-
تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
قبل قليل توفي عم الأخت الغاليه @QUEEN_MOON@ رحمة الله عليه
نسألكم الدعاء فهو بأمس الحاجه اليه الآن
وعظم الله أجرك أختي والله يصبرك وأسأل الله ان يكون في الجنه الآن <<شكرا لك أخوي اسلام على الملاحظة^^
سأكتب بعض الأدعيه وما عليكم سوى قول (آمـــــــــــين)
.
.
.
اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعف عنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه
اللهم أدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى
.
.
.
انا لله وانا إليه راجعون والبقاء لله أختي كوين
-
تعزيه حاره الى اختي الغاليه @QUEEN_MOON@ بوفاة عمها يرحمه الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كأخوه متكاتفين نفرح لفرح أخ لنا ونحزن لحزنه
وكأخت اوجه لها
تعزيه حاره بوفاة عمها
رحمه الله
ان لله وان اليه راجعون
اللهم اغفر له لجميع اخوننا المسلمين الأحياء منهم والأموات
تصبري اخيتي وحتسبي
قال الله تعالى:
{وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون}
وسلام عليكم ورحمه الله بركاته
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لا حول ولا قوة الا بالله
تكاثرت الاحزان والحمد لله من قبل ومن بعد "سبحان الله "
اللهم وسع له في قبره وأنسه وحشته بالقرآن
جزاك الله كل الخير ياسمينة لفتح باب الخير هذا
وعظم الله أجرك حبيبتي كوين
أتوقف عند هذا القدر
يوتشيها ساسكي !
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
امين يا رب العالمين
اللهم استجب
رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم كوين وأهلها الصبر والسلوان
أسأل الله تعالى ان يكتب له ميتته هذه على أنها شهادة ولو مات على فراشه
لا أراكم الله تعالى مكروها قط في عزيز لديكم
وجزاك الله خيرا أختي ياسمينوتا على التنبيه
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
انا لله و انا اليه راجعون
اصبرى اختى و احتسبى
( و بشر الصابرين الذين أذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )
أٍسأل الله ان يثبتك
مشكورة اختى على التنبيه
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
أختي كوين مون "عظم الله أجركم وغفر لميتكم",أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكون عمك الاّن في جنات النعيم"
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
اقتباس:
اغفر له وارحمه، وعافه ،واعفعنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطاياكما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً منأهله وزوجاً خيراً من زوجه
اللهم أدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم
آميييين
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله وإنا له راجعون
الله يرحمه برحمته... نسأل الله ان يجعل قبره روضة من رياض الجنه وأن يسكنه فسيح جناته
عظم الله اجرج حبيبتي كوين موون... هم السابقون ونحن اللاحقون
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله و إنا إليه راجعون
عظم الله أجركم و غفر لميتكم و أسكنه فسيح جناته و ألهمكم الصبر و السلوان
اقتباس:
اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعفعنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطاياكما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً منأهله وزوجاً خيراً من زوجه
اللهم أدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى
اللهم آمييييين
...
يزاج الله خير أختي عالخبر
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شىء عنده بقدر فلتصبر ولتحتسب
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
السـلـآم عَ ـليكُـم ~
لـآ حَ ـول ولـآ قُـوة إلـآ بالله ..
إنـآ لله وإنـآ إليـهِ رآجِـ ع ـون ..
عَ ـظـم الله أجركمـ عَ ـزيزتـي ..
وغَ ـفر لميتكـم وألهمـكُـم الصبْـر والسَّلـوَآن ..
وجَ ـعلـهُ مـ ـنْ أهـلِ الـ ج َ ـنـَهـ ~
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
انا لله و انا اليه راجعون و كما يقولون هم السابقون و نحن اللاحقون و عظم الله أجركم يا @QUEEN_MOON@
أختكم أيومي يوشيدا
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
ان لله وانا اليه لا راجعون
الله يثبتك بالصبر والشده في هذا الموقف
ولا تسينه من الدعاء
اللهم ارحمه واغفر له
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجرك أختي كوين مون
ولا تنسي قوله عز وجل " واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين "
ماعلينا إلا أن نصبر وندعو لهم بالرحمة والغفران
أسكنهم الله فسيح جنانه
هذه مشيئة الله سبحانه وتعالى
هم السابقون ونحن اللاحقون
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يصبرك أختي ويعنيك على ما أصابك
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
~
عظـم الله أجرك .. حبيبتـي كويـن ..
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ..
اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,
وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات ..
اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم ..
~
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله وإنا إليه راجعون"
أختي كوين مون "عظم الله أجركم وغفر لميتكم",أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكون عمك الاّن في جنات النعيم"
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
البقاء لله وحده
لا حول ولا قوة إلا بالله
عظم الله أجركِ و رزقكم الصبر و السلوان
فـ لله ما أخذ و لله ما أعطى و كل شئ عنده بمقدار
و إنا لله و إنا إليه راجعون
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
وعليكم السلام
عظم الله اجرك اختي
اللهم ارحمه رحمة وااسعه
و اجعل قبرة روضة من رياض الجنه اللهم امين
ووسع في مدخله
صبرك الله اختي على ما ابتلاكي
دمتم بخير
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
جزاكم الله خيرا جميعا على الدعاء وأسأل الله ان يكون قد استجاب
وجزاك الله خيرا أخي اسلام على الملاحظه
في أمان الله
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
عظم الله أجرك خيتو
وأعانكم الله وصبركم
و إن بعد العسر
يسران
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
"عظم الله أجركم وغفر لميتكم",أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكون عمك بمجورة محمد صلى الله عليه و سلم "
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
عظم الله أجرك أختي كوين.
اللهم أكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم جازه بالحسنات إحسانا،
وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله.
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا إله إلا الله..
إنا لله وإنا إليه راجعون
:(
عظم الله أجركِ أختي الغالية كونو
أسأل الله أن يرحم الفقيد ويغفر له ويبدل سيئاته حسنات وأن يسكنه فسيح جنانه
راجين من الله تعالى أن يرزقكِ وأهله الصبر على ما أصابكم
اقتباس:
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
الله آمين
وجزيتِ خيرًا أختي الغالية يسمينوتا على إخبارنا وبارك الله فيكِ
في أمان الله ورعايته
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لاحول ولا قوة إلا بالله
عظم الله أجركِ وأحسن عزاكِ
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
عظم الله اجرك أخت كوين
إنالله وإنا إليه راجعون
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله و إنا إليه راجعون ..
و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
أسأل الله أن يدخل الفقيد الجنة ..
و أسأل الله أن يصبر أهله على فراقه ..
و لا إله إلا الله ..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
اللهم أغفر له وادخله الجنة
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عظم الله أجرك أختي كوين..
اللهم صبر أهله وأقربائه..
اللهم ارحمه برحتمك ياارب..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شىء عنده إلى أجل . اللهم ارحمه و اغفر له و أسكنه فسيح جناتِك.
بوركتم أخواتى ياسمين و هيناتا على فتح الموضوع
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
منذ البارحة انتظر نزول الموضوع وتأخرت عنه للأسف ..
إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجركم أختي كوين وأحسن الله عزائكم وأنزل السكينة على قلوبكم ..
كان الله في عونكم ورحم عمك وأسكنه فسيح جناته ..
في حفظ الله ورعيته
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
عظم الله أجركم وأحسن عزائكم..والهمكم الصبر والسلوان..
غفر الله لنا وله ولموتى المسلمين..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره
وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجة
اللهم أدخله الجنة
وأعذه من عذاب القبر
ومن عذاب النار
آآآميـــــــــــــــــــــــــــ ـــــ{ن} ..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إنا لله وإنا إليه راجعون
اقتباس:
اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعف عنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه
اللهم أدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
السلام عليكم
اللهم ارحمه رحمة واسعة يارب العالمين واجعل مدخله الجنه واغفر له ماتقدم من ذنبه و ما تأخر .... اللهم آمين..
فلتصبري أختي ..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
انا لله وانا اليه راجعـــــون :( ....
أعانكِ الله غاليتي كوين .....
اللهم صبر أهله وذويه وادخله فسيح جناتكَ يا رب العالمين ....
بالتــــــــــــــوفيق
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasmeenuta
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasmeenuta
اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعف عنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه
اللهم أدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى
آآمين يا رب.....اللهم أستجب.....
عظم الله أجركم....
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لاحول ولا قوة إلا بالله ,,
عظم الله أجركم أختي كوين مون ,,
والبقى براسكم ,,
هذي الدنيا ..و كلنا لهـــا ...
أحسن الله عزاكم ..
وشدوا حيلكم :(
للأسف هذي السنة تعيسة حيل !!
الله يصبرنا عليها
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
الله يصبرهم .. و يرحمه ..
اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللهم آميــــن ..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لا حول ولا قوة إلا بالله
إن لله وإن إليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه، وعافه ،واعف عنه ،وأكرم نُزُله ، ووسع مُدخلهُ
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه
اللهم أدخله الجنة ،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى
اللهم آمين يا أرحم الراحمين
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجركم، وألهمكم الصبر
والموت علينا حق
الله يرحمه
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لا حول ولا قوة إلا بالله
اسأل الله أن يسكنه فسيح جناته
اللهم ارحم موتانا المسلمين ،، الأحياء منهم و الاموات
أحسن الله عزاج كوينووو =)
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
اللهم آآآآميـــــــــن
..
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
فاصبري حبيبتي واحتسبي ..
فكم من الناس قد فقدوا أقرب الناس لهم ..
ولا زالوا صابرين صامدين ..
اللهم ارحم موتانا و موتى المسلمين ..
اللهم اغر للمءمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ..
اللهم آمين ..
دمت حبيبتي في حفظ الرحمن ..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
تعازي الحارة لك اختي العزيزة.
البقاء لله..وعساها اخر الاحزان ان شاء الله..
اسأل الله ان يكون من أهل الجنة..
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
... انا لله و انا اليه راجعون ...
لله ما اخذ و لله ما اعطى و كل شىء عنده باجل مسمى فلتصبرى و لتحتسبى
اختى كوين مون
و جزاكِ الله خيرا اختىياسمينوتاعلى اخبارنا لنقوم بواجب العزاء
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
لا حول ولا قوه الا بالله
انا لله وان اليه راجعون
ربنا يرحمها برحمته ويغفر لها
ويدخلها جناته خالده فيها باذن الله
وربنا معاكى اختى كوين مون
سام
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله وإنا إليه راجعون"
أختي كوين مون "عظم الله أجركم وغفر لميتكم",أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكون عمك الاّن في جنات النعيم"
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
وعليكم السلام
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفرله
و يسكنه فسيح جناته
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
إنا لله وإنا إيه راجعون
وألهمكم الصبر والسلوان
والله يرحمه ويغفر له ويدخله جنات النعيم
آمين يا رب العالمين
-
رد: تعازينا للأخت كوين مون في وفاة عمها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آمين يارب
اللهم صبر والدك وصبرك ويغفر له ويرحمة ويسكنة الفردوس
آمين يارب
انا لله وانا الية راجعون
في امان الله