-
♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
لمـــاذا..لمـــاذا..لمــاذا تفعلين ذلــك..؟! فعلت كــل مابــوسعي من أجلك..!
حتــى أنني خالفــت أهلي ولم أسمع رأيهم..فقط..لتكوني لي..
تباً بعد كل هذا تطالبينني بأمور فوق طاقتي..لقد أحببتك من كل قلبي..أهكذا يكون جزائي..
وتباهيت دوماً أمام أصدقائي بكلماتك المعسولة الكاذبه..
فكل حديثك..(عزيزي..أنا دوماً في خدمتك..!..راحتك هي الأهم..!)
حتماً هجرانك هو الــحل..!
جــلس ليون على شاطئ البحر..ممسكاً بهاتفه النقال.. مهموماً كئيباً..قد أسودت الدنيا في عينيه..لايدري ماذا يفعل...
جلست بجانبه أخته ساشا تشاطره همومه قائلة:
أخي سأقوم بدفع اللازم إن كان هذا يرضيك ويرضيها..
سأساعدك فأنا أعلم أنك تحب فيرجين وكــ....
رفع ليون يده امام أخته بمعنى أصمتي..!
تنهد الأخ المسكين..وقال: لا..يجب أن انهي هذا..لقد تمادت وتمادت..لقد كنت مخطئاً حين أخترتها..
ثم نهض بسرعه..نافضاً التراب عن ملابسه..تبعته نظرات اخته القلقه...
ابتسم لأخته إبتسامة دافئه..
نظر الى هاتفه النقال... ثم اتصل على أخيه الذي يتواجد حالياً في المدينة...
وقال:
/
\
/
\
مرحباً جون..اذا اتيت هذا المساء فأحضر لي بطاقة اتصال من شركة سبرينتSprint ..!!
اريد استبدالها ببطاقة اتصالي الحالية التابعة لشركة فيرجين Virgin..!
ليتني سمعت كلامك وكلام عائلتي واقتنيتها منذ البداية..
فطلبات شركة فيرجين Virgin لاتنتهي.. عدا الفواتير المتراكمة علي بسبب خدماتها السيئه..
قررت تركها وهجرها فمحفظة نقودي تأنّ بسببها..!
انتهــى :)
لم أصل الى مرحلة الكمال..أتقبل إنتقاداتكــم
دمــتم..
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
اقتباس:
لي عوده بعد فتره من الزمن انتظريني فقط ..
^_^ عدنـــــــــآآآآآآ >> تصارخ خخـ
اعذريني ع التاخير قلبوو لكن حبيت احتل المركز الاول بالردود ^_*
ههههههـ دايم تدهشيني بابداعاتك ما شاء الله
يقطع شيطانك خليتي تفكيري منحرف خخخـ
يوم احجز ما قريت الموضوع لكن تو قريته ومت ضحك بالاخير
يعطيك العافيه ولا تحرمينا ابداعاتك الجايه ^_*
’’ ســــــلآآآآم ’’
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
هههههههههههههه
الله يقطع إبليشك راح بالي بعييييييييييييييييييييييي يييد
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غريب موضوع كهذا في الصفحة الثالثة
يبدو أنه صودق متأخراً
لنعد إلى موضوعنا ^_^
ماشاء الله القصة رائعة فعلاً
لكن أن يسود وجه ليون بسبب شركة
ذهب بالي بعيداً جداً
قصة جميلة فعلاً
والنهاية حقاً فاجأتني
شكراً لكم ^_^
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
أهلاً بالجميع..
هارونا ساكورا
بالإنتظار عزيزتي..^^
KONASH
حياك المولى أخي..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غريب موضوع كهذا في الصفحة الثالثة
يبدو أنه صودق متأخراً
لنعد إلى موضوعنا ^_^
ماشاء الله القصة رائعة فعلاً
لكن أن يسود وجه ليون بسبب شركة
ذهب بالي بعيداً جداً
قصة جميلة فعلاً
والنهاية حقاً فاجأتني
شكراً لكم ^_^
أهلاً أخي..لقد كنت أبحث عن موضوعي منذ مدة
وأقلب الصفحات كأم مفجوعة على صغيرها و هاقد وجدناه ^^"
الحمدالله انها نالت على رضاكم وحباك الله دوماً :)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
في النهاية.. كانت مجرد شركة إتصالات ^^" تباً لما فكّرتُ فيه..
مضيت ببالي بعيداً وبعيداً وبعيييييداً..
هكذا هُم.. أولئك الإبداعيون الذين يخرجون عن المألوف دائماً..
كم يثيرون إعجابي ^^ أجدتِ أيتها الكاتبة..
دام قلمك..
جانا }} ~
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك والله فكرت القصة شي ثاني عموما انتظر التكملة ^^"
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
هههههههههههه
شكرا جزيلا لك أختي على المقلب
وكما يقال كما تدين تدان
<< بسبب قصة شبيهة قمت بكتابتها سابقا هنا في المنتدى أيضا بعنوان قصة درامية شبه حقيقية
لا تحرمينا من ابداعاتك
في امان الله تعالى ومعذرة لمروري السريع << مستعجل
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
اقتباس:
وأخــيراً..ظننت أن موضوعي قد غاص في غياهب اللامرئي
وكيف ذلك َ .. ؟!
أستميحك ِ عذراً لرد مفصل أكثر ..
دعيني مؤقتاً أتوقف عند هذا القدر ..
كلاود ~
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
الله الله الله الله االله
على المنكح الحلو................
مممممممممممممممممممممم
منجد عقلي شطحبي
بس
مشكورة على القصه...... تسلمين يالغاليه
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
جميلُ أن نجد الفتيـآت مزعجـآت حتى في بطـآقـآت الإتصـآال XD
أسلوبكِ رآئع ومشوق بحق..
الأجمل إنهـآ قصيرة مخـآفةَ أن أغرق في بحــر إبدآعكـِ ..
شكراً لكـِ عزيزتـي : )
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
Lavendar
أهلاً يكِ..هناك أشياء كثيرة نهتم بها ونحبها بدلاً من حب فلانه وعلانه ^^"
حياك الله دوماً..:)
بوب لابس ثوب
أدام الله السرور عليك أخي..قصتي هذه يتيمه ليس لها أي جزء ^^
حياك الله ..
eslam2006
أهلاً بك..حقيقة هذا مايجري فالحب ليس فقط للكائنات الحيه ^^
وحياك الله ..
~ MissCloud ~
أهلاً بكِ عزيزتي..^^
كيف ذلك..؟ هممم صيحة فرح لاأكثر ..:)
بإنتظارك حبيبتي..
دمتِ في حفظ المولى..
Ninja_harb
أدام الله السرور عليك أخي وحياك الله..
Tema
بل كل مايوجد فيه تأنيث نجد الإسراف والمتاعب XD
نسيت.. لاداعي لأن أشكرك على التصميم الرائع ..؟ اليس كذلك ؟! ^^"
دمتِ في حفظ الله..
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
السلام عليكم
هههههههههه
موضوع رااائع
راح بالي بعييييييييييييييييد
المواضيع الابداعية هذه , التي تفاجئك بالنهاية
كم احبها , جزاكِ الله خيرا
دمتِ ودام قلمك المبدع
لا تحرمينا ابداعاتكِ القادمة
دمتِ مبدعة
في امان الله
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
فكيت الحجز قلبووو واعذريني ع التاخير ^_*
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
ههههههههههههههه
والله رااح بالي.............
اتمنى لك مزيد من الابداع
دمت بود
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
: D
عدت لكلمات فيرجين لأتأكد (عزيزي..أنا دوماً في خدمتك..!..راحتك هي الأهم..!)
ظننت أن فيرجين فتاة ولكنك قلبتي الموازين
أجدتي والله
<< لازلت مبتسمة ^^
سلمت الأنامل أختي Lamar
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
قالوا سابقا أن اسلوب المواربة هذا يشكك القارئ مستقبلا في الكاتب و يقلل من متابعيه .. حسنا .. هم كاذبون !!
للقصة طابع نقدي ساخر أعجبني جدا .. و إن كانت يجب ان تكون أطول قليلا .. عموما هكذا يجب ان تكون القصة الناقدة و الا فلا ..
عتبي هنا فقط على الأسماء .. أعلم أنك تعمدت وضع اسماء اجنبية تفاديا لذكر شركات الاتصالات السعودية المقصودة لكن الخيارات العربية كانت واسعة أمامك
كيف عرفت انك تقصدين السعودية ؟ .. هل هناك شركات اتصالات تحتال على الزبون بخدمات اضافية من دون موافقته و تستنزفه حتى آخر فلس الا هنا !
موضوع جميل بأسلوب جديد - على هذا القسم على الأقل - .. جيد أنه تثبت لأني لم أكن لأنتبه له لولا هذا !
بالتوفيق لك ِ .. :)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
للأسف .. مع هذا هي الأفضل , فكل من جرّب غيرها , رجع إليها وقال " اسرقي ما شئتِ فأنتِ الأفضل ! "
اما عن النص فهو جميل جداً , وإحترافي في التصوير والسخرية !
أعانكِ الله على تغييرها , ولكنكِ سوف تعودين إليها , فالجميع لص ولكن لصٌ عن لص يفرق :)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
هارونا ساكورا
أهلاً بك..ووووه إنحراف XD
قصه رومانسيه بريئه ^^"
و حياكِ الله :)
Ai Haibra
أدام الله الضحك والسرور عليكِ عزيزتي
سعيده بتواجدك وحياك الله..
boOonmoOon
جميل انها أعجبتك وأدام الباري السرور عليك..
دمتِ بحفظه تعالى..
غسق
لايمكن إنكار هذه الجمل حفظناها عن ظهر قلب
ليت الحدمه تكون بحلاوة عباراتهم..
أسعدني تواجدك دمتِ بحفظ الله..:)
Uchiha_Sasuke
بني قومي الإتصالات السعوديه لم يغيبوا عن بالي بل هم الأبطال هنا لكن..إسمها لايشجع لأن يكون أنثى أبداً أبداً :( هذا أولاً..
ثانياً: قمتُ بعمل جوله على جميع شركات الإتصالات العربيه المجاورة لكن لم أجد الإسم المناسب لأدعم القصه به وحتى إن وجدت فبالتأكيد لن أضعها وكأنك تجهل بني يعرب سيظنون أنني أتهكم بإقتصاد بلادهم أو ماشابه فلنبتعد عن المشاكل..!
شكراً لك وحياك الله..
كـلـهـم ضـدي
في ظل غياب التنافس الحقيقي..
من حق الحسناء ان تتبختر وأن نلهث ورائها.
الحل هو وجود ضره منافسه شرسه لها ويفضل ان تكون أجنبيه..!
حياك المولى..
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
فاجأتيني راح بالي بعييييييييييد بس تسلمي القصة رووووووووعة
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
خخخخخخخخخخخ قصه مـضحكه اندم ـجت مـ ع ـها في البدايه
ولكن حينـ م ـا ع ـرفت نهايتها قرأت الـ ع ـباره التي في الأع ـلى
..(عزيزي..أنا دوماً في خدمتك..!..راحتك هي الأهم..!)
يسلـ م ـوو ياقـ م ـووره ع ـلى القصه الـ ح ـلوه زيك في انتظار ج ـديدك
^ــــــ^
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
قصة ممتعة..!
كنت مشفقة في البداية..!
ممتعة رغم قصرها نوعًا ما
حبذا لو كنتِ قد أطلتها قليلًا ..!!
محبتي..!!
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
الله الله الله
و ما شاء الله
اسلوب خطير
بارك الله فيك اختيLamar
كوميديا على الاصول
منتظر الابداعات القادمه
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
غاليتي،،
حقاً قد أبدع ما خطه قلمكِ المتألق،،
قصة قصيرة،لكنها حملت بين طياتها معانٍ كثيرة،،
قد لا نحتاج إلى سردها،فكلمتكِ عزيزتي،قد لا مستْ شغاف القلب،وروت بعبيرها الفؤاد،،
دمتِ دوماً بحبر ساحر مبهر دائماً كهذا،،
لينــــــــــــــــــــــ ـــزي،،
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
^ ــــــــــــــــ ^ اتعلمين قرأت النهاية حاولي خمس مرااااات هههههههههه
لانو تفكيري رااااااااح بعيد ومو راضي يرجع XDDD
تحيه كبيره لك عزيزتي لمار ابدعت بقصتك القصيره
تحيـــــــاتي
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
عرضكِ رائع :)
وأسلوبك أكثر روعة ^^
شكرًا ~Lamar~
دمتِ مبدعة : )
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
ـهههههههههههـ
لقد لعبتي بعقول الجميع..
إعتقدت القصة طويلة..
وبها أشياء وأشياء ^^"
ولكن بحق أبدعتييييييـ ـ ـ ـ
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
مشكوووووووووووورة أختي على القصة فبالرغم من أنها قصيرة إلا أنها رائعة وممتعة جداً !!!
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
زهور النرجس
أهلاً بكِ سعيدة بوجودك وحياك الله ^^
هيبوره
أدام الله ابتسامتك عزيزتي وحياك الله دوماً
Ash..!!
أهلاً بك..همم أفضل القصص القصيرة حتى لاتجعل القارئ يمل
وإن أطلتها قليلاً ربما أفقد السيطرة عليها فيختل الأسلوب و الأفكار ^^
شكراً لك..
bhbh
حياك الله أخي وشكراً لك..
لينزي
حياكِ الله عزيزتي..كلماتك راقت لي كثيراً
لذلك الشكر لكِ انتِ أيضاً..
حفظك الله..:)
مجهولهـ الهويهـ
أهلاً وسهلاً بك..الحمدالله انها نالت على رضاكم عزيزتي..
سعيدة لوجودك..وحياك الله..
Haylin
أهلاً بكِ و شكراً لكِ ^_^
erty
عفواً :)
ريمي99
أهلاً بك..لاأجيد القصص الطويلة أبداً ^^"
شكراً لكِ..
زهرة الخيال
والرائع وجودك عزيزتي..شكراً لكِ.:)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فاتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Lamar~
~ MissCloud ~
أهلاً بكِ عزيزتي..^^
كيف ذلك..؟ هممم صيحة فرح لاأكثر ..:)
بإنتظارك حبيبتي..
دمتِ في حفظ المولى..
و بك ِ لامآر ..
أدام الله عليك ِ الفرح و السرور ..
على الهامش : تعرفين وأنا أكتب السرور كتبتها خطأ ً " الشرور " ما ذهبنا عن الحقيقة بكثير ..
دعينا من هذا وخبِّريني بالله عليك ما هذه المفاجأة اللطيفة بالنهاية ..؟
قلت ما أصاب الفتاة لتكتب قصة شاعرية لكنها انتهت بضحكة ..
رشيق ٌ هو قلمك ِ عزيزتي ..
لكن لو أطلتِها قليلاً لكان جعل مفاجأتك محبوكة أكثر ..
حبيبتي، شكراً جزيلاً ..
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
ههههههههههه وانا من اول مندمجه مع القصه
وحزنت قلك خخخـ
مشكوووره حبيبتي ع القصه ..^_^..
يعطيك العافيه
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
~ MissCloud ~
اقتباس:
على الهامش : تعرفين وأنا أكتب السرور كتبتها خطأ ً " الشرور " ما ذهبنا عن الحقيقة بكثير ..
Looool XD
اقتباس:
قلت ما أصاب الفتاة لتكتب قصة شاعرية لكنها انتهت بضحكة ..
^_^" بالمناسبة تذكرت القصة التي حكمتُ عليها من خلال العنوان فقط انها قصة رومانسية وأردنا إستبعادها أثناء فهرسة المواضيع ليتضح لي أنها نصيحة للفتيات حتى لايقعن في هوى الحب XD
كم أشعرُ بالإحراج لغبائي ^^"
شكراً عزيزتي لكلماتك ^^ وحياك الله دوماً..:)
Miss.Dash
أدام الله فرحك عزيزتي وحياك الله :)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
ما هذا الابداع بجد , كل كلمة كنت أقأها كنت اشعر بها
قصة جميلة ابداع لا يوصف
مجهود رائع
أنها ليست بمجاملة بل انها ألصراحة
قصتك جميلة ومشوقة وقصيرة ولها عبرة
ألى هنا انهي مشاركتي
dek2on
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
ههههههه رااااااااااااااائع كم أعشق القصص القصيرة
في المرة القادمة سأستعد لخدعة جديدة لن تخدعي مخيخي الصغير ثانية :)
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
.(عزيزي..أنا دوماً في خدمتك..!..راحتك هي الأهم..!)
.
.
.
جعلتيني أضحك على نفسي ... هذا مايفعلة المبدعون غالبآ...!! ^^
في إنتظار إبداعات
دمتي في حفظ المولى
-
رد: ♫..أريد هــجرك..فأتركــيني!..♫ _ (قصة قصيرة)
أسلوب رائع وجميل...
لن أزيد على ما كتبه الأعضاءوالمشرفين في السابق ..