الـــسلام علـــيكم ورحــمة اللــه وبــركاتة
صـــورة والـــدي نــاروتو الحـــقيقيين
أنـــشالله يـــعجبكم
http://80.190.202.79/pic/m/manga-mx/906021.jpg
الاب يدعا كاميكازي ميناتو
و هو الأوكاجي الرابع
و
الام تدعاأزوماكي كوشينا
ارجو ان يعجبكم الموضوع
عرض للطباعة
الـــسلام علـــيكم ورحــمة اللــه وبــركاتة
صـــورة والـــدي نــاروتو الحـــقيقيين
أنـــشالله يـــعجبكم
http://80.190.202.79/pic/m/manga-mx/906021.jpg
الاب يدعا كاميكازي ميناتو
و هو الأوكاجي الرابع
و
الام تدعاأزوماكي كوشينا
ارجو ان يعجبكم الموضوع
الله يعطيك العافيه على الصوره الحلوه
يسلموووووووو
ننتظر جديدكـ
الله يعطيك كل خير و عافية
مممممممممششششششششششششكككك كككككككككككككوووووووووووو ووووررررررررررررررررررر
الله يعطيك العافية
صورة رائعة جدا
مشكور على الموضوع الحلو بس خلي كلمة سبويلر لان الموضوع من المانجا
يــســـلــمــــوووووووووو
وتــســـلـــم ايـــاديـــك والـــصـــــوره جـــمـــيــــــلـــه جــــــداً و مـــشــــكــــــــــــــو ووور
ونــنـــتـــظـــر جــديــــدك بالــتـــوفــيـــق بـأذن الله تــحـــيــــاتـــي
الـــســـــلام // خـــــتـــــــام
مشكوووووووووووور أخوي الطيب على الصورة الرائعة ولكن نفس ما قال الأخ خلي كلمة سبولير بين قوسين على الموضوع
مشكوووووووور امه مره حلوة
يعطيك العافية
يسلموو
والله الصورة شكلها كووووووووووووووووول بس شكلها للمعجبين موب الحقيقي <<< أتوقـــــــع
مشكوووووور مرة أخرى
يسلموووووووووووو على الصورة الروووووووعة
مشكووووور اخوي وانا من زمان ادور على صورة ام ناروتو
تحياتي الماسترو
مشكور على الصورة الرائعه
مشكووووور اخوي على الصورة والله يعطيك العافيه
يعـــطيكم العافــيه على المرور جميعاً
مرا شكرااااااااااااا وبالتوفيق
شكرا على الصورة
مشكور على الصورة..
يعـــطيكم العـافيه
على الــمرور الــرائع
شكراً ع الصوره اخوي
تحياتي
مشكوور أوي أوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أويأوي أوي
مشكووووووووووووووور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهIcon33
مشكووووور اخي على الموضوع وكان ودي اقابل ام ناروتو عشان اخذ صورة معاها خخخ...............
مشكوووووووووورة على الموضوع الرائع جداIcon0e0
والدا ناروتو شكلهم حلوين
ياليت يعرضون حلقة خاصة عنهم
نبغي نتعرف عليهم اكثر
شكرا على الصورة الحلوة
أول مرة أشوف صورة أم ناروتو
من وين جبت المصدر ؟
على العموم تسلم على الصورة
مشكور على الصورة الحلوة
نااااااااااااايس
يسلموووووو
يالغلا ع الصوره
لا عدمناك}}}.
أرييييييييييييييييييييييي ييييييجاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اتووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو
الموضــــــــــــــــــــ ـــــــ روعة ـــــــــــــــــــــــــ ـــوع
شكرا على الصورة
توقعت ابوة يكون الهوكاج الرابع
تسلم
مشكور ككككككككككككككثيررررررررر ررررر
مشكور اخوي ما قصرت
يسلمو ع الصورة حلوة كتير
مشكـــــــــــــــور ع الصورة و يعطيك العافية