-
تخيل تشوف هالمنظر .....
تخـــيــلوا
بدون أي سبب
و في يوم من الأيام
دخلت غرفتك
و فتحت النور
و فجأه
شفت المنظر هذا
معقوووووووووووول
فركت عيونك
و لسه المنظر قدامك
رجعت تقفل النور
و تفتحه
و تقرص نفسك
و المنظر قدامك
***
**
*
10
9
8
7
6
5
4
3
2
1
***************************
http://img355.imageshack.us/img355/1...8695382qs2.jpg
وش تسوي؟؟؟
بنسبه لي بحرقها
( مواهاهاهاها )
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
بسأل هذه حقت مين في الاول
ولإذا ما طلعت حق احد ما أدري وش بسوي بس اتوقع إني بتبرع بيها
شكرا غاليتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
بحتفظ بالفلوس ..
و مشكووورة عالموضوع
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
أنا لوكانت في غرفتي باخذه وبشتري كل شيء يخطر في بالي
والباقي بتبرع
بها لو بقت منها شيء
خخخخخخ
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
بشتري كل شيء يخطر على بالي
والباقي اتبرع فيها
شكراًً على الموضوع
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
راح أتنح وأتنح وأتنح وأتنح .................................................. .
شكرا على الموضوع
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
راااح اتبرع بيهاا
مشكووووره يااعسل
ع الموضووع الحلوووو
تقبلي مروري المتوااضعhttp://www.yesmeenah.com/smiles/smil...eny%20(35).gif
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
بأخليها مكانها لين يخطر ببالي حاجه<<< خخخخخخ غبي صح
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
واااااااااااااااااااااااا او
باقعدد اناظرهااا سااعه كامله بعديين باتبرع بها هههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووره اختي المتميزه والمبدعه على موووااضيعك الاكثر من رااائعه سلمت يدااااك
واتمنى لك التوفيق
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اعطيك نصها خخخ
لا اول شي اشتري فله بدال غرفتي وبعدين آخر سياره بعدين آخر جوال بعدين آخر لابتوب بعدين اتزوج
وهكذا تمضي الايام
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
ههااااااااااااااااااااااااااااا>>صدمة
بجد انا باتبرع بنصفها ومممممممممم...
ما بعرف ايش سوى تانى
بس مشكووووووووووورة حبيبتى عالموضوع الروووووعه
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحك بكل خير وشكرا جزيلا أختي المبدعة سولتي rd على جهودك الرائعة . وبالنسبة لي أول ما أشوفهم بفكر وأفكر وأفكر وأخرتها بقول : حسبي الله عليك يا بليس تنكد علي نومي وتطلع لي هالكابوس هذول وين أحطهم بالله تحت السرير مستحيل مكان قديم مثل ماقعدتنيا خلي أنام وأقول إن إلي شفته مجرد حلم ومب علم . تمنيتاتي لك بالتوفيق في عملك القادم . في أمان الله تعالى
تحياتي : أخوك الناسف 303
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الكون
بسأل هذه حقت مين في الاول
ولإذا ما طلعت حق احد ما أدري وش بسوي بس اتوقع إني بتبرع بيها
شكرا غاليتي
العفو حبيبتي على الرد الحلو
نورتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HINATA 2009
بحتفظ بالفلوس ..
و مشكووورة عالموضوع
العفو حبيبتي على الرد الحلو
نورتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى نينجا
أنا لوكانت في غرفتي باخذه وبشتري كل شيء يخطر في بالي
والباقي بتبرع
بها لو بقت منها شيء
خخخخخخ
مشكور اخوي على الرد الحلوو
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8_3zoz
بشتري كل شيء يخطر على بالي
والباقي اتبرع فيها
شكراًً على الموضوع
مشكور اخوي على الرد الحلوو
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاحف 07
بالصحى من النوم
مشكور اخوي على الرد الحلوو
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نامي-تشان
راح أتنح وأتنح وأتنح وأتنح .................................................. .
شكرا على الموضوع
العفو حبيبتي على الرد الحلو
نورتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهن
العفو يا مميزة على الرد الحلو
نورتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.ZOLO
بأخليها مكانها لين يخطر ببالي حاجه<<< خخخخخخ غبي صح
مشكور اخوي على الرد الحلوو
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كودو
واااااااااااااااااااااااا او
باقعدد اناظرهااا سااعه كامله بعديين باتبرع بها هههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووره اختي المتميزه والمبدعه على موووااضيعك الاكثر من رااائعه سلمت يدااااك
واتمنى لك التوفيق
مشكور اخوي المميز على الرد المتميز
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـيـرآيـا
اعطيك نصها خخخ
لا اول شي اشتري فله بدال غرفتي وبعدين آخر سياره بعدين آخر جوال بعدين آخر لابتوب بعدين اتزوج
وهكذا تمضي الايام
مشكور اخوي على الرد الحلوو
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
ههااااااااااااااااااااااااااااا>>صدمة
بجد انا باتبرع بنصفها ومممممممممم...
ما بعرف ايش سوى تانى
بس مشكووووووووووورة حبيبتى عالموضوع الروووووعه
العفو حبيبتي على الرد الاروع
نورتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @hihi@
عقبال غرفتك
شكرا على الرد
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحك بكل خير وشكرا جزيلا أختي المبدعة سولتي rd على جهودك الرائعة . وبالنسبة لي أول ما أشوفهم بفكر وأفكر وأفكر وأخرتها بقول : حسبي الله عليك يا بليس تنكد علي نومي وتطلع لي هالكابوس هذول وين أحطهم بالله تحت السرير مستحيل مكان قديم مثل ماقعدتنيا خلي أنام وأقول إن إلي شفته مجرد حلم ومب علم . تمنيتاتي لك بالتوفيق في عملك القادم . في أمان الله تعالى
تحياتي : أخوك الناسف 303
مشكور اخوي المبدع على الرد الحلوو
تحياتي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
مشكوره مره يعطيك العاافيه
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ
مو معقووووول
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ
بعدين يغمى علي و إذا صحيت مـ مـ مـ مـ مــ ما أدري وش أسوي
في أشياء كثيره في راسي لكني أكيد بأرتبها و أحققها كلها و نص الفلوس طبعا لأمي و أبوي
شكــــــــرا على الصوره الحلوه خلتنا نعيش أحلام اليقظة
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
أتبرع بنصها والنص الثاني أبني فيه مسجد
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
بسم الله الرحمن الرحيم ....:d
اذا شفت زي كيذا .....:d
بطقلك جيب بورش ....:d
وبطلك احلى قصر في جده على البحر ....:d
ومممممممممممم....:d
ومممممممممممممممممممممممم مم....:d
وخلي الفلوس تجي اول بعدين نتفاهم ....:d
ولحظه ....:d
وبشتري رشاش ....
وبفضيه في استاذ الرياضيات ....:d
وبص....:d
ولحظه ....
ويعطيك العافيه على الموضوع ....:d
....تحياتي....
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
موآآآآآآهآآآأأأهآآآآآآ,,,,,
ببني ميتم كبير لكل صغار العالم "^^ ع البحر ,,,,
و بشتري سياره فراري ,,,
بس "^^
مشكوره ع الموضوع الحلو ,,,
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
صراحة انجن بس طبعا موكثيييييييير
لاني بس راح اخذشوي
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
بحمد الله على هذا الرزق الوفير
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
السلام عليكم
الله حلووووووووووووووووووووووو ووووووو
ههههههههههههههههههههههههه
بسافر فيها و النص الباجي بتبرع
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
وااااااااااااااااااااو ... واااااااااااااااااااااااا اااااااو لا يصدق أنا يغمى علي !!!!
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
على طوووووول أشتري كل المطاعم وأشتري كل مكان حق ألعاب وأشتري القارة الامريكية وأقتل بوش
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
1_ بنصدم
2_بيغما علي
3_لما اقوم بطب عليها
4_ بحمد ربي
=) هع هع هع هع =)
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
هههههههههههههههه الموضوع جناااااااااااااان
أول شئ بسويه بحجز أول تذكرة لليابان
عشان أشتري ملابس ناروتو وساسكي
والأكاتسوكي>>>>وااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااو
بعدين بتمشى في اليابان>>>>يحظها خخخخخخخخخ
و بدور باين_ساما لمن ألاقيه وبعدين أتصور معاه و آخذ توقيعه
و بعدين بأخذ رقمه و أرجع بلادي و أخلي صديقاتي
يشوفونها>>>>>بنقهرون موووووووووت
مشكووووووووووووورة مبدعة ككل مرة أشكررررررررررك على جهودك.......بااااااااااااايو
-
رد: تخيل تشوف هالمنظر .....
اتبرع بنصها والنص الثاني اشتري على قولت جيرايا
اشووف نفسي اقضيي << وانا في الحلم
مشكووووووووورة