-
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
شكراً لك أيها الظلام <----- مافيلوا حيل يغير اللغة
هممم ... بالنسبة لي ، فأنا من أوائل من يقتني هذه اللعبة
ولكن .. لسببٍ غريب لا ألعبها
وإنْ شاء الله أول ما أشتري الـ PS3 راح أختم Metal Gear Solied 4 <---- السبب الرئيسي لشراء الـ PS3
سؤال : هل اللعبة Soul Calibur IV يوجد لها نسختان (يابانية وإنجليزية) ؟
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
الف شكر على التقرير الحلو
ما شاء الله شكلك داهيه في العاب الفيديو
بس ان شاء الله راح اشتري اللعبة
شكرا على الموضوع و تقبل مروري
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
هممم .. شيء ممتاز جداً .. بصراحة انا ماكنت اعرف لهاللعبه < حدي انتظر تكن 6 هع هع ..xD
ومن اللي يذكر لهالشركة هو وبكل صراحة اتقانها الرهييييييييب جداً لشخصياتها بشكل خاص واللعبه بشكل عام ..
بس هل اللعبه من النوع اللي تخليك تنعس ؟!؟ < يقصد RPG
xD
موفق , واشكرك على الموضوع ^_^
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
تسلم اخوي على هذا الموضوع الرائع
بس ماأتوقع إنها افضل من Tekken 6
وانا بشتري PS3 بسب Metal Gear Solied 4
....
تسلم على الموضوع..
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
HMD_kid
ربما سبب عدم لعبك فيها هو عدم وجود أناس تتنافس معهم والذين قد يجبروك على تعلم مهاراته جديدة والتدرب بشكل مستمر لتحسين مستواك. icon146
على كل بالتوفيق لك في شراء الجهاز ولعبة ميتل جير سوليد 4، ولا تنسى أن تضع علبة مناديل بجانبك لأنك ستبكي من روعة اللعبة. icon199
بخصوص سؤالك نعم اللعبة فيها نسخة يابانية وأنجليزية.
احمد plus +
لا داهية ولا شيء مجرد شخص مهتم بهذا العالم الجميل ويعيش فيه icon101
وإن شاء الله نتقابل أونلاين، لا تنسى أن تعطيني PSN ID لأضيفك لدي.
أسطورة هيسوكا
حرام عليك يا رجل هذه اللعبة له قاعدة جماهيرة كبيرة جداً وتوازي تلك التي لتكن icon768
وهذه اللعب حماس × حماس خاصة إن وجدت منافساً جيداً تتحدى معه وليس شخص يضغط الأزرار بعشوائية لأنك ستسحقه بكل سهولة، ولا دخل لها بعالم RPG لا من قريب ولا من بعيد. icon199
SASK
أنت ما جربت اللعبة وباين إنك ما جربت أي جزء لها (على عكسي لعبتها كلها) لذا لا تحكم على اللعبة قبل تجريبها.
صحيح أن تكن رائعة لكن لا يعني بالضرورة أنها أفضل من سول كاليبور، ولا تنسى لكل منهما أسلوب خاص. Ic-Graduate0
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
يبدوا أن الأغلبية من محبي القتال والتدمير دشششش
انا لستُ منهم دششش .. بس ما ادري بينزل DESPERADOS 3 وللا لا T_T
^^"
دششش يبدوا ان لا احد يفكر بألعاب الـ PC
شكراً فارس الظلام .. ونصيحة رشح نفسك للإشراف .. ومو مشكلة يكون هناك مشرفان على القسم
مثل أنت و (CLOUD) ..
لأن مطر المواضيع المنقولة سيبدأ بالإنهيار على هذا القسم .. وهذا مثل ماقاله محمد شريف في قسم الإقتراحات عندما تحاولون معه
فقط ^.^
شكلوا مافي امل بألعاب بعيدة عن التدمير والخراب
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
رونقة الحياة
والله أنا أحب أن ألعب في كل الأنواع: Fight - Adventure - RPG - RTS - FPS ...إلخ
وفي يوم من الأيام كنت من أحد لاعبي PC خاصة لعبة Command & Conquer: Generals Zero Hour التي كانت ولا زالت أفضل لعبة استراتيجية في نظري.
لكن مشكلة ألعاب الحاسب أنك بحاجة إلى تطوير جهازك بشكل مستمر لنقل كل 6 شهور، لأنه بعد كل فترة تصدر لعبة تطالبك بمواصفات قد لا تكون في جهازك و هلم جرة.
لذا تركت عالم PC ، وبخصوص اللعبة التي ذكرتها، إن كنت متأكداً من الاسم فإنني سأبحث عن معلومات عنها لمعرفة هل هنالك جزء 3 لها أم لا.
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
ممتاز .. اعتقدت انك من محبي الأكشن فقط ^.^
نعم متأكد من الإسم ..
وهذا موقع اللعبة للجزء 2 .. http://www.atari.com/desperados2
على فكرة في الموقع صور الشخصيات شباب .. لكن عندما لعبتها وجدت انهم اكبر سناً ^^
وهي من شركة أتاري دشش
شكراً على ردك ^.^
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
بسم الله الرحمن الرحيم
ياااه !!
ما هذا يا دارك .. اللعبه قديمه جداً .. لكن أعتقد أول ما لعبتها كانت على جهاز الـ Dream Caset
حقاً كانت اللعبه تحفه .. أكثر ما يعجبني فيها الشخصيات .. تغريك للعب .. بألوانها و أشكالها
لكن أشكالهم تغيرت قليلاً .. و المراحل " ساحات القتال " أصبحت بشكل أقوى
كما بيّنت بالصور .. بشوق لها :d
وهذا .. كنت أكرهه ! عندما اراح أصاب بالحساسيه :d
http://photoserver.ws/files/52vkjqgxmoli3zb59duc.jpg
يتلوى يميناً و يساراً .. من أجمل الألعاب :( !!
شكراً لك دارك .. كفاك عذاباً لنا .. غيرك لم يشتري الجهاز الى الآن !
يلعب عند خاله يومياً xD
بارك الله فيك أخي :)
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
اقتباس:
حرام عليك يا رجل هذه اللعبة له قاعدة جماهيرة كبيرة جداً وتوازي تلك التي لتكن
xD زين انك خبرتني عليها .. شكلي راح احملها اذا وصلت ISO للـ PSP
اقتباس:
وهذه اللعب حماس × حماس خاصة إن وجدت منافساً جيداً تتحدى معه وليس شخص يضغط الأزرار بعشوائية
لعلي منهم << انا اضغط بعشوائيه xD
اقتباس:
ولا دخل لها بعالم RPG لا من قريب ولا من بعيد.
OK .. < نحطها في القائمة ^_^ ..
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
مشكور اخوى
يعطيك العافية
تسلم
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
مشكور اخوي دارك على الجهد الذي تبذله
وإن شاء مايذهب تعبك سدى وفقك الله
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
مشكور اخوي icon159بصراحة انا لاعبة اللعبة بس انصح بها لان اللعب ماشاللة سريع و الظربات عجيبةthumbsup-Icon
مرا ثانية مشكورeh_s7
مع السلامةbye00
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
رأيـت هذا الموضوع من قبل لاكن لم يكن لدى الوقت لـ ارد عليه
الموضوع كان في الصفحـه الأخيره مـع الأسف ×____×
لا اريد ان اطول فقط سـ أحجر حينمـا اتفرغ لكـي ارد برد يغطي على الموضوع :d
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
(رونقة الحياة)
للأسف لا يوجد حتى الآن أي أخبار عن جزء جديد للعبة التي سألت عنها، لكن في حال عثرت على شيء بخصوصها فإن شاء الله سأبلغك بذلك.
عاشق_كونان
لوووول، ما توقعت إنك تعرفها يا خيو عشوق ولاسيما إنه من الواضح إنك مدمن تكن XD
طبعًا أوافقك الرأي في أن أشكالهم رهيبة جدًا ولا توجد لعبة أخرى في نفس المجال (إن وجدت) تضاهيهم من هذه الناحية، والساحات فعلًا تبدو مفصلة أكثر من السابق، لكن أتمنى لو يزيلون الحواف منها >>> تأزم من كثر ما يطرد من الحلبة Xo
وبخصوص تلك الشخصية Voldo فأنا أكرهه جدًا ولا تعرف مدى الحقد الذي أظهره عليه عندما أتواجه معه وبالنسبة لي من أسوء شخصيات اللعبة -_-
حياك الله يا خيو عشوق وعقبال ما تمتلك جهازك الخاص بك. ^^
أسطورة هيسوكا
إن كنت فعلًا ممن يضغط الأزرار بعشوائية فإنك ستسحق في اللعبة XD
أتمنى أن تعجبك اللعبة فعلًا
حنونة
الله يعافيكِ
Al-Braa
العفو خيو Al-Braa وجزاك الله على كلامك الجميل، وإن شاء الله الموضوع قد أعجبك ^^
شمشوم ولا لا
حياكِ الله يا أختي شمشوم ولا لا، ومن الجميل جدًا أن أرى فتاة تعجب بهذا النوع من الألعاب ^^
(روك لي)
في انتظار ردك الطويل XD
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
دارك خبير الـPS
لم نعهد منك سوى التميز في إعداد المواضيع وعرضها بأفضل صورة
Soul Calibur من أفضل ألعاب القتال، وأعتبرها في نفس مرتبة Tekken غير أن الأولى بالأسلحة والثانية قتال أعزل
يعجبني Maxi بالنينشاكو، فحركاته سريعة ومثيرة للإعجاب لكن يعيبها المدى القصير
كذلك Kilik بالعصا، لسان حاله يقول: إن العصا لمن عصى ^^ ، عندما أقاتل بهذه الشخصية لا أشعر بالقلل إطلاقاً لكون السلاح ذا مدى طويل ولا تحتاج للاقتراب من الخصم
أنتظر بترقّب وشغف صدروها
تحياتي
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
Initial D
جزاك الله خيرًا على ردك الطيب، ولكني لست خبيرًا إلى تلك الدرجة فخبرتي متواضعة جدًا icon101
وأنا معك في أن لعبة Soul Calibur لا تقل شأنًا عن Tekken فكلتاهما مميزتين ولكل منهما نكهته الخاصة به والتي ولا توجد في الأخرى.
Maxi مقاتل جيد وكما قلت هجماته سريعة وفتاكة لكن المدى القريب هي مشكلته، لكن إن كنت ممن يحسنون التفادي بشكل جانبي أو كنت ممن يحسنون الصد المعاكس للهجمات فإنك لن تواجه أي مشكلة أبدًا مع سلاحه القصير المدى بل إنه سيمنحك أفضلية في المعركة.
Kilik للأسف لا أحبه ربما بسبب أن الكثيرين يستعملونه من أجل فوز رخيص، خاصة أن معظم هجماته يمكن تطبيقها عن طريق تكرار الضغط على زر واحد أو حتى الضغط بعشوائية.
بالنسبة لي كنت أحب شخصية تدعى Hwang ظهرت في الجزء الأول Soul Edge وأيضًا كضيف في الجزء رقم 1 & 3 من Soul Calibur لكنهم لم يضعوه في رقم 4، لكن إلى جانبه كنت أحب اللعب بـ Mitsurugi نظرًا لأنني من عشاق السيوف وخاصة الساموراي، لذا فهو شخصيتي الرئيسية وإلى جانبه Setsuka كشخصية ثانية.
اللعبة موجودة منذ تاريخ 29-7 أي مضى على صدورها ما يقارب 12 يومًا، وأتمنى أن نتقابل في الأونلاين لنتحدى معًا icon146
بارك الله فيك، وحياك الله.
n2kN
العفو يا أخي n2kN
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
مشكوووووووووووووووووووووو ووور
صراحتن انا اوافق اختي شمشوم ولا لا
بان اللعب سريع
و صراحتن في تطويرات اكثر عن الجزء الي نزل على الps2
مع السلامة
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
Gohan 2020
العفو أختي لكن للأسف لا أوافقكِ الرأي بأن اللعب سريع خاصة إن قارنته بالجزء 2 خاصة وبالجزء 3 عامة، فاللعب في الجزء 4 متوسط السرعة نوعًا ما في بعض الأحيان، ولأكون صريحًا الجزء 3 كان يحتوي على العديد من الأشياء أكثر من الجزء 4 الذي أحس بأنه ناقص كثيرًا لكن هذا النقص سيتم ملؤه عن طريق حزمات التنزيل الموجودة في متجر الـ PSN وهي طريقة سيئة من شركة نامكو لأخذ نقود إضافية منا لأشياء يفترض بها أن تكون موجودة.
لكن مع ذلك اللعبة ما تزال تستحق الاقتناء خاصة بوجود طور الأونلاين فيها ^.^
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
لو سمحت كنت أتصفح بالمنتديات وفجأة لاقيت هذا الموضوع
أرجو من المشرفين اغلاق الموضوع لأنه منقول اسف أخي لا أريد أن احبطك لاكن القانون هو القانون
وأنت قلتها من قبل أرحب بالمجهود الشخي لا النقل
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم الظلام
لو سمحت كنت أتصفح بالمنتديات وفجأة لاقيت هذا الموضوع
أرجو من المشرفين اغلاق الموضوع لأنه منقول اسف أخي لا أريد أن احبطك لاكن القانون هو القانون
وأنت قلتها من قبل أرحب بالمجهود الشخي لا النقل
أتمنى أن تأتي بدليل على كلامك قبل أن تقول كلامًا غير مسؤول أبدًا، أين رابط الموضوع الذي نقلته منه؟!
عدا ذلك هل نظرت إلى تاريخ هذا الموضوع؟!
إلي بالدليل على هذا الإتهام
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم الظلام
لو سمحت كنت أتصفح بالمنتديات وفجأة لاقيت هذا الموضوع
أرجو من المشرفين اغلاق الموضوع لأنه منقول اسف أخي لا أريد أن احبطك لاكن القانون هو القانون
وأنت قلتها من قبل أرحب بالمجهود الشخي لا النقل
يوووووووووووووووووووووووو ه
الموضوع له خمس شهور
اكيد واحد ناقله من منتدانا
مو يعني لما تقفل موضوعك تتهم ناس غيرك بغير حق
هداك الله
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
:: السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ::
همم أذكر أني قد لعبت لعبه تشبها على PSX << قديم
كانت الشخصيات تستطيع أن تتحول إلى وحوش، لا أدري إن كانت نفس اللعبه
على أي حال لدي لعبة Soul Calibur على PS2 ولم أجربها كثيراً
قد أعود إليها لاحقاً، شكراً على الموضوع الرائع << كالعاده
~
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
السلام عليكم
تم الحصول على هذة اللعبة ( الحمد لله اني ما اخذت ذا لاست رتمنت )
العبة حلوة جدا لكن احس انهم بطئين شوي و الي يقهر اذا كانت طايح او في الهواء لا تسطيع الصد
عندي سؤال ختمت اللعبة في طور الستوري بكثير من الشخصيات و لم يظهر لي سواء شخصية واحدة الا وهي algol و بعدين كل اختم بشخصية يجون في النجمة الي في زاوية قائمة الشخصيات
و حاجة ثانية
http://photoserver.ws/files/mrv922vrszjau0ufb3m.jpg
راعي السيف الاحمر كيف اطلعة ( و الله لطمني تلطيم في طور الاركيد xd )
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد plus +
السلام عليكم
تم الحصول على هذة اللعبة ( الحمد لله اني ما اخذت ذا لاست رتمنت )
العبة حلوة جدا لكن احس انهم بطئين شوي و الي يقهر اذا كانت طايح او في الهواء لا تسطيع الصد
عندي سؤال ختمت اللعبة في طور الستوري بكثير من الشخصيات و لم يظهر لي سواء شخصية واحدة الا وهي algol و بعدين كل اختم بشخصية يجون في النجمة الي في زاوية قائمة الشخصيات
و حاجة ثانية
http://photoserver.ws/files/mrv922vrszjau0ufb3m.jpg
راعي السيف الاحمر كيف اطلعة (
و الله لطمني تلطيم في طور الاركيد xd )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
تقول ليه عطوا The Last Remnant ذاك التقدير وألحين تقول زين ما أخذتها XD
مقارنة بالجزء 2 و3 هذا الجزء أبطأ قليلًا نوعًا ما ومع ذلك ربما كان ذلك للأفضل لكي تتمكن من التركيز أكثر في المباراة.
بخصوص الشخصيات فعليك شراؤها من خيار Character Creation والشخصيات التي يمكنك شراؤها هي:-
Amy - Cervantes - Lizardman - Seong Mi-Na - Sophitia - Talim - Yoshimitsu - Yun-Seong - Zasalamel
وبخصوص تلك الشخصية فهي تدعى The Apprentice في النسخة التي لدينا يتوجب هزمه باستخدام Darth Vader أما نسختكم فعليك أن تلعب طور الآركيد بشخصية Yoda وأن تهزمه بها.
أتمنى أن تخبرني في حال صادفت مشكلة أخرى.
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
شكرا لك اخ دارك
لكن الديك خلطة سرية للاعب تجعلوة اكثر قوة كسلاح او شخصية
لاني وصلت في احد الابراج الى معركة قصيرة المدة لكن الاعداء اقوياء
حاولت ان استدجهم الى الحافة عشان اسوي sing out لكن لا ينفع معهم
و ايضا لا يمكنني ان استخدم علية حركة المسك
و بالتحديد الدور 32
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم عالموضوع
لا أعرف لماذا لم تعجبني السلسلة .. ربما لم أعطها حقها >>>>> لعبتها مرة واحدة فقط
لعبت مرة واحدة بالجزء الثالث .. نظام الحركات غريب ..
يعني في Tekken نظام الحركات أسهل .. في Bloody Roar أسهل و أسهل .. زوايا و أزرار فقط .. أيضا Street Fighter
إن شاء الله أجربها في وقت ما ... وووو .... الله كريم
و بالتوفيق
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
ثااااااانكس
يـــــــــ ع ـــــــطـيك الــــ ع ــــــــافـــية
لاخـــــــــــــــــلا ولاعـــــــــــــدم
..تحياتي..
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
صراحه شكل اللعبه مررره رهيبه ورائعه خاصه الرسوم مرره قويه ...
ةالشخصيات حلووه بجد وتقريرك اخوي دارك قليله كلمه ابداع عليه مشكوور جزاك الله خيييير
اخوي ...
اقتباس:
تم الحصول على هذة اللعبة ( الحمد لله اني ما اخذت ذا لاست رتمنت )
ليش اخوي احمد لعبه لاست رتمنت مي حلوه بالعكس شكلها خيال ؟؟؟
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
اقتباس:
ليش اخوي احمد لعبه لاست رتمنت مي حلوه بالعكس شكلها خيال ؟؟
هي بالفعل جميلة لكن امكانية الاكسبوكس لم تتوافق معها بشكل تام , فهناك بطىء في الحركة و في المعارك , وكل هذا بسبب ابتزاز شركة مايكرو سوفت للشركات الالعاب , تريد ان تكون كل العاب لها او حصرية لها لفترة مما جلعهم ينتجون لعبة نص كاملة
انظري الى امكانيات العبة بعد التعديل و صدورها على الحاسب , وستكون افضل اذا صدرت على PS3
http://www.gamespot.com/pc/rpg/thela...opten;allimg;1
انظري عن مراجعة العبة على الحاسب و الى مراجعتها على الاكسبوكس
و عذرا دراك عن الخروج عن نطاق الموضوع ^^"
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
مشكور اخوي على التقرير الجدا رائع و الممتع و نرى دوما من
جديدك يعطيك العافية
-
رد: تقرير عن لعبة Soul Calibur IV للـ PS3 & XBOX360
تنسيق رائع .. ..
التقرير الطرح كمان روعه
تسلم
موفق باذن الله