-
هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
هل جربت التعبير عن
كثيرا ما تنتابنا أفكار لا معقولة
8wq4
وقد لا نستطيع التعبير عنها لخرين
إما خوفا من الانتقاد أو من الظن بنا أسوأ الظنون
ومن هذه الأفكار على سبيل المثال
أنك تحب ان تأكل الثلج في فصل الشتاء
وتقرمشه بأسنانك على مسمع من الآخرين حتى تضج أسنانهم بالقهر والفزع
وتجد في هذه الهواية لذة كبيرة لا تحتمل :d
وفي أحيان أخرى
يطيب لك أن تصرخ بصوت عال في مكان متسع
لمرد أنك تحس بنوع ما من الحرية
ولطالما روادتني نفسي بالبكاء بصوت عال
إذا أحسست بأن الملف الذي قمت بتحميله وصل إلى 99% ثم انتهى الرابط
Icon039
منتهى الإحباط و لطالما أحببت التعبير عنه بمظاهرة ما، تحمل لافتات
كتب عليها : لا مزيد من العذاب
فهل جربت أن تكتب عن هذه الأفكار المتضاربة والمجنونة
والتي قد لا يلتفت إلى قراءتها أحد؟
فلنعرف معا........
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
السلام عليكم
انا ماجربت اكتب بس يمكن اتكلم واذا تكلمت اتكلم نادرا لانه مو ناقصني يقولو مجنونه كمان الي ممكن اكلمها هي صديقتي..........
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أولا أهلا بك اختى فى المنتدى..
حياك الله..
مشكورة على الموضوع الحلو..
أكيد جربنا تناقش فى الافكار المجنونة لكن غالبا ما يكون ذلك فى وسط الأصدقاء..
وفى انتظار جديدك
..
فى أمان الله..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالطبع في بعض الأحيان تراودني أفكار مجنونة .
و لكن تنفيذها يكون بين الاصدقاء المقربين فقط
فأن عبرت لأشخاص غرباء عن أفكاري
فأنهم سيسخروا مني حتماً
أما عند الأصدقاء المقربين يكون تنفيذ تلك الأفكار أمراً مسلياً
و متعة حقيقية بالنسبة لي .
انا مرة واحدة قمت بتنفيذ فكرة مجنونة مع أشخاص ليسوا أصدقائي المقربين
أنا في العادة أحرج من عمل تلك الأفكار أمام الناس
و لكن لا أدري ما الذي أتاني في تلك اللحظة
ملخص الموقف أن أبنة خالي أرادت أن يشتري لها والدها هاتف نقال حديث
مع أنها تملك هاتف
لكن أقل حداثة من الذي تريد شرائه
و طلبت مني أن أساعدها في أقناع أهلها
و أحضرت لي دفتر و قلم و مقص و شريط لاصق
و قالت لي أن علي أن أكتب على كل من هذه الأوراق جملة
(( أريد الحرية . أريد الموبايل . أريد أن أمتلك ستايل ))
ثم أقصها بالمقص على شكل منشورات صغيرة
و أضع على اطرافها شريط لاصق لتتمكن من لصقها
فعملت تلك المنشورات
و هي بدورها أخذت تلصقها يميناً و شمالاً
على الثلاجة و على الحاسوب و على أداة التحكم الخاصة بالتلفاز
و لم تبق مكان ألا و الصقته فيها
و قد عملنا ما يزيد عن مئة منشورة بدون مبالغة
و أستهلكنا دفتر كامل في عملها
و عندما رأى والدها مما فعلته أبنته بالمنزل
علم بأن ذلك العمل لا يستطيع أن يقوم به أنسان واحد
فصرخ و قال (( من عاونك ))
فأشارت بأصبعها نحوي !!
و عوقبنا كلانا !!
و هذه هي الفكرة الوحيدة المجنونة التي قمت بها أمام الناس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Love Angel_
ولطالما روادتني نفسي بالبكاء بصوت عال
إذا أحسست بأن الملف الذي قمت بتحميله وصل إلى 99% ثم انتهى الرابط
Icon039
هههههههههههه
أنا كذلك يراودني هذا الشعور
أو أن أحمل ملف ثم عند فك الضغط
تظهر لي رسالة تفيد بأن تخبرني أن هذا الرابط معطوب
و شكراً لك على هذا الموضوع و واصلي أبداعاتك و لا تحرمينا من جديدك .
:)
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الاحزان
السلام عليكم
انا ماجربت اكتب بس يمكن اتكلم واذا تكلمت اتكلم نادرا لانه مو ناقصني يقولو مجنونه كمان الي ممكن اكلمها هي صديقتي..........
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
أولا أهلا بك اختى فى المنتدى..
حياك الله..
مشكورة على الموضوع الحلو..
أكيد جربنا تناقش فى الافكار المجنونة لكن غالبا ما يكون ذلك فى وسط الأصدقاء..
وفى انتظار جديدك
..
فى أمان الله..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirhan
(( أريد الحرية . أريد الموبايل . أريد أن أمتلك ستايل ))
أختي الغالية
بصراحة فكرة جنونية رائعة
ركزت في مخيلتي
ربما أنفذها في يوم ما :d
لكن أتعرفين ما أعجبني أكثر من الفكرة؟
هو روايتك للقصة باللغة العربية
وتعبيرك الجميل عنها
الحقيقة.. لقد شددتني بالكامل
أشكرك فعلا
ولك ودي العميق غاليتي
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اود أن أقفز قفزة من طـــائرة ..
ذلك ما أريده ..
شكراً لإتاحة الفرصة لأخراج بعض الجنون ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
هع هع
هل جربت؟...هل؟!؟!؟!؟!
من أحد أسماء الجنون AFR33T
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اكثر فكرة مجنونة راودتني وما تزال اني (اطبح)من فوق السطح >>>>>>>مو انتحار<<<<<<
بس كذه هذي الفكرة براسي
وثاني فكرة اخذ نفس عميق واصرخ واصرخ لين ما اشبع >>>>>>>ولا احد يفك فمه بكلمة ويسال ايش فيه؟<<<<<
وترى هذي افكاري الان ما ادري عن افكاري قبل كم سنة
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
تراودني الأفكار الجنونيه كثيراً ..لكن نادر ما أفصح عنها..
أعتلاء قمة أفرست...
أحد أفكاري ..
أممم...الكثير والكثير..
أن تجرأت وأفصحت عنها..ألاقي أنواع التعليقات..
أشكركِ أخيتي على موضوعك الرائع..
في حفظ الباري..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
كثيرا ما يرغب الانسان في التعبير الحر عما يدور بداخله .. لكن هذا - غالبا - مستحيل !
عني أتمنى أن أقتل ! .. نعم أن أقتل بمسدس مجموعة كبيرة من الناس .. ليس هذا وحشية مني انما رغبة في تجريب هذا الشعور لا أكثر
أيضا أتمنى أرمي نفسي من مكان عال .. أريد تجريب شعور السقوط نحو هاوية لا قرار لها
شكرا لكاتبة الموضوع .. فتفريغ بعض شحنات الجنون يكون مطلوبا و بشدة أحيانا !
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
الطيران حول كل شيء .. بطائرة حربية مناآسبة , هذاآ ما أريد
و كم رغبت في صغري بتجربة السقوط من بناآية شاهقة الارتفاآع
و لا أزال أرغب بذلك ..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أكيد جربت وخصوصاً لما أعصب من شي أو أكون مقهور و مضايق مرة
أروح لحبيبي كيس الملاكمة
أندر كل الي في قلبي عليه
وبعدين أرتاح
وأكيد مع الصرب شوية صياح و و و و
هدا الي أسويه
>ــــــــ<
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
اود أن أقفز قفزة من طـــائرة ..
ذلك ما أريده ..
شكراً لإتاحة الفرصة لأخراج بعض الجنون ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFR33T
هع هع
هل جربت؟...هل؟!؟!؟!؟!
من أحد أسماء الجنون AFR33T
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرة اللهب
اكثر فكرة مجنونة راودتني وما تزال اني (اطبح)من فوق السطح >>>>>>>مو انتحار<<<<<<
بس كذه هذي الفكرة براسي
وثاني فكرة اخذ نفس عميق واصرخ واصرخ لين ما اشبع >>>>>>>ولا احد يفك فمه بكلمة ويسال ايش فيه؟<<<<<
وترى هذي افكاري الان ما ادري عن افكاري قبل كم سنة
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M*I*M*I
تراودني الأفكار الجنونيه كثيراً ..لكن نادر ما أفصح عنها..
أعتلاء قمة أفرست...
أحد أفكاري ..
أممم...الكثير والكثير..
أن تجرأت وأفصحت عنها..ألاقي أنواع التعليقات..
أشكركِ أخيتي على موضوعك الرائع..
في حفظ الباري..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الزرقاء1
الأفكار المجنونة .. يااااااااااااااااه ما أكثرها ..
أظن أن هنالك من يلقبني بغريبة الأطوار >>> تفادياً لكلمة الجنون ..
أنا أفصح عنها .. لكن لست متأكدة إن كنت قمت بتنفيذها من قبل ..
تحياتي لك ..
دمت بوئام و ود..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
الطيران حول كل شيء .. بطائرة حربية مناآسبة , هذاآ ما أريد
و كم رغبت في صغري بتجربة السقوط من بناآية شاهقة الارتفاآع
و لا أزال أرغب بذلك ..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha_Sasuke
كثيرا ما يرغب الانسان في التعبير الحر عما يدور بداخله .. لكن هذا - غالبا - مستحيل !
عني أتمنى أن أقتل ! .. نعم أن أقتل بمسدس مجموعة كبيرة من الناس .. ليس هذا وحشية مني انما رغبة في تجريب هذا الشعور لا أكثر
أيضا أتمنى أرمي نفسي من مكان عال .. أريد تجريب شعور السقوط نحو هاوية لا قرار لها
شكرا لكاتبة الموضوع .. فتفريغ بعض شحنات الجنون يكون مطلوبا و بشدة أحيانا !
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أنا في الانتظار
ويبدو من خلال المشاركات
أن البنات أكثر ربما لأن أفكارهن شجاعة ولطيفة
والذكور أكثر تحكما في النفس منا icon0
وواضح أيضا أن المشاركين من السعودية أكثر جنوناً
حسب الردود والتصويت
لكم جميعا خالص ودي وتقديري
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اللهم إنا نعوذ بك من الجنون وسيء الأسقام ..
اللهم إنا نعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيء الأسقام ..
سدد الله خطاكم على دروب الخير ..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله أنا جربت كثير اني أعبر عن الأفكار المجنونة التس تنتابني
أقولها لصديقاتي، للأهلي
أرى أنه شئ مسلي و مضحك
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
انا احيانا تجيني افكار مجنونة
مثلا : القفز المظلي , تسلق قمة افرست , القفز بالحبل المطاطي من اعلى الجسر ...... وغيرها الكثييير
انا لا افصح عنها لاحد ما عدا : اهلي المقربون واحيانا اخبر صديقاتي .
شكرا على الموضوع الرائع
في امان الله
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
احم احم^^
أولاً أشكركـ على الموضوع الراااااااااااااااااائع يا عزيزتي
انا شفت فليمـ بيتر بان وكان يطير وأنا تمنيت إني أطير في إي مكان
المهم أريد الفقز من مكااااااااااان عالي
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طـرح مُميـز و فـريــد م ـن نـوعـه ـ شُكــرا لــك ..
الأفكــار المجنونه ـ كثيرا ما ترواودني ..
الصرآخ بصوت مرتفع كم أحب أن أفعل هذا و لكن لا أستطيع
لأني إن فعلت سيقولون عني مجنونة بالتأكيـد..
أود أن أطير في السماء بجناحينِ كبيرين يشعون بالبياض ..
شُـكرا مجددا لجميل طـرحـِك ..
و لاتـاحـة الفُـرصـة لنا للتـعبيـر ع ـن أفـكارنا الجنونية ..
فــي ودآعـــة الله ..~>
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أنا الأفكار المجنونة كثيييييرة بحيث ما يمكن إني أحصرها ><
بس أمنيات مجنونة أو مستحيلة 0_0
ههههههه
ليه كلكم تبون تقفزون من مكان عالي؟
والطيران بعد ما تشوفون في سبيس بور اللي يطيرون>يعني ماصار شيء مستحيل ><
بقول أمنياتي $_$:
يووو ودي أطير
ودي أتنفس تحت البحر
ودي أتحول قرش ^^
وأكثر أمنية أتمناها هي إني أصير غير مرئية (أختفي) وأهمس في أذن أي أحد يغتاب مثلاً
أقول:"يا ويلك من الله!! تاكل لحم ميت يييييع منك!" ^^
أو أهمس في أذن الأستاذة :"لا تطولين الدرس بعدين إذا كنتِ مدرسة لمادة بايخة "الرياضيات" مثلاً
س2+س1=ص÷6=10 >لحد يحاول يجربها ^^ بقولها: شي ماله معنى ماله فايدة مالك أجر حتى إذا علمتينا باختصاااار تفضلي اطلعي برا يا عسل "^^
امممم اش بعد؟...
أتمنى أصحى من النوم ألقا نفسي في غزة!
يااااااااااااااااليت والله ويكون معي أسلحةو بازوكة وأكون على دبابة أو طيارة فيها أقوى أنواع الصواريخ
وحتى لو كانت محرمة دوليًّا أفجرها عليهم البهايم اليهود والله أكرهكم مووت حتى أكثر من المنافقين
ّ___ّ"
آه...بس!
أتمنى أفهّم الناس عقيدة البراء وكيف إنه مايجووووز حب الكفار
وكل الناس ألحين أما يحبون ممثلين يابانيين بوذيين لادينيين خنازير
أستغفر الله والله وصخين حتى ما ينظفون نفوسهم إذا راحوا الحمام
ههههههههههههه الله لا يبلانا بس >_<
طيب
سلام ^_^
وعذرًا لأني طوّلت ^^
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
تسلق قمة ايفرست من الافكاار المجنونة
اتمنى فعلا تسلقها لاني احب الثلج والبرد
لكني لوخبرت احدااا فسيقولو مجنونة
مشكووووووووورة على الموضوع الرااائع
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
كثيرا ما تراودني مثل هذي الأفكار الجنونية
خصوصا..
* لما أفتح كتاب الرياضيات وأجد أن هانك مسألة ما أقدر أحلها
عندها أشعر برغبة بالجري icon18
أو القفز من مكان عااااااااااااااااااااال<<< انتحاااار iconbaye4
أو الدوران حول نفسي Icon243
* أو لما نروح لرحلة ((كشتة)) للبر
أشعر برغبة شدييييييييييييييييييييدة في الطيران <<< مثل ((كايتو كيد))Icon33
مشكورة أختي ع الموضوع الـ nice ..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret86_1
اللهم إنا نعوذ بك من الجنون وسيء الأسقام ..
اللهم إنا نعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيء الأسقام ..
سدد الله خطاكم على دروب الخير ..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara lqadi
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله أنا جربت كثير اني أعبر عن الأفكار المجنونة التس تنتابني
أقولها لصديقاتي، للأهلي
أرى أنه شئ مسلي و مضحك
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai Haibra
انا احيانا تجيني افكار مجنونة
مثلا : القفز المظلي , تسلق قمة افرست , القفز بالحبل المطاطي من اعلى الجسر ...... وغيرها الكثييير
انا لا افصح عنها لاحد ما عدا : اهلي المقربون واحيانا اخبر صديقاتي .
شكرا على الموضوع الرائع
في امان الله
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling
احم احم^^
أولاً أشكركـ على الموضوع الراااااااااااااااااائع يا عزيزتي
انا شفت فليمـ بيتر بان وكان يطير وأنا تمنيت إني أطير في إي مكان
المهم أريد الفقز من مكااااااااااان عالي
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طـرح مُميـز و فـريــد م ـن نـوعـه ـ شُكــرا لــك ..
الأفكــار المجنونه ـ كثيرا ما ترواودني ..
الصرآخ بصوت مرتفع كم أحب أن أفعل هذا و لكن لا أستطيع
لأني إن فعلت سيقولون عني مجنونة بالتأكيـد..
أود أن أطير في السماء بجناحينِ كبيرين يشعون بالبياض ..
شُـكرا مجددا لجميل طـرحـِك ..
و لاتـاحـة الفُـرصـة لنا للتـعبيـر ع ـن أفـكارنا الجنونية ..
فــي ودآعـــة الله ..~>
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وأختي
آه...بس!
أتمنى أفهّم الناس عقيدة البراء وكيف إنه مايجووووز حب الكفار
وكل الناس ألحين أما يحبون ممثلين يابانيين بوذيين لادينيين خنازير
أستغفر الله والله وصخين حتى ما ينظفون نفوسهم إذا راحوا الحمام
ههههههههههههه الله لا يبلانا بس >_<
أنا وأختي
كلام جميل جدا
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boOonmoOon
تسلق قمة ايفرست من الافكاار المجنونة
اتمنى فعلا تسلقها لاني احب الثلج والبرد
لكني لوخبرت احدااا فسيقولو مجنونة
مشكووووووووورة على الموضوع الرااائع
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــو الحلوة ..
كثيرا ما تراودني مثل هذي الأفكار الجنونية
خصوصا..
* لما أفتح كتاب الرياضيات وأجد أن هانك مسألة ما أقدر أحلها
عندها أشعر برغبة بالجري icon18
أو القفز من مكان عااااااااااااااااااااال<<< انتحاااار iconbaye4
أو الدوران حول نفسي Icon243
* أو لما نروح لرحلة ((كشتة)) للبر
أشعر برغبة شدييييييييييييييييييييدة في الطيران <<< مثل ((كايتو كيد))Icon33
مشكورة أختي ع الموضوع الـ nice ..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
تم فك الحجز
وآسف على التأخير
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أكيد جربت وخصوصاً لما أعصب من شي أو أكون مقهور و مضايق مرة
أروح لحبيبي كيس الملاكمة
أندر كل الي في قلبي عليه
وبعدين أرتاح
وأكيد مع الصرب شوية صياح و و و و
هدا الي أسويه
>ــــــــ<
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الزرقاء1
اممممممممم ..
بما أنك مصرة على معرفة طريقتي في الجنون ..
فلا بأس ..
حينما أكون غاضبة .. أتمنى لو أجد قصراً .. بل قلعة مصنوعة
من المرايا .. لأقوم بتحطيمها .. أشعر أن لتحطيمها .. صوت
جميل .. ومريح ..
وعندما أشعر بالهدوء .. أتمنى لو أستلقي على غيمة ..
وأنام لمدة ليست قصيرة بل طويلةً جداً>>> بعد الإمتحانات يجيني هالشعور ..
أعجبني رؤيتك للجنون على أنه فن ..
عذراً للتأخير ..
دمت بوئام و ود..
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
ايه لو تشوفين شكلي لاما اعصب ابكي وتشوفين الدموع اربع اربع وفجأه تلقيني ميته ضحك مو اي ضحك لو احد يشوفني يقول مختله هههههههههه ومشكورة على الموضوع الحلو
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
التعبير عن الافكار المجنونه لشخص مقرب يمنع حدوثها مستقبلن لانك سوفا تجد رد يمنعك من ذلك انا بصراحه كل افكاري المجنونه اسويها ولا افكر بالعواقب وانااصنف نفسي من فئة المتهورين بلا حدود؟؟
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
بالطبع الجميع راودته افكار مجنونة ، فمثلا أنا في عرس ابنة خالتي عرضت على الجميع بان البس ثوب وشماغ الاولاد انا وبعض القريبات، ولكن الجميع ضحك على الفكرة وقالوا لي بأنني مجنونة، والبعض الآخر ادعى بأنني اتشبه بالرجال مع العلم بأنني لا احب المسترجلات ولم افكر يوما بالتشبه بالرجال ، ولكن فهموني خطأ..
اعتقد ان الفكرة ليست بمجنونة ، ما رأيكم هل فكرتي مجنونة؟؟؟Icon09
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
ايه لو تشوفين شكلي لاما اعصب ابكي وتشوفين الدموع اربع اربع وفجأه تلقيني ميته ضحك مو اي ضحك لو احد يشوفني يقول مختله هههههههههه ومشكورة على الموضوع الحلو
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنو
التعبير عن الافكار المجنونه لشخص مقرب يمنع حدوثها مستقبلن لانك سوفا تجد رد يمنعك من ذلك انا بصراحه كل افكاري المجنونه اسويها ولا افكر بالعواقب وانااصنف نفسي من فئة المتهورين بلا حدود؟؟
-
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهودة
بالطبع الجميع راودته افكار مجنونة ، فمثلا أنا في عرس ابنة خالتي عرضت على الجميع بان البس ثوب وشماغ الاولاد انا وبعض القريبات، ولكن الجميع ضحك على الفكرة وقالوا لي بأنني مجنونة، والبعض الآخر ادعى بأنني اتشبه بالرجال مع العلم بأنني لا احب المسترجلات ولم افكر يوما بالتشبه بالرجال ، ولكن فهموني خطأ..
اعتقد ان الفكرة ليست بمجنونة ، ما رأيكم هل فكرتي مجنونة؟؟؟Icon09