد عنكم و تسحبني تيارات الحياة يمنة ويسرة ... :hmmm3: ... ولكن لماذا ... لماذا تقول هذا يا محمد شريف ؟ ما الذي يجري ؟ أتود الاعتزال و تركنا للابد ... في المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي ... حبيت فقط أن أقول لكم أنني حالياً ولمدة عدة أسابيع سأكون متواجداً معكم بشكل جيد ... صحيح أنني لا أزال مشغولاً ... لكن قصة السفر اليومية من أبوظبي لدبي ستتوقف قليلاً و ستعود في شهر فبراير القادم ... يعني سأتمكن من الجلوس معكم لبعض الوقت ...
خبر رائع للغاية ..
جزاك الله خير ..
كلماتك مشجعة ..
اقتباس:
المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي ...
مطمئنة ومشجعة جداً ,,, اصلاً لو فكرت بهالشي بيوم من الايام , #^#%^$%&@
بتشوف اللي بيجيك:hissyfit3: ..رح نسوي مظاهرات وحكايات وروايات ..:hissyfit3: :hissyfit3:
بعيد الشر عنك وعن المنتدى كله ..:no6xn:
اقتباس:
طيب ما الجديد الذي ستقدمه يا من تسمي نفسك محمد شريف ؟ ...
حسناً ... أنا ابتعدت عن الأنيمي و الانترنت بما فيه الكفاية لأفقد تتبع آخر الأخبار و الجديد و ما الذي تمت ترجمته وما لم يترجم ... لا أعلم إن كان هناك من ترجم حلقات كونان الجديدة ... أتمنى من كل شخص ترجمة حلقة جديدة أن يخبرني عن طريقة ترجمته ومدى صحتها ... لأن الترجمة التي اتبعتها أنا في الحلقة 450 كانت متعبة جداً ... ولا أعتقد أن بامكاني متابعة ذلك ... سأحاول اكمال 451 ... أعتقد أن الحلقة 448 من كونان تمت ترجمتها ... لا أدري ...
جزاك الله خير , دائماً تتحفنا بجديد اعمالك , وفقك الله اخي الكريم ..
اقتباس:
المهم ... فلنترك كونان جانباً بعض الشيء ...
تنح جانباً قليلاً ..>>> صح لزقة لزقة ##
اقتباس:
أنتم كيف حالكم ... من هم الأعضاء النشطون حالياً ... من هم أبطال مسومس-أنيمي حالياً ؟ ما هي أعمالكم و انتاجاتكم ... ما هي مشاكلكم ... ما الذي تتوقعونه مني ... ماذا تنتظرون مني ... كيف أساعدكم ... كيف أقف إلى جانبكم ... كلها أمور تدور في ذهني طوال الوقت ... أريد أن أعود للحماسة السابقة ... أريد أن أشعل روح العمل و الحماس بكم مرة أخرى و أخرى ...
نحن بخير
كثير من الاعضاء النشطين
ابطال مسومس بكل مكان وزمان ومازالوا يظهرون يوما تلو الآخر ..
الانتاجات مستمرة والاعمال كذلك , ولا توجد مشاكل والحمد لله ::بالنسبة لما أراه حالياً ::
~~~~~~~~~~~
نتوقع منك , في هذه الفترة المميزة ان تقضي بعض الوقت بين مواضيعنا المتواضعة .. وتشارك بردودك المشجعة ..
وفقط رأيك يساعد بالكثير .. واطلالتك فقط وحدها تسهم بالكثير ..
جزاك الله خير , ويحقق مرادك , وهو مرادنا جميعاً ..
اقتباس:
منتدى نور على نور ... والذي يديره الزرعوني ... هل تجدون به فائدة مرجوه؟ الزرعوني في بعض الأحيان يختفي ... وضعت هولمز العصر مشرفاً ليساعد الزرعوني ... وسنرى ما يحصل ...
منتدى نور على نور ,, منتدى جميل لكنه نائم , يحتاج الى ماء بارد ,يدب النشاط في عروقه ..
اقتباس:
منتدى قلم الأعضاء لا يزال يفتقر إلى المواضيع و الردود التي تثير الحماس ... لم يصل إلى مستواه الحقيقي منذ زمن بعيد ...
اي نعم ... معك حق ,, ان شاء الله يتحسن ,, ويخلو من المواضيع التافهة .. ويملأ بالقيمة ..
اقتباس:
الستايل الخاص بالمنتدى ... ووفقاً لرسائل بعض الأعضاء ... ستايل ممل و لا يمت للأنيمي بصلة ... والأخضر السابق حذفه الزرعوني على ما أذكر ... ولا أدري كيف ننسق واحداً جديداً ... كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
نعم .. خفة الظل اهم شيء ,, معك حق وبورك اختيارك ...
اقتباس:
الرسائل الخاصة ... أحاول قدر الامكان الرد عليكم .. والذي فتحت رسالته ونسيت الرد عليها سابقاً فليسامحني ...
الموقع الرئيسي ... كالعادة شركة الاستضافة قامت بتحديث سيرفراتها وكل شيء موجود في مكانه لكنه لا يعمل ... لا ادري لماذا ؟ ... شهر و أنا أناقشهم و أكلمهم ولا كأنني زبون من أكثر من سنتين عندهم ... شكلي بغير الاستضافة ... مليت منهم ... وتعبت من كثرة التغيير ... وشكراً مقدماً لا أريد اقتراحات لشركات استضافة ... تكفيني مشاكل منهم وخسارة فلوس ... :(
الله يعينك ويعوضك عما فقدت , وييسر لك الخير ..
اقتباس:
ماذا أيضاً ؟ ... أجل ... أين الادارة ... لا زرعوني ولا بارتي ولا كودو ولا محمد شريف ... هممم ... آسف ... يبدو أن الجميع منشغل جداً ... أعتذر عن الجميع ... وإن شاء الله سنكون معكم دائماً ...
دمت لنا ومعنا دوماً ..
اقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
لو تكلمت من الآن للغد لن يكفي >>ولست أجامل ,,
المنتدى يعني لي ,رغم كل ما تغير به ,
محل راحتي وسكن للوجدان
ومحل للابداع , وملجأ للبال ..
بكل الاعضاء , الذين هم كالاخوات والاخوان ,
باخلاصهم الفنّان
فرزقكم الله الجنان
وجعل اعاليها سكناً لكم واطمئنان ..
ووفقك الله لما يحبه ويرضاه من الاعمال والاقوال ..
وجعل المنتدى مفتاحاً نفتح به خير الابواب والأقفال,,
ويظل الصدق والعمل والاخلاص شعارنا على مر الزمان ..
واتمنى للجميع التوفيق والسعادة تحت ظل الاسلام..
وللمنتدى التقدم والاجادة والتطور في كل وقتٍ ومجال..
وهو حقاً من أعز الاشياء على قلبي , ودائماً على البال والتفكير ,. والابداع دوماً ما نبدأ به من هنا , فجزاكم الله خيراً ..
اقتباس:
أنا جوابي : المكان الذي أجد به راحتي و أشاهد به سعادة محبي الأنيمي المترجمة للعربية و الدراما ... المكان الذي أجد به الكل يعمل جاهداً للانتاج ... أنيمي و دراما ... تطورتم بشكل كبير ... ما شاء الله عليكم ... فرق ترجمة .. فرق رفع .. توسعات .. ومواقع جديدة تظهر هنا و هناك ... والآن مجموعات تنتج في نفس انتاجات المجموعات الأجنبية ... أعتقد أننا وصلنا إلى الهدف بمجاراة المجموعات الأجنبية ... لكننا لازلنا بحاجة إلى المترجمين اليابانيين لنتفوق على الأجانب ... نعم ... هم ليسوا بأحسن منا ...
بإذن الله نتطور للأحسن , ادري نكم سمعت مثل هذه الكلمات طويلاً , لكنها فعلاً صادقة وتخرج من القلب ,,
اقتباس:
وسلامتكم يا أغلى أصدقاء عبر الانترنت ... :) حبيت أفرفش معاكم و أتحدث لكم ...
محمد شريف
وسلامتك يا أغلى محمد شريف علينا كلنا ,, الله يجزيك الخير ويوفقك دنيا وآخرة ..
وبانتظار مشاركاتك هذه المدة وتواجدك المثمر بيننا ..
وشكرا لك على كلماتك الرائعة جداً ..
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز ..
محمد شريف
اهلا وسهلا بك :smile2:
-------------------------------------
كما هي العادة .. كلمة مميزة تصدر من شخص مميز .. اطمئن يا أخي .. فكلمتك قد وصلت إلى قلوبنا .. لأنها خرجت من قلبك :yes2:
كلمات عفوية تعبر عن مشاعر صادقة .. ما الذي نريده اكثر من هذا ؟
اخي محمد .. لكل انسان ظروفه وانشغالاته .. والتي تبعده عن اصدقائه وأحبابه .. لكن هذه الانشغالاات تتغير بين فينة وأخرى .. فدوام الحال من المحال ..
ربما كنت نادر الحضور هنا .. بسبب انشغالاتك .. لكن سيأتي يوم إن شاء الله تعود فيه لتشارك بقوة كبيرة .. فثم تنظر حينها إلى موضوعك هذا وعنوانه .. فتبتسم وتقول : ''
هل كان علي حقا ان اكتب هذا العنوان ؟ ''
-----------------------------------------
سألتنا عن الجديد .. وللأسف لا أستطيع افادتك بالكثير .. لانني ايضا اغيب لفترات طويلة عن المنتدى بسبب انشغالاتي الكثيرة .. لكن لا داعي للقلق بشأن كونان .. المترجمة المميزة AnimeAngel تقوم بواجبها وأكثر في انتاج الحلقات بترجمة مميزة جدا :yes2: ولم أجد شيئا انتقده في ترجمتها ابدا .. :smile2:
منتدى كونان كان يعاني تدهورا عظيما بسبب انتشار مواضيع الالعاب فقط واختفاء مواضيع النقاش .. لكن المشرفين على القسم تصرفوا وقد عاد منتدى كونان إلى حيويته المعهودة ..
:yes2:
وللأسف ليس عندي اطلاع على بقية الاقسام :no6xn:
---------------------------------------------
ما يمثله هذا المنتدى لي
بيتي الثاني ... :smile2: أفضل منتدى مختص بالانيمي .. وثاني افضل منتدى بالنسبة لي .. تعلمت منه اشياء كثيرة
حالما اشغل الحاسوب افتح موقعين احدهما محمد شريف .. :yes2: ويكون ذلك اول ما افعله .. يعجبني جدا التناغم والانسجام بين اعضاء هذا المنتدى .. تواضع المشرفين وقربهم من الاعضاء .. جودة المواضيع وجودة الاشراف والاعضاء ايضا :yes2:
تعلمت منه الترجمة بعد أن كنت جاهلا بها تماما .. :cool21: وقد صرت مترجما بعد ان كنت مجرد متابع .. واعلم انك مثلي الاعلى في هذا المجال وأفضل مترجم عرفته للانيمي :yes2: وأتمنى ان يأتي اليوم الذي اطور فيه مهاراتي في الترجمة وأصبح مترجما متسلسلا لحلقات كونان :yes2:
تعلمت شيئا من اليابانية .. والتي لم اكن اتصور انني ساعرف عنها شيئا .. عبر الدروس المميزة التي قدمها استاذنا الكبير كودو .. والذي أتمنى عودته الينا في القريب العاجل .. :yes2:
تعلمت من هذا المنتدى الكثير .. مما لا أستطيع قوله بسبب عجزي عن التعبير عنه :) وأتمنى من كل قلبي ان تسمح لي الظروف بالمشاركة اكثر والسير في طريق التميز .. فأفيد بقدر ما أستفيد :yes2:
----------------------------------------------
اقتباس:
أنتم كيف حالكم ... من هم الأعضاء النشطون حالياً ... من هم أبطال مسومس-أنيمي حالياً ؟ ما هي أعمالكم و انتاجاتكم ... ما هي مشاكلكم ... ما الذي تتوقعونه مني ... ماذا تنتظرون مني ... كيف أساعدكم ... كيف أقف إلى جانبكم ... كلها أمور تدور في ذهني طوال الوقت ... أريد أن أعود للحماسة السابقة ... أريد أن أشعل روح العمل و الحماس بكم مرة أخرى و أخرى ...
بالنسبة للاعمال والانتاجات فأترك امر اكتشافها لك انت :yes2: بالنسبة للمشاكل فلا بد انك تسمعها من الاعضاء بشكل يومي .. اما ماذا نتوقع وننتظر منك .. :yes2: فلا ننتظر إلا كل خير .. وهو ما نتوقعه ...
واصل إبداعك وعطاءك .. بحسب ما تسمح به ظروفك .. لو كان وقتك يكفي للترجمة فترجم .. ولو لم يكن يكفي فحاول ان ترد على مواضيع الاعضاء وتتفاعل معهم في شتى الاقسام :yes2:
وإذا لم تستطع .. فلا أقل من ان تترك اسمك في لائحة قارئي الموضوع .. فكتاب المواضيع سيفرحون برؤية اسمك في الاسفل .. حتى لو لم يجدوا منك ردا :yes2:
----------------------------------------
تمنياتي لك بالتوفيق الدائم اخي العزيز .. :smile2:
ونتمنى ان نراك بيننا اكثر :yes2:
والسلام عليكم :)
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم...
أهلاًً بك أستاذي القدير محمد شريف..
لما قريت العنوان خفت بس كلامك أثلج صدري وريحني إنك باقي معنا ..
وأحب أقول إن المنتدى في تطور كبيير والحمدالله ...
إسم محمد شريف...هذا الإسم اللي حبيته من كل قلبي ..
حبيت أعماله.. حبيت المنتدى...
أول كنت أكره أقعد على النت أو أطول..بعد ما عرفت هذا المنتدى العظيم...
صرت أول ما ألقى وقت أدخل المنتدى أو بالأصح أفضي نفسي غصب عشان أدخل المنتدى...
حبيت هذا المنتدى.. وحبيت كل أعضاءه ...
أتمنى لك أخي وأستاذي محمد شريف التوفيق والسعاده والرضا في الدنيا والآخره
ولمنتدانا العظيم التقدم والإزدهار..
تحياتي لك..
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..*
اهلا وسهلا بكـ مجددا استاذنــا الفاضــل ( محمد شريف ) ..*
بالفعــل .. العنوان غريب .. ومخيف بعض الشيء ... لكن المضمون ما شاء الله ... كله اخبار مفرحة وكلمات مشجعة ..*
ولا تخاف ابداً على المنتدى .. ما شاء الله الاعضاء كل منهم يقوم بدوره .... والابداع مستمـــر والحمد لله ..*
:: مايعنيه لـي هذا المنتدى ::
بصراحة تامــة .. فقط عندما اسجـل الدخول .. احسن اني قد دخلت بيتي .. واني وسط عائلتي ... واشاركهم بكـل شيء ..*
لم ار مثل هذا المنتدى الراقي والعظيم بكل ماتعنيه الكلمــة ... احببته وبصدق ... بما فيه وبمن فيــه ...*
.......................
باركـ الله فيكـ اخي على جهودك المتميزة من اجـل المنتدى ... وعلى كلماتك الرائعة التي كتبتها .. والله بالفعل اسعدتني كثيرا ..*
جزاك الله خيرا .. ووفقك لما فيه الخير والصلاح ..*
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
.. هلا أستاذ .. خوفتني إتحريت بتظهر من المنتدى ..
.. و أسعدتني لأنك بتبقى معانا وقت أطول من قبل ..
.. و إنشاء الله نجوف تقدم المنتدى يزداد مثل ما كل عضو يبي ..
.. و تحياتي لك ..
.. ورود الشوق ..
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اهلا وسهلا بعودتك يا استاذنا الكريم .. منور منتداك ..
اقتباس:
العنوان غريب .. ومخيف بعض الشيء ... لكن المضمون ما شاء الله ... كله اخبار مفرحة وكلمات مشجعة ..*
فعلا والله .. بس مالازم نحكم على الكتاب من عنوانه ..
والله هذا المنتدى .. هو الوحيد اللي ارتاح فيه .. وانا لما اكون متواجدة .. اكون سعيدة جدا
والله .. لان كل اللي فيه طيبين .. وكل شي فيه مفيد وممتع ..
وماوجدت تفاعل من قبل الاعضاء غير في هذا المنتدى .. وعن نفسي انا .. ما ابحث غير عن
الشي المفيد لهالمنتدى الغالي .. لانه يستاهل كل جهد نبذله ..
وبالنسبة لشغلة ستايل المنتدى .. هي صحيح شوي ما متناسبة مع هيك منتدى عظيم .. وماطالع كانه منتدى انمي .. لكنه هادئ جدا .. والنظر اليه يرووح البال .. ..
جزاك الله خيرا اخوي على جهودك الجبارة في هالمنتدى .. والله يعطيك العافية ...
وان شا الله ما تشوف منا الا كل شي مفيد .. وكل شي سار ..
وفقك الله ودمت بخير ..
تحياتي : اختك عاشقة الجنة ,؛,
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اهلا وسهلا بعودتك يا استاذنا الكريم .. منور منتداك ..
اقتباس:
العنوان غريب .. ومخيف بعض الشيء ... لكن المضمون ما شاء الله ... كله اخبار مفرحة وكلمات مشجعة ..*
فعلا والله .. بس مالازم نحكم على الكتاب من عنوانه ..
والله هذا المنتدى .. هو الوحيد اللي ارتاح فيه .. وانا لما اكون متواجدة .. اكون سعيدة جدا
والله .. لان كل اللي فيه طيبين .. وكل شي فيه مفيد وممتع ..
وماوجدت تفاعل من قبل الاعضاء غير في هذا المنتدى .. وعن نفسي انا .. ما ابحث غير عن
الشي المفيد لهالمنتدى الغالي .. لانه يستاهل كل جهد نبذله ..
وبالنسبة لشغلة ستايل المنتدى .. هي صحيح شوي ما متناسبة مع هيك منتدى عظيم .. وماطالع كانه منتدى انمي .. لكنه هادئ جدا .. والنظر اليه يرووح ..
جزاك الله خيرا اخوي على جهودك الجبارة في هالمنتدى .. والله يعطيك العافية ...
وان شا الله ماتشوف منا غير الشي اللي يسر .. والشي المفيد ..
وفقك الله ودمت بخير ..
تحياتي : اختك عاشقة الجنة ,؛,
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بعودتك أخي محمد شريف
إطمئن أخي محمد المنتدى في أيدي أمينة وحتى كونان
ماشاء الله عليها أخيت أنيمي أنجل ما قصرت في الترجمة أول بأول
المهم سلامتك وتواجدك معانا في المنتدى
الله يوفقك
كودو سينشي
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
وعليكم السلام ورحمة الله - تعالى - و بركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
عنوان غريب اخترته هذه المرة لكلمتي الشبه سنويه! ... بقايا انسان ... نعم ... هذا ما أشعر به الآن ... أشعر أنني على قطعة خشب عائمة على سطح الماء ... و اجد نفسي أبتعد عنكم و تسحبني تيارات الحياة يمنة ويسرة ... :hmmm3: ... ولكن لماذا
غريب يعبر عن غرابت الاحاسيس التي تشعر بها و لم تستطع تفسررها...
الشبه سنوية : يعني سيكون هناك كلمة سنوية ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
... لماذا تقول هذا يا محمد شريف ؟ ما الذي يجري ؟ أتود الاعتزال و تركنا للابد ... في المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي ...
أحب الذي احببتنا فيه ... وهذا ما نريد فمنذ عرفته تغيرت امور كثيرة وتعلمت منه كثيرا ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
حبيت فقط أن أقول لكم أنني حالياً ولمدة عدة أسابيع سأكون متواجداً معكم بشكل جيد ... صحيح أنني لا أزال مشغولاً ... لكن قصة السفر اليومية من أبوظبي لدبي ستتوقف قليلاً و ستعود في شهر فبراير القادم ... يعني سأتمكن من الجلوس معكم لبعض الوقت ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
امر جيد لان السفر يعتبر قطعة من عذاب ( مجربها والله )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
طيب ما الجديد الذي ستقدمه يا من تسمي نفسك محمد شريف ؟ ...
يعني انت من اخترت اسم محمد ( ام انه اسم الشهرة عبر النت)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
حسناً ... أنا ابتعدت عن الأنيمي و الانترنت بما فيه الكفاية لأفقد تتبع آخر الأخبار و الجديد و ما الذي تمت ترجمته وما لم يترجم ...
:no6xn: :no6xn: :no6xn: :no6xn:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
لا أعلم إن كان هناك من ترجم حلقات كونان الجديدة ... أتمنى من كل شخص ترجمة حلقة جديدة أن يخبرني عن طريقة ترجمته ومدى صحتها ... لأن الترجمة التي اتبعتها أنا في الحلقة 450 كانت متعبة جداً ... ولا أعتقد أن بامكاني متابعة ذلك ... سأحاول اكمال 451 ... أعتقد أن الحلقة 448 من كونان تمت ترجمتها ... لا أدري ...
المهم ... فلنترك كونان جانباً بعض الشيء ...
نعم هناك من يترجم الجديدوايضا هناك من يترجم القديم غير المترجم
هناك AnimeAngel هناك ايمون هناك نورتن ( يعيني عليه هذا النورتن .. اييييييه و الاخت AnimeAngel)
لكن كلهم يعتمدون في الترجمتهم على الترجمة الانجليزية ... :hmmm3:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
أنتم كيف حالكم ... من هم الأعضاء النشطون حالياً ... من هم أبطال مسومس-أنيمي حالياً ؟ ما هي أعمالكم و انتاجاتكم ... ما هي مشاكلكم ...
الحمد لله ف الف خير وعافية ... كثير لم استطع احصائهم ..
للاسف انا هنا بطال عاطل مندون اي عمل يعني حاليا مجرد مستهلكلا اكثر :hmmm3:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
ما الذي تتوقعونه مني ... ماذا تنتظرون مني ... كيف أساعدكم ... كيف أقف إلى جانبكم ... كلها أمور تدور في ذهني طوال الوقت ... أريد أن أعود للحماسة السابقة ... أريد أن أشعل روح العمل و الحماس بكم مرة أخرى و أخرى ...
طبعا كل خير وجديد .... ننتظر الكثير ...
كيف تساعدنا : هذا يجب ان نخصص له موضوع بحاله
اقتراحاتي سارسلها لك في رسالة خاصة ان كنت تسمح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
منتدى نور على نور ... والذي يديره الزرعوني ... هل تجدون به فائدة مرجوه؟ الزرعوني في بعض الأحيان يختفي ... وضعت هولمز العصر مشرفاً ليساعد الزرعوني ... وسنرى ما يحصل ...
ما شاء الله .... كيف ليس منه فائدة بل هو كل الفائدة ... لكن لازال ينقصه بطال ثقات على درجة من العلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
منتدى قلم الأعضاء لا يزال يفتقر إلى المواضيع و الردود التي تثير الحماس ... لم يصل إلى مستواه الحقيقي منذ زمن بعيد ...
الستايل الخاص بالمنتدى ... ووفقاً لرسائل بعض الأعضاء ... ستايل ممل و لا يمت للأنيمي بصلة ... والأخضر السابق حذفه الزرعوني على ما أذكر ... ولا أدري كيف ننسق واحداً جديداً ... كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
الموقع الرئيسي ... كالعادة شركة الاستضافة قامت بتحديث سيرفراتها وكل شيء موجود في مكانه لكنه لا يعمل ... لا ادري لماذا ؟ ... شهر و أنا أناقشهم و أكلمهم ولا كأنني زبون من أكثر من سنتين عندهم ... شكلي بغير الاستضافة ... مليت منهم ... وتعبت من كثرة التغيير ... وشكراً مقدماً لا أريد اقتراحات لشركات استضافة ... تكفيني مشاكل منهم وخسارة فلوس ... :(
المهم يفتح لان صاحب فضل كبير علينا ودعمنا و كان متنفس لنا يوم كان.....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
ماذا أيضاً ؟ ... أجل ... أين الادارة ... لا زرعوني ولا بارتي ولا كودو ولا محمد شريف ... هممم ... آسف ... يبدو أن الجميع منشغل جداً ... أعتذر عن الجميع ... وإن شاء الله سنكون معكم دائماً ...
يعني السؤال ليس بهذاالتفصيل لاننا نعلم ان الاخ الزرعون والاخ كودو وانت مشغولين وعليكم ضغط لهذا نحن نعذركم لكن
أين بارتي ؟؟؟؟؟؟ هذاهو السؤال ليس من طبعها ان تغيب على المنتدى كل هذه المدة عسى تكون بالف خير و عافية و ما يكون اصابها مكروه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
عالم جديد تعلمت فيه الكثير تعرف على الكثير
تعلمت فيه إناعطي كما اخذ و تعلمت فيه امورا كثيرة ....
تعرف عى اناس احبه كما يحبونني ..
بإختصار : بيت يجمعنا رغم تباعد المسافات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
أنا جوابي : المكان الذي أجد به راحتي و أشاهد به سعادة محبي الأنيمي المترجمة للعربية و الدراما ... المكان الذي أجد به الكل يعمل جاهداً للانتاج ... أنيمي و دراما ... تطورتم بشكل كبير ... ما شاء الله عليكم ... فرق ترجمة .. فرق رفع .. توسعات .. ومواقع جديدة تظهر هنا و هناك ... والآن مجموعات تنتج في نفس انتاجات المجموعات الأجنبية ... أعتقد أننا وصلنا إلى الهدف بمجاراة المجموعات الأجنبية ...
لكننا لازلنا بحاجة إلى المترجمين اليابانيين لنتفوق على الأجانب ... نعم ... هم ليسوا بأحسن منا ...
نعم هذا الواقع ينقصنا الان مترجمين من الياباني الى العربي فقط ... هذا الذي ينقصنا ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
وسلامتكم يا أغلى أصدقاء عبر الانترنت ... :) حبيت أفرفش معاكم و أتحدث لكم ...
محمد شريف
بارك الله فيك اخي ...
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
[justify]
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
عنوان غريب اخترته هذه المرة لكلمتي الشبه سنويه! ... بقايا انسان ... نعم ... هذا ما أشعر به الآن ... أشعر أنني على قطعة خشب عائمة على سطح الماء ... و اجد نفسي أبتعد عنكم و تسحبني تيارات الحياة يمنة ويسرة ... :hmmm3: ... ولكن لماذا ... لماذا تقول هذا يا محمد شريف ؟ ما الذي يجري ؟ أتود الاعتزال و تركنا للابد ... في المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي ... حبيت فقط أن أقول لكم أنني حالياً ولمدة عدة أسابيع سأكون متواجداً معكم بشكل جيد ... صحيح أنني لا أزال مشغولاً ... لكن قصة السفر اليومية من أبوظبي لدبي ستتوقف قليلاً و ستعود في شهر فبراير القادم ... يعني سأتمكن من الجلوس معكم لبعض الوقت ...
والله انت الغالي علينا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gifواسعدنا تواجدك معانا وان شاء الله دوم تكون متواصل وياناhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
طيب ما الجديد الذي ستقدمه يا من تسمي نفسك محمد شريف ؟ ...
حسناً ... أنا ابتعدت عن الأنيمي و الانترنت بما فيه الكفاية لأفقد تتبع آخر الأخبار و الجديد و ما الذي تمت ترجمته وما لم يترجم ... لا أعلم إن كان هناك من ترجم حلقات كونان الجديدة ... أتمنى من كل شخص ترجمة حلقة جديدة أن يخبرني عن طريقة ترجمته ومدى صحتها ... لأن الترجمة التي اتبعتها أنا في الحلقة 450 كانت متعبة جداً ... ولا أعتقد أن بامكاني متابعة ذلك ... سأحاول اكمال 451 ... أعتقد أن الحلقة 448 من كونان تمت ترجمتها ... لا أدري ...
الصراحة هناك العديد ممن ترجموا كونان وفي اسرع وقت ما شاء الله عليهم وخاصة اختي العزيزة anime angel لانها ماقصرت معانا وترجمتها الصراحة روعة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
المهم ... فلنترك كونان جانباً بعض الشيء ...
اها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
أنتم كيف حالكم ... من هم الأعضاء النشطون حالياً ... من هم أبطال مسومس-أنيمي حالياً ؟ ما هي أعمالكم و انتاجاتكم ... ما هي مشاكلكم ... ما الذي تتوقعونه مني ... ماذا تنتظرون مني ... كيف أساعدكم ... كيف أقف إلى جانبكم ... كلها أمور تدور في ذهني طوال الوقت ... أريد أن أعود للحماسة السابقة ... أريد أن أشعل روح العمل و الحماس بكم مرة أخرى و أخرى ...
والله احنا في اتم صحتنا دام انك معانا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif وجميع الاعضاء ولله الحمد نشيطين ويسعون الى تقدم وتطوير المنتدى وكل واحد منا له عمله الخاص فانا مثلا مجالي ترجمة المانجا وكتابة القصص والروايات ورفع الصور ووضع الرسومات http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020061.gif تواجدك بس يحل لنا مشاكلنا ومشاركتك لنا مواضيعنا تسعد قلوبنا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
منتدى نور على نور ... والذي يديره الزرعوني ... هل تجدون به فائدة مرجوه؟ الزرعوني في بعض الأحيان يختفي ... وضعت هولمز العصر مشرفاً ليساعد الزرعوني ... وسنرى ما يحصل ...
والله انا اشوف انه فيه فائدة كثيرة لانه نستفيد منه معلومات تفيدنا في حياتنا الدينية وصح انه في حالة ركود ولكن ان شاء الله راح تتغير الاحوالhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif
منتدى قلم الأعضاء لا يزال يفتقر إلى المواضيع و الردود التي تثير الحماس ... لم يصل إلى مستواه الحقيقي منذ زمن بعيد ...
معك حق في هذا الشي ولكن في الاونة الاخيرة بدأ الاعضاء بوضع العديد من المواضيع الشيقة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
الستايل الخاص بالمنتدى ... ووفقاً لرسائل بعض الأعضاء ... ستايل ممل و لا يمت للأنيمي بصلة ... والأخضر السابق حذفه الزرعوني على ما أذكر ... ولا أدري كيف ننسق واحداً جديداً ... كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
هم قالوا ذلك اول ما انحط الستايل وهذا طبيعي لانهم مو متعودين عليه بس الحين تعودوا وما اعتقد انه في احد معترض عليه http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif
الرسائل الخاصة ... أحاول قدر الامكان الرد عليكم .. والذي فتحت رسالته ونسيت الرد عليها سابقاً فليسامحني ...
لا عادي مسامحينك بس اهم شي انك قريتهم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif
الموقع الرئيسي ... كالعادة شركة الاستضافة قامت بتحديث سيرفراتها وكل شيء موجود في مكانه لكنه لا يعمل ... لا ادري لماذا ؟ ... شهر و أنا أناقشهم و أكلمهم ولا كأنني زبون من أكثر من سنتين عندهم ... شكلي بغير الاستضافة ... مليت منهم ... وتعبت من كثرة التغيير ... وشكراً مقدماً لا أريد اقتراحات لشركات استضافة ... تكفيني مشاكل منهم وخسارة فلوس ... :(
الله يعينك والله ويجازيك خير على كل التعب الي تتعبه من اجلنا ان شاء الله بتلاقي جزاءه في الاخرة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
ماذا أيضاً ؟ ... أجل ... أين الادارة ... لا زرعوني ولا بارتي ولا كودو ولا محمد شريف ... هممم ... آسف ... يبدو أن الجميع منشغل جداً ... أعتذر عن الجميع ... وإن شاء الله سنكون معكم دائماً ...
عاذرينكم والله لانكم دايما تسعون الى تطوير المنتدى واهم شي راحتكم حتى لو تاخذون اجازة لمدة سنتين ما نقول لكم شي لانكم تستاهلون http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
أنا جوابي : المكان الذي أجد به راحتي و أشاهد به سعادة محبي الأنيمي المترجمة للعربية و الدراما ... المكان الذي أجد به الكل يعمل جاهداً للانتاج ... أنيمي و دراما ... تطورتم بشكل كبير ... ما شاء الله عليكم ... فرق ترجمة .. فرق رفع .. توسعات .. ومواقع جديدة تظهر هنا و هناك ... والآن مجموعات تنتج في نفس انتاجات المجموعات الأجنبية ... أعتقد أننا وصلنا إلى الهدف بمجاراة المجموعات الأجنبية ... لكننا لازلنا بحاجة إلى المترجمين اليابانيين لنتفوق على الأجانب ... نعم ... هم ليسوا بأحسن منا ...
الصراحة شاقول ومن وين ابدأ منتدى محمد شريف هو حياتي هو مكان سعادتي ومكان الذي اجد فيه الاصدقاء الحقيقون وكل مادخل المنتدى زعلانةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif اخرج منه ميتة من الضحك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif
واحس اني ما اقدر اعيش من غيره فهو مصدر معلوماتي ومكان تجمع اصدقائي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
وسلامتكم يا أغلى أصدقاء عبر الانترنت ... :) حبيت أفرفش معاكم و أتحدث لكم ...
الله يسلمك يا غلى محمد شريف وانت والله اكثر من صديق بالنسبة لنا وحياك الله اي وقت تبي تفرفش تعال وفرفش http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif
محمد شريف
[/justify]
اختك ،
محبة الربيع
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
والله ما صدقت
أول شي شفت
[ كلمة صاحب المنتدى ] قلت هذا قاريه من زمان
بس لقيت العنوان[ بقايا انسان ! ] قلت غريبة لايصير ماقريته
والله الخبر أسعدني
وأما
ماذا يعني لي منتدى محمد شريف؟؟
يعني كل النت وشوي أقول حياتي
الي تبيه فيه حلقات تحفيظ وحلقات تجويد
و أنمي بشتى أنواعه.......ألخ
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
همم.. حذفت ردي السابق المحجوز لأنه أصبح في صفحة قديمة..
عودة جديدة لمديرنا العزيز شرووف.. وكلمة جديدة..
شكراً جزيلاً،، على هذه الكلمات المشجعة.. الرائعة.. الصريحة.. ^^
ماذا يمثل لنا هذا المكان؟
إنه المكان الذي أستمتع به في وقت فراغي.. وأستفيد فيه من أصدقائي.. المكان الذي وجدت به أناساً لم أجدهم في مكانٍ آخر..
حيث تجمع الأخوة في الله (لا شيء آخر) مجموعة من الأعضاء الرائعين..
وحيث يبحر الشخص ويتحدث (كما يريد) دون أن يراه أحد.. :D
حيث يبدأ الإبداع.. حيث نجتمع على الطاعة.. حيث نستمتع معاً.. نضحك.. نمزح.. نلعب.. نشاهد,, ونبكي أيضاً في وقت الفراق..
إنه المكان الذي عرفنا فيه.. محمد شريف، كودو شينتشي، هيركيول بوارو، ساكن الأفق، مكي.. إلخ إلخ..
وطبعاً.. الميزة الأساسية لهذا المكان..
وما يكسبه أهمية عظيمة.. وما يرفع من قدره..
الجوهر الأساسي لهذه المنتديات..
والخبر الذي يدفعنا لاحترامها وحبها..
أننا..
بكل..
بساطة..
عرفنا أكوتسو مايا هنا :D
والسلام..
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
أهلا بمديرنا الغالي
والله المنتدى حلو جدا ,,,,,,ولازال البريق يلمع والمواضيع تتلألأ و المشاركات فعاله
أأ إحممم
مشكلتي كلامي بسيط جدا ومختصر و كأني عضو غير مهتم :)
سلامي ذاك كلامي
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
كنا في انتظار كلماتك ومازلنا ننتظر كلماتك .
أشكرك على هذه الكلمات الرائعة ، وأشكرك على الجهد الذي بذلته لكي نجتمع من جديد مع أعضاء رائعين .
فلا تقلق فالمنتدى ولله الحمد بتطور مستمر وأتمنى أن يكون الأفضل في إصداراتها وأعماله .
وشكرا لك
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم
يبدو أنني وصلت متأخرة << كالعادة :tongue2:
في الحقيقة سبقني الاخوة الأعضاء وقالوا كل ما يجول بخاطري
خاصة حكاية المشمش :D
أما بالنسبة للطلبات
احححـمـم....
عندي طلب صغير أخوي محمد شريف:wub2:
أتمنى فقط أن تكون هناك سلسلة دروس متتابعة لتعليم اللغة اليابانية للمبتدئين
في الحقيقة الاخوة ما قصروا ودائما يقدمون لنا كل ما هو مفيد مثل الأخ hishamu
لكننا بحاجة الى دروس متسلسلة وشخص نناقشه فيما تعلمناه
وشكرا لك أخوي محمد على حرصك على التواجد معنا رغم ضيق وقتك
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
أهلا بك أخووووي محمد معنا في المنتدى
و الحمد لله إنه خفت روحاتك و جياتك من الشغل
لازم ترتاح شوي
و المنتدى ما فيه أحسن منه من أول ما أفتح النت و أنا عليه ما أفارقه أبدا
و المنتدى يعني لي كل شئ
و أنا ما أدخل النت إلا لمتابعة المنتدى والجديد اللي فيه
و شكرااااااااااااااااا
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
مرحبــــــــــا ملايييـــــن و لا يســـــــــدن ...
يا مرحبا بك أخوي محمد
خفت لما قريت العنوان [ بقايا انسان ! ]
قلت ليكون بتودرنـــا و بتروح وخفت لتلحق
الاستاذ العزيز"Kudo___Shinichi "
ما اتصور شكل المنتدى بدونك ؟!!
بس و بصراحه استانست على
اقتباس:
في المشمش يا حبايبي
لاني تأكدت أنك ما تريد تتركك المنتدى و انك بتبقى معنا ان شاء الله ..
سألتنـــا
اقتباس:
ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟
أنا أساساً صرت ما ادخل النت الا عشان منتديات محمد شريف و اذا دخلت النت أحل واجباتي
قبل لفتح أي شي أفتح على مسومس-انمي و بعدين الواجب (اعرف انه غلط بس شو أشوي صرتوا جزء مني ) ، بصراحة أرتاح مع اعضاء المنتدى احس انهم كالاسرة
لي أستفيد منهم وايد و استانس عليهم (ما خليت برنامج في منتدى البرامج ما نزلته في لاب توبي حتى صار يكتب ليlow space ) ..
و عن أخبار المنتدى أعتقد الاخوة سبقوني و ردوا و كفوا ووفوا بردودهم ..
في النهاية أنا سعيد جداً بكلمتك هذه و طلتك علينا ...
تحياتي لك و للأخ العزيز Kudo___Shinichi
أخوك
black dragon
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :smile2:
اقتباس:
عنوان غريب اخترته هذه المرة لكلمتي الشبه سنويه! ... بقايا انسان ... نعم ... هذا ما أشعر به الآن ... أشعر أنني على قطعة خشب عائمة على سطح الماء ... و اجد نفسي أبتعد عنكم و تسحبني تيارات الحياة يمنة ويسرة ... :hmmm3: ... ولكن لماذا ... لماذا تقول هذا يا محمد شريف ؟ ما الذي يجري ؟ أتود الاعتزال و تركنا للابد ... في المشمش يا حبايبي :cool3:
و سوف نبقى معك للأبد، مسومسيين للأبد :yes2:
اقتباس:
حبيت فقط أن أقول لكم أنني حالياً ولمدة عدة أسابيع سأكون متواجداً معكم بشكل جيد ... صحيح أنني لا أزال مشغولاً ... لكن قصة السفر اليومية من أبوظبي لدبي ستتوقف قليلاً و ستعود في شهر فبراير القادم ... يعني سأتمكن من الجلوس معكم لبعض الوقت ...
حلو علشان نشوفك، و أهم شيء شوفتك :cool3: بس مشوار تروح من إمارة إلى إمارة :hmmm3: مع إني ماني إماراتي
اقتباس:
الموقع الرئيسي ... كالعادة شركة الاستضافة قامت بتحديث سيرفراتها وكل شيء موجود في مكانه لكنه لا يعمل ... لا ادري لماذا ؟ ... شهر و أنا أناقشهم و أكلمهم ولا كأنني زبون من أكثر من سنتين عندهم ... شكلي بغير الاستضافة ... مليت منهم ... وتعبت من كثرة التغيير ... وشكراً مقدماً لا أريد اقتراحات لشركات استضافة ... تكفيني مشاكل منهم وخسارة فلوس ... :(
كان الله في عونك :hmmm3:
اقتباس:
أجل ... أين الادارة ... لا زرعوني ولا بارتي ولا كودو ولا محمد شريف
لاحظت هذا الشيء، و الله لايلومكم لأنكم مشغولين :err2:
اقتباس:
... هممم ... آسف ... يبدو أن الجميع منشغل جداً ... أعتذر عن الجميع ... وإن شاء الله سنكون معكم دائماً ...
و لم الاعتذار؟ نحن نتفهم ظروفك :yes3:
اقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
ماهذا السؤال غريب :huh2: بس الشيء الوحيد اللي أقدر أقوله هو إني أحبك في الله :yes2:
اقتباس:
وسلامتكم يا أغلى أصدقاء عبر الانترنت ... :) حبيت أفرفش معاكم و أتحدث لكم ...
الله يسلمك و ننتظر فرفشة ثانية منك :smug2:
و السلام عليكم
Rinku
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
وأخيرا عاد الاستاذ محمد شريف بكلمته المنتظرة
لا أعرف ماذا أقول أو أعبر عن مدى سعادتي وأنا أقرأ كلماتك المعبرة
بالنسبة لمنتدى قلم الأعضاء
فأنا أتفق معك من وجود بعض الضعف والثغرات
غير أن هناك العديد من الأعضاء الذين يحاولون جاهدين
تزويد هذا القسم بموضوعات رائعة
وأخص بالذكر الأخ ابن الوليد المصري والأخ كراش
اما ماذا يعني لي هذا المنتدى
فأختصر كلامي بقول الكثير الكثير
على العموم أشكر تواصلك معنا وايتحاح الفرصة للعديد من أبناء هذه الامة العربية
في أن تلتقي وأن تبدع تحت سقف منتدى محمد شريف
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
الصراحة ما اعرف شاكتب اخواني اللي قبلي كفوا ووفوا
بس برد على سؤالك واللي هو
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2:
المنتدى هو الانترنت بالنسبة لي
سبحان الله قبل ما اطيق المنتديات الحين صرت ما احب شي الا هالمنتدى
احبه من كل قلبي واحب كل اخواني وخواتي اللي فيه
الصراحة ما ادري شاقول بس فعلا هالكلام من كل قلبي والله يعلم بهالشي
ومرحبا فيك بين هلك وناسك
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اهلا ومرحبا بعودتك يا استاذنا العظيم محمد شريف ...
اهلا بك يا مشرفنا .... وكالعادة كلماتك كلها تدخل إلى الوجدان ...
ونحن الاعضاء كلنا بخير وبصحة جيدة والحمد الله ...
اقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟
منتدى محمد شريف بالنسبة لي هو بيتي الثاني .... وحياتي وكلها في هالمنتدى ...
كلما اجلس ع الانترنت لا افتح سوى منتدى محمد شريف ... ان محمد شريف هو الموقع الوحيد الذي افتحه على شبكات الانترنت ....
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
هلا بمديرنا محمد شريف وهاي هيه كلمتك المعتادة دوما والتي نتظرها بفارغ الصبر
مدير محمد شريف لا تقلق على المنتدى ولا تخاف لانه يوجد الكثير من الاعضاء المبدعين والرائعين
الذين يحاولون قدر المتسطاع بناء هذا المنتدى ورقيه الى الاعلى
ونتمى لكم جميعا التوفيق والنجاح في حياتكم فيما يحبه ويرضاه
اختكم كوين مون
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
لا أضيف شيئا على ماقاله الإخوان بارك الله فيهم .
و كما قالت أختي كوين مون :
اقتباس:
مدير محمد شريف لا تقلق على المنتدى ولا تخاف لانه يوجد الكثير من الاعضاء المبدعين والرائعين
الذين يحاولون قدر المتسطاع بناء هذا المنتدى ورقيه الى الاعلى
لا أعتبر نفسي منهم أبدا
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
بالنسبة لي
النت يساوي الميل و المنتدى
مهما وصفت في هذا المنتدى و ما يمثله لي فلن اكفيه
======
اوافقك الراي ان قلم الاعضاء لم يصل لما اتمناه انا ايضا
مشكور حبيب الكل
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
بارك الله فيك ...
و لا تشغل بالك وايد ع المنتدى .....
الأعضاء وأغلب المشرفين ما يقصرون طوووووووول
كل حد يعرف واجبه ........ و ما أقصد غبتك عن المنتدى >>> كل انسان له ظروف و كل انسان له طاقة
و لا تقول بقايا انسان :..... لأن الحياة لازم يكون فيها مصاعب تحتاج للوقوف في وجهها و الصبر ومحاولة ايجاد حلول ..... و هشكل تستوي انسان حقيقي مب بقايا !
هذا كلام موجه للجميع
حفظكم الله
سلام
النينجا ديمور
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
[justify]
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
عنوان غريب اخترته هذه المرة لكلمتي الشبه سنويه! ... بقايا انسان ... نعم ... هذا ما أشعر به الآن ... أشعر أنني على قطعة خشب عائمة على سطح الماء ... و اجد نفسي أبتعد عنكم و تسحبني تيارات الحياة يمنة ويسرة ... :hmmm3: ... ولكن لماذا ... لماذا تقول هذا يا محمد شريف ؟ ما الذي يجري ؟ أتود الاعتزال و تركنا للابد ... في المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي ... حبيت فقط أن أقول لكم أنني حالياً ولمدة عدة أسابيع سأكون متواجداً معكم بشكل جيد ... صحيح أنني لا أزال مشغولاً ... لكن قصة السفر اليومية من أبوظبي لدبي ستتوقف قليلاً و ستعود في شهر فبراير القادم ... يعني سأتمكن من الجلوس معكم لبعض الوقت ...
طيب ما الجديد الذي ستقدمه يا من تسمي نفسك محمد شريف ؟ ...
حسناً ... أنا ابتعدت عن الأنيمي و الانترنت بما فيه الكفاية لأفقد تتبع آخر الأخبار و الجديد و ما الذي تمت ترجمته وما لم يترجم ... لا أعلم إن كان هناك من ترجم حلقات كونان الجديدة ... أتمنى من كل شخص ترجمة حلقة جديدة أن يخبرني عن طريقة ترجمته ومدى صحتها ... لأن الترجمة التي اتبعتها أنا في الحلقة 450 كانت متعبة جداً ... ولا أعتقد أن بامكاني متابعة ذلك ... سأحاول اكمال 451 ... أعتقد أن الحلقة 448 من كونان تمت ترجمتها ... لا أدري ...
المهم ... فلنترك كونان جانباً بعض الشيء ...
أنتم كيف حالكم ... من هم الأعضاء النشطون حالياً ... من هم أبطال مسومس-أنيمي حالياً ؟ ما هي أعمالكم و انتاجاتكم ... ما هي مشاكلكم ... ما الذي تتوقعونه مني ... ماذا تنتظرون مني ... كيف أساعدكم ... كيف أقف إلى جانبكم ... كلها أمور تدور في ذهني طوال الوقت ... أريد أن أعود للحماسة السابقة ... أريد أن أشعل روح العمل و الحماس بكم مرة أخرى و أخرى ...
منتدى نور على نور ... والذي يديره الزرعوني ... هل تجدون به فائدة مرجوه؟ الزرعوني في بعض الأحيان يختفي ... وضعت هولمز العصر مشرفاً ليساعد الزرعوني ... وسنرى ما يحصل ...
منتدى قلم الأعضاء لا يزال يفتقر إلى المواضيع و الردود التي تثير الحماس ... لم يصل إلى مستواه الحقيقي منذ زمن بعيد ...
الستايل الخاص بالمنتدى ... ووفقاً لرسائل بعض الأعضاء ... ستايل ممل و لا يمت للأنيمي بصلة ... والأخضر السابق حذفه الزرعوني على ما أذكر ... ولا أدري كيف ننسق واحداً جديداً ... كل من يعرف كيف ينسق ... فليقم بانشاء ستايل جديد من الصفر بحيث يكون مميزاً و غريباً و خفيف الظل ولا تملؤه الزخارف و الخرابيط ... لا أريد تقليداً ...
الرسائل الخاصة ... أحاول قدر الامكان الرد عليكم .. والذي فتحت رسالته ونسيت الرد عليها سابقاً فليسامحني ...
الموقع الرئيسي ... كالعادة شركة الاستضافة قامت بتحديث سيرفراتها وكل شيء موجود في مكانه لكنه لا يعمل ... لا ادري لماذا ؟ ... شهر و أنا أناقشهم و أكلمهم ولا كأنني زبون من أكثر من سنتين عندهم ... شكلي بغير الاستضافة ... مليت منهم ... وتعبت من كثرة التغيير ... وشكراً مقدماً لا أريد اقتراحات لشركات استضافة ... تكفيني مشاكل منهم وخسارة فلوس ... :(
ماذا أيضاً ؟ ... أجل ... أين الادارة ... لا زرعوني ولا بارتي ولا كودو ولا محمد شريف ... هممم ... آسف ... يبدو أن الجميع منشغل جداً ... أعتذر عن الجميع ... وإن شاء الله سنكون معكم دائماً ...
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
أنا جوابي : المكان الذي أجد به راحتي و أشاهد به سعادة محبي الأنيمي المترجمة للعربية و الدراما ... المكان الذي أجد به الكل يعمل جاهداً للانتاج ... أنيمي و دراما ... تطورتم بشكل كبير ... ما شاء الله عليكم ... فرق ترجمة .. فرق رفع .. توسعات .. ومواقع جديدة تظهر هنا و هناك ... والآن مجموعات تنتج في نفس انتاجات المجموعات الأجنبية ... أعتقد أننا وصلنا إلى الهدف بمجاراة المجموعات الأجنبية ... لكننا لازلنا بحاجة إلى المترجمين اليابانيين لنتفوق على الأجانب ... نعم ... هم ليسوا بأحسن منا ...
وسلامتكم يا أغلى أصدقاء عبر الانترنت ... :) حبيت أفرفش معاكم و أتحدث لكم ...
محمد شريف
[/justify]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :smug2:
في الواقع العنوان صج غريب لكنه مؤثر:no6xn: وحتى لو كانت الكلمة شبه سنوية مثل ما تقول لكن احنا نفتخر فيها ونتشرف بها ...:yes3:
اسلوبك في الكتابة رهيييب جدا >>>> ههههه :laugh2:
اقتباس:
في المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي
هذي عجبتني :laugh2: >>>ههههه والله لا يقول أن تتباعد عنا :no6xn:
والحمد لله أنك بتكون ويانا هالكم يومين :yes2:
محمد شريف من أول مارجع قعد يتكلم عن كونان:tongue2: >>>>شكله أهم شي عنده في المنتدى هو كونان :laugh2: >>>> ههههه أمزح:rofl8yi:
بصراحة المنتدى ماشي تمام وترى عندنا مشرفين [قدها وقدود]:yes4lo: ماله داعي تقلق على المنتدى :tongue2:
بالنسبة لمنتدى قلم الأعضاء أرى أن أكثر المواضيع فيه هي للمرح وغيره :hmmm3: والمفترض أن يكون هذا المنتدى لتنمية مواهب الأعضاء وإبداعهم في التعبير والكتابة:err2: >>>> ورأيي ولو أن رأيي مو مهم :smug2: أن تفتحوا منتدى [استراحة المنتدى] مثل ما كان في السابق:smug2: عشان لا يختلط الموضوع على الأعضاء :err2:
وبالنسبة للستايل مو مهم في رايي المهم هو مضمون المنتدى وليس شكله:wink2: >>>> لكن يمكن لو غيرته وخليته أكثر مرح يتحمسون الأعضاء شوي :err2:
اقتباس:
وشكراً مقدماً لا أريد اقتراحات لشركات استضافة ... تكفيني مشاكل منهم وخسارة فلوس ... :(
ههههههه ضحكتني :tongue2: >>>> رغم أن الموضوع ما يضحك :err2: أتمنى من الله أن يجازيك على أعمالك بأحسن منها وأن الله يكتب هذا في ميزان حسناتك ويارب يكثر خيرك :wink0st:
اقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
هذا السؤال سؤال من سيربح المليون ولا إيش ؟؟؟ :tongue2:
بالنسبة لي منتدى محمد شريف هو المنتدى الوحيد اللي أشارك فيه :rolleyes2: وأعضاءه مثل أخواني :laugh2: وهو مثل الماي والهوا بالنسبة لي :yes2: ويوم يحطون الغدا في بيتنا أطنش الغدا وأجلس عند منتديات محمد شريف :tongue2: وهو المكان اللي تعرفت فيه على الإنمي المترجم والدراما اليابانية .... :laugh8kb: تصدق يا محمد شريف أن منتداك مدرسة تعج بالكنوز الثمينة والأخوان المخلصين :rolleyes5cz: >>>> حتى أخوي قال لي لو أن محمد شريف يفتح مدرسة [محمد شريف] يعلمون فيها مثل ما يعلمون في المنتدى راح تكون فريدة من نوعها وراح تشتهر على مستوى العالم :yes2: ... يعني من جد فكر في الموضوع فين تشوف مكان يعلمون فيه :
1- ثري دي ستوديو
2- فوتو شوب
3- إيميج ردي
4- الترجمة من وإلخ
5- الرسم
6- التعبير >>> منتدى قلم الأعضاء ينمى المواهب
يعني أي واحد لو دخل في مدرسة مثل هذي يقدر ينتج أنمي متكامل صح ؟؟ :err2:
وبالنسبة للترجمة من اليابانية مباشرة بصراحة لما دخلت منتديات ممد شريف صار حلمي أن أتخصص لغات في المستقبل القريب وإن شاء الله لما أتخصص راح أصير مترجمتكم :wink0st: <<<< تحلمي تحلمي:angry6wn: هههه :laugh2:
بصراحة مشكوووور أخوي على الكلمة المؤثرة اللي خلتني أبكي
http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_44.gif <<<< هبلة على إيش تبكين ؟؟؟:err2:
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
هاااااااااااااااااااه
مرحبا ألف حبيبنا محمد
حليت سهلا
وحشتنا
والله المنتدى ماشي للتقدم دائما
أعرف إني مقصر
والله إختبارات ورا بعض
الطب مهو مخليلنا وقت
على العموم
مسومس كل شيء عندي
بصراحة ووالله
النت محمد شريف
إيقى لنا
وقل للبقية
يعرفوا نفسهم
يشاركوا ولو بكلمة
أتغشمر
شكرا الف على العموم
لا تقلق سنكون عند حسن الظن
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
يا هلا فيك اخونا و إستاذنا الكريم ^^
موضوعك جميل حظرتك ^^
اقتباس:
... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
ماذا اقووول لاقووول ...هو وبكل صراحة منتداي الرئيسي الذي يشغل كل وقتي وأرى فيه سعادتي
ووتطوري من حيث المعلومات المفيدة ..اللهم زيد وبارك والرسم :>
وهذا المنتدى هو من جعل مني انسانة اجتماعية ..لاني كنت في السابق لست باجتماعية ابدا
والحمدالله اصبحت الان استطيع التخاطب مع اخوتي الاعضاء والعضوات باسلوب طيب
وهو وبكل اختصار من كون شخصيتي وزاد من ابداعي :)
والله يوفقك يارب ومشكووور مشكور على المنتدى البيرفكت وما قصرت صراحة على المجهود اللي بذلته في بنائه انت والزرعوني :)
يعطيكم العافية
وسلامي مع احترامي وتقديري المتواضع :
سنجوبة :>
و
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته . .
سا سوغا محمد شريف - سان !
كلمات قمة في الروعه .^^.
بالنسبة لـ :
اقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
منتديات محمد شريف = الانترنت كله بالنسبة لي
الافضل.. الارقى.. الاعلى و الامتع في كل شيء !
و بما انني من أشدّ أشدّ المقصرين فيه.. فقد قررت الابتعاد قليلاً و الانتهاء من مشاغلي
و من ثم اعود اليه باذن الله و بشكل افضل و اقوى من السابق ..
نعم.. لن أعود قبل أن أكون أفضل بعشرات المرات ..
لكنني سأدخل بالتأكيد لأقرأ كلماتكم هذة التي تجدد حماسناااا :) ..
شكراً لكم.. و شكراً للجميع ..
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
هلا ومرحبا بك من جديد أخوي محمد شريف
بشأن كونان الأعضاء جزاهم الله كل خير لم يبقوا حلقة إلى ترجمة بفضل الله ثم بفضلهم
وبشأن منتدى نور على نور لايزال جديد ولانستطيع الحكم عليه
وقلم الأعضاء لم يعد لسابقه لكن سيعود وأنا أكد لك هذا
ومنتدى محمد شريف يعني لي الكثير الكثير هو حياتي في عالم الأنترت
تعلمت موهبه وأظهرته في هذا المنتدى ووجدت من ساندني ووقف بجانبي
نحن لا نطلب منك أخوي الغالي سوى أمرين
الأول:-
نريد عودت نشاط المنتدى ومعه قائده الأستاذ محمد مهما تأخرت سننتظرك إن شاء الله
الثاني:-
نتمنى عودت من فارق المنتدى من مترجمين ومشرفين وأعضاء مميزين
أسف إن أطلت عليك في كلامي
وفي الختام نتمنى لك
دوام الصحة والعافية
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا وكالعادة كلما انزلت موضوعا وكلما كتبت كلمتك يتهافت جميع من يحب مسومس انيمي لقراءة ما كتبته
كلنا نقدر ظروفك وكلنا نفرح عندما نسمع عنك خبرا
انت تمثل لنا الكثير يا اخونا الكبير محمد شريف ...
ولو تلاحظ كل الاعضااء يعبروون من خلجات قلبهم عند كتابة رد في كلمتك >> الله يعينك على كثر كلامنا على راسك
(( بقايا انسان))
موضوع خفت اني افتحه وانصدم بغياب جديد او ابتعاد جديد
اول خبر ابتعاد كودو__سينشي تقريبا وبعد ذلك عنوان يخوف >> وداعا الزرعوني واخيرا بقايا انسان !!!!!!!!
اووووووه صراحة خرعتووونا عدل وان ذلك على شي فانه يدل على كبر معزتكم في قلوبنا !!!
نحمد الله انكم ما زلتم متواصلين معنا ،، ونحن لن نقصر في خدمة هذا المنتدى ما استطعنا
>> ماذا يعنيلك منتدى محمد شريف !!!!!
أهذا سؤال حقا ؟!!!
منتدى محمد شريف هو اول صفحة افتحها على النت في كل حين ..
منتدى محمد شريف هو كل مايسعدني ويريح اعصابي ..
منتدى محمد شريف فيه كل متعتي وسعادتي ..
منتدى محمد شريف ....
اساسا بس يكفي علينا ان في منتدى اسمه محمد شريف لا يزال قائما وسيظل باذن الله قاائما دائما وأبدا :) :)
يعطيك العافية اخووي محمد شريف ومهما شكرناك ما راح نوفيك حقك وتذكر الاجر العظيم من جراء ادخال السرور في قلب مسلم ..
فهنيئا لك سعادة آلاف المسلمين تحت يديك ..
جزاك الله خير وعذرا على الإطالة
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اخي واستاذي محمد شريف اخوتي الاعضاء ما قصروا في اطلاعك على اخبار المنتدى وانا لا املك اضافة الا لأدعو لك وأقول:
رزقك الله من الحسنات وادخلك الجنة ان شاء
فلم تقصر علينا والحمد لله بقيد شعرة
رزقك الله من الحسنات وادخلك الجنة يا محمد شريف
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
السلام عليكم ...
هلا فيك أخوي محمد الشريف ..
عن الستايل القديم بصراحه كان يحول يعني كان يعمي العيون وهذا احسن يعني لونه هادئ وايد ..
صح كلامك يمكن اللون له علاقه بهذا الفتور الي صاير بالمنتدى ... لا ادر ي..؟
أما عن سؤالك شنو بالنسبه لنا منتدى محمد الشريف ..؟؟؟
عائله جديده ننظم اليها .. و ... أممم ... ما أدري ..
أيييي والله لو تقللون من حجم الأنمي علشان نقدر انزله بسرعه .. لان في بعض الاجهزه مخرفه
ومشيبه .. لذلك لا تستطيع ان نحمل الانمي بسرعه .. وتتطلب حتى اكثر من يوم واحد .. فهل يمكن ان
تقللو من حجم الانمي علشان والله بديت اغار من باجرالأعضاء يحملون ويشوفون الانمي ويتحجون
عنه وانا ولا ادري حتى عن الدنيا... بخاطي اشوف هالانمي بس للاسف الكمبيوتر الشايب هذا مو
راضي يحمل ..؟؟
فممكن تقللون من حجم الانمي ...؟
ولكم جزيل الشكر .. واهلا بعودتك مجدا:>
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اقتباس:
المشمش يا حبايبي :cool3:
هذة الكلمة المفرحة للصدور ، هذة الكلمة التي أتمنى أن تبقى على لسانك دوماً ...
وأتمنى أن ينطق بها أساتذتنا الزرعوني و بارتي و كودو أيضاً .
أتمنى أن تبقى على ألسنتكم دوماً وألا تفارقوا المنتدى أبداً.
أما بالنسبة للمنتدى فأنا أراه هو الإنترنت ، عندما يقول أحدهم كلمة " إنترنت "
تتمثل في ذهني صورة المنتدى ...
هذا المنتدى الذي خرّج الكثير من المترجمين المبدعين عندما كانوا مبتدئين في هذا المجال ..
أود أن أستطيع مساعدتك على أشغالك الكثيرة والتنقيص من همومك وحسراتك على المنتدى ...
لكي تعود لنا في أقرب وقت ..
لكن لا أستطيع إلا أن أقول " الله يعينك على أشغالك الكثيرة "
أخوك
كونان123
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
محمد شريف انت انسان رائع لانك ببساطه عملت شيء من لا شيء
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
اهاااااااااا صاحب المنتدى
والله ماتنلام الله يعينك بصراحه
الكل يبذل مجود الله يسعدهم
يرزقهم من حيث لايحتسبون
ويعينهم لانهم يتعبون تعب لا بعده تعب
وعلى فيكره اجمل شي انك تغلق المنتدى على شان نفرغ زين للعبادات
الله يوفقك ويرضى عليك ويبارك فيك الله لا يحرما من اخونى الي جمعنا على هذا المنتدى
واقولكم قبل الزحمه لاني راح السافر سفره طووووووووووووويله كل عام وانتو بالف خير ياوجيه الخير
والله يبلغنا برمضان يارب
تقبل مروري اخي محمد
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
{..وأخيرررا مرحبا يا صاحب المنتدى الراقي..}
...
لكن قصة السفر اليومية من أبوظبي لدبي ستتوقف قليلاً و ستعود في شهر فبراير القادم ... يعني سأتمكن من الجلوس معكم لبعض الوقت ...
{::الحمدللهـ أنك تتمكن الجلوس معنا^^::}
وبالنسبة للمترجمين كونان الحمد الله ما قصروا والمنتدى زي الفل يعني ما في شيء يدعو للقلق^^
وسؤالك الأخير :>>ماذا يعنيلك منتدى محمد شريف !!!!!
...
أووووه يبيله تعبير بإختصار جوابي: وبدون مجاملهـ .... أفضل المنتدى عندي الأعضاء والمشرفين محترمين و أول ما أشغل النت على طوووول منتديات مسومس
لكن أسأل اللهـ أن يدخلك الجنهـ
تقبلي مروري
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ........^
بادرة كريمة من أخ كريم ........ بارك الله فيك ..
ومسومس لايعترف بمثل .. بقايا إنسان وغيــرها ... تضامنا ً مع حملة التعاون والتفاؤل
icon679
بالنسبة للمنتدى فهو في ازدهار ولله الحمد ثم الشكر لأولئك العاملين في قسم الإنمي
بكل الإنتاجات الجديدة وإعادة ذكرى الماضي في منتدى كونان ...... لاحرمنا الله منهم eh_s7
حتى أنه لايسعفني تحميل كل الحلقات وجهازي يستغيث من عجلتي في التحميل icon244
أما عن عالم الدراما نتمنى فضلا ً وتكرما ً بإعادة انتاج دراما ... ملكة الغرفة الدراسية
وأظن الطلبات عليها تتزايد وبإستمرار .......
والمنتديات التعليمية فيها من الخير الكثير وإلى تقدم بإذن الله .........
المنتديات العامة تتقدم وتتراجع بإضافات الأعضاء وإبداعاتهم في المواضيع الهادفة
إذن فالعبء الأكثر هنا على الأعضاء هم من يرفعون من مستوى هذه الأقسام ....
ماذا يعني لي مسومس ...... بصيغة أخرى ..... موقع مسومسي من الإعراب ..؟؟Icon02
هنا بين أفراد العائلة المسومسية أجد راحتي عندما أستيقظ من النوم بعد الواجبات اليومية
icon26 ..... msoms ..... icon26
وهكذا الحال بين الساعة والأخرى ولاننسى جولة ماقبل الفراش ..icon114
المعنى المفيد ... أن العالم الخاص والشخصي والمجهول يكمن في ..مسومسي
وقد أخذت عهدا ً على نفسي أن لاأترك المنتدى هذا مطلقا ً إن أراد الله ......:)
اممم مثل هذه المواضيع تتعبني نفسيا ً وكأني أكتب وصية >> بعيد الشرicon114
فشكــــــــرا ً لك وللقائمين على المنتدى والأعضاء لأن جعلتم لنا سكنا ً بينكم ....eh_s7
في حفظ الله ورعايته ........^
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ذكرتني ب(المشمش)icon111 الله يذكرك الشهاده
زمان عن المصطلح الشهير( في المشمش)
الحمد لله على كل حال والله فرحتنا بوجودك معانا
اما بالنسبه للسؤال
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟
منتدى محمد شريف اصبح كل شيء بالنسبة لي في عالم الإنترنت, وموقعي الدائم .
وأخيرًا بارك الله فيك ورحم والديك وجزاك الله كل خير .
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
مشكووور ع الموضوع الساخنـــــــــــــــ
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك أسفرت وأنورت يا محمد شريف . عوداً حميداً عيدكم مبارك وكل عام وأنت بخير
إذا كان متصفحك لا يدعم الانتقال التلقائي اضغط هنا :d
اقتباس:
لماذا تقول هذا يا محمد شريف ؟ ما الذي يجري ؟ أتود الاعتزال و تركنا للابد ... في المشمش يا حبايبي :cool3: ... ما عاش اللي يعزلني عن حبايبي
الحمد لله والشكر
الحمد لله والشكر .. مشتاق لك والله .. بالنسبه لأسئلتك
الأعضاء النشطين كثر والحمد لله (للأسف لست منهم)
بالنسبه للمشاكل فالحمد لله هي قليله
أما بالنسبه للمنتديات ~> منتدى نور على نور من رأيي منتدى ضروري وفيه كل الفائده .. فلنصبر قليلاً
أؤيد وجهة نظرك بالنسبه لمنتدى قلم الأعضاء
بالنسبه للـ Style، لم أكن لأبدي رأيي حوله لولا اعتراضات الأعضاء <~ قنوع الأخ
يفضل استبداله
وبصراحه نفتقد الإداره، كل من ذكرت أسماءهم وأكثر ..
اقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك
سؤال صعب، سأجيب عليه بصيغه غير مباشره
حينما يقفل المنتدى أو يتعرض للصيانه، أشعر أني ضائع على الانترنت، صحيح أني اجد ما
أتصفحه لكن ما أنفك أشتاق للمنتدى، يعني ببساطه بيتي الثاني
اقتباس:
وسلامتكم يا أغلى أصدقاء عبر الانترنت ... :) حبيت أفرفش معاكم و أتحدث لكم
يا أهلاً وسهلاً .. عيدها هالفرفشه سعدنا بالفرفشه معاك :)
-
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]
سلمت يا الغالي ويا استاذي محمد شريف
أنا بصراحة مادري شو اقول
موضوعك هذا عطاني دافع اني ابذل ما بوسعي في تطوير المنتدى
وبالنسبة للسؤال
ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟
المنتدى استوا شغلي الشاغل وانا مشارك ف منتديات ثانية بس أحس منتدى محمد شريف غير حتى اني طنشت المنتديات كلها غير مسومس
.................................................. ..............
سلمت يا الغالي
تقبل مروري
سلام من صقارIcon-clab0