-
مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
***السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***
كيف الاحوال شمسوين يالمسومسين ؟؟
****(الجزء الثاني )****
&& بسم الله الرحمن الرحيم &&
*** الجزء الثالث والاخير ***
ونبدأ في الجزء ....
وينك ؟؟ ايوه شفت شارع **** انا عند المنحدر الي يرممونه !! وبعد دقيتين وصل al-mulaweth
تحياتي ،
اختكم_محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
أشكرك اختي ربوعة على القصة
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماااشاااااااءالله عليج قصة عجيبة
عاد اندمجت كملي كملي كملي :(
ماشاءالله عليج القصة بيرفكت وممتعة
ثااانكس جزيلا وما قصرتي وعسى ربي يسعدج مثل ما اسعدتينا
والله يوفقج يا رب
وبانتظار البقية
وسلامي لج مع احترامي المتواضع :
سنجوبة :>
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
هههههههههههههههههه
روعة + روعة
مين قدك يابطوط تأمر وتنهي
مشكورة أختي على القصة
ننتظر الجزء الثاني
يعطيك العافية
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
لالا ... العنوان وايد حلو ( مسومس بويس ) !!! عجبتني
بطوط الزعيم < --- هذي آخرتها بس حلوة
روبرت < --- مسكيييين بغى يموووت من الفجعة
ملك الأكشن < --- شاف نفسه شوي
كراش < --- ؟؟؟؟ ماسوى شي ...
تسلمي خيتو على الإبداع
ننتظر الباجي
سلاااااااااااااااااااااام ...
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
أشكرك اختي ربوعة على القصة
العفو اختي كونو ومبروك لك اول رد
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020071.gif
والله انه اسعدني وجودك في الموضوع http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020114.gif
اختك،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ماااشاااااااءالله عليج قصة عجيبة
عاد اندمجت كملي كملي كملي :(
ماشاءالله عليج القصة بيرفكت وممتعة
ثااانكس جزيلا وما قصرتي وعسى ربي يسعدج مثل ما اسعدتينا
والله يوفقج يا رب
وبانتظار البقية
وسلامي لج مع احترامي المتواضع :
سنجوبة :>
العفو اختي الغالية سنجوبة والصراحة اخجلتيني بكلامك الحلو مثلش
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif
وان شاء الله بحط التكملة بكرة ......... http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif واهم شي بالنسبة لي وناستكم لانكم اخواني في الله طبعا وعلي ان اسعدكم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020114.gif
ومشكووووووووووووورة على الرد الحلو مرة ثانية،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-i-d
هههههههههههههههههه
روعة + روعة
مين قدك يابطوط تأمر وتنهي
مشكورة أختي على القصة
ننتظر الجزء الثاني
يعطيك العافية
مشكور اخوي كيد وايش حسبالك بعد اخوي بطوط زعيم عصابة الحين مو هين يامر وينهي مثل جينhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif خخخخخخخ وان شاء الله راح احط الجزء الثاني بكرة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
× ياااااااااااااعيييييييني عليج تسلممممممممم ايديييييييييييج × مؤلفه عجيبه قطعتي جوشو اويامــا×× << انقلب الاخ معلق رياضي لوول
انزين شصار فيني :err2: ليكوون انفجرت السيارهــ :eek:
والله طلعتي شخصيتي الحقيقيه :cool21: انا بس احررك اصبعي الا الشله نفذوا الاوامـر << عااش واثقـ
والله والله شوقتينا أختي اب ياعرف شصاااااااار:dull8ay:
:D أنتظر التكمله بأأحر من الشمــس
:cool3: وعساجـ على القووهـ دوووووووم :D
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-i-d
هههههههههههههههههه
روعة + روعة
مين قدك يابطوط تأمر وتنهي
مشكورة أختي على القصة
ننتظر الجزء الثاني
يعطيك العافية
أحمـ أحمــ :cool21:
بااجر بصير أمير دولة قطر :D
هههههه :D
شرايك تنظمـ للشله .. لوول
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji-Sama
لالا ... العنوان وايد حلو ( مسومس بويس ) !!! عجبتني
بطوط الزعيم < --- هذي آخرتها بس حلوة
روبرت < --- مسكيييين بغى يموووت من الفجعة
ملك الأكشن < --- شاف نفسه شوي
كراش < --- ؟؟؟؟ ماسوى شي ...
تسلمي خيتو على الإبداع
ننتظر الباجي
سلاااااااااااااااااااااام ...
العفو اخوي Neji-Sama وراح اتشوف الاكشن ان شاء الله في الجزء الثانيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif وتتشكر على الرد المشجع http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
× ياااااااااااااعيييييييني عليج تسلممممممممم ايديييييييييييج × مؤلفه عجيبه قطعتي جوشو اويامــا×× << انقلب الاخ معلق رياضي لوول
انزين شصار فيني :err2: ليكوون انفجرت السيارهــ :eek:
والله طلعتي شخصيتي الحقيقيه :cool21: انا بس احررك اصبعي الا الشله نفذوا الاوامـر << عااش واثقـ
والله والله شوقتينا أختي اب ياعرف شصاااااااار:dull8ay:
:D أنتظر التكمله بأأحر من الشمــس
:cool3: وعساجـ على القووهـ دوووووووم :D
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله ضحكتني اخوي بطوط بتعليقك الحلو وما بقولك شصار فيك الا بكرة يعني انتظر لين بكرة خخخخخخخخخ وان شاء الله خير http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif والله اخجلتني اخوي بطوط بردك الجميل تسلم وااااااااااااااااااااايد http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
:hmmm3: والله انك خوش بنت والله دخلتيني فج مو طبيعي وموتيني من اضحك الله يسامحكي!:hmmm3:
:yes2: بس والله انتي مألف قصص بس:yes2: :no6xn: اصوره ما عجبتني:no6xn:
كشكووووووووووووو\وووووووو وووره على القصه :yes2: الحلوه :smile2: والمثيره :smug2: والمشوقه
بس والله مو انا الي فتح باب السياره
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
نسيت اكمل اضحكه على بطوط
ههههههههههههههههههههههههه هههه:hissyfit3: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ:hissyfit3: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ععععععععععععععععععععععععع عع:hissyfit3: ععععععععععععععععععععععععع عععععععععععع
كاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاك اكاكاكاك:hissyfit3: اكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكا كاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكا
بس والله بدي اموت من اضحكككككككككك:hissyfit3: ككككككككككككككككككككككككك ككك
:hmmm3: واللم شكووووووووووووووووووووووو و ره من قلبي ومدوووووووووون مجاملات:hmmm3:
:hmmm3: لا تنسي انا ملك الاكشن يعني ملك الحماس والمرح :hmmm3:
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
:hmmm3: والله انك خوش بنت والله دخلتيني فج مو طبيعي وموتيني من اضحك الله يسامحكي!:hmmm3:
:yes2: بس والله انتي مألف قصص بس:yes2: :no6xn: اصوره ما عجبتني :no6xn:
كشكووووووووووووو\وووووووو وووره على القصه :yes2: الحلوه :smile2: والمثيره :smug2: والمشوقه
بس والله مو انا الي فتح باب السياره
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
الحمدلله ان القصة اعجبتك اخوي ملك الاكشن ومشكور على الرد المشجع والي اخجلني الصراحة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif بس بالنسبة للصورة دام انها ما اعجبتك ولا يهمك راح اغيرها الحين http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif بس ولا تزعل كل الا زعلك يا ملك الاكشن http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif وادري ان موب انت الي فتح باب السيارة خخخخخخخخخخخخ روبرت * الي فتحه ههههههههه تعرفه راعي مقالب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
نسيت اكمل اضحكه على بطوط
ههههههههههههههههههههههههه هههه:hissyfit3: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ:hissyfit3: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ععععععععععععععععععععععععع عع:hissyfit3: ععععععععععععععععععععععععع عععععععععععع
كاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاك اكاكاكاك:hissyfit3: اكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكا كاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكاكا
بس والله بدي اموت من اضحكككككككككك:hissyfit3: ككككككككككككككككككككككككك ككك
:hmmm3: واللم شكووووووووووووووووووووووو و ره من قلبي ومدوووووووووون مجاملات:hmmm3:
:hmmm3: لا تنسي انا ملك الاكشن يعني ملك الحماس والمرح :hmmm3:
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ............. ماادري ليه اضحك بس ابي اكمل ضحكتك اخوي خخخخخخخخخخخخ ....... ولا تخاف اخوي انا ادري انك ملك الحماس والمرح خخخخخخخخخ ومنو غيرك يعني خخخ وتسلم على الرد
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
مرا حلوه ورهيبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مشكوووووووووووووووووره انتي الي تفهميني؟
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
ايوا حطيها ولا في شي نثااااااني يعني صووووورع حلوه
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
خلاص انا حطيتها اخوي و روح للصفحة الاولى عشان تشوف بعينك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020062.gif
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
جيناااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان واللهي مراه رهيبه وروعه والله زوقك مرا حلو ؟
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
لوول الموضوع انقلب شات :D
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
ههههههههههههههههههههه لا اخوي كله ولا الشات ابعد عن هذه السوالف لو سمحت
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif انا بس اقول حق اخوي ملك الاكشن عن الصورة موب شي ثاني http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
ممتاززززززز
اتمنى لو حولتوها مانجا
هاتبقى روعة
مشكورين
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوليد المصري
ممتاززززززز
اتمنى لو حولتوها مانجا
هاتبقى روعة
مشكورين
خخخخخخخخخخخخخخ تسلم اخوي ابن الوليد المصري على اقتراحك ولكن القصة هي من تأليفي انا والمناسبة الان الاخ الكريم بطوط طلب مني ان اسوي عنه قصة فاليوم جات على بالي هذه الفكرة وقلت خاني اكتبها واشوف رايكم فيها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختك،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
ما شاء الله عليج أختي الغالية محبة الربيع على القصة الروووعة.
بانتظار التكملة.
إختكي : ميسونه
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
وعليكم السلام والرحمة ...
هههههههههه ..
حلو حلو ..
القصة جميلة ...
وبإنتظار الأجزاء القادمة بإذن الله ...
وسلامتي ...
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
ما شاء الله عليج أختي الغالية محبة الربيع على القصة الروووعة.
بانتظار التكملة.
إختكي : ميسونه
تسلمين اختي الغالية ميسونة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif وان شاء الله الحين را ح احط التكملة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
اختك،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R0BERT*
وعليكم السلام والرحمة ...
هههههههههه ..
حلو حلو ..
القصة جميلة ...
وبإنتظار الأجزاء القادمة بإذن الله ...
وسلامتي ...
تسلم اخوي روبرت* http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif والحمدلله انها اعجيتك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif وان شاء الله الحين بحط الجزء الثاني http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختك،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
:( مافي جزء ثاااااااااااااااالـث :(
هأهأهأهأهأهأ:sad9cd:
ويعطيج العااافيــه ..:)
واللـه أبدعتي أختي محبة الربيـع :smile2:
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
:( مافي جزء ثاااااااااااااااالـث :(
هأهأهأهأهأهأ:sad9cd:
ويعطيج العااافيــه ..:)
واللـه أبدعتي أختي محبة الربيـع :smile2:
لا مافي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif والله يعافيك المهم انه اعجبك يالزعيم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif وتسلم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif
اختك،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههه (( أنا طلعت خواف ... ولكن تصبر بطوط .. إنت ... الرئيس )) إن مارويك في القصة حقتيا هااهاهاهاهااها ...
مشكورة محبة الربيع على هذه القصة الصحراوية .... وليست البرية ... ههههه
شكراً على التأليف الإبداعي هاهاا
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههه (( أنا طلعت خواف ... ولكن تصبر بطوط .. إنت ... الرئيس )) إن مارويك في القصة حقتيا هااهاهاهاهااها ...
مشكورة محبة الربيع على هذه القصة الصحراوية .... وليست البرية ... ههههه
شكراً على التأليف الإبداعي هاهاا
\http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif معليش لا تزعل اخوي كراش انا حطيت على كل واحد شخصية الي انا احس انو يناسبه في نظري طبعا يعني ممكن بل اكيد يكون نظري خاطأ بس حبيت ان اجعل القصة اكثر اثارة للاعضاء والعفو اخوي والله انك مبدع اكثر منيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif وتسلم على الرد الرائع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
أحمـ أحمــ :cool21:
بااجر بصير أمير دولة قطر :D
هههههه :D
شرايك تنظمـ للشله .. لوول
ههههههههههههههههههه
اوه وصلت لأمير بعد
والله أخوي بطوط شلتكم تنشرى وهذا شرف لي
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
:hissyfit3: كراش خواف حلوا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه:hissyfit3:
:angry3: وكمان تكذب على اربع ماليقتها منك:angry3:
:smile3: نفسي اعرف ايش كان نوع اسياره بس:smile3:
:hmmm3: بطووووط ليش ترمي نفسك من ادريشه ؟:hmmm3: شلك كنت خايف ههههههههه:hmmm3:
:cool3: :cool3: تصدقوووووووووووووووووووو انا بطل القصه !!!!!!!!!!!!!!!!!:cool3: :cool3:
كاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكاك:hissyfit3: اكاكاكاكاككاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكا
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
والله نسيت شكر خاص مني لمحبت اربيع والله لكي نستقبل زاهر يستنيكي!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
:yes2: من قلبي الغالي:yes2:
:yes2:
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
:hissyfit3: كراش خواف حلوا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه:hissyfit3:
:angry3: وكمان تكذب على اربع ماليقتها منك:angry3:
:smile3: نفسي اعرف ايش كان نوع اسياره بس:smile3:
:hmmm3: بطووووط ليش ترمي نفسك من ادريشه ؟:hmmm3: شلك كنت خايف ههههههههه:hmmm3:
:cool3: :cool3: تصدقوووووووووووووووووووو انا بطل القصه !!!!!!!!!!!!!!!!!:cool3: :cool3:
كاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكاك:hissyfit3: اكاكاكاكاككاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شفت شلون طلعت حقيقته http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif خخخخخخخخ هذا انتم يالشباب تحبون تسون نفسكم اقوياء وانتم خرطي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ههههههه اي والله اخوي بطوط كان ميت من الخوف عشان كذا اقدم على الانتحار http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif اكيييد انت البطل لانك ما خفت وما سويت شي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ومشكور على الرد الجميل والي اسعدني الصراحة
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
والله نسيت شكر خاص مني لمحبت اربيع والله لكي نستقبل زاهر يستنيكي!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو ووووره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
:yes2: من قلبي الغالي:yes2:
:yes2:
تسللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللم على الرد الحلوhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif وارجاتوا غوسايمس
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
شكرا جزيلا لك ربوعة على القصة
بس حلوة خرشة كراش بعد ما اتخرع منونهم
تسلميييييييييييي كثييييييييييييييير
سلامووو
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
الاعضااااااااااااااااااااااااااااااااااء
يبووووووووووووووووووووووووووووون
جزء ثااااااااااااااااااااااالث
انا نهم لازم جزء ثالث ولا انتحر
ايش قلتي
كملي جميلك
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji-Sama
شكرا جزيلا لك ربوعة على القصة
بس حلوة خرشة كراش بعد ما اتخرع منونهم
تسلميييييييييييي كثييييييييييييييير
سلامووو
العفو اخوي Neji-Sama ،
ومعاك حق حلوة خرشة كراش خخخخخخخخخخخخخخ والله يسلمك
اختك،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
الاعضاااااااااااااااااااا ااااااااااااااء
يبووووووووووووووووووووووو وووووون
جزء ثااااااااااااااااااااااال ث
انا نهم لازم جزء ثالث ولا انتحر
ايش قلتي
كملي جميلك
اقول اخوي انا ما اوعدك اليوم ولكني راح افكر من الحين الى الغد واذا قدرت االف شي راح احطه بكرة ان شاء الله http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif لان تعرف بعد ضغوط الدراسة والامتحانات و مخي ما يقدر يوفق بين هذا وذاك فارجوا منك الصبر قليلا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
تسلمي أختي
على القصة الرووووعة
من زمان ما ضحكت زي كذاااااااااا
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
القصة رووووووووووووووووووووووووووووووعــــــــــــــــــ ـــــــــــــه
واخوي بطوط شعليك مسوينك زعيم ومخرعهم وحالة :no6xn:
والمسكين روبرت مظلوم :hmmm3:
كلة في صوب واخوي كراش في صوب خخخخخخخ :S
اما ملك الاكشن صار يشتغل عند بطوط ههههههه
مشكورة اختي ربوعة على القصة وننتظر المزيد من ابداعاتج
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيروزي
تسلمي أختي
على القصة الرووووعة
من زمان ما ضحكت زي كذاااااااااا
الله يسلمك اخوي الفيروزي والله ان ضحكتك اسعدتني كثير http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif وان شاء الله دوم تكون سعيد ومبتسم
اختك،
محبة الربيع
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
القصة روووووووووووووووووووووووو ووووووعــــــــــــــــــ ـــــــــــــه
واخوي بطوط شعليك مسوينك زعيم ومخرعهم وحالة :no6xn:
والمسكين روبرت مظلوم :hmmm3:
كلة في صوب واخوي كراش في صوب خخخخخخخ :S
اما ملك الاكشن صار يشتغل عند بطوط ههههههه
مشكورة اختي ربوعة على القصة وننتظر المزيد من ابداعاتج
تسلم اخوي ساحر القرن الاخير والحمدلله ان القصة عجيتك وان شاء الله راح احط لكم ابداعاتي القادمة خخخخخخخخخخخخخخ بس موب الحين لان عندي ضغط كبير :hmmm3:
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع
الله يسلمــج :( << حزين
-
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
الله يسلمــج :( << حزين
هههههههههههههههه لا تحزن ان شاء الله بحاول احط جزء ثالث :hmmm3:
محبة الربيع