رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
ياي تسلم اخوي بطوط على الصور الروعة وانا في هذا الانميواااااااااااايد
والحلقة الاخيرة مالته تحزن وااااايد ..
وسلام،
محبة الربيع
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع
ياي تسلم اخوي بطوط على الصور الروعة وانا في هذا الانميواااااااااااايد
والحلقة الاخيرة مالته تحزن وااااايد ..
وسلام،
محبة الربيع
الله يسلمج
الحلقه الاخيره كانت مب وااجد حزينه
الا حلقة يوم يموت اليفريدو:hissyfit3:
ويعطيج العافيـه:smile2:
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
الله..
صور روووعه..
حلوه ذي اللقطه:
http://bestanime.co.kr/newAniData/HN...BLUEimg010.jpg
اييه حلقه مووت الفيرديو تموووت صيااح..
مشكوور اخوي وماتقصر^^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
العـفو ,, وحيااااج الـلـه :)
^__^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكوووووووور أخوي بطوط
صور أكثر من رااااااائعة
هذا الانمي من أحلى الانيميات اللي شفتها بحياتي وما ينمل منها
يسلموووووووو ايديك أخوي بطبط
يعطيك ألف عافية ^__^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
أهلين أخوي بطوط
مثل ما قلت هالأنمي روووووووووووعة
تسلم و يعطيك العافية ع الصور الحلوووووووة :)
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
أول شي مشكوورين على المرور ..
وشكر خاص حق cool girl ع الاضافه :D :D :D
ويعطيكم العافيه
^_^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكووووووووور أخوي بطووووط على هذا الأنمي الحلوووووو أمووووت فيه
يوم الفريدو يموت أنا الصراحة صحت ههههههههههههههه
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
الكل حزن واللـه
ومشكووره على المرور
:D:D
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكوووووووووووور اخوي على الصور الرائعه
ننتظر جديدك وتواصلك
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
تسلمين على الصور والله يعيطج العافية والله كان هالانمي المفضل عندي^_^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكوووووووووور ع الصور الرووووووووع.. ^.^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
وااااااااااااااااو !
رائع هذا المسلسل
يروقني جداً !!
شكرا لك على هذه الصور الجميلة ..
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
كل هذا وتطلب راينا ؟؟؟:oo7dt:
الصرااحة الصور حلووووووة ورووووعه ^^
وما قصرت ..ننتظر صور ثانية حلوة ..
تحياتي...تفوحة
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ran_22
تسلمين على الصور والله يعيطج العافية والله كان هالانمي المفضل عندي^_^
:confused3: :confused3: لا وأقول حياكم الله صج اني حول
انا رجال مب بنت الله يسلمج راجعي قبل لاتريدين لوسمحتي
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
وشكراً للجميع على المرور ونورتوا الموضوع حبايبي:D:D
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
شكرا على الصور الررروعة...........مثل ماقلتوا الحلقة الاخيرة كثيييييييير محزنة........
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الصور بطوط ^^
ومعاك حق ، أنيمي رائع بمعنى الكلمة ^^
نشوفك على خير ...
سلام ...
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
^__^ حياكم الله،،،نورتوا^__^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
السلام عليكم ,,
تسلم اخوي ع الصور الجميــلة ..
يعجبني هالانمي كثير ..
شكرا لك .. وبانتظار جديدج >> اقصد جديدك ^^
تقبل مروري ..
][ امورة ][
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
وااااااااااااااااااااو
تسلــــــــــــم اخــــــــوي
روعــــــه روعـــــــــه روعــــــــــــــــــــــ ـه
أكيـــــــــــد هالصــــــــــــــــور كلهــــــــــــــــــــــ ـــــــا لي ههههههههه صــــــــــــــح ؟؟؟
<<< عــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاش واثـــــــــــــــق
يعطيـــــــــــــــــــــ ـــــك العافيـــــــــــــــــــ ـــــــه
وفديــــــــــــــــــــت ألفريــــــــــــــدو <<< شدخـــــــــــــــــــل
بس صج فديتــــــــــه هههههههههههههه
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
شكراً أخوي على الصور...
أنا أموووووووووووووووووووت على عهد الأصدقاء, لدرجة أني كنت آرسم الشخصيات (من دون ألوان) وأوزعهم على خواتي وقريباتي كدفاتر تلوين... (لكن الدفتر الواحد بريال...آستفيد منهم وأربح من وراهم... هههههههههههههههه)
تسلم مرة ثانية...
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
اقتباس:
السلام عليكم ,,
تسلم اخوي ع الصور الجميــلة ..
يعجبني هالانمي كثير ..
شكرا لك .. وبانتظار جديدج >> اقصد جديدك ^^
تقبل مروري ..
][ امورة ][
وعليكم السلام
الله يسلمج
شكراً أخـوي اقصد اختي على المرور
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
اقتباس:
وااااااااااااااااااااو
تسلــــــــــــم اخــــــــوي
روعــــــه روعـــــــــه روعـــــــــــــــــــــــه
أكيـــــــــــد هالصــــــــــــــــور كلهـــــــــــــــــــــــــــــا لي ههههههههه صــــــــــــــح ؟؟؟
<<< عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش واثـــــــــــــــق
يعطيــــــــــــــــــــــــــك العافيــــــــــــــــــــــــــه
وفديــــــــــــــــــــت ألفريــــــــــــــدو <<< شدخـــــــــــــــــــل
بس صج فديتــــــــــه هههههههههههههه
:D
الله يسلمج ..
مرورج الاأأأأأرووووووووووع:D
واكيد هاي لــج :D
وحياج الله :)
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
اقتباس:
شكراً أخوي على الصور...
أنا أموووووووووووووووووووت على عهد الأصدقاء, لدرجة أني كنت آرسم الشخصيات (من دون ألوان) وأوزعهم على خواتي وقريباتي كدفاتر تلوين... (لكن الدفتر الواحد بريال...آستفيد منهم وأربح من وراهم... هههههههههههههههه)
تسلمين على المرور,,حلووه هاي تبيعينهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حياج الله :)
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
أريجآتو غوزمآيس أخي بطوط على الصور الرآئعهـ~
ذكرتن بأيآم الطفولهـ والله < ^^)
وتم اللطش والخزن في جهـآزي ~
جــآنآ ~ sanji loveR
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
شكرا لك أخي بطوط على صور عهد الأصدقاء الرائعة
شكرااااا
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكوووور أخوى على الصور الراااائعة و ننتظر جديدك
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
اهاه لو تعلم كم احب هذا الانمي
ولسه كل ما اشوف الحلقه الي يموت فيها
الفريدو ابكي
تسلم على الصور