رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
أخي comma
أسأل الله لنا و لك التوفيق والسداد.. في الدنيا والآخرة
مصادفة جميلة.. فأنا مسافر غدا للمنطقة الشرقية.. للدراسة..أيضاً
دمت على خير أخي.. وبالله التوفيق..
اقتباس:
سيغلق الموضوع بعد يوم واحد..!!
وحي القلم
كنت هنا
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
...
الله يوفقك..ويعينك على الدراسة
وإن كنت مساافر للخارج....سوف تحصل الواير لس حتى في صالة الإستقباال في الفندق..
مجاناااا
بس أهم شي الدراسة ..ولا تشغل بالك في شي
مع ألف سلامة وبالتوفيق
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي القلم
أخي comma
أسأل الله لنا و لك التوفيق والسداد.. في الدنيا والآخرة
مصادفة جميلة.. فأنا مسافر غدا للمنطقة الشرقية.. للدراسة..أيضاً
دمت على خير أخي.. وبالله التوفيق..
وحي القلم
كنت هنا
اذا كنت رايح جامعة البترول والمعادن فأنا اعرف واحد سنافي اذا حبيت اعرفك عليه مافي اي مشكلة
............................................
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiN CoDe
...
الله يوفقك..ويعينك على الدراسة
وإن كنت مساافر للخارج....سوف تحصل الواير لس حتى في صالة الإستقباال في الفندق..
مجاناااا
بس أهم شي الدراسة ..ولا تشغل بالك في شي
مع ألف سلامة وبالتوفيق
صدقت والله لكن النت يجري في عروقي ....
ما عليك بإذن الله الترم الاول وتشوفون البداية الموفقة
واشكركم من اعماق قلبي
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
الله يوفقك بدراستك اها عاد نبغى تجيب معدل زين^^"هههههههه"
شد حيلك واتمنى لك التوفيق
وشكراً
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAHARL
الله يوفقك بدراستك اها عاد نبغى تجيب معدل زين^^"هههههههه"
شد حيلك واتمنى لك التوفيق
وشكراً
شكرا لك وعلى اهتمامك
وعقبال التخرج والتحرر
وبإذن الله خلال الترم الاول سأوافيكم بالنتايج
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
وفقك الله في الدين والدنيا
..وحي يدخل الشرقية وانا خارج منها icon094 خخخ ...
وانا اقول ليش الدنيا ظلمة ^^
وفق الله الجميع ^^
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
جزيت خيرا أخي..
فأنا سأبدأ في السنة الرابعة...هناك..
والحمد لله ذهب الكثير ولم يبقى إلا القليل..
كنت هنا..
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
في واااير لس في السكن...هذي بشاارة مني لك
ههههه
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
تروح وترجع بالسلامه
وبأحلى شهاده
مع اجمل ابتسامه
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
ربنا يوفقك وان شاء الله يكون هناك انترنت لنتواصل مع احلى منتدى msoms
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
سنفتقد موااضيعك الحلوه
الله يوفقك في دراستك
تروح وترجع بسلامه
الله يوفقك ويسر امرك
وداعا اخي الكريم
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
اشكر كل من ابدى مشاعره واحاسيسه ....
واشكرك اخي GiN CoDe على البشارى
ومع السلامة
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
تروح وترجع بالسلامهـ ..
و الله يوفقك فــ درااستك .. وتيب الشهاادهـ العوودهـ ^^
و السموحهـ ..
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarlet Wind
تروح وترجع بالسلامهـ ..
و الله يوفقك فــ درااستك .. وتيب الشهاادهـ العوودهـ ^^
و السموحهـ ..
الله يسلمك ويسعدك
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
وفقك الله..
وجعل لك الخير في كل مسعى
ف"من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنة..."
أتوقف عند هذا القدر..
يوتشيها ساسكي !
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
شد حيلكـ .. والله يوفقكـ ..
وراح أسافر أنا كمان نهاية الشهر إن شاء اللهـ .. ^_^
بالتوفيقـ لكـ ..
جدووو ..
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
الله يوفقك و يوفق الجميع ..
و بإذن الله تروح و ترجع بالسلامة
و إلى من يسافرون و سيسافرون ..
كان الله في عونكم و وفقكم في ما بدأتموه و ما ستبدأونه ..
في حفظ الله
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
.
.
مب وداعــاً تفائلوو خيــر =) ، إلى لقــاآء قريب إن شــاآء الله
و ربــي يوفقكم و يسهـ ـل خطاآكم .. /
:
.
.
.
.
.
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
وداعا اخى
لا لن اقول وداعا ، وداعا هى كلمة كبيرة "الى اللقاء" icon151
وبالتوفيق فى دراستك باذن الله
فعلا فراق مسومس بالامر الصعب
لكن عليك الجتهاد والمذاكرة وعدم التفكير فى اى شئ اخر Icon-yes0
الى اللقاء
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
ربي يوفقك إن شاء الله في الدنيا والآخرة أخي
.
.
ونلقاك على خير
رد: وداعاً (( msoms )) ..!!
أحزنت قلبي يا أخي
أسأل الله أن يهون غربتك
لكن لا تبتأس
أهل الديانة معتادون على الغربة
طوبى للغرباء
ولأعزيك...أنا أدرس هنا وأمي وأبي وأختي وزوجتي كلهم يبعدون عنا ما يزيد عن 3 الاف كيلومتر
6 سنوات الى الان
لذلك قلبي يتمزق كلما رأيت أحدا يبتعد عن أهله
لكن عزاؤنا أننا نتمنى أن نكون غرباء
فطوبى للغرباء