-
الشباب اذا دخلو المطبخ..
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
......................................
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
مشكوووووووووره اختي على الرد الجميل والرائع
واتمنى لك التوفيق
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههههههههههه
لا بجد خطيييييييييرة
مشكووووووور اخى
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
هههههههههههههههههههههه
لا بجد خطيييييييييرة
مشكووووووور اخى
مشكووووووووووووووره اختي على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
aoooo هذا فضيع أحسن ما يدخلوووووا المطبخ مرة
المرة اليايه بينفجر المطبخ ها ها ها
شكرا على الموضوع عاشق كودو
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hikari_H
aoooo هذا فضيع أحسن ما يدخلوووووا المطبخ مرة
المرة اليايه بينفجر المطبخ ها ها ها
شكرا على الموضوع عاشق كودو
ههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووره اختي على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
خخخخخخ فييييييييييهفهفهفهفه وااااااااااااااااي واالله اذا شافها الشيف اسامه السيد كان اعتزل من المطبخ وحرم يدخلها .. بصرررررررررررررررررراحة قمة فى الروعة ....
عاشق كودو... خطيييييييييييييرة الحركة...خخخخخخ..
عجبتني الدجاجة المحروقة ياويلي عليها ولا الحلا نص ناضج ونص محروق...
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_11.jpg
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_10.jpg
عشان كذة اكره المطبخ ... فيييييييييييييييييفهفهفهف هفه
راااااااااااااااااااااااا ئع عاشق كودو ..bye00. خلاص اعتزلت المطبخ..thumbsup-Iconthumbsup-Iconthumbsup-Icon
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
بصرررررررررررررررررراحة قمة فى الروعة ....
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ههههههههههههه المفرو يا خذون دورة تدربية
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووو على المرووووووور الجميل
واتمنى لك التوفيق
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اخيرا سويت موضوع يا مميز ......... السراحه خطيييييييره
و الي مت ضحك منها الحلا نصها محروق ونصها ناضج
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_11.jpg
خخخخخخخ احسلهم انهم ما يدخلون المطبخ علشان
ما يحوسونه خخخخخ موضوع خطيييييييير يسلمووو يا
مميز تقبل مروري اختك يهارا
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ههههههههههههههههه No comment
أقول لاتدخلوا المطبخ ...
مين اللي حرق الأكل هذا ؟؟؟ لا يكون عاااشق كودوicon5501 ..
هههههههههههههههههههههه مشكوووووووور عااشق كودو ...
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوشيها يهارا
اخيرا سويت موضوع يا مميز ......... السراحه خطيييييييره
و الي مت ضحك منها الحلا نصها محروق ونصها ناضج
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_11.jpg
خخخخخخخ احسلهم انهم ما يدخلون المطبخ علشان
ما يحوسونه خخخخخ موضوع خطيييييييير يسلمووو يا
مميز تقبل مروري اختك يهارا
ههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووره اختي يهارا على الرد الاكثر من رائع
واتمنى لك التوفيق يامميزه
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasukaito
ههههههههههههههههه No comment
أقول لاتدخلوا المطبخ ...
مين اللي حرق الأكل هذا ؟؟؟ لا يكون عاااشق كودوicon5501 ..
هههههههههههههههههههههه مشكوووووووور عااشق كودو ...
ههههههههههههههههههههههههه ه
يمكن انا اذا دخلت المطبخ اصير اعظم من كدا
مشكوووووووووره اختي Sasukaito على الرد الجميل والرائع
واتمنى لك التوفيق
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
Icon55Icon55 حرام عليك يعني انا ولد ؟؟Icon55
تطلع معي طبخات مثل اللي في الصور خخخـ
يعطيك الف العافيه على الصور ضحكت على بعضها ^_^
وننتظر مواضيعك المبدعه >> متابعتها بصمت XDD
’’في امان الله ^_^ ’’
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
Icon55Icon55 حرام عليك يعني انا ولد ؟؟Icon55
تطلع معي طبخات مثل اللي في الصور خخخـ
يعطيك الف العافيه على الصور ضحكت على بعضها ^_^
وننتظر مواضيعك المبدعه >> متابعتها بصمت XDD
’’في امان الله ^_^ ’’
ههههههههههههههههه
مشكووووووووووره اختي هارونا ساكورا على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ابداااااااااااااااااااااا ع لا يوووووصف من الشباااااااااب
هذى بداية خير انشاللله (( الله يستر ))
يسلمووووو اخووووي عاااشق
تقبل تحياااتي
اسمرااااني مجنووون
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمراني مجنون
ابداااااااااااااااااااااا ع لا يوووووصف من الشباااااااااب
هذى بداية خير انشاللله (( الله يستر ))
يسلمووووو اخووووي عاااشق
تقبل تحياااتي
اسمرااااني مجنووون
يسلموووووو اخي اسمراني مجنوووون على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ايه ايه صح.. ترى اخوي كذه يدخل المطبخ يلق لقيق يخرج من المطبخ القاه زي الحراج بس عشان يسوي بيض.. فيييييييييييييهفهفهفهفهفه فه
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
انا اصلا اخرب المطبخ علشان اسوي كيكه و اذا سويت
الغداء اقلبه فوق تحت و ماما تعقبن تقول نظفيه و الحمد لله انا كبر اخواني بس انا و ماما ندخل المطبخ
و بابا اذا دخل المطبخ يقلبه تحت علشان يسوي
الغداء او العشاء خخخخخ
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونادي
ايه ايه صح.. ترى اخوي كذه يدخل المطبخ يلق لقيق يخرج من المطبخ القاه زي الحراج بس عشان يسوي بيض.. فيييييييييييييهفهفهفهفهفه فه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اي والله كلامك صحيح في فرق اذا دخلووووو شباب المطبخ او فرق اذا دخلووووو بنات في فرق كبير الشباب يطلعو معفوووووس المطبخ والبنات يعني مو معفوووووس بزياده
تسلمي اختي سونادي عبى الرد والطرح
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوشيها يهارا
انا اصلا اخرب المطبخ علشان اسوي كيكه و اذا سويت
الغداء اقلبه فوق تحت و ماما تعقبن تقول نظفيه و الحمد لله انا كبر اخواني بس انا و ماما ندخل المطبخ
و بابا اذا دخل المطبخ يقلبه تحت علشان يسوي
الغداء او العشاء خخخخخ
هههههههههههههههههههههههه
صحيح يهارا اذا دخلتي المطبخ اتسوووي حاجه اول مره والله مرتين لازم بتعفسي المطبخ لين تتعودي لاكن الرجال مايعانووووو تنضيف المطبخ اذا سوه غدى او عشى عرفتي
يسلمووووووو اختي يهارا على الرد الجميل والطرح
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
تقول الرجال معانو تنظيف المطبخ تراك تقهرني انا انضف المطبخ بعد مايطلع بابا او ماما تراك اذا عت الكلام هذا اذبحك خخخخ امزح بس لو انا امك اخليك
تنظف المطبخ كله اصلا الشباب ما بهم فايده الي
جلس على الكمبيوتر تعرف وش اقصد والي يدخل
المطبخ يعفسه بس نرتاح اذا طلعو من البيت مع
رفقهم واحلا الشباب الي يطعون اهلهم خخخخخ
هذا احلا شيء
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
شي مضحك ولله
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوشيها يهارا
تقول الرجال معانو تنظيف المطبخ تراك تقهرني انا انضف المطبخ بعد مايطلع بابا او ماما تراك اذا عت الكلام هذا اذبحك خخخخ امزح بس لو انا امك اخليك
تنظف المطبخ كله اصلا الشباب ما بهم فايده الي
جلس على الكمبيوتر تعرف وش اقصد والي يدخل
المطبخ يعفسه بس نرتاح اذا طلعو من البيت مع
رفقهم واحلا الشباب الي يطعون اهلهم خخخخخ
هذا احلا شيء
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اوكي انا الحين خفت من كلامك المرعب هذا خخخخخخخخخخخخ بس انا قصت انه الرجال الي يدخل المطبخ اسوي غدا او عشى يعفس المطبخ بعدين يطله ولا انظفه انا هذا قصدي يعدين اخلس على زوجته او بناته انظفووووووه انا هذا قصدي اختي يهارا
يسلمووووووووووووووو على الطرح
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحة الايام
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
شي مضحك ولله
مشكوووووووره على مروووووورك الجميل
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هيهيههيهيهيهيهيهيهيهيه
مساااااااكيييين الريايل اذا دخلو المطبخ .........يذابحووووووووون مع الاكل وآخر شي يطلعوون
مع فحم بس ....هيهيهيههيهيهيهيهييهيه
ومعلووووومه هذي الانفجارات الي تسمعووون عنها هذي مب سببها الارهابييين
هذي سبببها ريال داخل المطبخ الله يعينا منهم ...هيهيهيهيهيهيهيه
ومشكووووووور على الصورررررر
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووو
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههههههه
اشك ان الحلا المحروق رياييل مسوينه و الثاني الزين الحريم مسويينه فلا تستغربون ليش هاذاك ما انحرق
بس لاااااا مو كل الرياييل يحرقون ما تشوفون ان اكثر الشيفات رياييل مب حريم انا استغرب
بس للاسف الصور تظهر العكس
و اخاف الشباب بدل ما يحطون الفحم تحت الدجاج حطوها فوقها الله المستعان شو نقول شباب
الله يهديهم بس
و مشكووووووور ع الموضوع
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههه ههههههههههههه
مشكووووووور ع الموضووع الحلوو يعطيك العااافيه مااقصرتicon180
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
يسلمووووو على الموووضووووع الحلووووووو
يستهلو ههههههههه
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههههههههههه
لا بجد خطيييييييييرة
مشكووووووور اخى
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههههههه ههههههههههههه
أحسلهم مايدخلو المطبخ
شكراا على الصور
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
تشكر كتير يا أخي عالموضوع
smii20
بس والله بصراحة
2222222
الطبخ بينشهى عالشباب
Icon-smil
هيك الطبخ ولا بلا
e.vil_l
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
مسااااااااااااااااااااااا ااكين تحزنوا
خلاص من اليوم ورايح اعطوني انا اسويلكم =====>>>> أمزززززززززززززح ترى ما اعرف اسوي شيئ يمكن اكون اخس منكم
ههههههههه
مشكور ع الموضوع الروعة
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
مشكور على الصور
خخخخخخخخخخخخخ
-
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
مشكوووووووووورين على المرووووووووووووووووور الرووووعه والجميل
واتمنى لك التوفيق