-
ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
مشكورة على الصور الرائعة
وتقبلي مروري
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووورة
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
والله مركب لو أيــش يصير
مشكووووره على الصووووور
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
لو خيروني بين لعدام والركوب بختار الاعدام
مشكووووووووووووره عاى الصور
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
واااااا وصور روعة
لكنها تخوف لوأنا فيه
كان والله لويذبحوني ماأركبها
ومشكوووورة ع الصور
الناااايس خيتوicon180
تحياتي..zero0o0
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
انا بركبها منو بي وياي...
الصور روعة
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
اهئ من دا المجنون اللي اخترعها أصلا
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
ما عندي مانع أركبه بس لو مت أنتِ تدفعين الدية
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUFFY.!
والله مركب لو أيــش يصير
مشكووووره على الصووووور
نفس حالتي ..
مررة يخوف ..
شكررا ع الصورر ..JANA
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
الله يعطيك الف عافيه
ومشكوره ع الصورالرائعه
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
وجعني بطني وانا بس اتفرج شلون لو ركبتهاIcon108
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
بنسبه لي عادي ما تخوف انا اصلا احب الالعاب الخطره
وانا بدي اركب هذي
http://www.yy44.net/upfiles/bGo36734.jpg
اه شوقتيني ابي اركبها
بس لا تقولون لي مجنونه انا كذا طبعي ما اخاف بس اذا شفت ظل احد في غرفه شبه مظلمه طار عقلي
خخخخخ مشكوووووووووره يا عسل ع الموضوع المشوق
تحياتي
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
يؤيؤيؤ طقتني أم الركب من الصور بس ><
هذا مو هبال وجنون الا تعذيب نفسي
الله لا يبلانا :(
أقول بس عاشت الحكير لاند :d
شكرا على الصور
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااماااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
والله انا ملاهي تموووووت
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
يالله جنان وين نحنا الي في السعودية ستار ستي والحكير لاند هاذي الملاهي الصح اثارة واكشن وفله ييييييييي مشكورة خيتو على الصور
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهن
لا شكر علي واجب حبيبتي
وهلا بيكي داخل موضوعي واسفة علي تاخري في الرد
تحياتي
Ic-Graduate0
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
وتسلمين علي ردك ودخولك موضوعي
أختي
luluu
وأخي
دوول شكر لك
تحياتي
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUFFY.!
والله مركب لو أيــش يصير
مشكووووره على الصووووور
والله أخي عندك حق
وأعتقد كل الاغضاء مثلك
.............
شكرا لردك ودخولك موضوعي
تحياتي
^ ^
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الروح
لو خيروني بين لعدام والركوب بختار الاعدام
مشكووووووووووووره عاى الصور
هههههههه
اعتقد رأيك صحيح اخي
لأن الاعدام هيكون سريع
أما الركوب
هنتعذب حتي نمون
وفي النهاية
هنا موت وهنا موت
...........
يسلملي ردك أخي
في رعايت الله
Ic-Graduate0
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero0o0
واااااا وصور روعة
لكنها تخوف لوأنا فيه
كان والله لويذبحوني ماأركبها
ومشكوووورة ع الصور
الناااايس خيتوicon180
تحياتي..zero0o0
شكرا لردك اخي
ولكن خلينا علي رأي العضو مخاوي الروح
لو الاعدام يكون ارحم
هههه
وتسلم ويسلملي ردك
تحياتي
^ ^
Ic-Graduate0
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
wow
that's too scary sis
I don't wanna ride that thin' that spin
I feel like I'm gonna through in that game into the city
thanks anyway for this
those people are really brave to play it
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
ويسلملي رد
bu3skoor
وشكرا للمرور
واختي الرائعة
kazo0o0ha
وأعتقد انهم أخترعوا الملاهي دي علي شان التعذيب
وشكرا لدخولك
وتحياتي لردك اخي
$البرفسور$
أما اخي
conan-ko
لو ركبت انا مش مسئولة شيء,بس ما أنصحك لأن بعرف شو راح يحصلك
واختي
dallo
معنا في الراي تسلمين
وشكرا اخي
حكيمناروتو
علي ردك الرائع
واختي الرائعة
أجاثا كريستي
انا مثلك والله بس لو كنت هناك بجرب حظي
ويسلملي كل الردود
تحياتي
^ ^
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
أختي الرائعة
اوشيها يهارا
..
.
بتخديني معك هاي أحسن لعبة عجبتني
بس لازم قبل ما نركبها نكتب وصيتنا في الدنية
لان اعتقد انا انا راح موت قبل ما تتحرك اللعبة
ه............ه
شكرا لردك
ويسلملي دخولك موضوعي
وأيضا أختي المميزة
as.asmo
شكرا لردك الرائع
وشكرا لمرورد وما في تدخل ولا شيء
تدخلي متل ما بدك
^ ^
وتسلميلي حبيبتي
haidy
وأيضا
(ميهوك)
وأيضا
دون دون
وأيد انا بشجع الملاهي اللي عندك في السعدية واللي عندي كمان
بس ملاهي متل هادي جنون
تسلمولي علي ردودكم
وتحياتي
^ ^
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
[quote=الشقراء;1505822]أختي الرائعة
اوشيها يهارا
..
.
بتخديني معك هاي أحسن لعبة عجبتني
بس لازم قبل ما نركبها نكتب وصيتنا في الدنية
لان اعتقد انا انا راح موت قبل ما تتحرك اللعبة
ه............ه
شكرا لردك
ويسلملي دخولك موضوعي
طيب راح اخذك معي بس انتي اكتبي وصيتك وانا اتحراك انا اقول ما اخف من هذي الالعاب
ووفقك الله
تحياتي
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
روووعة تسلم الأنامل..
×××
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
ماشي يا شقراء يسلمو الايادي الصور جميلة جدا :d
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
شكرا على الصور
بس هذه ما أركبها إلى أذا كنت مجنونIcon039 icon114
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!
شكرا لك على الصور
شاهدت ذات مرة برنامج وثائقي كامل عن هذه الملاهي، وبالطبع كان الأمر فوق الوصف خاصة ان المصور كان أحد الركاب وقد ثبت الكاميرا لتسجل لقطات فيديو أثناء تحرك هذه الملاهي والأمر لم يكن هينا أبدا ونحن نشاهد الصور فما بالنا بركاب هذه الملاهي :)
-
رد: ملاهي المــــــــــــوت .......x_x" هنا!!!!