-
..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
كيفك الحال والاحوال يااعضاء مسومس الغاليين؟
اكتب لكم بعضا من تاليفاتي
التي سطرتها لكم لاول مرة
..*اختي لما رحلتي*..
كيف تكون أيامي بعد رحيلك؟
والحزن يملأ قلبي لغيابك لاعجب
من ذلك فلا طعم للحياة
من دون ضحكاتك ولا لون لها دون ابتسامتك
نعم فقد انتقلت لمنزل آخر لتبدأي حياة جديدة
وليدخل الحزن والألم قلبي بعد رحيلك
كيف لا وقد غابت عني الابتسامة
المشرقة المرسومة على شفتيك
تلك الابتسامة التي لطالما احببتها فيك.
ودعتك ودموع الحزن لفراقك
تختلط مع دموع الفرح لفرحك
كيف لي أن أنسى ذلك القلب المخلص
مع تلك الابتسامة الهادئة
وذلك الوجه الذي يطل علينا ببشاشة وسعادة
فكم تؤرقني الذكريات التي اجدك فيها
والايام الجميلة التي قضيناها معا
استيقط في كل صباح يوم جديد
لأجد الهم يجري في عروقي لتذكرك
ودموع الحزن تعصر فؤادي المجروح
الذي لم يتذوق معنى السعادة الحقيقية الا بك.
حفظك ربي من كل سوء واسعدك في
الدنيا والاخرة وادخلك فسيح جناته.
كانت هذه خاطرة الفتها
وهذه احدى مخاوفي من المستقبل
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
يسعدني اكون اول رد <<اوول مرهD=
الخاطره كانت حلووه^^
بمعناها..وبكلماتها البسيطه =)
شعور جربته قبلك..بس ما عرفت كيف اعبر عنه .. لكن بكلماتك حسيتها تحكي اللي بداخلي ^^
مشكووره غاليتي فدفد على هذه الخاطره..
ويارب ما ننحرم من كتاباتك =)
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكورا^.^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
يسعدني اكون اول رد <<اوول مرهD=
الخاطره كانت حلووه^^
بمعناها..وبكلماتها البسيطه =)
شعور جربته قبلك..بس ما عرفت كيف اعبر عنه .. لكن بكلماتك حسيتها تحكي اللي بداخلي ^^
مشكووره غاليتي فدفد على هذه الخاطره..
ويارب ما ننحرم من كتاباتك =)
اهلين والله بالسكر
يسعدني والله ردك^^
عيونك الحلوة^^
فعلا كم هو مؤلم فراق اغلى من لديك
العفو لم افعل شيئا^^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
ودموع الحزن تعصر فؤادي المجروح
لديك قلم رائع
ووحي كتابة جميلة
خواطر رائعة وحزينة
تنتابني أنا أيضاً
لكي مني جزيل الشكر على ما سطره قلمك
وما رسمته أناملك الناعمة
من أحرف وعبارات مكنونة في داخل قلب صافٍ
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكم السلام
يا لها من خاطرة
جداً رائعة يا عزيزتي
حقاً الفراق صعب
كان الله في عونك
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zan*maya
لديك قلم رائع
ووحي كتابة جميلة
خواطر رائعة وحزينة
تنتابني أنا أيضاً
لكي مني جزيل الشكر على ما سطره قلمك
وما رسمته أناملك الناعمة
من أحرف وعبارات مكنونة في داخل قلب صافٍ
السلام عليكم
اهلا بالغالية^^
فعلا اخجلتني بروائع الكلمات التي خطتيها
فلم اعلم ماذا اقول ..
لكي كل الشكر والتقدير
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
و ع ـآدت القصـص الـرآئـ ع ـة لتـنيـر القسـم ..
لـِي ع ـودة بـإذن الكـريــم ح ـبيبَـة .
و ع ـليْـكُـم السـلـآم و رحمـة الله و بـركـآتُـه .. {
م ـرحبـآ ع ـزيزَتـي .. كيْـف ح ـآلٌـكـ ؟ ع ـسـآكـ طيبـة .. ؟
م ـآ شـآء الله خ ـآطـرة ج ـميلـة ج ـدآ ..
رُغــم الـح ـزن الـذي يلُفـهـآ إلـآ أنـهـآ رآقيـــَـة ..
شُكـــرآ ج ـزيــلـآ لـروووعــــهـ م ـآ طـرحْـتِ ..
أتـ م ـنـى أن تـكُـون خ ـآطـرة فقـط . لـآ أكثــر .. لـآ تـمُـت للـح ـقيقـة بـصلـة ..
لـآ تـح ـرمينـآ م ـن قلمـكـ الـ ع ـطـر ..
فـِي ح ـفـظ الكـريـــم ح ـبيبَتـي .. }
.
.
×
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling
وعليكم السلام
يا لها من خاطرة
جداً رائعة يا عزيزتي
حقاً الفراق صعب
كان الله في عونك
اهلين والله بيك^^
نورتينا^^
تسلميلي انتي الاروع^^
وجودك كان نسمة رقيقة مرت بموضوعي
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
و ع ـآدت القصـص الـرآئـ ع ـة لتـنيـر القسـم ..
لـِي ع ـودة بـإذن الكـريــم ح ـبيبَـة .
.
.
×
السلام عليكم
غمرتني الفرحة لردك
وانا في بكل شوق
انتظره بفارغ الصبر^^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
سلمت يمناك على هذه الخاطرة الجميلة
ولقد جربت هذا الشعور وهو شعور مؤلم بالفعل
بانتظار المزيد من ابداعاتك
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
شكرا على الخاطرة الرائعة سلمت اناملك
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
شعــــــــــــور جربته من قبـــــــــل بس بكـــــــــرة تتعودي حتى يمكن الك خوات غيرها اما انا فبقيت لحالي بنت
رائع ما خطه قلمــــــــــــكـ
تحيــــــــــــــــــــــ ـاتي
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marry
سلمت يمناك على هذه الخاطرة الجميلة
ولقد جربت هذا الشعور وهو شعور مؤلم بالفعل
بانتظار المزيد من ابداعاتك
الله يسلمك^^
يسعدني كثيرا دخولك واطلالتك الجميلتين
فعلا شعور يبعث في القلب الحزن والام الشديدين
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندباد2
جميله جدا
تحياتي
السلام عليكم
اشكرك اخي على الدخول
الاجمل دخولك اخي الكريم
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0so0 dala
شكرا على الخاطرة الرائعة سلمت اناملك
العفو غاليتي
لم افعل الشي الكثير^^
اسعدني دخولك حقا
الاروع هي انتي^^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية محبة
شعــــــــــــور جربته من قبـــــــــل بس بكـــــــــرة تتعودي حتى يمكن الك خوات غيرها اما انا فبقيت لحالي بنت
رائع ما خطه قلمــــــــــــكـ
تحيــــــــــــــــــــــ ـاتي
غاليتي دخولك
كان نسمة رقيقة عبرت بموضوعي المتواضع
يسعدني ردك كثيرا^^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
ماشاء الله خاطره جميله
وفقك الله
ما اسوءه من شعور الله يصبرناT__T
دمت مبدعه وفقك الله..ننتظر جديدك*___^
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vlmut
ماشاء الله خاطره جميله
وفقك الله
ما اسوءه من شعور الله يصبرناT__T
دمت مبدعه وفقك الله..ننتظر جديدك*___^
تسلمي ياقمر والله وجودك هو الاجمل بحق^^
امين واياك يارب
فعلا يعتصر الفؤاد الما لذلك
ولكن لامفر من الفراق
ولا يسعدنا سوا الدعاء لهم
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليــــكمـــ الســـلامـــ ورحمـــــة الله وبركاتـــــهـــ
كيفك فـــــــــــدفـــــــــــ ــد ؟؟
مشكورة يا عسل على القصة الحلوة وفعلا الفراق صعب خصوصا
بعد عشـــــرة طويـــــــــلة كلها ذكريات جميلة ^^
نورتي المنتدى بمواضيعك المميزة وقصصك الرائعة ^_^
ولا تحرمينا من ابداعاتك ...
JANA
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
:: :: :: ::
السلام عليكم
ما شاء الله
خاطرة جميلة جدا بل رائعة خطها قلمك
شكرا لك على طرحها
و وفقك الله لغيرها
و لا تحرمينا من جديدك
^.^
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *haru**
وعليــــكمـــ الســـلامـــ ورحمـــــة الله وبركاتـــــهـــ
كيفك فـــــــــــدفـــــــــــ ــد ؟؟
مشكورة يا عسل على القصة الحلوة وفعلا الفراق صعب خصوصا
بعد عشـــــرة طويـــــــــلة كلها ذكريات جميلة ^^
نورتي المنتدى بمواضيعك المميزة وقصصك الرائعة ^_^
ولا تحرمينا من ابداعاتك ...
JANA
اهلين والله بالغالية^^
الحمد الله
وانتي؟؟
العفو لم افعل الشيء الكثير
يسعدني والله وجودك وطلتك الجميلة
وتعليقك الاجمل بكلماته المنثورة كاللؤلؤ المنثور
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mori Ran
:: :: :: ::
السلام عليكم
ما شاء الله
خاطرة جميلة جدا بل رائعة خطها قلمك
شكرا لك على طرحها
و وفقك الله لغيرها
و لا تحرمينا من جديدك
^.^
وعليكم السلام ورحمة الله
تسلمي والله خجلتيني بلطفك^^
وعباراتك الجميلة والرقراقة
العفو غاليتي^^
يسعدني كثيرا ابداء رايك في كلماتي المتواضعة
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
رووووووووووووووووعه مرررررررره ماشاء الله عليك تسلم يديك
والله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكِ السلااام ورحمة اللهـ ..
.
لستُ بخير بسببكِ T__T وأنتِ تعلمي لمَ !!
.
.
جميلهـ جداً تلك الخاطرهـ ، لكن بصوتكِ كانت أجمل :d
أتدري لو أن إحدى إخوتي أحبها كحبكِ لأخت .. لوجدتني أبكي على الهاتف =]
.
و هذه البدايهـ .. أنتِ أيضاً يمكنكِ التأليف ^_^
استمري كي تتطوري غاليتي ~
.
همم أظن التفاعل في الموضوع مُرضي لحد ما !!
دمتِ موفقة حبي ..
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكم السلام عزيزتي ..
كالمعتاد خواطرك طيبة الرائحة من صدقها ..
مرهفة الحس .. جميلة الألفاظ
أحياناً فقط أشعر باحتشاد الصور والجماليات ..
لو كانت أكثر بساطة .. لأبعدت عنها شبح التكلف
متابعون لقلمك وما يكتب دوماً ..
أتوقف عند هذا القدر ..
كلاود
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
شكرا لك على الخاطرة الجميلة وعلى هذه الكلمات العذبة
مبدعة وشكرا
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكم السلام
بصراحة الخاطـــــــــــــــرة حلوة كثير
أشكركـ كثيرا على الموضوع الرائـــــع
تحياتي
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وليدخل الحزن والألم قلبي بعد رحيلك
كيف لا وقد غابت عني الابتسامة
مشكورة على الموضوع الجميل والمبدع
حبيبتي لديك مشاعر جميلة في قلبك فأبدعتي في طرحها
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
عندما تكون الخواطر مطروحة من القلب تصل إلى القلب
تميزت كتاباتك..بالرقة والعذوبة كما أنها.. كلمات بسيطة.. ولكن
لها وقع في النفوس..
فلا أقسى على المرء من الفراق.. شكراً لك أدامك الله لنا..
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراءة بعيون
رووووووووووووووووعه مرررررررره ماشاء الله عليك تسلم يديك
والله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه
الله يسلمك ياقمر^^
امين ويرحم جميع المسلمين^^
مشكورة على الدخول والرد الجميلين^^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنبقة
وعليكِ السلااام ورحمة اللهـ ..
.
لستُ بخير بسببكِ T__T وأنتِ تعلمي لمَ !!
.
.
جميلهـ جداً تلك الخاطرهـ ، لكن بصوتكِ كانت أجمل :d
أتدري لو أن إحدى إخوتي أحبها كحبكِ لأخت .. لوجدتني أبكي على الهاتف =]
.
و هذه البدايهـ .. أنتِ أيضاً يمكنكِ التأليف ^_^
استمري كي تتطوري غاليتي ~
.
همم أظن التفاعل في الموضوع مُرضي لحد ما !!
دمتِ موفقة حبي ..
اهلين وسهلين^^
حقا اعتذر وبشدة فمن منا لاينسى^^"<<تبرر لنفسها عذر
بجد اعتذر لك
تسلمي والله عيونك الاجمل^^
ههههههه<<يالطيف خخخخ
الله لايدخل الحزن في قلبك ابدا^^
معك حق^^
الحمد الله
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
وعليكم السلام عزيزتي ..
كالمعتاد خواطرك طيبة الرائحة من صدقها ..
مرهفة الحس .. جميلة الألفاظ
أحياناً فقط أشعر باحتشاد الصور والجماليات ..
لو كانت أكثر بساطة .. لأبعدت عنها شبح التكلف
متابعون لقلمك وما يكتب دوماً ..
أتوقف عند هذا القدر ..
كلاود
اهلا بمن اشرق بنورها موضوعي^^
ياااه احمر وجهي خجلا لما قلتي
فكل هذا على كلماتي المتواضعة
حـــقا اشكرك على ماخط قلمك المبدع
الذي لو ظللت اشكره لما وفيته حقه
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hiromi
شكرا لك على الخاطرة الجميلة وعلى هذه الكلمات العذبة
مبدعة وشكرا
السلام عليكم
العفو لم افعل شيئا^^
وجودك اسعدني كتير^^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
و ع ـليْـكُـم السـلـآم و رحمـة الله و بـركـآتُـه .. {
م ـرحبـآ ع ـزيزَتـي .. كيْـف ح ـآلٌـكـ ؟ ع ـسـآكـ طيبـة .. ؟
م ـآ شـآء الله خ ـآطـرة ج ـميلـة ج ـدآ ..
رُغــم الـح ـزن الـذي يلُفـهـآ إلـآ أنـهـآ رآقيـــَـة ..
شُكـــرآ ج ـزيــلـآ لـروووعــــهـ م ـآ طـرحْـتِ ..
أتـ م ـنـى أن تـكُـون خ ـآطـرة فقـط . لـآ أكثــر .. لـآ تـمُـت للـح ـقيقـة بـصلـة ..
لـآ تـح ـرمينـآ م ـن قلمـكـ الـ ع ـطـر ..
فـِي ح ـفـظ الكـريـــم ح ـبيبَتـي .. }
.
.
×
اهلين فيك والله نورتيني^^
الحمد الله بخير^^
العفو عزيزتي^^
يسعدني من الاعماق دخولك^^
اكيد هي خاطرة فقط لاتمت للحقيقة باي صلة^ـــ^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى1415
وعليكم السلام
بصراحة الخاطـــــــــــــــرة حلوة كثير
أشكركـ كثيرا على الموضوع الرائـــــع
تحياتي
اهلين وسهلين^^
تسلمي والله^^
الاحلى وجودك ياعسل^^
العفو لم افعل شيئا^^
في امان الله
-
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreams girl
وليدخل الحزن والألم قلبي بعد رحيلك
كيف لا وقد غابت عني الابتسامة
مشكورة على الموضوع الجميل والمبدع
حبيبتي لديك مشاعر جميلة في قلبك فأبدعتي في طرحها
العفو ياسكر^^
حقا احرجتني بما خطت اناملك
لكي مني كل الشكر والتقدير
ويشرفني حقا ان يكون ردك مطبوعا في موضوعي^^
في امان الله