-
تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
hahahaha thats so funyyyyyyyy
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
ههههههههههه
شو رايج في صاااالوووووووووووووني اكيييد عجبج
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
انا بنت الحمد الله
الحمد الله
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
صراحة إبداع
ما أقول غير
الله يخلي المغربي
الي جمبنا
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
بس يصير احنا ندش ولا لأ ؟؟
وسؤال ثاني كم يعني 100 درهم وايد ولا شويه؟
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
vague
مشكوووووووووووووووره على مرورج الطيب
mido _kodo
تسلم على الرررد الحلو
fadeelah
هلا ....واتوقع ان الدينار الواحد =13او 14 درهم
يعني 100درهم =7 او 8 دنانير
ومشكوووره على المروور
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
عيل خلاص زهبي كرسي حقي بس لا تنسين تحطين ساتر ولا اقول لج ليش الساتر قبل ما ايي راح اخبرج عشان تفظين المكان حق الاميرة fadeelahhttp://www.msnrules.com/emoticons/onion/onion47.gif
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
آسفه بس هذا محل شباب ..........http://images.msoms-anime.com/37/851...4f28e3d620.gif
بس الى اذا كنتي تبين تتخلييين عن شعرج وتستوييييييييييييين صلعى ماعندج شعر ....ههههههههه
لاتخليني اتخيلج داخله المحل بشعر طوييييل وبعدييين تطلعيييين صلعى او يمكن بس شعرتين ...
خخخخخخخخخ....http://images.msoms-anime.com/39/a40...8d984042e5.gif http://images.msoms-anime.com/39/a40...8d984042e5.gif http://images.msoms-anime.com/39/a40...8d984042e5.gif
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
افا عليييييج انا بروووحي بفتحلج محل
كامل وخاص حقج بس ومجانا بعد شو تبين .....انا ماكان قصدي اطرج ...بس ماكنت اباج تخربين شعرج وتخلنه مثل الاولاد
ههههههههههههههههههههههه
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
هيهيـ ...رقعي رقعي على طردتج لي بس ولا يهمج اكيد ما ازعل ,ليش في احد يزعل من اوتار؟؟؟
يلا راح انطر 1000دينار توصل لحسابي لفتح المحل بسرعة مو تتأخرينhttp://www.msnrules.com/emoticons/onion/onion02.gif.... "1000 دينار تكفي؟؟http://www.msnrules.com/emoticons/onion/onion33.gif" والله ما ادري بس اذا احتجت بعد ما راح استحي منجhttp://www.msnrules.com/emoticons/onion/onion47.gifراح تلاقيني عند باب بيتكم مو تسئليني من وين اييب العنوان اطلعه من تحت الارض بس المهم الفلوس هاهاها
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
http://images.msoms-anime.com/22/fbe...c53501ede2.gif
صالوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووون رهيــــــــــــــــــب صراحةhttp://images.msoms-anime.com/20/c68...ea38327e4e.gif
حبيبتي اوتار انتي تقدرين تسوين مكان لاخويhttp://images.msoms-anime.com/3/80cd...7a1c55e05e.gif
لان شعره كثيف ويبي يقصه
بس انتي دليني المكان اوكي
وانتي بعد حبيبتي fadeelah لو بتسويلي انا مكان اذا بتفتحين لاني ابا شعري ينقصhttp://images.msoms-anime.com/3/80cd...7a1c55e05e.gif
بس انبهكم من الحين لي انا و اخوي سبشل ها http://images.msoms-anime.com/8/db29...7c182cfa67.gif
و اذا ما سويتواhttp://images.msoms-anime.com/10/c82...3cb8efbd0d.gif
ترا انذر من اعذر ..مادري اعذر من انذر المهم هذا المثل>>>مخبصة فيه
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
بنت ثانيه
مشكوووره اختي بنت ثانيه على المرور الطيب ...واكييييد بنحجز حق اخوج وحقج بعد ....والمحل تحت امرج ....بس ماخبرتيني اي قصه يختار اخوج عشان نسويها حقه ...هيهيهيهيهيهيهه
fadeeelah
ليش الفلووووس لين الحين ماوصلت انا حطيتن في احسابج .............. اتأكدي مره ثانيه
اكيد وصلن ...................خخخخخخ
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
تسلمين يالغالية ع الصالــــــــون اللي موت يخوف ..
ما انصـــــــح الشباب يدخلـــــــون تراهم بيخافون الحقــــوا ع شعوركم ..
الحمدلله اني بنت و الا شعري راح فيـــــــــــــها..
ع العموم تسلمين و ما قصرتي ..
لا تحرمينا من يديدج .....
و السموحهــ ع اللقافه و طوالت اللسان ..
هيناتـــــــــــــــــتتو اجـــــــــــ
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
ههههههههههههه icon5501ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههicon5501هه هههههههههههه
يسلموووووو ع الصور
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadeelah
لا و الله خلصت بس نسيت عاد ها المثل الوحيد اللي انساه>>>لا تصدقونها ما تعرف و لا مثل
http://images.msoms-anime.com/15/301...0d184eb8eb.gif
انزين اتأكدي نفس ما قالت اختنا الكريمة اوتار
http://images.msoms-anime.com/15/301...0d184eb8eb.gif
بس صبري اول شي نشوف عمايل الصالووون بعدين افتخري فيه >>>اخاف لا كلهم ينفرون منه خخخخــ امزح
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
[quote=awtar;1418921]بنت ثانيه
مشكوووره اختي بنت ثانيه على المرور الطيب ...واكييييد بنحجز حق اخوج وحقج بعد ....والمحل تحت امرج ....بس ماخبرتيني اي قصه يختار اخوج عشان نسويها حقه ...هيهيهيهيهيهيهه
العفو العفو
و هذا من اختيار اخوي يعني مو انا
اختار اللي فيها نجوم
قال لانها بتخليني اصلع يعني ع الزيرو
و لانها فيها نجوم يعني بس سويلها لمعة عشان صلعته تلمع
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
ياسلالالالالالالالالالالا لالالالالام وش ذي الشعر الحمد لله اني بنت .. يمه المشكله الشباب اللي في اصور شيف لأبعد الحدود..فييييييييييييييييي ييييييففهفهفهفهفهفهفهفه مشكوووووووووووووووووووووو وورة عالصور
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
مشكورة أختي على القصات ابداع من جد
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
حلوه القصات بس بصراحه الله يخليلنا شعورنا في قصه تقصينه بس مش بهل طريقه الحمد الله على قصة الاسلام الي أمرنا بها رسولنا عليه السلام مشكوره أختي على محلش الجدا رائع و أتمنى بأن تجدي زبائن يحبون محلك لانوا ما في واحد يبي يفقد شعره علشان قصات ذي هذي أن بغيتي الدعم موجودين بس ما نبغى نغامر مشكوره أختي و نرى من جديدك يعطيكي العافية
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووورين على مروووووووووووووووركم الطيب على محلي المتوااااااضع
...........ههيهيهيييييييييهيه... .........والي ترجع ارباااااحه الى الى اختي fadeelah
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
ها اختي فضيلة عندج الفلوس و لا لا
عشان ابي اسير
خبريني في اسرع وقت
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
اي عندي الفلوس بس هااا.....انا ما اسلف احد .....خخخخخخـ
الكرم تلاقينه عند اوتار صح انها فقيرة بس كريمه صح ولا لأ اوتار
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
[PHP] رووععة شكرا بس تنفع للمهابيل الصراح
صح كلامي ولا لا [/CODE][/QUOTE][/PHP]
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
بنوووووته
اذا كنتي تحاوليين تاخذيين فلوووووووووووووس منعند فضيييله ........فحلمي
فضيله
لاتعقييين النااااس عليه ..لاني وحده بخييييله في سالفه الفلوووس
RAN
مشكووووووووووووووووره على المررروووور
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
و الله كانها بتخليني عشان اخذ7 ___7
بعدين انا اللي بعطيها يا حظي هي حتى الفلس ما تعطي
بس مالج يا فضيلة المحل خلص و لا ببطل اسير عندج
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
لالالالا والله اشكالهم مقرفةجدا جداجدا الله لايبلش مسلم ههههههه شكرا ع الموضوع والصور
المقززة والله ماقصرتي وشكرا مرة تانية
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
بنووووووووووووته
انا وياج .بقاطع المحل بعد ..لانها ماتعطيني معاش .....(ماجني انا الي فاتحه المحل )هيهيهيهيهيه
الؤلؤ المكنون
مشكوووووووووووووووووووووو وره على المرووووووووووووور
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
كما تعلم فإن الرم على الرأس هو بداية كل فنان <<<< يا عيني :d
مشكووورة أختي عالصور ^_^ ..~
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
تسللللللللللللللللم على الررررررد الطيب
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
مشكورررة اختي ما نبغى شئ خرعتيني بالقصااااات
مااااااااني داخل اي صالووون قصتي احسن خخهخ
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
ههههههههههههههههههههههههه هه
مشكورة على الصور
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
-
رد: تم افتتاح صالووووووووون .....لشباب فقط ....^_*
تسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووون على الرررررررررردوووووووووووو ود الروووووووووووووووووعه