-
mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
v]السلامو عليكم ^^
مساء\صباح الخير ^^
هنا تجدون مقابلة قناة arabic-anime مع المشرف الحبيب و المترجم الرائع abood-conan
أتمنى أن تقضوا وقتا ممتعا في قراءة المقابلة ^^
و لا تنسونا من ردودكم الكووول ^^
ملاحظة في البداية :
اللون الأزرق لكلام المقدم ( أي هو أنا ^^ )
اللون الأحمر لكلام الضيف العزيز ^^
اللون الأخضر لمداخلات الحضور و أسئلتهم ^^
وقتا ممتعا لكم نرجو أن تقضوه مع برامجنا
sherlock-kudo :
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا و سهلا بكم أعزائي الحضور لهذه المقابلة مع المشرف الحبيب و المترجم الرائع abood-conan
شاكر لكم و مقدر حضوركم و أتمنى أن تكونوا دائما و أبدا بأتم صحة و عافية ^^
في بداية هذه المقابلة أحب إعلامكم بأننا في القناة قمنا بوضع أمر معين بحيث يكون الكلام مقتصر لمن لديه علامة
أو بعبارة أخرى سيكون الكلام لمقدم اللقاء و الي هو أنا ^^ و للضيف الأخ abood-conan
و أما آلية مداخلات الحضور الكرام فستكون بأن يعلمني من يريد بطرح سؤال أو استفسار على الخاص
و إذا جاء وقت طرح أسئلة الحضور فسأقوم بإعطاء من يرغب بالسؤال علامة بحيث يتمكن من طرح سؤاله بنفسه^^
و الهدف من هذا هو عدم تشتيت المقابلة و أذهان الحضور بحيث تكون الأسئلة مرتبة سؤالا سؤالا ^^
في البداية أرحب بالأخ abood-conan كونان و أشكر له من صميم القلب قبوله للدعوة و أقول له حياك الله بين أحبابك و إخوانك ^^
حياك الله أخي abood-conan ...
abood-conan : حياكم جميعاً ^^
sherlock-kudo : أخي abood-conan لا أدري من أي نقطة أو محور تحديدا نبدأ في هذا اللقاء \\
لكن سأبدأ بمحور حياة عيود الشخصية
هل تستطيع أن تتكلم عن حياتك الشخصية و تقدم نفسك لنا ؟
يعني بودنا أن نعرف المزيد عن عمرك , و مجال عملك , أو دراستك , بلدك , و مكان إقامتك ؟
abood-conan : عمري 19 سنة .. أدرس هندسة مدنية في الجامعة الأمريكية في الشارقة .. أعيش في الإمارات - عجمان :: فلسطيني الجنسية
sherlock-kudo : الامارات ما الذي تعنيه لك الامارات العربية المتحدة ؟
abood-conan : هي بلدي الثاني والتي أحب سكانها المعروفين بالكرم وحب الضيافة
sherlock-kudo : ما يحتاج أهل الامارات أهل الكرم ^^
هل انت من متابعي كرة القدم ؟ و ما النادي الذي تشجعه ؟
abood-conan : بالتأكيد .. ومن منا لا يتابع الكرة .. أحب منتخب البرازيل وناديي انتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني
صحيح أبو الوليد لا يتابع الكرة :)
sherlock-kudo : إذن أنت مدريدي و ميلاني ^^
abood-conan : لا نسميها مدريدي انتراوي
sherlock-kudo : أعذرني فأنا أشجع الهلال السعودي فقط ولست عالميا ^^
abood-conan : لا عليك الكرة السعودية في تطور كبير هذه الفترة
sherlock-kudo : هل أنت من محبي ألعاب الفيديو ؟
abood-conan : نعم ولكني انقطعت عنها مؤخراً لانشغالي بعالم لا يقل إبهاراً وهو عالم الأنمي
sherlock-kudo : و ما الذي كنت تهتم به من ألعاب ؟
abood-conan : أهتم بلعبة الوينينج إليفن ولعبتي ريزيدنت إيفل وميتال جير
طبعاً بجميع أجزائهم
sherlock-kudo : كيف مستواك في الريزيدنت ايفل
abood-conan : أحسن منك ^^ لول
مستواي جيد المهم أن تنهي هذه اللعبة ...
sherlock-kudo : تراي محترف في اللعب ^^
abood-conan : ^^ لول
sherlock-kudo : طيب ننتقل الى محور آخر
لننتقل إلى محور علاقة abood-conan بعالم النت و الكمبيوتر ^^
ما الوقت الذي تقضيه يوميا على الكمبيوتر أو على النت ؟
abood-conan : حوالي 5 ساعات يومياً من تصفح ودردشة ومتابعة الأنمي
sherlock-kudo: ما شاء الله ^^
ما المنتديات التي تحرص على زيارتها أو تكون مهتما بها ؟
abood-conan : منتدى محمد شريف ومحمد شريف فقط ^^ أما الباقي فلقراءة الأخبار مثل موقع كوورة الرياضي
sherlock-kudo : جميل
متى تعرفت على منتدى محمد شريف ؟
abood-conan : لقد تعرفت على الموقع منذ قديم الأمد قبل أن يكون هناك منتدى أصلاً ...
بالتحديد عندما كان الموقع مغلقاً وكان هناك إعلان للفيلمين الرابع والثاني على الواجهة
sherlock-kudo : متى كان هذا ؟ هل لك أن تحدد التاريخ ؟
abood-conan : لا أذكره بالتحديد ربما أكثر من 3 سنوات
sherlock-kudo : ما شاء الله فأنت عضو مخضرم ^^
abood-conan : ^^
sherlock-kudo : متى أصبحت مشرفا على منتدى المتحري كونان ؟ و هل كنت مشرفا على قسم آخر من نفس المنتدى قبله ؟
abood-conan : لقد أصبحت مشرفاً عند عودة المنتدى الأخيرة بستايله الأخضر ولم أشرف يوماً على شيء غير كونان ( حبيب القلب ) ^^
sherlock-kudo : كيف ترى منتدى المتحري كونان ؟
abood-conan : منتدى رائع
تقريباً هو الأنشط بين جميع الأقسام
وهنا أبعث برسالة شكر لجميع من أشرف على هذا المنتدى في يوم من الأيام
sherlock-kudo : هل لك خطط مستقبلية حول منتدى كونان تتطلع إلى تحقيقها ؟
abood-conan : خططي ليست عن المنتدى بذاته وإنما هي إكمال ترجمة جميع حلقات المسلسل في يوم من الأيام
حتى يصبح المنتدى مملوئاً بالحلقات جميعها
sherlock-kudo : جميل جدا
إن شاء الله سيكون ذلك قريبا مع حماس المترجمين ^^
abood-conan : بإذن الله
حتى نكمل مسيرة الأخ كودو والأخ كونان10 وباقي المترجمين القدامى
sherlock-kudo : و ما رأيك بتفاعل الأعضاء في منتدى المتحري يكونان و هل ترى أن التفاعل انخفض مؤخرا شيئا ما ؟
abood-conan : أجل وذلك بسبب منع بعض الألعاب
ولكن المشاركات المفيدة زادت عما كانت عليه قبل أسابيع ^^
sherlock-kudo : ^^
و ربما الاعضاء مشغولين بالدراسة و امور الاختبارات
abood-conan : ربما ..
أنا شخصياً سأبدأ اختباراتي بعد غد
sherlock-kudo : جميل لننتقل الى محور آخر
محور متخصص قليلا
و هو محور عالم الأنمي
كيف بدأت علاقتك مع عالم الأنمي ؟
abood-conan : تقصد الأنمي غير كونان ؟
sherlock-kudo : الأنمي عموما
abood-conan : أول ما بدأت علاقتي بالأنمي كان عند اكتشافي موقع محمد شريف وتبعه مباشرة معرفتي للأنمي الرائع ناروتو .
sherlock-kudo : ما أفضل أنمي تقوم بمتابعته و تحرص عليه ؟ هل هو كونان ؟
abood-conan : بلا أدنى شك , يليه ون بيس .
sherlock-kudo : هل لك أن تصف علاقتك مع أنمي المحقق كونان ؟
abood-conan : هي علاقة حب لهذا الأنمي
10 سنوات من الأفكار التي لا تخطر على البال
10 سنوات من التألق والإبداع
10 سنوات من الغموض لهذه المنظمة السوداء
أولاً وأخيراً هذا الأنمي جعلني أكتشف موقع محمد شريف ومن ثم المنتدى ومن ثم أعضاء حلوين مثلكم ^^
sherlock-kudo : جميل
هل تأذن لي بالانتقال الى محور آخر أكثر تخصصا
abood-conan : تفضل
sherlock-kudo : لننتقل إلى محور عالم الترجمة ^^
abood-conan : هلم بنا إليه ^^
sherlock-kudo : كيف كانت بدايتك مع فن الترجمة ؟
abood-conan : بدأت بالتحديد كانت قبل 15 شهراً
وكان أول أعمالي الفيلم التاسع للمحقق كونان
الذي لم أعرضه على أحد ^^
ومن ثم تحولت إلى أنمي بلود+ وترجمت حوالي 8 حلقات
ومن ثم إلى كيبا وأنهيت 22 حلقة منه
طبعاً مع المحافظة على ترجمة حلقات كونان بين الحين والآخر
sherlock-kudo : كيف تعلمت الترجمة ؟ و من كان معك في بداياتك ؟
abood-conan : في بداياتي كنت أتعلم من المواضيع في المنتدى
ولكن بعدها قدم لي بعض الأعضاء يد المساعدة
ومنهم الأستاذان كودو شينتشي و اتش تي دي
ولكن الشكر الجزيل والكبير لأكثر الأعضاء الذين تحملوني عندما كنت مبتدأً ولا زلت حتى الآن أطلب مساعدته
وهو الخطير فانتوم كيد
sherlock-kudo : ^^
هل أنت راض عن الأعمال التي قمت بترجمتها ؟
abood-conan : نعم تمام الرضا إلا أن بلود كان مليئاً بالأخطاء ^^
بما أنني كنت في البداية
sherlock-kudo : و انا هنا أعبر عن إعجابي بتلك الأعمال المميزة
abood-conan : شكراً جزيلاً
sherlock-kudo : ^^
ما أعمالك الجديدة التي ستطرحها بإذن الله ؟ -_^
abood-conan : حالياً
التركيز على مشروع كونان الخاص بإعادة الإنتاج ولكن بعد الامتحانات وليس الآن ...
كما أنني انضممت حديثاً لفريق أجنبي لترجمة كونان في مركز صانع كاريوكي ^^
sherlock-kudo : جميل جدا
ما اسم فريق الترجمة الاجنبي الذي تعمل معه ؟
abood-conan : Anfs
Anfs = anime noobs fansubs
بدأوا حديثاً
ترجموا بعض الحلقات مثل 448 و453 454
sherlock-kudo : جميل جدا بعد إذنك أخي abood-conan سنفسح المجال للحضور ليطرحوا ما لديهم من أسئلة
abood-conan : تفضلوا ^^
sherlock-kudo : الأخ conany لديه مجموعة من الأسئلة فليتفضل مشكورا ^^
conany : السلام عليكم
abood-conan : وعليكم السلام ورحمة الله ^^
اسمك يذكرني بموقع لكونان صيني كان في القمة يوماً من الأيام
conany : حسنا : ماهو موقع الأنيمي الأجنبي المفضل لديك ؟ ^^"
abood-conan : هممم
هل تقصد للتحميل أم من أجل المعلومات ؟
conany: للتحميل ^^
abood-conan : في الحقيقة
أنا أحمل باستخدام التورنت 90%
وأكثر موقع أبحث عن التورنت فيه هو
abood-conan : www.mininova.org
conany : سؤالي التالي : هل تعتقد أن هناك جدوى من إقامة تراكرات عربية جديدة لدعم المترجمين العرب ؟
abood-conan : هممم ربما لكن تراكر أرادو يفي بالغرض وتراكر حبيبنا محمد شريف
ربما نحتاج لسيرفرات أكثر بمزايا متطورة
sherlock-kudo : جميل
conany : هل تؤيد فكرة بيع الأنيمي التي تقوم بها بعض المواقع ؟
abood-conan : لا إطلاقاً
في الحقيقة .. ألأجانب الذين يعملون بشكل احترافي لا يبيعون فلماذا تبيع هذه المواقع ؟
لذا .. تعلموا الانجليزية حتى تشاهدوا ما تريدون إن كان غير مترجم بالعربية ^^
conany: سؤالي الأخير : ما رأيك في دراما كوروساغي التي يترجمها الأخوان العزيزان فانتوم كيد و بومربعات
abood-conan : أحرجتني .. لم أشاهدها بعد
ولكن طالما أنها من عمل بو مربعات وأستاذنا فانتوم كيد فهي رائعة بالتأكيد , يبقى أن نرى القصة نفسها ^^
conany : الأخ sherlock-kudo قال لي لا يزال هناك وقت حسنا سؤال آخر : أين الأخ العزيز كونان10 ؟
abood-conan : الأخ العزيز كونان10 بخير ولكنه ابتعد عن الأنمي وعالمه ويبدو أنه لن يعود
sherlock-kudo : هذا مؤسف أتمنى للأخ كونان 10 التوفيق دائما و أبدا
abood-conan : آمين آمين
conany : حقا ... وفقه الله لقد كانت حلقات تسوباسا كرونكيل التي يترجمها رااائعة
سؤال آخر : هل تعلم شيء عن لغات البرمجة ؟
abood-conan : لا .. لم أجربها إطلاقاً :)
conany : حسنا يوم يكون عندك رغبة في معرفتها إتصل بي :)
abood-conan : إن شاء الله يا مبرمج المستقبل ^^
conany : تسلم ^^
abood-conan : عندي شيء أود قوله
أشكر الأخت أنمي إنجل على الموضوع الذي وضعته بخصوص جميع الحلقات المتعلقة بالقصة الرئيسية
فشكراً لها :)
conany : و أنا بدوري أشكرها ^^
سؤال جديد : هل الشارقة مدينة جميلة ؟
abood-conan : إيه مدينة جميلة
بس الزحمة شوي مزعجة ^^
conany : سؤال آخر : هل تتقن العمل على الأفتر إفيكت ؟
abood-conan : ليس بعد , أحاول تعلم أساسياته ^^
sherlock-kudo : جميل جدا
لا أدري إن كان لا زال لدى الحبيب كونان ايدوجاوا أسئلة أم لا ؟
conany : في الختام أريد أن أشكرك أخي عبوود ... على اللحظات الجميلة التي قضيناها زمااان في قناة محمد شريف
و أذكر بالخصوص سؤالي الغريب لك
abood-conan : الله يسلمك
صحيح وين هالغيبة ؟ ^^
conany : هل يمكنني الترجمة مع سرعة 14 كيلوبايت ^^
abood-conan : بالتأكيد
أهم شيء الإرادة والصبر على النت ^^
sherlock-kudo : كلام رائع ^^
conany : لدي سؤال : ماهو شعوروك عندما أقفل المنتدى القديم ؟
abood-conan : لقد حزنت
لأن الكثير من المواضيع القيمة اختفت
ولكن نظراً للإجراءات التي كانت قد اتخذت يبدو أن بعض المواضيع قد عادت
conany : حسنا أفسحوا المجال لأحد غيري ^^
sherlock-kudo : يعطيك العافية أخوي الحبيب conany على الأسئلة الكوول
conany : شكرا شارلوك كودو ^^
sherlock-kudo : و بعد إذن ضيفي الحبيب
سننتقل إلى محور آخر ...
abood-conan : تفزل ^^
sherlock-kudo : و هو محور فريق (MAT-Fansubs ) ^^
متى تشكل فريق MAT-Fansubs ؟
abood-conan : قبل حوالي 10 شهور , أو ربما 11 شهر .
sherlock-kudo : هل لك أن تخبرنا بالمزيد عن أعمال الفريق و تخصصه ؟
abood-conan : حسناً
الفريق تخصصه الرئيس هو كونان
ولكن قمنا بترجمة حلقتين على ما أذكر من أنمي أجاثا كريستي
ترجمنا حوالي 11 حلقة للمحقق كونان
ثم أعدنا إنتاج بضع حلقات
وأهم الأعمال كان آخرها الحلقة الخاصة رقم 208
بعنوان مدخل إلى المتاهة .. غضب التمثال العملاق
sherlock-kudo : جميل جدا و قد كان ذلك العمل مميز للغاية
abood-conan : شكراً لك
sherlock-kudo: ما علاقتك بأعضاء هذا الفريق ؟ Gold Roger – Mercury - Mr.Kudo - The Master- ALTENNEEN
abood-conan :
جولد روجر
هو من سنغافورة وملم بالصينية والانجليزية ولكنه تركنا بعد الحلقة 208 .
ميركوري
صديق عزيز علي
وهو القائد الجديد لفريق مات بعد رحيل الأستاذ الكريم بوارو
مستر كودو
موقتنا النشيط وهو شخص محترم وطيب
ويكثر من استخدام ال^^
ماستر
شخص رائع طيب ولكنه متقلب المزاج مثل اتش تي دي
تنينو دايماً في الجامعة طالب نشيط :)
فانتوم كيد
أستاذي الأول
وكل اشكر له مجدداً
sherlock-kudo : هل فانتوم عضو بالفريق ؟
abood-conan : نعم ^^ بكل فخر :)
sherlock-kudo : في الأخير
نود منك كلمة توجهها لكل من :
أولا الأستاذ محمد شريف ^^
abood-conan : أستاذ كل العرب في عالم الترجمة سواء للأنمي أو للدراما .. شكر خاص له فهو من أرشدنا إلى طريق الأنمي
وقد أحببناه وعشنا معه زمناً طويلاً
وإن شاء الله نواصل معه ما حيينا
sherlock-kudo : جميل جدا
و أنا أحب أوجه له جزيل الشكر كذلك ^^
sherlock-kudo : ثانيا كلمة للأستاذ كودو شينتشي ^^
abood-conan : أستاذ كودو شينتشي
تعجز الكلمات عن شكرك ويعجز القلم عن إيفائك حقك
شكراً لك على ما قدمته للمنتدى
وشكراً على الأكثر من 100 عمل التي قدمتها لنا
وشكراً لك على كل شيء
وأتمنى أن تبقى معنا حتى من دون ترجمة
فوجودك بيننا كافٍ لدفعنا للأمام
sherlock-kudo : شكرا أستاذ كودو و أتمنى أن تعود إلينا يوما ما
جميل جدا
ثالثا نحب توجه كلمة للأخ الإداري فانتوم كيد ^^
abood-conan : تعجز الكلمات عن شكر هذا الإداري
أستاذ فانتوم كيد
كل الشكر والحب والتقدير لك
على كل ما فعلته من أجلي ومن أجل جميع أعضاء المنتدى
sherlock-kudo : يستاهل فانتوم كل الحب و التقدير
الكلمة الأخيرة نود نود أن توجهها لأعضاء منتدى محمد شريف ^^
abood-conan : شكراً لكل من ساهم ولو بجزء بسيط في الرقي بهذا المنتدى
شكر خاص لـ:
كونان10
أعضاء فريق مات
أنمي إنجل
كودو شينتشي
أعضاء إيكاسو
ولجميع شلة القناة
ولك يا مقدم البرنامج
مستر شيرلوك كودو ^^
sherlock-kudo: العفو و الشكر لك على تلبيتك الطلب و حضورك هذا اللقاء الممتع جدا
abood-conan : الشكر لكم على الاستضافة ^^
sherlock-kudo : لدينا سؤال من أحد الحضور تفضل أبو الوليد ^^
aboalwleed : هممم
مشكور abood-conan صراحة اليوم ضربتم في الرسميات الدرجة القياسية
abood-conan : ^^
aboalwleed : سؤالي
هل سيكون لabood-conan كونان انتاجات شخصية سواء اعمال مترجمة او غير ذلك في المستقبل؟؟
abood-conan : ربما
حالياً لا أفكر في شيء
ولكن لا أحد يدري ما تحمله لنا الأيام
aboalwleed : طيب abood-conan هل تشجع الاعضاء ان يكونو مثلك او بكفاءة اعلى منك الترجمة والخلفية المعرفية ؟ وهل المسالة صعبة ؟
abood-conan : يجب على الجميع أن يقدموا ما في وسعهم من أجل الصالح العام
وهذا سيساعدهم في تطوير مهاراتهم أيضاً
حتى لو كان إطلاعاً فالترجمة وغيرها أمور مسلية ^^
aboalwleed : جميل سؤال اخير ...
sherlock-kudo : تفضل أستاذي أبو الوليد ^^
aboalwleed : ماذا تعني منتديات محمد شريف بالنسبة لك وهل تتمنى يوماً ان تتركه؟
abood-conan : المنتدى هو بصراحة أول رابط أضعه في متصفحي واسألوه لتتأكدوا
وأتمنى بقائي مع المنتدى ما حييت
sherlock-kudo : مشاعر فياضة و صادقة
إذا كانت هذه مشاعر أعضاء المنتدى فلا خوف عليه ^^
abood-conan : صحيح :)
aboalwleed: هل تتمنى ان تتطور الترجمة من حسن الى احسن
abood-conan : بالتأكيد
فليس هناك حدود للإبداع ^^
على ذكر الإبداع أحب أن أشكر أحد قاطني هذا العالم
وهو كرييتيف
شكراً لك كرييتيف على ما تفعله واتمنى أن تواصل على هذا النحو ^^
sherlock-kudo : فعلا أنا أتمنى للأخ كرييتف دوام الابداع و الامتاع
abood-conan : ^^
sherlock-kudo : جميل شكرا أخي ابو الوليد على الاسئلة الكووول
aboalwleed : العفو ^^
sherlock-kudo : في الختام
أحب أوجه شكري للأخ الحبيب abood-conan على قبوله الدعوة
و أشكر كذلك جميع الحاضرين الذين تكرموا بقبول دعوتنا و حضور هذه المقابلة
شكرا لكم جميعا من أخيكم sherlock-kudo.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انتهت المقابلة ^^
و أنا أحب أشكر أخي دموع الحزن و أبو الوليد شكر خاص على جهودهما الرائعة ^^
أخيرا أخاف ما تشوفون ها السطر من طول الموضوع :)
اقتباس:
و لا تنسونا من ردودكم الكووول ^^
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
جزااك الله خيرا على هذا اللقاء :)
قرأته حرف حرف , كلمة كلمة ,, :) ماشاءالله عليه مشرفنا اسلووبه راائع بالكتاابة
وفقه الله وبارك فيه ,,
ومشكووور اخوووي على المجهوود الرائع ,,
وانا كنت ناوي احضر اللقاء لكن للاسف
بعد تحميلي للبرنامج واثناء التنصيب
اتضح بوجود (فايرس) فكشفة (ألكاسبرسكاي) وقام بمسحه :(
خيرها بغيرها :( ,..
ومشكووور مرة ثانية على اللقاء
واتمنى كل التوفيق لــabood-conan
:) ماشاء الله ’,, اسلووبه رااقي ,,
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
abood-conan
واخييرا عرفنا عنك ..
دايما اشوفهم يتكلمون عنك وعن ترجمتك ..
وذكرتني بزحمه الشارجه اف. ان شاء الله يطلعون قوانين يديده تخفف الزحمه !
والصراحة استمتعنا بالمقابله وعرفنا الكثير عن مشرفنا abood-conan ..
تسلم اخوي sherlock-kudo ع المقابله الرائعة ...
وربي يعطيك العافية
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
عبوووود كونان
هممممممممم
والله ما أعرف شو أقول :hmmm3:
مترجم رائع وخاصة في ترجمة بلوود بس وقف وحرق أعصابي :angry3:
خخخخخخ
عضو رائع ومترجم متميز ووووووووو...........
تسلم أخووي شارلوك كودو على الموضوع المتميز والمثير ^__^
الصراحة أعجبني :cool3:
والله يعطي جميع أفراد القناة على هذه المقابلة الممتعة ^^
وشكرا لكم
KAITO KED
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مقابلة رائعة,
صراحة أنا لم يسبق لي أن تكلمت مع عبوود و لكنني بدأت أعرف عنه الكثير الآن بفضلك أخي شرلوك كودو فشكرا لك على المقابلة.
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
أخوي وش صار على ترجمة
كايبا
ومشكورين على الموضوع الرائع
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
جزاكم الله خير على المقابلة الأكثر من رائعة ..
بالتوفيق لك دوماً أخي abood conan ..
وجزيل الشكر للمشاركين بالمقابلة ..
ولصاحب المقابلة .. sherlock-kudo
لك جزيل الشكر ..
وياريت يكون في مقابلات ثانية ..
لكم اعذب تحية
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مقابلة ممتعة صراحة انا مع الاسف كنت حاضر ولكن على النص فما قدرت اشارك بالاسئلة فخيرها بغيرها وماشاء الله عليك اخ عبود كونان ومشكوور على مجهوداتك
اخي وعزيزي شرلوك كودو شكرا على المقابلة الجميلة الممتعة هذه اتمنى ان تكثر منها لنتعرف على مترجمينا الاعزاء.........
اخوكم The Lover
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ياي المقابلة وايد حلوه ومتميزة
وعقبال الكل تقابلونهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتشكر أخوي على هاي المقابلة وسعدنا بتعرف على معلومات لمشرفنا من منتدى متحري كونان
أختك كوين مون
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مقابله رائعـه ^_^
sherlock-kudo والله مذيــع ممتـاز :D
ومانقول غير الله يخليك لنـا يامشرفنـا العزيز :) والله يوفقكـ . .
.,.وشكـرآآآ .,.
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
و أخيرا نزلت المقابلة يا شارلوك :cool21:
كانت رووووووعة صراحة :smile3: بس اللي حزني عدم حظور الأعضاء :no6xn:
تحيتي
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
.:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.
ماشاء الله .. مقابلة مع عبود .. أحد أقدم أعضاء المنتدى والقناة .. يا سلام
موضوع الصراحه ما عليه كلام .. تسلم يا كودو على هذا الإشراف الأكثر من رائع.
و شكراً لكل من شارك سواءً ( مذيع .. سائل .. مجاوب ) XD
Mercury
:D
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
جزاك الله كل خير اخوي شارلوك كودو على اجراء المقابلة الراااااااااااااااااااااا ائعة:yes2:
مع مشرفنا العزيز والغالي علينا اخوي عبود كونان :yes2:
واحنا سعداء جدا بالتعرف على المشرف اكثر واكثر :)
والله يكثر من هالمقابلات ونشوفك متألق في لقاءاتك:):):)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
السلام عليكم و الرحمة ^^
مقابلة رائعة حقاً ^^ استمتعت في قرائتها ^^
و الحمدلله لم أنسى السطر الأخير ^______^
حفظكم الله للمنتدى ^^ و شكراً لك أختي شارلوك كودو على المقابلة الرائعة ^^
ماشاء الله عليك مقدم بارع ^__^ تقدم للعمل في إحدى القنوات ^^!
و شكراً جزيلاً للمشرف المتميز عبود كونان ^^ جزاك الله خيراً على هذه الجهود
و بانتظار المزيد من هذه المقابلات الرائــعة ,,
و السلام عليكم ,,
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مقابلة رائعة ومشوقة.
ومشكور أخوي على هذه المقابلة الروووووعة التي من خلالها عرفنا المترجم المتميز
abood conan .
أختك : ميسونه
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
abood-conan
لقاء رائع مع شخصية رائعه
شكرا امتعتونا بهذه المقابله
وفق الله الجميع
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مشكورين إخواني ...
هذا يدل على التواصل الأخوي العميق بين الأعضاء الأكارم
أخوكم ...
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
أشكرك شارلوك كودو على المقابلة بصراحة استمتعت بمعرفة المزيد
عن مشرفنا العزيز عبووود كونان ...
طريقة التقديم كانت رائعة شكراً جزيلاً لك و لكل من ساهم في انجاح هذه
المقابلة...
انتظر مقابلة جديدة مع مشرف آخر من مشرفينا الاعزاء..
أخوكـــــــblack dragonــــ
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheTiger
محجوز
لي عودة
أخي TheTiger
ما زلنا في انتظار عودتك على أحر من الجمر ^^
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dreams.x
جزااك الله خيرا على هذا اللقاء :)
قرأته حرف حرف , كلمة كلمة ,, :) ماشاءالله عليه مشرفنا اسلووبه راائع بالكتاابة
وفقه الله وبارك فيه ,,
ومشكووور اخوووي على المجهوود الرائع ,,
وانا كنت ناوي احضر اللقاء لكن للاسف
بعد تحميلي للبرنامج واثناء التنصيب
اتضح بوجود (فايرس) فكشفة (ألكاسبرسكاي) وقام بمسحه :(
خيرها بغيرها :( ,..
ومشكووور مرة ثانية على اللقاء
واتمنى كل التوفيق لــabood-conan
:) ماشاء الله ’,, اسلووبه رااقي ,,
أهلين و سهلين أخوي x.dreams.x
و خيرها بغيرها إن شاء الله ^^
و العفو الله ربنا يكرمك ^^
و يا مرحبا :)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـمس الروح
abood-conan
واخييرا عرفنا عنك ..
دايما اشوفهم يتكلمون عنك وعن ترجمتك ..
وذكرتني بزحمه الشارجه اف. ان شاء الله يطلعون قوانين يديده تخفف الزحمه !
والصراحة استمتعنا بالمقابله وعرفنا الكثير عن مشرفنا abood-conan ..
تسلم اخوي sherlock-kudo ع المقابله الرائعة ...
وربي يعطيك العافية
أهلين و سهلين أختي همس الروح ^^
و هذي من فوائد المقابلات أنك تعرف أكثر عن الأشخاص المميزين و الرائعين :yes3:
و العفو على شكرك ^^
و يا مرحبا :)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAITO KED
عبوووود كونان
هممممممممم
والله ما أعرف شو أقول :hmmm3:
مترجم رائع وخاصة في ترجمة بلوود بس وقف وحرق أعصابي :angry3:
خخخخخخ
عضو رائع ومترجم متميز ووووووووو...........
تسلم أخووي شارلوك كودو على الموضوع المتميز والمثير ^__^
الصراحة أعجبني :cool3:
والله يعطي جميع أفراد القناة على هذه المقابلة الممتعة ^^
وشكرا لكم
KAITO KED
أهلين و سهلين و مرحبتين بالمترجم الرائع KAITO KED
و قائد فريق An-Dr
صراحة أتشرف بتشريفك الموضوع ^^
و الله يعافيك و العفو العفو ^^
حياك الله أخوي KAITO KED
و يا مرحبا
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gueva
مقابلة رائعة,
صراحة أنا لم يسبق لي أن تكلمت مع عبوود و لكنني بدأت أعرف عنه الكثير الآن بفضلك أخي شرلوك كودو فشكرا لك على المقابلة.
أهلين و سهلين بك ( أخوي ) المترجم الرائع gueva :)
تشرفت بزيارتك الموضوع ^^
و زي ما قلت من فوائد المقابلات معرفة الكثير عن حياة المميزين و الرائعين ^^
و يا هلا :)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحساس
أخوي وش صار على ترجمة
كايبا
ومشكورين على الموضوع الرائع
أهلين و سهلين بالحساس ^^
العفو و يعطيك العافية ^^
و بالنسبة لسؤالك لا أدري إن كان الأخ عبود سيجيب عنه :dull8ay:
لكن بإمكانك توجيه السؤال له شخصيا :smug2:
و يا مرحبا :)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara_300
جزاكم الله خير على المقابلة الأكثر من رائعة ..
بالتوفيق لك دوماً أخي abood conan ..
وجزيل الشكر للمشاركين بالمقابلة ..
ولصاحب المقابلة .. sherlock-kudo
لك جزيل الشكر ..
وياريت يكون في مقابلات ثانية ..
لكم اعذب تحية
أهلين و سهلين أختي Lara_300
و العفو الله يعطيك العافية ^^
و بالنسبة لطلبك فهو في البال و بتشوفون ما يسركم إن تيسرت بعض الأمور البسيطة ^^
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
ياي المقابلة وايد حلوه ومتميزة
وعقبال الكل تقابلونهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
وتشكر أخوي على هاي المقابلة وسعدنا بتعرف على معلومات لمشرفنا من منتدى متحري كونان
أختك كوين مون
أهلين و سهلين أختي queen_moon
شرفت الموضوع بزيارتك و حياك الله ^^
و مقابلة الكل صعبة شوي :hmmm3:
لكن إن شاء الله نقابل البعض :cool21:
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lover
مقابلة ممتعة صراحة انا مع الاسف كنت حاضر ولكن على النص فما قدرت اشارك بالاسئلة فخيرها بغيرها وماشاء الله عليك اخ عبود كونان ومشكوور على مجهوداتك
اخي وعزيزي شرلوك كودو شكرا على المقابلة الجميلة الممتعة هذه اتمنى ان تكثر منها لنتعرف على مترجمينا الاعزاء.........
اخوكم The Lover
أهلين و سهلين بالأخ العزيز The Lover
شرفت المقابلة في المنتدى و على الميرك
و حضورك شرف لنا الله يعافيك ^^
و إن شاء الله في الجايات نبي نشوفك من اول المقابلة ^^
و العفو على شكرك و تشجيعك الله يخليك ^^
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
مقابله رائعـه ^_^
sherlock-kudo والله مذيــع ممتـاز :D
ومانقول غير الله يخليك لنـا يامشرفنـا العزيز :) والله يوفقكـ . .
.,.وشكـرآآآ .,.
أهلين و سهلين بالأخ النشيط بطوط ^^
شرفت الموضوع بزيارتك ^^
و مشكور و الله يخليك ^^
و العفو على شكرك و تشجيعك الكووول :)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conany
و أخيرا نزلت المقابلة يا شارلوك :cool21:
كانت رووووووعة صراحة :smile3: بس اللي حزني عدم حظور الأعضاء :no6xn:
تحيتي
أهلين و سهلين بصديقي الغالي كوناني ^^
يا مرحبا و يا مسهلا ^^
و مشكور على حضورك المقابلة في الميرك و تشرفيك الموضوع هينا ^^
و مشكور كمان على أسئلتك الكووول ^^
و الله يعطيك العافية :)
و بالنسبة للحضور إن شاء الله يزيد ف يالمقابلات الجايه إن كان فيه شيء جاي :cool21:
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mercury
.:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.
ماشاء الله .. مقابلة مع عبود .. أحد أقدم أعضاء المنتدى والقناة .. يا سلام
موضوع الصراحه ما عليه كلام .. تسلم يا كودو على هذا الإشراف الأكثر من رائع.
و شكراً لكل من شارك سواءً ( مذيع .. سائل .. مجاوب ) XD
Mercury
:D
أهلين و سهلين بالأخ العزيز ميركوري أو الزئبق كما تحب ^^
و العفو العفو على شكرك و تشجيعك الكووول ^^
و يعطيك العافية يا رب ^^
و في المقابلات الجاية ترا ما اعذرك أنك ما تحضر إن ما كنت أصلا أساس المقابلة :cool3: <<< حلو التلميح ,,
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
أنا اسمي مكتوب http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif
اخي sherlock-kudo كان لابد أن تطلب وضع بانر لموضوعك في الصفحة الرئيسية حتى يشاهد الجميع اسمي :tongue2:
لا طبعاً أمزح http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif
دخلت لقراءة الموضوع مثل الآخرين وأتفاجأ بأن الضيف الكريم يذكرني وهذا فوق ما كنت أتوقع :smile2:
اقتباس:
abood-conan : عندي شيء أود قوله
أشكر الأخت أنمي إنجل على الموضوع الذي وضعته بخصوص جميع الحلقات المتعلقة بالقصة الرئيسية
فشكراً لها :)
العفو أخي المشرف الفاضل ،، ووفقك الله في دراستك وفي كل مشاريعك ،،
وشكراً لك اخي sherlock-kudo على طرح هذا اللقاء الممتع :)
وفقكم الله
مع التحية
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
بارك الله لك اخي
و اتمنى ان تكمل سلسلة حوارات مع باقي المشرفين الافاضل
و بارك الله لمشرفنا الغالي
و الى الامام دائما
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ما شاء الله عليكم مقابلة ممتازة مع مترجم مميز .. جزاك الله خير اخى ( شارلوك كودو ) على هذه المقابلة الاكثر من رائعة والتى كشفت عن جانب كبير من حياة اخونا العزيز ومترجما القدير ( عبود كونان ) ... نأمل بتكرار التجربة مع باقى المشرفين كى نتعرف عليكم أكثر ونشاركهم الآراء ... مع تحياتى
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
جزاك الله كل خير اخوي شارلوك كودو على اجراء المقابلة الراااااااااااااااااااااا ائعة:yes2:
مع مشرفنا العزيز والغالي علينا اخوي عبود كونان :yes2:
واحنا سعداء جدا بالتعرف على المشرف اكثر واكثر :)
والله يكثر من هالمقابلات ونشوفك متألق في لقاءاتك:):):)
أهلين و سهلين أخوي ساحر القرن الأخير ^^
و العفو على شكرك و تشجيعك اللطيف ^^
و إن شاء الله تشوفون حاجات حلوة كمان في المستقبل ^^
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كايتو
السلام عليكم و الرحمة ^^
مقابلة رائعة حقاً ^^ استمتعت في قرائتها ^^
و الحمدلله لم أنسى السطر الأخير ^______^
حفظكم الله للمنتدى ^^ و شكراً لك أختي شارلوك كودو على المقابلة الرائعة ^^
ماشاء الله عليك مقدم بارع ^__^ تقدم للعمل في إحدى القنوات ^^!
و شكراً جزيلاً للمشرف المتميز عبود كونان ^^ جزاك الله خيراً على هذه الجهود
و بانتظار المزيد من هذه المقابلات الرائــعة ,,
و السلام عليكم ,,
و عليكم السلام ^^
أهلين و سهلين أختي عاشقة كايتو
و العفو على شكرك و تشجعيك الجميل ^^
و شكرا على تنفيذك للطلب الأخير
و يعطيك العافية ,,,
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
مقابلة رائعة ومشوقة.
ومشكور أخوي على هذه المقابلة الروووووعة التي من خلالها عرفنا المترجم المتميز
abood conan .
أختك : ميسونه
أهلين و سهلين أختي ميسونة
و العفو على شكرك و تشجيعك ^^
و يعطيك العافية
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooon
abood-conan
لقاء رائع مع شخصية رائعه
شكرا امتعتونا بهذه المقابله
وفق الله الجميع
أهلين و سهلين أختي mooon
و العفو على شكرك ^^
و آمين ^^
و يعطيك العافية
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji
مشكورين إخواني ...
هذا يدل على التواصل الأخوي العميق بين الأعضاء الأكارم
أخوكم ...
أهلين و سهلين أخوي Neji
و زي ما قلت احنا اخوة مترابطين ^^
و يعطيك العافية
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black dragon
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
أشكرك شارلوك كودو على المقابلة بصراحة استمتعت بمعرفة المزيد
عن مشرفنا العزيز عبووود كونان ...
طريقة التقديم كانت رائعة شكراً جزيلاً لك و لكل من ساهم في انجاح هذه
المقابلة...
انتظر مقابلة جديدة مع مشرف آخر من مشرفينا الاعزاء..
أخوكـــــــblack dragonــــ
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^
أهلين و سهلين black dragon
و العفو على شكرك و تشجعيك الرائع ^^
و لي الشرف أنو المقابلة أعجبتك ^^
و إنشاء الله تكون فيه مقابلات جديدة :yes3:
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مقابلة رااااااااااااااااااائعة شكرا لكم
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
شكرا على المقابلة الجميلة الممتعة
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
> _ <
متاخر كالعادة +_+
لكن اشكركم ع الحوار الهادف
واتمنى لاخي عبود كل التوفيق
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnimeAngel
أهلين و سهلين بالأخت المبدعة أنمي أنجل ^^
العفو أختي ^^
و مالك حق تتفاجئين بإثناء عبود عليك لأنك مبدعة بالحيل :)
يعطيك العافية و نورت الموضوع بردك :)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAKURA CHAN
"
"
:: السلام عليكم ورحمة الله ::
مشكووورر خيو على المقابله ..^ـ^
متشكرم ..
و عليكم السلام و رحمة الله
أهلين و سهلين بالمصممة ساكورا تشان ^^
العفو و نورت الموضوع بردك :)
يعطيك العافية
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوليد المصري
بارك الله لك اخي
و اتمنى ان تكمل سلسلة حوارات مع باقي المشرفين الافاضل
و بارك الله لمشرفنا الغالي
و الى الامام دائما
أهلين و سهلين أخوي ابن الوليد ^^
يا مرحبا و نورت الموضوع
و إن شاء الله فية نية بإكمال اللقاءت :cool21:
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hattori_Heiji
ما شاء الله عليكم مقابلة ممتازة مع مترجم مميز .. جزاك الله خير اخى ( شارلوك كودو ) على هذه المقابلة الاكثر من رائعة والتى كشفت عن جانب كبير من حياة اخونا العزيز ومترجما القدير ( عبود كونان ) ... نأمل بتكرار التجربة مع باقى المشرفين كى نتعرف عليكم أكثر ونشاركهم الآراء ... مع تحياتى
أهلين و سهلين أخوي هاتوري هيجي ^^
العفو أخوي و يعطيك العافية
و نوت الموضوع بردك ^^
و إن شاء الله فيه نية باستكمال المقابلات :cool21:
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان1
مقابلة رااااااااااااااااااائعة شكرا لكم
أهلين و سهلين ^^
حياك الله أخوي كونان 1
و العفو :)
-
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kely___shmokh
شكرا على المقابلة الجميلة الممتعة
أهلين و سهلين أخوي kely___shmokh ^^
العفو
و يعطيك العافية