-
.:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
بسم الله الرحمن الرحيمـ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..
.:!:.
أيها المبدعونـ .. والمبدعاتـ ..
مطلوبـ إبداعاتكم ..
قد رأينا ذلكـ الحذاء الشهم ..
حينما كاد يصيباً .. طاغية ..
قد رأينا ذلكـ .. الصحفي الشهم ..
حينما أهدى الطاغية ...
ما يحتاجهـ منذ زمن ليس بقريب ..
لذا ما رأيكم ..
أن نهديهـ نحن تصاميماً ..
تنذر بالوعيد ..
على مثل هؤلاء الطغاة ..
وتشد بيد من حديد ..
على إخواننا .. رمز الصمود ..
لن يضركـ .. بعض سويعات ..
تقوم فيها بتصميم ..
.:!:.
فأرونا إبداعاتكم ..
ولنعط هذا الطاغية وغيرهـ
ما يستحقونـ ..
.:!:.
كلمات مساعدة تضعونها في تصاميمكم ..
إن عادت العقرب عدنا لها :: وكانت النعل لها حاضرة ..
( الشيخ : علي بن عبد الخالق القرني ) ..
::
يامنتظر لاتنتظر :: هذا عدوك فانتصر
اسلل حذاءك باسلا :: وارمي به وجه القذر
واصنع بنعلك مدفعا :: رجما على من قد كفر
( الأستاذ : أحمد بن محمد العسيري ) ..
::
وغير ذلكـ .. كثير ..
.:!:.
ها أنا أبدأ ..
http://www12.0zz0.com/2008/12/20/03/805267019.jpg
وسأعيد المشوار ..
وسأعطيهم ما يستحقون وأكثر .. من نعال ..
.:!:.
فهل أنتم معيـ ..؟؟
باركـ اللهـ فيكم ..
وجزاكم اللهـ خيراً ..
.:!:.
مسموح بنقد التصاميم ..
.:!:.
حائر .. في زمن غابر ..
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم أخي الحائر على مثل هذه الحملات المباركة والتصاميم المتميزة ..
ولا تنسوا إخواننا المحاصرين المضطهدين في غزة من مشاركاتكم رفع الله قدركم وأعلى منازلكم
وسلمت أيمانكم على ما تقدمونه
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
مشكور اخي " الحائر " على التصميم ... بارك الله فيكم ..
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
تسجيل حضور........
لي عودة.
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
محجوووووووووووووووووووووو وز
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
بصراحة اكتشفت اني ظيعت كعبي على بطنك اخوي ..... لكن الان طلعت له فائدة اكبر من كذا >>>>
بتحفر بوجه بوش حفره بالكعب هع ...
يعطيك العافيه اخي الحائر ^^... لي عودة ...باذن الله ...
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
اقتباس:
محجووووووووووووووووز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوح راااائع جدا والتصميم رووعة
كالعادة وما عليه كلام
وتم سرقة الكلمات و صممت هذا التصميم
ما أعرف إذا حلو أو لا بس جات على بالي قصاصات عن الخبر
بأني أحطها على التصميم ودورت الجريدة ببيتنا بس ما أعرف وين راح الخبر
فخذيت الخبر من النت
http://6ioof.com/up/uploads/7c420fdf23.jpg
بارك الله فيك
في أمان الله
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
لــــــــــــــــــــــــ ي عوده
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
يعطيك ألف عافية الحائر ..
مبدع ..
غلاتي ..
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
مشكوور يالحاائر ع المبادرة .. ^_^
والله انه فرحنا .. الله يعينه ويساعده ^________^
،.
(حذاؤك)أيها (الزيدي) حرٌ,
تنزه أن يقبل وجه (بوش)!
وأن يرد المذلة بعد عز ,
فزاد على كرامته وأربى ,
وأحرز حين جانبه جلالا..!
،.
علاكَ حذاءَه فطفقت تحنو ... وبعد الكبر قد ساد انحناءُ
بالتوفيق .. ^^
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
شكرا على المبادرة الجميلة ،،،
ــــــــــــــــــ
كمأ زاد هذا منـ قوة العزيمة ...
فهنيا له بذلكـ ،،،
ـــــــــــــــــ
لي عودة بالتصميمـ بإذن اللهـ ...
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
السلام عليكم ...
شكراً لكم على مثل هذه الحملات الرائعة ....
بانتظار مشاهدة تصاميم المبدعين ....
ادعو للشيوخ والأطفال والنساء الذين يعانون .... لأن هؤلاء هم الضحايا الحقيقيين ...
ودمتم على خير
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
مشكور اخوي على تبنيك لهذا الموضوع
وانا أييدك واشكرك على فكرتك المتميزة
ملاحظة:
أكد المصدر أن الزيدي "شيوعي لا علاقة له بالتيار الصدري، إلا أن تغطيته الصحفية لمعارك جيش المهدي مع الاحتلال في مدينة الصدر جعلت الناس تعتقد أنه من المحسوبين على التيار الصدري".
المصدر:http://www.alarabiya.net/articles/2008/12/15/62093.html
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
بإنتظاركم ..
ميمو ..
هل يمكنكـ إعادة الرفعـ .. ^^"
.:!:.
نسيت أن أضع معلومات عن التصميم .. + التصميم بحجمهـ الأصليـ ..
الليرات : 30 شفيفة ..
الباترن : 0
الصور والخامات : ما يقارب 15 صورة وخامة ^^"
والآن التصميم بحجمهـ الكبير .. ^^"
http://www.zshare.net/image/530947055333eb02/
بالتوفيقـ ..
وبإنتظار البقية ..
جدوو
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
المعذرة على التأخر لكني صادفت مشكلة في البرنامج وتم إصلاحها.....بإذن الله أبدأ اليوم او غداً.
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
السلام عليكم
كيف الحال الحائر
اين انت يارجل و ما اخبار العجائز معك>>مسوي لغه فصحى^^"
على العموم تصميم جميل و فكره اجمل
الحقيقه فعلاً نحتاج ان يتم تذكيرنا بإستمرار فهذه المواضيع فجزيل الشكر لك
بالنسبه للتصميم ليس عليه غبار ..جميل ومتناسق
لكن>>يا ويلكxd
لو تشيل الدمج من اليد اليسرى التي في يمين التصميم و تجعلها مثل اليمنى اتوقع تطلع اجمل
وكذلك بالنسبه للبيت الشعري
اتوقع انه يوجد كلام ابلغ منه ومعبر بشكل اكبر وخصوصاً ان هذه صورة واحد مأسور..وانت مشاء الله عليك ابو الفصحى في القسم..ولا مانع اذا اردت بعض الإقتراحات ولكني اقترح عليك ان تسأل الأخ ماجد من قسم الللغه العربيه..الحقيقه ماشاء الله تبارك الله عليه..بليغ ومبدع في هذه النحايه خصوصاً فيما يتعلق بالصور
في الختام شكراً لك مرةً اخرى ولا تقطعنا من ابدعاتط مرةً اخرى
اتمنى لك التوفيق دائماً
ظلام^_^
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
تصـميـم رائــع أخ [ الحـائـر ] !
ابـدعت في الدمج ، مـا شاء اللـه عـليــك !
و ان شـاء الله كـل خيـر في غزه و فـلسطيـن
شــكـراً لـك ، يعطيـك العـافيه
انتقـاد بسيط : [ أتـوقـع اللـون الأخضـر لا يـليق كثيراً في التصميم ، فالأخضر لـون السعـاده و البهـجه ]
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
السـلام عليكـم ورحمـة الله وبركـاتـهـ ~
ماشاء الله عليـك جدووو .. الحائـر في الزمـن الغابـــر .. ] .
موضوعـك رائـع جداً ، وفي قمـة الأهميـة .. فربي يجزاك كل الخيـر ،
وعلى فكرهـ .. منتظـر الزيـدي ماشاء الله عليــهـ جد بطل ~ حسبنا الله ونعـم الوكيـل .. الله يطلعو بخيـر من الاعتقال >.<
التصميــــم في غايـهـ الروعـهـ ^.^ أكيـد :) والمقدمـة رووووووووعـهـ ماشاء الله عليـك .. جد حلوهـ ^.~
سلمـــت يداك :) ولا حرمنا الله من إبداعـك ~
لكَ تحيـاتي جدووووووو :)
ودمتَ بود ..
وفي أمـان الله ~
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً يا أيها الحائر ! على هذا الموضوع
و إن شاء الله الجميع يشارك
في هذا الموضوع
و نرى تصاميمهم لغزه
البلد المهدده
من قبل إسرائيل
و هذا تصميمي
و شكراً
في أمان الله
s.n.s
-
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
تواقيع رائعة منكم يا الاعضاء... وبإذن الله اهلى غزة منتصرين.