-
هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
Minna Konnichiwa ^^
كيفكم ان شاء الله بخير و عافية لقد أحببت ان اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك اعاده لنا و لكم بالصحة و العافية و التوفيق
حسنًا سأترك لكم الفرصة للاطلاع على برنامج خصصه يابانييون لمشاهدة القنوات اليابانية عبر الانترنت
بصورة واضحة و دون اي انقطاع يدكر
البرنامج اسمه
KeyHoleTV
http://an-dr.com/vb/images/smilies/jpsmile/Hero_1.gif
أجل الآن الكل باء بامكانه مشاهدة القنوات اليابانية بالمجان و تضم باقة قنوات البرنامج القنوات التالية
TV ASASHI
TOKYO TV
NIHON TV
FUJI TV
التحميل
من هنــــا
رابط شرح استخدام البرنامج بالفيديو من الأخ الغالي ja3eso
جزاه الله خيرًا
من هنـــــا
فيديو للقنوات التي يحويها البرنامج بالاضافة الى وجود لقطة لون بيس بإحدى الحلقات
من اعداد الأخ ja3eso جزاه الله خيرًا
من هنـــــا
أشكره من أعماق قلبي على الاهداء الراااائع
.....................
ما يميزه حجمه الصغير جدًا و سرعة التقاط القنوات بدون اي مشاكل سواء في وضوح الصورة ام التقطيع
القنوات بالأزرق و الأبيض ... يتم الضغط عليها مرتين فتظهر مباشرة و لايقاف القناة و الرجوع الى لاحة القنوات الاخرى ما عليكم سوى الضغط على زر الايقاف الموجود اعلى يمين الشاشة
Stop Video
الارقام الموجودة على اليمين عبارة عن عدد من يشاهدون القنوات و عادة ما يرتفع عدد المشاهدين عند القنوات المهمة او بالاحرى التي تعرض برامج تهم الجمهور
صورة لاحدى القنوات ملتقطة بواسطة البرنامج
زر chat with broadcaster للحديت مع مستخدمي القنوات ادا اراد اي أحد الحديت مع الآخر و مناقشة البرنامج المعروض ما عليه الا الضغط على الزر
ملاحظة أخرية ... لتكبير حجم الشاشة يتم الضعط عليها مرتين بعد دلك يتم اختيار القياس المراد حسب الرغبــة
في النهاية أحب أن اقول لكل من هو مهتم بتعلم اليابانية ان هته فرصة لا تعوض لتعلمها مباشرة فالسماع يعتبر اهم الطرق لتعليم مختلف لغات العالم و بطريقة مسلية
كدت أن انســــــــــــــى
ملاحظة أخيرة ستتم مناقشة برامج القناة في هذا الموضوع ان شاء الله
فدعوة لكل من وجد اي برنامج مهم ان يطلعنا عليه و موعد بته لنشاهده معًا و نزيد من المتعة
لائحة برامج القنوات المستكشفة <<< شكلنا علماء فلك هههه
الاتنين
التلاتاء
الأربعاء
الخميس
9.00 دراما بوليسية Tv Asashi
14.00 ناروتو شيبودين Tv Tokyo
الجمعة
السبت
الأحد
03.15 ون بيس Fuji Tv
آرائكــــــم حول المفاجأة
M.illusionist
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
وعليكم السلام ^^
كونيشوا ...
شكراً لك اخي الكريم على البرنامج ...
ومبارك عليك العيد~
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرررررا ع الموضوع و كل عام و انتم بخييييييييييييييير !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
جاري التحميل ان شاء الله تتحقق الأمنية ونشاهد لقنوات اليابانية
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
واو أريقاتووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووو و الله ما أصدق علقي شكراااااا مليون مره وجاري التحميل http://an-dr.com/vb/images/smilies/em033.gif
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
حملته حملته بيغمى علي ياي
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
هنتـــوني اريقاتو قوزآآيمـاس
تم التحميـل
هنتوني هنتوني هنتوني اريقاتو و الله
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
العفو اخواني و سعيد بان البرنامج قد نال على اعجابكم
لا تنسوا اي برنامج اعجبكم أخبرونا عنه هنا لكي نشاهده جميعًا
و نتحدت حوله بطلاقة تامة
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اريغاتوو أيها الموهم
و لدي قناة على الريسيفر اسمها NHK World
عرضت أمس تقريرا عن المانجا و الانيمي
كان أمرا رائعا [:
جاري تحميل البرنامج ثم تجربته ^^
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
كيفك يا كودو اشتقنا لك ... ااه القناة موجودة بالبرنامج
ان شاء الله احاول احضر التقرير في فرصة قادمة
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اخوي انا حملت البرنامج وما شاء الله ما يقطع ولا شي مثل ما قلت
بس عندي اقتراح وهو ان اي واحد يتابع من هالبرنامج ويحصل انمي معروض يكتب لنا
اسم القناة وحنى نركز عليهة لما نحصل الانميات الي مهتمين فيهة بالمنتدى
وبعدين نكتب في كل منتدى اسم القناة ووقت العرض ونحط لهم البرنامج
ها اش قلت ؟
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أجل اخي معك حق و شكرا على مرورك الطيب
بالمناسبة انا الآن اشاهد قناة Tv asashi و هي تعرض دراما بوليسية تبدو متيرة للغاية
الساعة الآن بتوقيت المغرب 6.30 خخخخ الاخ يستيقظ مبركرًا هههه
يعني 9.30 بتوقيت السعودية ....
و اتوقع ان الدراما بدأت قبل نصف ساعة
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
واااااااااااو ماشاالله قنوات يابانية
فكرة حلوة
شكرا جزيلا لك أخي M.Illusionist ع البرنامج
سأقوم بتحميله قريبا
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
تم التحميل :)
برنامج فعلاً رائع .. لا تقطيع وأفضل القنوات موجوده وش نبي أكثر من كذا :D
الآن الساعه 2:00 ظهراً يوم الخميس تم عرض حلقه ناروتو شيبودن على قناة " طوكيو تي في " للمهتمين فقط :)
وأشكرك أخوي جزيل الشكر على البرنامج .. ويعطيك ربي العافيه :)
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكور والله روعه بس حسافه نارتو طاف علي للأسف مو مشكله بس هل في إعادة ولا لأ.
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
يعطيك ربي الف عااااااااااافية اخوي
من زمااااااااااااان نفسي اتابع قنوات يابانية
بس ما عندي غيرNHK world
^_^
واللحين تغير الحال .... اريقاتو
thumbsup-Icon
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ..^^..
مشكوووووووور أخوي ع الموضوع ..^^..
يعطيك العافية ..
تقبل مروري ...
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Illusionist
أجل اخي معك حق و شكرا على مرورك الطيب
بالمناسبة انا الآن اشاهد قناة Tv asashi و هي تعرض دراما بوليسية تبدو متيرة للغاية
الساعة الآن بتوقيت المغرب 6.30 خخخخ الاخ يستيقظ مبركرًا هههه
يعني 9.30 بتوقيت السعودية ....
و اتوقع ان الدراما بدأت قبل نصف ساعة
اخوي قصد الساعة 9.30 بالصبح ولا باليل ومشكور مرة ثانية على البرنامج
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
howida
Gents
zack&cloud
arashi_girl
Phantom Girl
a7la_katko0ota
ja3eso
شكرًا لكم اخواني على مروركم الجميل جدًا و سأقوم ان شاء الله قريبا في تعديل الموضوع بشكل متجدد لاضافة ما اكتشفناه من برامج كي يسهل البحت عنها ...
جاني
- بالنسبة لاستفسار الاخ zack&cloudفاعتقد انه لن تكون اعادة لكترة البرامج بالقناة
عالعموم انتظر الحميس المقبل و شاهد كن بالموعد لتكون اول من يشاهدون الحلقة ربما الأول في العالم كل شيئ ممكن هههههههه ممكن اليابانيين في تلك اللحظة و لا واحد فيهم يشاهد ناروتو خخخخ هاهاهاها
- أما عن استفسار الأخ ja3eso طبعا هي 9.30 صباحًا هاهاها لاني قلت الاخ يستيقظ مبكرًا ... و لكن قلت انه قد بدا قبل نصف ساعة يعني بدأ حوالي 9
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
M.Illusionist
أهااااااااااااااااااااااا ااااااااأهااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
icon244icon244icon244icon244icon244icon244icon244i con244icon244icon244icon244icon244icon244icon244ic on244
icon1366icon1366icon1366icon1366icon1366icon1366
icon147icon147icon147icon147icon147icon147icon147
أرجوك ساعدني حلمي ماتحقق
iconbaye4iconbaye4iconbaye4iconbaye4
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ما الممشكلة اختي سابيكا ان شاء الله استطيع مساعدتك
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
تسلم أخوي, الصراحة برنامج و لا أحلى..............*!*
أرجو منك أنك تتقبل مروري المتواضع..........*!*
*..............*
*..........*
*......*
*..*
*
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أنا حملته طلع حلو بس المشكله يوشوش وش الحل أرجوكم ساعدوني
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أخي أن كلما أضعه تظهر نافذة مكتوب عليها EROR
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
حملته مررة خطير بس للاسف ما افهم شيء يعني بس صورة
فيه شغله انو الصوت يقطع هالمشكله عندكم ولا بس عندي
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا يا اخ مرة اخرى كيف الحال
اخوي انا باقول لك شي عني ويعرفه الكثير
انا لما اشوف شي او اتعلم شي جديد او اشوف
مشاركة ومبادرة جميلة
اوقف مع صاحبهة واساعده وتقديرا على جهدك في
احضار البرنامج وشرحه
انا سويت تسجيل فيديو للبرنامج وقنوات وشرح له
وان شاء الله اذا الله يسر
باسوي لك جدول الانميات المعروضة والدرامة.
هذا رابط مباشر للفيديو
اضغط هنا
http://www.snapdrive.net/files/566010/megaupload1.gif
واذا في حد يعرف شولن ارفع الفيديو على يوتيوب
بجودة عالية يقول لي شلون عشان ارفع الفيديو
مع كل الود اخوك ja3eso
ملاحضة اخيرة الوضوح والتقطيع على حسب سرعة النت
انا ما عندي تقطيع الحمد لله بس الحين بتشوفون ان الفيديو يقطع
لاني كنت اسجل فيديو ( عند تسجيل فيديو كل شي يصير ابطأ )
واذا قررت ان تعدل الموضوع حط هذا الفيديو لو سمحت للفائدة
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أحنا عندنا DSL يعني الأنترنت عندنا سريع يعني الأنترنت مافيه مشكله
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اخواني اشكركم جميعا على مروركم الرااااااااائع فعلا و اشكر الاخ ja3eso على الشرح المتميز من كل اعماق قلبي
لقد شاهدت الفيديو و ارفقته بالموضوع فهو جميل للغاية و أشكرك على الاهداء الرااائع يا اخي
اما بالنسبة لمشاكل التقطيع ... فهي غالبا ما تكون عند وجود مشاكل بالاتصال او عند التحميل
فتجنبوا استعمال البرنامج عند تحميلكم لاي شيئ ....
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H . H
أحنا عندنا DSL يعني الأنترنت عندنا سريع يعني الأنترنت مافيه مشكله
امممم اوكي شوف يمكن من الرام هذا اذا كنت مشغل شي ياخذ الذاكرة واجد
( ذاكرة الرام )
مثال الفايرفوكس او الفوتوشب او افترافكت...
وميكن من كرت الفيديو او الصوت
فشوف انت اول ما تبي تشوف حاول تصكر اشياء قدر المستطاع
في طريقة ما متأكد منهة وهي
تروح على التاسك مانجر وتعدل الاولية
اضغط Alt+Ctrl+Delete
بيطلع لك التاسك مانجر
روح لنافذة Processes
دور على KeyHole.exe
ما بتحصله الا لما تكون فاتح على قناة
بعدين سو له كلك يمين وختاروSet Priority
ومنه اختار High
واذا صار اخس اختار Low
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا يا اخ مرة اخرى
وما اعتقد انك بتفتك مني:)
اخوي انا جبت لك موعد عرض ون بيس وهو الساعة 3 ونصف AM
بتوقيت السعودية يعني الي وقت بلاده مثل توقيت السعودية ويشوف ون بيس يقوم قبل اذان الفجر ويجهز نفسه
ويشوف الحلقة وبعدين يصلي وهذا علاج للي يرقد في صلاة الفجرzzz
بس اشلون اكشفت هالشي؟؟؟
انا كنت احضر لك عرض لقنوات البرنامج وانا اعرض رحت على فوجي تي في وكانوا يعرضون الحلقة
وبعد ما انتهيت من التسجيل سيدة قعدت اشوف الحلقة يعني انا اول واحد شاف الحلقة 373 هذا اذا ما نزلت للحين
وهذا رابط عرض القنوات وارجوا ان تحطه في الموضوع .
من هنا
مع خالص تحياتي اخوك ja3eso
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أخي على العكس افرحني مرورك بس ممكن توضيح ... لان الرابط لا يعمل
ممكن تعدله و شكرًا لك مرة أخرى
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أخي ياريت لو تحدد يوم العرض .... بالاضافة الى رفع الفيديو على رابط اخر ان امكن غير موقع زيدو
لانني لا انصح به اطلاقًا نسبة لما قرأت عنه
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
¤كونيشـــيوا¤
شكرا لك أخي على البرنامج ..
أنا من مدة كنت اريد أن أتابع القنوات اليابانية و هاقد جأت الفرصة ..
مع كل احتراماتي أخي M.Illusionist
ننتظر باقي ابداعاتك ..
¤سايونارا¤
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرًا لك أخي أيمن على ردك الحلو شرفني مرورك بالموضوع
......
أخي ja3eso لقد اشتغل رابط الفيديو و استطعت مشاهته ....
جميييل جدًا ساطلب منك تعليمي كيف تسجل هته الفيديوات لاحقًا خخخخخ
مرسي أخوي و جاري ارفاق الفيديو للموضوع
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اخوي تم عرض ون بيس الساعة 4 الفجر يوم الأحد
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
Arigatou gozaimssss :d o
Senpai ^ ^"
ٍJaaaaaaaNee ~
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرا على الموضوع الجميل جدا جدا جدا ^^
الحين أني أحمله
^^
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااه ياسلام لازم احمله
مشكووووووووور موضوع خطيييييييييييييييير تسلم
تحياتي,,,,
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اهلا يا اخ من جديد
اخوي هذا جدول للقنوات بس للحين ما اكتمل وللحين في تعديلات بتجري عليه
بس قول لي ايش رايك
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
طيب انا واحد دلخ ياباني ..
مافي ترجمة على الأقل إنجليزية ؟؟
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم
شكرا على المجهود الطيب
شكرا شكرا شكرا
ولكن لدي سؤال؟
توقيت ناروتو هل هو يصادف توقيت السعودية
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرًا لكم اخواني على مروركم الرااائع جدًا و بالنسبة للاخ ja3eso أتمنى ان تملا الجدول باكبر عدد من البرامج حتى ارفقه بالموضوع باذن الله
Eyes هل تطلب مني ان اترجم القناة ههههههه ؟ اذا كنت كذلك فانت بهذا تطلب المستحيل و الغير ممكن ههههههههههه
aklk كل التواقيت بتوقيت السعودية
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أخي M.illusionist أظن أنه يقصد تلك التقنية التي توجد في بعض
القنوات التي تمكنك من اظهار الترجمة أو اخفائها ..
في أمان الله ..
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
سوقووووووووووووي ديس
اول مااصلح كمبيوتري بحملهـ ان شاا اللهـ
هونتوووني اريقاااتو
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ممم و لكنها ليست موجودة يا أخي خصوصًا في البرامج
و شكرًا لكم جميعًا على مروركم الجميل