-
تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السلام عليكم
اولا اريد ابارك للاخت ميسونة على الاشراف على منتدى المانجا والقصص المصورة
مبروك اختي حقاً تستحقين الاشراف
مواضيع دائما متميزة
بالتوفيق لكِ
كلمه اخيرة
في امان الله
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مباااااااااااركـ .. ومبروكـ .. << أهم شيء النية .. لحد يدقق في اللغة XD ..
صراحة أول مرة أدري .. ^______^
أتمنى لكـ التوفيقـ ..
وإن شاء اللهـ .. تكونيـ ..
قدها وقدود .. ^_^
جدوو ..
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أحلى التهاني والتبريكات للأخت المبدعة ميسونة كنت أتابع أعمالك بالتصميم !!
على كل بارك الله بوجودك بيننا ..
تمنياااااتي لكِ بالخير والتوفيق والسداد معطرة بأحر التهاااااااني ..
في حفظ الله ورعايته ..
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
و عليكم السلام
مبرووووووووووك ^^
مبروك للغاليه ميسونة على الاشراف
ان شاء الله تكون فاتحة خير عليكي يا مبدعتنا ^^
موفقه دوووما باذن الله
دمتم بخير
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك للأخت ميسونة على الإشراف، وإن شاء الله تكون قد المسؤولية، الله يقويك
والشكر موصول لك أخي كاتب الموضوع
ومن حسن لأحسن يا مسومس
والسلام عليكم
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
:)
مـآ شـآء الله .. حقًا تستحقينهـآ { ميسونة } :d ..
بوركَ فيكِ .. وبالتوفيــق ..
دُمتِ مُبدعـة ~
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السلام عليكم
مبررررررررررررروك اختى ميسونة على الاشراف
سعيدة جدا لذلك الخبر
و شكررا صاحب الوضوع
نور الاسلام
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
الف مبروووووووووك لك اختي ميسونة على الاشراف
في انتظار ابداعاتك وتألقك بمهامك الجديدة
ودمتم في امان الله
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبروووووووووووووووووووووو ووك .. يا سلام .. و الله توني أدري بالسالفة ..
ما شاء الله عليها ميسونه ..
إن شاء الله تكون قد المسؤولية ..
و عقبال ما تكون من الإدارة العامة .. >>> تجاهلو هاذي العبارة .. خخخ
أعمالكِ يا ميسونه شعاركِ..إن صنتيه صانكِ و إلا خانك >> أيضاً تجاهلو هاذي العبارة ^^
و كان الله معكِ في جيئتكِ و ذهابكِ ..
و بالتوفيق إن شاء الله ..
>> مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك .. مب قادرة تمسك نفسها <<
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
[..ألف ألف مبروكـ على اللإشراف يا ميسونة ..]
[..والتوفيق يا أختي..]
[..وشكرا يا ناروتو كان على الموضوع..]
[.. ما كنت أدري إنها أصبحت مشرفة^^..]
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ألف مبروووووووووووووووووووووو وك ميسووو عالإشراف
استانست يوم شفت الخبر ^^
الصراحه تستاهلييين يالمبدعه ~_^
و الله يوفقج إن شـاء الله
دمتي مبدعه
:)
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
الفففففففف مبارك غاليتى على الاشراف
و انت قدها و قدود
مشكور على الموضوع
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـارك لك اختي ميسونه..
نستاهلين اول ما شفت الموضوع قلت ابارك لك..
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياااااي..علمت للتو..
مباارك أختي ميسونه..تستاهلي أختي..(:
أعانك الله..
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا أحب ابارك للأخت المبدعة ميسونه عالإشراف
بس يعني اذا ما كان فيها شي....يعني انا اللى أعرفه ان الأخت ميسونه رسمها جميييل
و متفوقه بالتصاميم ما شاء الله لكن لم أر لها عمل ترجمة في قسم المانجا من قبل
يعني مو المفروض كانت تصير مشرفه بقسم التصميم أو الرسم مثلا؟!!!
طبعا غرضي من هذا الكلام هو الإشاره الى أن الأفضل للمنتدى
هو وضع المختصين في الأقسام المناسبه
حتى لا يساء فهمي
وفي أمان الله
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ألــــف مبروكـ..
نتمنى لكـ التوفيق..في حياتك العلمية والعملية..
كنت أعتبركـ كمشرفة دوماً..
عندما أرى مواضيعكـ...
وتذكري أن الأشراف تكليف وليش تشريف..
بالتوفيق..
مع التحية,,
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
http://up.khellan.com/file/uploads/70f3c603aa.gif
مبروك اختى ميسونه على الاشراف
انت جديره بذلك ربنا يوفقك
شكرا لك اخى ناروتو _كون على الموضوع
ننتظر المزيد من ابداعك
سام
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبـــــــــــروكـ * ميسونة *
مع اني مااتابــع مواضيعكـ
دائمــاً .. الا انكـ تستحقين
الاشرآآف .. ان شاء
الله تكونين قدهـأ وقدوود ..
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبروووووووك الف مبروك خيتو ميسونه
انتِ تستحقين الأفضل بكل تاكيد
مبروووووووووووك ..
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ألف مليوووووووووون مبروووووووووووووك ..
والله وما درينا .. تستاهلينها وبقوووة يكفي المانجا اللي سويتيها ^______^>> كح كح الموضوع الوحيد اللي شافته في المانجا ^_^"
الله يوفقك يالغااالية ويعينك ..
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتــه
مبروووووووووووووووووووك
ألف ألف ألف مبروووك
لك حبيبتي ..
و عقبال الإدارة ان شاء الله ..
و إن شاء الله تكوني قدها و اقدوود ..^^"
و أدامك الله للخير دوماً ..
و دمت غاليتي في حفظ الرحمن ..
~.^
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبرووووك
وانتظري موضوعي عندك
ولا تقصري في التثبيت
XD
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مباااارك لك والله .. توني ادري قريبا جدا .. << آخر من يعلم خخخ
تستحقيها وبجدارة .. ومنها لاعلى ان شاء الله
مبارك مرررة ثاانية عزيزتي
في امان الله
Ja~
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبارك الأشراف أختي ميسونة
وأنت قدها وقدود^^
الله يوفقك لما يحبه ويرضاه
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السَـلـَآمْ عَ ـليْكُـمْ : )
http://www.up-00.com/azfiles/otb23254.gif
ألـْف ألْـفْ مُبَــــــــآرَكـ يـَآ الـ غَ ـلَـآ ..
تَستَحقيِـن هَــذآ لـِ جُ ـهُـودِكـ القَيمَـة ..
عُ ـقْبَـآلْ وِسَـآمْ [ المُشرِفـَة المُميَزة ] ^^..
http://www.up-00.com/azfiles/YzB23254.gif
http://www.up-00.com/azfiles/aIQ23254.gif
http://www.up-00.com/azfiles/IXB23254.gif
فــِي أَمـَـــ الله ـــآن : )
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبرووووووووووووووووووووك ولك مني المباركة وشوفي الصور لا تنسي
ان شاء الله تعجبك
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ألـــــــــــــف مـــــــــــــبــــــــــ ـــــروك أختى الحبيبة مــيسونة على الاشراف
و أسفة جدا لأننى متأخرة فى التبريك...الدراسة شغلتنى عن المنتدى
و طبعا تستاهلين كل خيرو مبروك مرة ثانية غاليتى على الاشراف
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام
أوه !!
ميسوو . . !
والله تطورنا ها !
مبـــــــــــروك و تستاهلين أكثر ! < < < عاد ما أوصيج على الواسطات أوكيه icon30 . . أتغشمر icon199
موفقة إن شاء الله :)
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ما شاء الله .. :) مبروك اختيه ميسونه ..
تستاهلين والله ^^
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
شكراً على الموضوع ..
أنا كنت منشغلة بالدراسة في هذه الأيام و بصراحة طرت من الفرحة عندما وجدت أن ميسونة قد أصبحت مشرفة ..
و ألف مبروك على الأشراف .. تستحقين هذا و أكثر .
و مواضيعك جميلة دائماً و تعجبني ..
و دمت متميزة .
و في أمان الله ....
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
أحلى تهنئه وتبريكات معطره برائحة شذى الزهور لصديقتي واختي ميسونه على الاشراف
أختك وردة الجوري
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ألف مبروك أختي ميسونه ع الإشراف..................
وشكرا لك ع الموضوع
مع خــــــــــا لـــــ تحياتي ــــــــــص
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
-
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبروووووووووووووك ميسونه على الاشراف
وشكرا لك ناروتو على فتح الموضوع