-
{~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
موشي موشي
يا للهول..!
ما هذا التحشيش الشعري..xDD
اقتباس:
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ******
اقتباس:
و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
×______×..! ما هذا يا كايتا يا مجرمة بالفطرة..xD
اقتباس:
صديقتان شريرتان للقتال مستعدتان ~
بانتا على حقيقتهما xD
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل ***
اقتباس:
فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
لووووول هذا أحلى بيت P:
..~
لقد إنه بدا الجنون xDD
هل كان عليكم اختبار البلاغة في الغد..؟
وفي انتظار الحلقة القادمة :d
سلامــــــ,,ي..
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
بالله عليك كايتا..
من أين أتيتِ بكل هذا..
أسعدك الله..لقد كنت في حالة اكتئاب..
والهالات الإكتئابية تحلق حول رأسي..icon001
كلما دخلت إحدى شقيقاتي إلى الغرفة لتتحدث معي أو لتجلس حتى..
لا تلبثُ أن تغير رأيها..كي لا تصاب بعدوى الإكتئاب..aq4
لكنني حقاً ضحكت على (تحشيشك) أنت وايرما وديمور...
لا أعرف كيف تنتقلين من موضوع لآخر بهذه البساطة..
القافية الرائعة حقيـــقــــة..
الشطر الأول مكون من كلمتين والآخر من عشرة..icon114
توازن جميل..
والمعاني اجمل بالتأكيد...
لم أحتمل حقاً..رائعة هي هذه القصيدة..
اقتباس:
طـق طـق طـق ******** نسمعُ صوتَ مشي الحراس
لن يفيدهم رعبهم شيئًا *** بعد وقوع الفاس بالراس xD
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
فلم تجد ما يروي من الماء *** فشربت دماءه، المليئة بالحديد
هكذا ينتج مقاتلٌ جديد ****** جريندايز الكايتاوي في الحرب حتمًا يفيد !!
كايتا أنظري إلى القطة الذليلة *** لا تعلم ما يجول في العقول البخيلة
أحضري الغاز و اسكبيه عليها *** لنحرقنّها ما دامت لقهر ديمور وسيلة !
و لتنظري ايرمآ لهذه العصافير و الكتاكيت *** ذلك المعلق، لو كنت في مكانه لبكيت
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
بالله عليك ماذا خطر في بالك لتقلبي الجو إلى جو دموي هكذا..
ههههههههههه..
أضحك الله سنك كما أضحكتني..
وبانتظار البقية..
دمــــــتِ أختا...(محششة...:))
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيف حالك كايتا؟ان شاء الله بخير
انتم مجرمات مبدعات بحق الكلمه خخخخخخ
لقد أصحكتموني كثيرا أضحك الله سنكم
طبعا توني أكتب الرد بعد حجز طوووووووويل وآسفه على هذا التأخير
لقد أعدت القراءه فمت من الضحك مره أخرى ...فقررت الكتابه اليوم لأن لي ثلاث أرواح فقط خخخخ
أكثر ما أعجبني هو هذا
اقتباس:
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
فلم تجد ما يروي من الماء *** فشربت دماءه، المليئة بالحديد
هكذا ينتج مقاتلٌ جديد ****** جريندايز الكايتاوي في الحرب حتمًا يفيد !!
لقد اصبحتي مجرمه محترفه يا كايتا
خخخخخخخخخخخخخخ كلما أقراأ هذه الأبيات لا اتمالك نفسي من الضحك
وأيضا قطة ديمور المسكينه ههههههه
بانتظار التكمله منكم يا مبدعين
و
في أمان الله
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
اقتباس:
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
حتى التايد موجود في الشـ ع ــر ..:)
اقتباس:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
حقا خرجت من الشعر ..icon114..
هههه أضحكتيني بتحشيشكـ فعلاً
حقاً تحشيش غريبIcon-yes0..
كايتا وديمور وإيرما ثلاثية خطيرة^^
أنتظر إبداعتكمـ التحشيشة
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
محجوووووووووووووز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههههههه شو مشكلت هذا الشعر " شكلج متأثرة وبقوة بشارعر المليون http://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/43.gif
دائما تيجي بأفكر تحشيشية متخصصة للشر والأشرار
اقتباس:
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
هذا دليل عظيم على الشر القادم من الشرق ههههههههه
وننتظر البقية من سلسلة الأشرار قادمون " هذا اسم من عندي هههههههه "
تسلمي حبوبتي كايتا http://www.audiodramatalk.com/images...monkey/101.gif
وأنيو http://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/49.gif
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
أضحك الله سنكم جميعا كما أضحكتموني :)
ومما زاد الطين بلة الطريقة المضحكة في كتابة الشعر دون التزام قواعد الشعر نفسه icon114
سيقتلكم الأخ ماجد ان رأى ما كتبتموه بتهمة التخريب المتعمد للشعر << امزح ^^"
لا تحرمونا من ابداعاتكم، وننتظر ما هو قادم :)
في امان الله تعالى
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
وعليكم السلام
على طول أبغا أعلق على شر الشرور :d
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
ول ول ول وش سوتلك الدجاجة :d
كليها لا تغسيليها >>>عذاب:d
حقا تحشيش أبيات ولا أروع:d
شكرا لتحشيش الرائع
ننتظر الجديد
سلامي للجميع
باتوســــــــــــاي
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
ثلاثي وردي مغمور .. كايتا وايرما و الآنسة ديمور
معهم حقا العقل يدور .. فقد أضحكونا بما بين السطور
~~
البيتان في الأعلى هما ثاني محاولة جدية لكاتب هذا الرد في الشعر .. و أترك التقييم لكم
لكن لحظة .. هذا الموضوع طعمه حلو ! .. آها عرفت السبب .. لقد تم انقاص كمية البرتقال الحامض كثيرا !
همم .. بقي ان نقول ما يُـقال عادة ً .. شكرا على الموضوع الطريف الذي ليس بنحيف و لا خفيف .. و لكنه أيضا ليس بسخيف و لا مخيف
تريدون معرفة حل اللغز ؟ .. انتظروا لفصل الخريف XD
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
عقلي لم يحشش بعد , لي عودة يا أديبات p :
حالياً الرأس يعاني من شيء اسمه صداع البرد XDD
إذا صدعت يبدأ الشر و التحشيش المتعب XD
. . .
{~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . .
العنوان شيْ يْ يْ p :
.. جميل أم رهيب ؟ XD
. . . . ~etto
في الأبيات الأولى حسيتكم حلقتوو~ مع سالفة المارد XD
اقتباس:
إلى ديمور و حارساها الكريهان
سب أم مديح مقلوب من قاموس إيرما ? XD
اقتباس:
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
فلم تجد ما يروي من الماء *** فشربت دماءه، المليئة بالحديد
هكذا ينتج مقاتلٌ جديد ****** جريندايز الكايتاوي في الحرب حتمًا يفيد !!
لما قرأته ( icon094 !! )
لا تعليق ! شريرات خطيرات تحبهم إليون أكثر~ XDDD
اقتباس:
كايتا أنظري إلى القطة الذليلة *** لا تعلم ما يجول في العقول البخيلة
أحضري الغاز و اسكبيه عليها *** لنحرقنّها ما دامت لقهر ديمور وسيلة !
و لتنظري ايرمآ لهذه العصافير و الكتاكيت *** ذلك المعلق، لو كنت في مكانه لبكيت
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
( واعليه فديتهم مساكين ! p : )
أحين بس استقويتوا على الدواجن ؟ XD
ولا فيه شيء أقوى في الجزء الثاني ؟ ^^
اقتباس:
شكرًا شكرًا لا داعي للتصفيق XD
أصلاً مين قال اني صفقت ؟ x p
< أمجح = أمزح XD
واعليه ديموور > :
. . هل ستنجين من براثن هتلر و أعوانه ؟ (=
. . . .
, , بصراحة أكره الشعر ! = ="
لكن قصيدتكم لها طعم آااخر ! من ناحية التحشيش الممزوج بالشر XD<
و مثل ما قالت روزي .. :d
اقتباس:
وكَمَا يقُول الدُكتُورْ غَسَانْ :. القَصيدَة مُجَازَة .. وفَالكُمْ البِيرَق ْ :P ..
،`,
بالتوفيق لكن يا مبدعات يا شريرات يا .. بريئة ! :d
.
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
ههههههههه
أضحك الله سنك ^.^
أضحكتننى كثير كثير القصيدة
مشكورة حبوبتى على هذا الموضوع الروعة
فى رعاية الله
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
فصرخ ماردٌ أبيضٌ بصوتٍ مهيج *** صوته عالٍ يصل إلى جنوب الخليج
فلتتركوا المارد الأسود و شأنهُ *** فلا ينفع الأسود في يومٍ جميلٍ بهيج
لجنوب الخليج ..أخاف ان يتطور الامر لحرب عالمية ..
كلمات أكثر من رائعة ...أضحكتنا أجمل الضحكات ..فقد كانت من القلب...
ولكن ومع ذلك يظل هناك نص مفقود بين السطور ...
حلقة مفقودة.. ربما لان إيرما تبدو مسالمة نوعا ،،أخاف أن تتأثر بكما
عموما وعلى شوق ننتظر الحلقة "التحشيشية القادمة "
دمت شريرة.."فقط أمزح لا داع قوي لقتلي "
أتوقف عند هذا القدر
يوتشيها
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
أهْلًا .. أهْلًا .. :d
ولِلتحْشِيش طَعْمٌ آخَرٌ .. مَعَكُمَا ..
قَصيدَة - خُنفشَارِية - .. مِن هِتلَر .. وأعوَانِه :d ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K A I T A
و لتنظري ايرمآ لهذه العصافير و الكتاكيت *** ذلك المعلق، لو كنت في مكانه لبكيت
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
أضْحَكَنِي هذّان البَيْتَانْ كَثِيرًا .. هُنَا جُنّ جُنونَكُمَا .. :d ..
وكَمَا يقُول الدُكتُورْ غَسَانْ :. القَصيدَة مُجَازَة .. وفَالكُمْ البِيرَق ْ :P ..
بالتَوفِيق .. ~
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
أوهاااايو / كومبانوااااااا
Icon09-P
>>> محششة تراااني ... لووووول
اقتباس:
إلى ديمور و حارساها الكريهان *** و النصر و المجد من عينينا يفيضان !
تعديل بسيط ... وحارساها الوسيمان خخخخ
اقتباس:
هكذا ينتج مقاتلٌ جديد ****** جريندايز الكايتاوي في الحرب حتمًا يفيد !!
هههههـهههههههـهههههه
icon5501
اقتباس:
أحضري الغاز و اسكبيه عليها *** لنحرقنّها ما دامت لقهر ديمور وسيلة !
كاااايتااااا الهتلريةIcon04 ... وايرما المتوحشةicon145 XD
لماذا لماذا لمااااااااااذاااااااااااا اا ><"
قطتي المسكينة ماذا فعلت لكما ... !! Icon45
كدت أبكي من هول الموقف icon108
اقتباس:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
Icon30
تعاليااا... سأكون لكما بالمرصااااد ...نياهاهاهاهاهاهااااااااا اااااي
Icon30
اقتباس:
ثلاثي وردي مغمور .. كايتا وايرما و الآنسة ديمور
معهم حقا العقل يدور .. فقد أضحكونا بما بين السطور
eh_s7
شكراً على تعليقاتكم الرااااااااائعة جميعاً ^_^ ... إنها بمثابة دافعنا الأقوى للمواااصلة
كااايتاااا
لنخطط الآآآآآآن :P
janaaa
Demor
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يووووووه شو هالتحشيش
حتى انتم يالبنات خخخخخخخخخخخخخخخ
عاد توقعت هتلر شريرة مع ديمور لكن ايرما بعد !!! خربتوا البنت هههههههههههههه
اقتباس:
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
واعليه كسر خاطري الديج والله هههههههههههههههههههههههه
فنانات وربي على هالابداع
الله يديم عليكم التحشيش XDDDDD
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههههه
صدق صدق تحشيش على اصوله ههههههههههه
من اول القصيدة الشعرية وانا اضحك
وما قدرت امسك نفسي هههه
من وين جبتوا هذه الكلمات او هذه الافكار
وكيف تم وصلها ببعض لا اعلم هههههههههه
ما شاء الله عليكم
كل الوقت وانا اضحك بصوت خفيف
لكني انفجرت ضحك عند هذا البيت
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
ههههههههههههههههههه
مع تايد للغسيل مفيش مستحيل ههههههه
شو دخلها هذه الجملة ما ادري هههههههههه
في انتظار الجزء الثاني على احر من الجمر
لمعرفة ماذا سوف يحدث لديمور المظلومة
وماذا سوف تكون خطة ايرما وكايتا الشريرتان
سلامي لكم
امير11
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يووووووه شو هالتحشيش
حتى انتم يالبنات خخخخخخخخخخخخخخخ
عاد توقعت هتلر شريرة مع ديمور لكن ايرما بعد !!! خربتوا البنت هههههههههههههه
اقتباس:
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
واعليه كسر خاطري الديج والله هههههههههههههههههههههههه
فنانات وربي على هالابداع
الله يديم عليكم التحشيش XDDDDD
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
واااااااااااااااااااو اجمل تحشيش سمعته رائع ومضحك
واقول
رأيت اليوم قد دخلت **** الى القصر واقتحمت
من الحراس ما وجلت **** وللشر قد ضمرت
يقال ان اسمها كايتا **** وان ايرما لها قد تبعت
فجئت لكي اكلمهن **** فنار الشر ما وهنت
فان القصة منتظرة **** فارجو الاسراع ما قدرت
بانتظار التكملة
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
كياااااااااااااا انا انا جييت XDDDD
<< تدف اللي حولها تبي تحصل لها مكان xDD
يااتاااااااااااااا لقيت مكان بالصفحة الثانية XD
امس شفت الموضوع و قلت غصب اقراه بس مدري قريته بسرعه و اليوم رجعت اقراه من جديد << اسكتي تكفين XDDDD
من يوم شفت السالفة فيها كايتا و ايرما قلت وييييييه شو بيصير XD
اقتباس:
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
ههههههههههههههههههههههههه
بسم الله بسم الله خليتوا شي بالريال xDDD
اهم شي ليكون صار لهم شي << مدري خشوا مزاجي << مب وقتك XDD
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
احلى شي مفيش مستحيل ههههههههههههههههه و لا اللي ضحكني زيادة الفيس الاهبل حسيته ياي يكمل الدعاية XD
تدرون عاد شو اللي ضحكني خخخخخخخخخ اونه الشطر الاول كلمتين و الثاني زحمة XDDD
كايتا و ايرما*********** ديمور XD
<< لا تحاولون ما فيه امل اكتب شعر بالعافية يالله احفظ اللي بدروسي XDD
ننتظر الدفعة الثانية دبااات ^^
دمتم عبيطات XDDDD
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
أولاً
وأنا أحبتس أكثر D:
اقتباس:
هل كان عليكم اختبار البلاغة في الغد..؟
لأ لكن بدأ تأثيره فينا S:
اقتباس:
لكنني حقاً ضحكت على (تحشيشك) أنت وايرما وديمور...
شكرن شكرن D: كايتا هي الأمهر بينا لوول S:
اقتباس:
كايتا وديمور وإيرما ثلاثية خطيرة^^
شوقرن ماما b:~
اقتباس:
سيقتلكم الأخ ماجد ان رأى ما كتبتموه بتهمة التخريب المتعمد للشعر << امزح
هذه أكيده D:
اقتباس:
خجل الابداع من أن يصفكن .. فأنتن الثلاث .. تلزمكن كلمة أكثر تأثيراً ..
مبتكرات .. مبدعات .. مؤلفات ....!
وأنتِ أكثر حبيبتي :)
اقتباس:
ثلاثي وردي مغمور .. كايتا وايرما و الآنسة ديمور
معهم حقا العقل يدور .. فقد أضحكونا بما بين السطور
إبدأإأإأإأع !
خلآص يا بنات لاحد يكلمني b:
اقتباس:
لكن ومع ذلك يظل هناك نص مفقود بين السطور ...
حلقة مفقودة.. ربما لان إيرما تبدو مسالمة نوعا ،،أخاف أن تتأثر بكما
لووول ..لم تعرفين يجدياً ياعزيزتي !D:
أنا شريره بس في أوقآت b:
اقتباس:
ولِلتحْشِيش طَعْمٌ آخَرٌ .. مَعَكُمَا ..
قَصيدَة - خُنفشَارِية - .. مِن هِتلَر .. وأعوَانِه :d ..
هههههـ ~
أهم شيء أعوانه b:
اقتباس:
تعديل بسيط ... وحارساها الوسيمان خخخخ
أهلآآآآن بالأميره المدلعه b:
ههههههه عيل وسيمان هااا ؟!(وجه يحرك حاجباه)
اقتباس:
عاد توقعت هتلر شريرة مع ديمور لكن ايرما بعد !!! خربتوا البنت هههههههههههههه
أنا من زمان والشر يجري بـ عروقي الهتلريه b:~
اقتباس:
رأيت اليوم قد دخلت **** الى القصر واقتحمت
من الحراس ما وجلت **** وللشر قد ضمرت
يقال ان اسمها كايتا **** وان ايرما لها قد تبعت
فجئت لكي اكلمهن **** فنار الشر ما وهنت
فان القصة منتظرة **** فارجو الاسراع ما قدرت
يارهيبه يآ أنتي D:
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
هلا بمبدعتنا K A I T A كلامك جميل جدا و التحشيش مره جعلنى أضحك بشدة
و عجبنى جدا التحشيش اللى بهذه الكلمات....
كايتا أنظري إلى القطة الذليلة *** لا تعلم ما يجول في العقول البخيلة
أحضري الغاز و اسكبيه عليها *** لنحرقنّها ما دامت لقهر ديمور وسيلة !
و لتنظري ايرمآ لهذه العصافير و الكتاكيت *** ذلك المعلق، لو كنت في مكانه لبكيت
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
و طبعا بانتظار تحشيشك أنتى و ديمور و ايرما و دمتم بألف خير.....صديقتكم..soso roro
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
وآآآآآآآآآآآآآو وآآآآآآآآآآآآآآآو http://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-16.gif
كايتاايووو ... ديمووورة .. أريااااااموووه
سقوووووووووووووي ...
مــــــــاااشاااااء الله عليــــــكن يا مبدعااااات التحشيش http://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-06.gif
XD
مت من الظحك خخخخخخخخhttp://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/43.gifخخخخ
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
أشتعلت أيـــــــاااادي الحضووووور من شدة التصفيييييق
:)
ابداااااااااااااع ماشاء الله عليكن ..
أقول كايتاايوو عطيني وصفت التفاعل الكيميائي أبي أجربه في حصة الكيميا الجاية
هههههههه
في انتظار الديوان القادم XD
جاني ناسووات http://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-05.gif
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
واااااآآآاااااااااآآآآآآآ آآآاااااااااآآآووو .. لاء لاء ., خلاص صرت ما أعرف شي في الشعر ..
>> من يومها ما تعرف شي أصلاً لوووووولز ..
ما شاء الله عليكن .. القافية ******** .. و الكلمات راائعة + المعاني الشريرة ..
>>> هذا أي بحر !! <<< .. تحلم البنت خخخخخ
ضحكت لييين ما تورمنت فكوكي .. >> فديتني + ^ ..
وين كنتن مخبيات كل هالشر ..الله يعينج ديموووو ><وووور .. نتريا الحلقة القادمة ..
لازم يكون للحراس دووووووور >> اندمجت واايد المسكينة .. ^^"
أنيونغ كاسا يوووووووه .. >> ما نسيتها { ديمووووووغ {
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . .
أي جميل ! . . اجرامي وأنتي الصاجة !
صراحةً وايد حلو الشعر عجبني حيــل ماشاءالله عليكم !
كايتا و ايرما وديمور .. تحشيشهم أدخل للقلب السرور
لكنه على فكرة كله شرور .. لدجة !
هتلر صار بالنسبة لهم أمور
شفتوا اشلون أثر موضوعكم فيني ولعب دور !
<<<طبعاً هذا مو شعر لاني ما أعرف أشعر مثلكم ما شاء الله :)
وبانتظار الحلقة القادمة أكيــد !
تسلمـــــــون جميــعاً :)
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
أنيونغ كاسا يوووووووه .. >> ما نسيتها { ديمووووووغ {
Icon33
Good freind ... قصدي excellent
Lo0o0oL
icon679
الله لا يحرمنا منج يالغلااا ..... فديت هالطلة الحللللللوة ^.^
ديمورينيا
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
icon5501icon5501icon5501
الله يجزيكم خير...موتوني من الضحك..هذا ليس تخريبا للشعر فحسب ...بل هو نوع اخر من الشعر..اقترح ان تقوموا بعمل مدرسة شعرية تحشيششة ..تضموها لبقية مدارس الشعر ويتم تدريسها في المدارس:d
انا واخي الاكبر مني ..دائما نتبادل هذه الاشعار التحشيشية..ونستخدم اسلوب السجع في الكلام العادي احيانا^^
اذكر انني وهو كنا نقف في منزلنا امام الباب الخارجي ذات مرة..واخذنا نتبادل التحشيش السجعي الجميل هذا بلهجة جمعت ما بين العربي الفصحي والعامي لتعطي الكلام طابعا تحشيشي على اصولهIcon498..وبينما نحن كذلك رن الجرس..فابتعدت انا وفتح اخي ليفاجأ ببائعان صغيران السن يكتمان ضحكاتهما بصعوبةicon79...كان موقفا رهيبا e.vil_l..يارب ما يتكرر
وشكرا اختي كايتا على هذا التحشيش الرائع والشكر موصول لايرما وديمور ..لا عدمناكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السلام عليكم
هلا كتكت من زمان على هالطله الحلوه ياحلوه
فعلا تحشيش على اصوله ههههه والله العضيم ضحكت كتير
واكثر بيت يضحك هو:
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
ههههه تسلمي ياعمري انتي ولا تحرمينا من طلاتك^^..
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السلام عليكم
خـخـخـ ...
والله شعر مضحك وفكاهي و غير موزون
لكن يمكن أنتو تخترعوا طريقة جديدة لكتابة الشعر
هذا تحشيش 100% ومن دون أي شك
خـخـخـ...
شكراً على الموضوع المضحك و الجميل
تحياتي
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
و حان وقت الخروج عن نمط الكسل و الرد على الردود
سأرد على من في الصفحة الأولى، و أنتما إيرما و ديمور تقاسما الصفحتين الباقيتين XD
قناصة
معلمتي، معلمة الإجرام الأولى D:
ممنوع التحيز لتايد :d شكرًا قنوص على الرد الخفيف الظريف
Blue_Sky
أهلًا أهلًا، يسرنا أننا قد خففنا عليكِ اكتئابك ..
إذن انتظري تحشيشنا القادم، ينبغي أن نجعله تحطيميًا XD
للمشاهد الدموية المرعبة تأثير كبير على عقلي أثناء التحشيش
حسنٌ، مروركِ بالذات، أسعدني كثيرًا، جزيتِ خيرًا
و لتبتسمي دومًا :)
yasmeenuta
صباح اليـاسمين :d
يالها من حالة، أن يجن جنونك، لول
بانتظارك
:)
Good Feeling
شكرًا على هذه الطلة، و انتظري التحشيش القادم
أدام الله الله الـGood Feeling لدى احساسك :)
و عـاد الكسل XD
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
1- iCon944
2-icon-happy
3-Icon083
وفي الختام.. bye00
!!.. الكلام المختصر مفيد ..!!
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
Hi
شيء مهول لا يتقبله العقل الطبيعي ..
بالصراحه جميه انواع التحشيش وضعت فيه ..
ولا أدري كيف بقي لديكم المـــزيد للشــعر القـــادم ..
ولا أستـــطيع أن أصـــف أكـــثــــر مــن هــذا أعـــذرونـــي ..
في أمان الله .. دمتم بود أعزائي ..
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
كايتا هي كايتا و ديمور هي ديمور كما أنه تبين أن إيرما هي إيرما
!
امووت ع الاكتــــشاف الخطيــر ..XD :d
اقتباس:
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
هههههههههههههه متأكدين انـكم بنات ..
اقتباس:
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
ههههههههه وش دخلهــآآآ هههههههههههههههه
اقتباس:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
هههههههههههههههههه الله يقطــع سوالفكم وربي توسعون الصــدر
كــآآيتا { ام جايت احمر } ههههههههههههه .. XD ..
ايـــــرما وديمـــــــور العبيطــآآت XDD ..
دمتـــــــــــــــــم بعآآآفيهـ وزيـآآدة خباله ...
تحياتي ..
نوتي~}{
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاته ~
http://images.msoms-anime.com/22/238...994c02c736.gif
ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييي :d:d:d
وربي تحشــــــــــيش × إبـــــــداع مووصاحــــيين حدهـما XD
قسمـاً بالله فطســـت ضحك icon-happyicon-happyicon-happy
مـاشـاء الله عليـــــــكِ كـايـتـا و ديمــــور وسنجـووووبـهـ icon088
smii20smii20smii20smii20smii20smii20smii20smii20sm ii20smii20smii20
تصفيــــــــق حاااااااااااااااااااااااا اااااااااار icon30
http://images.msoms-anime.com/41/412...a55bb20aa1.gif
icon152icon152icon152
صدق فنااااااانااااااااااااااا ت بقـوهـ >>> مـاشاء الله عليــــكم eh_s7eh_s7eh_s7
ديمـــــــووووووووور .. وريـهـم شغلـهـم مالازم نـوصيـــــكِ XDD
في إنــتظااار الجـزء الجديــــد بفااارغ الصبـر :d:d:d
وأخـذت الدعاااايـهـ من توووقيـع حبيبـتي ديمووووور icon152 لواااازم الدعايـهـ تدرووووون XD
يلا يـا حلويـن ^^ نبــــي نشوف التكلمـهـ
دمـتم بود مبدعاااااتنا الغاليـااااات eh_s7
وفي أمـان الله ~
http://images.msoms-anime.com/36/2e4...35bedd4882.gif
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Icon09-PIcon09-PIcon09-PIcon09-PIcon09-PIcon11Icon11Icon11Icon11Icon243Icon243Icon243
~0oO0000000oO(إبداعIcon-hp)0o0000000000000~
موضوع مرعب icon944
ماشاء الله عليـــــــك icon159
مبدع مكل معنا الكلمة thumbsup-Icon
وفي أمـان الله ^^
bye00
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
-
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
icon92Icon10Icon039
افكار إجراميه...ههههه icon5501
فلم تجد ما يروي من الماء *** فشربت دماءه، المليئة بالحديد
هكذا ينتج مقاتلٌ جديد ****** جريندايز الكايتاوي في الحرب حتمًا يفيد !!
هههههه....فكره في محلهاIcon OK 0
كايتا أنظري إلى القطة الذليلة *** لا تعلم ما يجول في العقول البخيلة
أحضري الغاز و اسكبيه عليها *** لنحرقنّها ما دامت لقهر ديمور وسيلة !
Icon55
ما ترحمون القطاوه67_icond
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
ههههههههicon5501icon-happy
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
هذا المقطع ضحكني واااااااايد ههههههههههههههicon5501
مشكورييين على التحشيش وبإنتظار الفصل الثاني ...
خذوا هذا يمكن يفيدكمIcon00-Sn
>>>بتساعدهم في الإجرام iconQ