بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم راح اسوي لكم بطاقات
بس في شروط:
1- تعطوني الصورة
2- وتقولون شنو اكتب فوق بالكرت
وبس
وشكراً
-----------------------------------
تم تعديل الموضوع راح استقبل الطلبات
ليمن اقول بس^___^
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم راح اسوي لكم بطاقات
بس في شروط:
1- تعطوني الصورة
2- وتقولون شنو اكتب فوق بالكرت
وبس
وشكراً
-----------------------------------
تم تعديل الموضوع راح استقبل الطلبات
ليمن اقول بس^___^
مشكووووووور وباذن الله راح يسرعون فى الطلبات
ماتبين اختي اسويلك؟
الصورة هذه... !!^_^
http://www.anime.com/Detective_Conan.../circle-01.jpg
العبارة هي
Searching For One Truth
مشكور جدا جدا !!
ألف ألف شكر مشكور ألف شكر على الهديه
ويعطيك الف عافيه
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Tcq12847.jpg
الكتابه قلب بعدين محبـــ k ـــوبة بعدين قلب
أسفه عالاطاله مسختها
وألف شكر
WOOOOOOOOOW
سرعة رهيبة جدا !!!!
ولكن بدي أغلبك
ممكن تبدل كلمة(موديا1992)الى كلمة (MUDIA) في الانجليزية
مشكور جدا !!
هو لازم انغليزي
انا بعد ابي
بس المشكله ما اعرف احمل صور عشان اوريك الصورة الي ابيها
يا ليت تحط لي اي صورة من عندك لهايبرا
و تكتب فيها
a secret makes a woman woman
ألف شكر
لا قصرت ولا شي يعطيك ألف عافيه
إبداع أكثر من رائع
مشكور أخي جدا جدا ولكن أنا ذكر ليس انثى !!!^_^
أختي {يونا} أنا آسف على عدم فهم القصد منك
تقبلي إعتذاري!
بالعكس
حلووووووه مررررره
مشكور وما قصرت
العفووووو اختي
وااااااو التوقيع صار
حلووووووووووووووووووو مرررررررررررره
الله لا يحرمنا من ابداعك
بس إذا مو مشغول ممكن
تمد يونا يعني تملا الفراغ وتغلظ الخط تكون يــــــــــــــونا
وتشبك الباء مع المد يكون http://smilies.roro44.com/love/016.gifمحبـــ K ـــوبةhttp://smilies.roro44.com/love/016.gif
وآسفه عالازعاج لو مو الحين عادي متى ما فضيت
وشكرآ
الله يعينك علينا طفشناك بكثرة الطلبات http://smilies.roro44.com/psmilie/074.gif
السلام عليكم
هذه الصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــورة http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...aito_kid32.jpg
مع السلامة
يعطيك العافية
لدي هذه الصورة
http://images.msoms-anime.com/42/321...2f13502f53.jpg
والعنوان هو : THE LEGEND
وشكرا
الله يعطيك الف عافيه والله الصور تجنن اريد عمل توقيعى بصوره الشخصيه ومكتوب فوق محبه ران
أولا شكرا لك يا أخي على الموضوع وأريدك أن تصميم لي بطاقة أيضا إن شئت
الصورة هي
http://www7.0zz0.com/2009/02/09/22/565388790.jpg
شكــــــــــرا لك خي علي الموضوع الجميل..
وعجبتني البطااقه
اذا ينفع تسويلى رح اجيب الصورة
ينفع؟؟
اذا ما ينفع خلاص
اخوي انا قلت صور لكونان بس ولا يهمك
ماراح ازعل احد تفضل
http://images.msoms-anime.com/18/b1d...0f60cb1fa3.jpg
انا اذا في مجال..^^"
وهذي الصورهـ..
http://images.msoms-anime.com/38/9043af00a33e46930457441fcd2c520d.jpg
وتكتب msoms-anime
ومشكور ماقصرت ..
سي يوو
http://file8.9q9q.net/img/85364311/1...3312202466.jpg
ممكن هذي الصوره وتكتب فوقهاا
اللص الطائر
وشـــــــــــــــ^^ـــــــ ـكرا
انا بالخدمه بس انتوا ماعليكم
الا ان تطلبوا^__^
اخوي بهذا البرنامج ماتقدر تتحكم
بلون الخط ارجو منك ان تسامحني
وتفضل طلبك
http://images.msoms-anime.com/37/a01...fa2c178579.jpg
انا بالخدمه^__^
أخوي .. ,
أبغى تعديل بسيط .. ,
الشريط الأحمر اللي فوق وتحت .. ,
أبغى تغييرها للون الأزرق .. ,
سلاامـ
ممكن أتعلمني كيف أسوي
بطتقة
انت عندك بطاقة ومو انا الي مسويلك اياها
يعني تعرف على ما اعتقدiconQ
بس ما ادري ليش هذا السؤالicon-??
واذا كنت تعرف ليش تسأل67_icond
واذا كنت ماتعرف انا انشاء الله بعد ما
اخلص هذا الموضوع راح اجيب
الطريقة بموضوع آخر^__^
بس انت اطلب اذا بغيت وانا اجيب لك بأسرع
وقت
الصراحه تسلم اخى الله يعطيك العافيه التوقيع بقى روعه تسلم مره اخرى
العفو وحياكم الله انتوا الي محلين الموضوع