لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
فيـ تلكـ الليلة الممطرة...
كنتـ ـ اسير فيـ وسط الطرقاتـ ولا اعرفـ الى اينـ..
:
:
كانـ تساقط المطر شديد..
لكنـ لمـ اشعر بقوته..
كانـ فكريـ بعيدا جدا..
:
لم انتبه سوى لصوتـ القطار المار بجانبيـ
.......
..
..
رغمـ انـ المطلر بللنيـ لمـ اهتمـ
ولمـ اشعر بالبرودة تتمالكـ جسديـ
....
..
تابعتـ سيريـ لمـ اكنـ اعرفـ ما هو مصيريـ
ولمـ اعرفـ اينـ نهاية طريقيـ
اصبحتــ اسير كالتائه ...
مرتـ بيـ لحضاتـ وربما ساعاتـ ولمـ اشعر بمرور الوقتـ
كانـ عقليـ فيـ حلقة مغلقة
وقلبيـ الذيـ لمـ يلهمنيـ بسببـ صراعاته
،،
،،،،،،
فجاة اصبحـ تساقطـ المطر ضئيلا
اصبحـ الرياحـ باردة....
توقفـ المطر ...
..
...
.......
فيـ هذة اللحضة شعرتـ بتوقفـ شئ
نعمـ توقفـ سيلـ المطر منـ السماء....
احسستـ انيـ تائهة بعيدة عنـ العالمـ
...
اتتـ الاسئلة تراودنيـ ...؟؟؟!!!
لماذا اعيشـ....؟؟؟
ما هدفيـ منـ الحياة..؟؟
اينـ انا منـ العالمـ...؟؟؟
لماذا احيا..؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
اسئلة و اسئلة ....
هذا ما كانـ عقليـ حائرا بة و قلبيـ فيـ صراعـ معه...
.....
...........
هذة الاسئلة راودتنيـ لعدمـ وضعـ منهجـ لحياتيـ و هدفـ ساميـ ونبيل اسعى اليه و ارجو نيله...
فماذا لو كنا نعرفـ الهدفـ السمى منـ العيشــ ؟؟؟
لكنا حاسمينـ فيـ امورنا...
الحيرة لا تطرقـ ابوابـ رؤوسنا ولا تصارعـ قلوبنا..
فالننطلقـ نحو اهدافنا حتى يذكرنا التاريخـ بامجادة و بوطولاتة..
فالحياة ما هي الا ساعاتـ .... نعمـ.. ساعاتـ وللبعضـ دقائقـ
فهيا نغتنمها....!!!
"القلمـ الحائر:pimkie_f"
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اينـ الردوود لمـ تعجبكمـــ............
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
بارك الله فيك عزيزتي
لاتلومي الاعضاء فهم مشغولون بالدراسه...
خاطرتك جميله وكلماتها اوضحت المضمون..
بانتظار جديدك..
تحيااااااااااااااتي العطره
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
ماشاء الله________كلام___بليغ
بلاغة_______فصاحة
بارك_الله__فيك_
وشكرووون
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينا
بارك الله فيك عزيزتي
لاتلومي الاعضاء فهم مشغولون بالدراسه...
خاطرتك جميله وكلماتها اوضحت المضمون..
بانتظار جديدك..
تحيااااااااااااااتي العطره
اشــكــــركـــ اختي ...^^
لقد نثرتــ رونقـــ فاحــ فيــ ارجاء صفحتيـــ
اشكركــ لمرووركــ^^
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
ماشاء الله________كلام___بليغ
بلاغة_______فصاحة
بارك_الله__فيك_
وشكرووون
اشكرك على وصفكــ الرائعــ اختي
لكــ مني جزيلــ الشكر و الامتنانــ^^
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
صح لســـانج يا أختي pimkie_f :)
ما شاء الله عليـــج عندج أداء رائع في الكتابة ,,, الله يوفقج ان شاء الله icon180
تحياتي لج
றί§ş BLUE
icon180
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
مشاء الله عليك
ابداع بجد تسلم ايديك
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
انها فى غايه الجمال اختى
عجبنى طريقه وصفك للامور التى تدور من حولك
لا تحرمينا من ابداعك
سام
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
[quote=றί§ş BLUE;899703]صح لســـانج يا أختي pimkie_f :)
ما شاء الله عليـــج عندج أداء رائع في الكتابة ,,, الله يوفقج ان شاء الله icon180
تحياتي لج
றί§ş BLUE
icon180
لقد نثرتــ فيــ صفحتيــ نورا شعــ فيــ الارجاء....^^
انه نور ابداعكــ الرائعــ^^
اشكر لكــ مرووركــ^^
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooly_chan
مشاء الله عليك
ابداع بجد تسلم ايديك
لقد ابهرنيــ مرووركــ اختيــ العزيزة....^^
اشكركــ مجددا...^^Icon33Icon33
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام
انها فى غايه الجمال اختى
عجبنى طريقه وصفك للامور التى تدور من حولك
لا تحرمينا من ابداعك
سام
انــ قلميــ الحائر احتار فيــ كلماتــ الشكر الجزيلــ لكــ^^
ليســ لديــ سوى شكركــ عزيزتيــ على كلامكــ البديعـــ^^
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
كلام جميل
وان شاء الله نعمر صفحات حياتنا
بالطاعات
الله يعطيك العافية
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
جميلة جدا و معبرة و هايلة
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
لسان فصيح و وصف جميل ..........شكرا ع الموضوع.
و هدفنا في الحياة هو الإكثار من العبادات التي ترضي ربنا و تنجينا من عذابه في الآخرة ..........هذا هو هدف كل مسلم في الحياة الدنيا........
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكليل
كلام جميل
وان شاء الله نعمر صفحات حياتنا
بالطاعات
الله يعطيك العافية
اشكركــ على مرووركــ الرائعــ الذيــ زخرف صفحتيــ^^^
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
Icon33Icon33
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YOLA
جميلة جدا و معبرة و هايلة
اشكرك على مروورك الرائعــIcon33Icon33Icon33
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى1415
لسان فصيح و وصف جميل ..........شكرا ع الموضوع.
و هدفنا في الحياة هو الإكثار من العبادات التي ترضي ربنا و تنجينا من عذابه في الآخرة ..........هذا هو هدف كل مسلم في الحياة الدنيا........
اشكركـــ على وصفكــ الرائعــ ليــ^^^ شكرا لمرووركــ العذبــ
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
أختــــــــــي
أعجبتني خاطرتك جداً ..
وخصوصاً وصفك لما يدور من حولك ..
وانا دائما اتابع مواضيعك الراااائعة ..
لاني بالفعل أحببت كتاباتك ^^
تقبلي مروري
رد روز
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد روز
أختــــــــــي
أعجبتني خاطرتك جداً ..
وخصوصاً وصفك لما يدور من حولك ..
وانا دائما اتابع مواضيعك الراااائعة ..
لاني بالفعل أحببت كتاباتك ^^
تقبلي مروري
رد روز
انــ كلماتيــ تعجز عنــ شكركــ يا اختيــ الفاضلة ^^
اشكركــ^^
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
كيف أصف صاحبتيــــ ..
صاحبة ذلكــ القلم الحائر..
الذي يبحث بشغف عن جواب لسؤاله..
انه يدركـــ الغرض من وجوده ..
يربط الحياة بالامل..
يرفض اليأس والخنوع..
هنيئا لمنتدانا ..
بوجود قلم كهذا..
يذكرنا ان غفلنا بما يجب ان نفعل..
أتوقف عند هذا الحد..
يوتشيها..
رد: لــــــــــــــــــمـــــ ـــــاذا..؟؟؟"لماذا"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي !
كيف أصف صاحبتيــــ ..
صاحبة ذلكــ القلم الحائر..
الذي يبحث بشغف عن جواب لسؤاله..
انه يدركـــ الغرض من وجوده ..
يربط الحياة بالامل..
يرفض اليأس والخنوع..
هنيئا لمنتدانا ..
بوجود قلم كهذا..
يذكرنا ان غفلنا بما يجب ان نفعل..
أتوقف عند هذا الحد..
يوتشيها..
انــ قلمي يعجز عنــ الشــكر لكــ اختيــ المبدعة على كلماتكــ وردوودكــ التيــ دائما تبهريني بها ^^^
اشــــكركـــ^^smii20smii20