رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
... مشكووور اخوي على هالبرنامج الرائع ...
... جاااري التحميل ...
... تحياتي ...
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
مشكووووووووووور أخي على البرنامج جاري التحميل
ثم التعليق ^^
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
و عليكم السلام
ماشاء الله , إبداع و تميز أي أسامة
مشكوور عـ البرنامج, و بالتوفيق لك إن شاء الله ^_^
لكن هل أستطيع عمل شعار متحرك ؟>>>بالتأكيد = xD
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة to mo ko
... مشكووور اخوي على هالبرنامج الرائع ...
... جاااري التحميل ...
... تحياتي ...
مرحبا أختي
مشكورة على المرور
أتمنى ان يعجبك البرنامج:)
تحياتي
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman-conan
مشكووووووووووور أخي على البرنامج جاري التحميل
ثم التعليق ^^
مرحبا أخي
مشكور على المرور
بانتظار تعليقك
و أنا أيضا مشجع هولندي
تحياتي
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
و عليكم السلام
ماشاء الله , إبداع و تميز أي أسامة
مشكوور عـ البرنامج, و بالتوفيق لك إن شاء الله ^_^
لكن هل أستطيع عمل شعار متحرك ؟>>>بالتأكيد = xD
مشكور أخي على المبادرة في الردود أخي
بالنسبة للشعار المتحرك
لايمكنك عمله بهذا البرنامج
بل ببرامج أخرى كال After Effects
تحياتي
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
... معليش اخوي ...
... ممكن تعلمني كيف احمل من هالموقع ...
... ما عرفت له ...
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة to mo ko
... معليش اخوي ...
... ممكن تعلمني كيف احمل من هالموقع ...
... ما عرفت له ...
مرحبا أختي
http://static.ifile.it/default/image...logo_small.gif
http://ifile.it/gpsj0ve
+++
تم تعديل رابط a drive
+++
مشكورة على التنبيه
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
أخي الرابط الذي وضعته على موقع Adrive اظن انه يسمح بالتحميل لصاحب الحساب الذي قام بالرفع فقط , فأنا لا أجد رابط تحميل في الصفحة التي ربطت اليها.
اقتباس:
Login from anywhere to access
your stored files.
اذا لم تستطع رفع الملف الى موقع آخر لحجب أو غيره يمكنني أن أرفعه لك على مواقع أخرى , فقط جد طريقة لتوصل الي الملف و أتطوع لرفعه, (اذا أعجبتك الفكرة ابلغني على الخاص , مع اني لا اتوقع ذلك)
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wing ZERO
أخي الرابط الذي وضعته على موقع Adrive اظن انه يسمح بالتحميل لصاحب الحساب الذي قام بالرفع فقط , فأنا لا أجد رابط تحميل في الصفحة التي ربطت اليها.
اذا لم تستطع رفع الملف الى موقع آخر لحجب أو غيره يمكنني أن أرفعه لك على مواقع أخرى , فقط جد طريقة لتوصل الي الملف و أتطوع لرفعه, (اذا أعجبتك الفكرة ابلغني على الخاص , مع اني لا اتوقع ذلك)
متأسف أخي على الخطأ :
http://static.ifile.it/default/image...logo_small.gif
http://ifile.it/gpsj0ve
تحياتي
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
له يا رجل بسيطة
ومشكور جداً على اعادة الرفع, وعلى البرنامج , وعلى التعب الي اتعبناك اياه
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
موضوع مميز
شكراً وواصل ابداعك
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
وعليكم السلامـ
امممم يبدو رائعـا
حسنـا سوف اجـرب وربمـا لـى عوده
شكـرا لك :)
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
بصراحه برنامج خيالي حاولت اسوي تصميم بس تفاجئة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
بكثرة الادوات ( الفرش ) وودي استخدمها كلها بس اوكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــي
شكرااا اسامه على البرامج المتميزه مثل صاحبها
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
Wing ZERO *** omarkin05 *** كمليا *** (روك لي) *** خوس خيس
مشكورين اخواني على المرور
أتمنى البرنامج يعجبكم
تحياتي
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
مشكوووووور أخوي على البرنامج الحلو و تم تصميم شعار علـ الطاير
فعلا برنامج سهل و بسيط
تحياتي
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ht
مشكوووووور أخوي على البرنامج الحلو و تم تصميم شعار علـ الطاير
فعلا برنامج سهل و بسيط
تحياتي
عفوا أخي
بالفعل برنامج سهل و بسيط Icon498
تحياتي
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البرنامج سهل وبسيط وتصاميمه جميل
يعطيك الف عافية على توفير البرنامج
جعله الله بموازين حسناتك
تقبل مروري اخوك A.j.z
رد: ––––•(-• .:. لكل من يعاني في صناعة الشعارات اليكم البرنامج الأروع aaa logo بأحدث اصداراته + الشرح الوافي + التفعيل + أمثلة و نماذج من عمل البرنامج.:. •-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.J.Z
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البرنامج سهل وبسيط وتصاميمه جميل
يعطيك الف عافية على توفير البرنامج
جعله الله بموازين حسناتك
تقبل مروري اخوك A.j.z
مرحبا أخي
مشكورو على المرور
أتمنى يعجبك البرنامج
دمت في رعاية الله و حفظه
تحياتي