-
۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
شكرًا لك ولكني لا أصدق أنه نفسه FireFox ولن أخاطر بتحميله وأضيع وقتي ::.
ولكن فعلًا .. FireFox .. حياة أسهل ::.
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
يعطيك العافية أخوي P E I N
وحتى لو كان الـMinefield غير الـFirefox فيكفي أنه من شركة Mozilla وأنا جربته واشتغل إكسلنت عندي
وحياك الله ننتظر إنجازاتك القادمة
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kai2kidx2
شكرًا لك ولكني لا أصدق أنه نفسه FireFox ولن أخاطر بتحميله وأضيع وقتي ::.
ولكن فعلًا .. FireFox .. حياة أسهل ::.
اخـ9ي
»»»kai2kidx2 «««
والله انه الفايرفوكس
كيف تبغاني اثبت لك ؟
كمان انته شوف الموضوع تمام
وموقع البرنامج الرسمي
وهذي النسخة الجديدة
من ال FIREFOX
وكمان المتصفح كان ينزل من نفسه تلقائي
من دون برنامج تنزيل مع اني مثبته
وما كنت شايف اسمه Minefield
بعدين سويت توافق مع FIREFOX
والله توافق معاه وسار ينزل زي الحلاوة
كيف تصدق icon-?? ؟
ايييييوه جبتها
icon30
نزل البرنامج و حمل اي حاجة
حلو ʘ بينزل من نفسه ʘ سوي
توافق مع ال FIREFOX
ونزل بيسير برنامج التنزيل هوه اللي
ينزل مو المتصفح
وجرب الطريقة
واذا ما طلعت صح
والله العظيم اني لاتنازلك عن عضويتي
واسمح لك تقول انها ما ركبت معاك
وسامحني على اني طولت عليك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيـGINـن
يعطيك العافية أخوي P E I N
وحتى لو كان الـMinefield غير الـFirefox فيكفي أنه من شركة Mozilla وأنا جربته واشتغل إكسلنت عندي
وحياك الله ننتظر إنجازاتك القادمة
ياخوان اشبكم والله الفايرفوكس
وهذي آخر مرة باثبتلكم فيها
اش فايدتي اذا كـ...بت ؟
بعد ما تثبت البرنامج روح للمتصفح
اضغط كنترول + الت + دليت
بتطلعلك ادارة المهام اضغط على المتصفح
بزر الفارة اليمين اضغط على انتقال الى العملية
او Go to process ( كذا بالانجليزي على ما اظن )
العملية الأصلية مكتوب عليها ال FIREFOX
واعذروني على الإطالة
والشرح الممل
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
ولكن فعلًا .. FireFox .. حياة أسهل ::.
هههههههههههههههه
والله المتصفح فاير فوكس روووووووعة وسريع >> أفضل متصفح بالعالم
أنا عندي النسخة 3.0.10
وفيه طرق عدة لجعله أسرع
ويمكن أنزل الموضوع عن الـ firefox
conan-japan
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan-japan
هههههههههههههههه
والله المتصفح فاير فوكس روووووووعة وسريع >> أفضل متصفح بالعالم
أنا عندي النسخة 3.0.10
وفيه طرق عدة لجعله أسرع
ويمكن أنزل الموضوع عن الـ firefox
conan-japan
مشكور اخوي على مرورك
ولو تجرب النسخة الأحدث 4.0
بتعجبك اكثر
icon30
حتى الشكل
اول كانت المتصفحات اللي جربتها
بطيئة خاصة مع منتدى MSOMS
ويوم جربت ال FIREFOX 4.0
والله روعة تحسن التصفح
صارووووووووخ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
[FONT='DecoType Naskh']
ابسوي تحديث للمتصفح الآن
اذا طلع لي الاصدار 4.0 نزلته
واذا ماطلع
ماراح احمله الجديد الا لما ينزل ( في التحديثات ) >> فهمتني ؟؟
مشكور حبيبي على موضوعك
محبكــ conan-japan
[/FONT]
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
حقيقه الفاير فوكس
وحش التصفح بلا منازع
سؤالي
هل استطيع تثبيت هذه النسخه مع الفايرفوكس بنفس الوقت ؟؟؟
-
أعتذر
أخوي P E I N أنا آسف جدًا وشكلك فهمتني غلط
أنا ما قصدت إن كلامك غلط أو أنت .... بالعكس أنا أول من اقتنع بالكلام هذا،أنا كنت بس برد على الأخ kai2kidx2 (لأن رده كان قوي شوي) كنت أفترض مجرد افتراض أن لو توقع الأخ kai2kidx2 صحيح فما في مشكلة ما فرقت برنامجك يبقى رائع أيًا كان اسمه (لذلك بدأت في ردي السابق بـ"وحتى لو" أي مجرد افتراض)،أما بالنسبة لرأيي الخاص فهو:كلامك صحيح 100%
وسامحنا على إزعاجك
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
حقيقه الفاير فوكس
وحش التصفح بلا منازع
سؤالي
هل استطيع تثبيت هذه النسخه مع الفايرفوكس بنفس الوقت ؟؟؟
هلا فيك اخـ9ي
»»» عزووز «««
اول شي انا ما جربت هذي الحركة
ثاني شي هذي نسخة الإصدار الحديث من الفايرفوكس
والأفضل انك تحذف النسخة القديمة وتثبت الجديدة
بعدين تسوي توافق مع الفايرفوكس
بيسير توافق معاه زي
الحلاوة
▼
اش معناتها ؟
اظن الإجابة واضحة
ومشكور على مرورك
ΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩ
بالنسبة لاخـ9ي
»»» جيــGINـن «««
احرجتني والله icon088
ما ادري اش اقولك icon114
بس برضه انا بعتذرلك
انا ما قصدت كذا بس يعني شفت
كانكم منتم مصدقين
وفهمت غلط
∞∞
اعتبرها زلة
يد على الكيبورد icon5501
ومشكور على مرورك
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
ما شاء الله !
مُبارك لكم الاصدار الجديد ^.^ ..
تم التصويت للأوبيرا .. فهو المفضل بالنسبة لي .. وانا اترقب الاصدار العاشر الرسمي
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer
في البساطة و سرعة التصفح
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
اللي يعجبك اخوي
ѻѺ (رونقة الحياة) Ѻѻ
ومشكور على مرورك
نورت الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
مشكور يااخي على البرنامج
العفو ومشكور اخوي
ѻѺ bouksoufien Ѻѻ
على مرورك
نورت الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer
في البساطة و سرعة التصفح
اللي يعجبك اخوي
ѻѺ Bissotiche Ѻѻ
بس
▼
▼
لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer
في البساطة و سرعة التصفح
▲
▲
هذي الجملة فيها كلام
Ѡ
ولو جربت الفايرفوكس
فعلا
حياة اسهل
واسرع
ومشكور اخوي على مرورك
نورت الموضوع
Icon08
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adaoui
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
انا مستعجل اخوي
بس ما اقولك الا
شوف نتيجة التصويت بعدين احكم
يعني كلهم ماخذينه على شكله
ال IE8 شكله احسن شوي
اش معناتها ؟
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
0 0 0
تسلم اخـ9ي
ونورت الموضوع
0 0 0
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
»» PEIN «««
باركـ اللهـ فيكـ
مواْاْاْاْاْاْاْاْاْضيعكـ دومـــاً تعجبنيـ
انتظر جديدكــــ [ ^_^ ]
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
مشكور اخوي
ѽѽ رافع ѽѽ
على مرورك
ونورت الموضوع
Icon08
ومشكور مرة ثانية على الردود الجميلة
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
مشكور يااخيـ على المواضيعـ الحلوة
نتنظر جديدكـ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.3boodi
مشكور يااخيـ على المواضيعـ الحلوة
نتنظر جديدكـ
تسلم اخوي icon114
←←←a.3boodi→→→
وارجو انك استفدت
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
عفوا أخوي ϪϪ makak ϪϪ وشكرا لمرورك
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اخي PEIN شكرا على البرنامج
ونحن واثقين بكلامك ان شاء الله لانه الاعضاء في هذا المنتدى المبارك لا هم لهم سوى مساعدة الاعضاء الباقين فالله يعطيك الف الفر الف عافية
ولكن شو يعني تسوي توافق مع الفاير فوكس؟؟؟؟؟؟؟
كيف بتسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو فائدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
الف شكر لك اخي الكريم
وبالفعل روعة ماله نظير وهو بالفعل فاير فوكس
حتى في قائمة ابدا وقت تغيير المتصفح يعطيني انترنت اكسبلورر وفايرفوكس
وبالفعل هو قاهر الانترنت اكسبلورر بس
المفضلة فيه مايمديني انسخها على الجهاز مثل الانترنت اكسبلورر
وشكرا لك على البرنامج الأكثر من رائع
صاروخ وسرعة
دمت مبدعا متألقا
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAASMD
اخي PEIN شكرا على البرنامج
ونحن واثقين بكلامك ان شاء الله لانه الاعضاء في هذا المنتدى المبارك لا هم لهم سوى مساعدة الاعضاء الباقين فالله يعطيك الف الفر الف عافية
ولكن شو يعني تسوي توافق مع الفاير فوكس؟؟؟؟؟؟؟
كيف بتسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو فائدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العفو أخوي •• ALAASMD •• والله يعافيك وشكرا لمرورك
بالنسبة لأسئلتك
التوافق هو : جعل البرنامج متوافق مع المتصفح عند التنزيل
لأن المتصفح دايما ينزل تلقائيا من نفسه
كيفية التوافق ؟
تلقاه في خيارات البرنامج Option بالإنجليزي
ماهي فائدة التوافق ؟
تستطيع بواسطته التنزيل ببرنامج التحميل المفضل لديك
لأنه من دون توافق سوف ينزل المتصفح من نفسه
تمنياتي لكم بالتوفيق والنجااااااااااااااااااااا ااح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرندايزر
الف شكر لك اخي الكريم
وبالفعل روعة ماله نظير وهو بالفعل فاير فوكس
حتى في قائمة ابدا وقت تغيير المتصفح يعطيني انترنت اكسبلورر وفايرفوكس
وبالفعل هو قاهر الانترنت اكسبلورر بس
المفضلة فيه مايمديني انسخها على الجهاز مثل الانترنت اكسبلورر
وشكرا لك على البرنامج الأكثر من رائع
صاروخ وسرعة
دمت مبدعا متألقا
العفو أخوي ♥♥ غرندايزر ♥♥ ونورت الموضوع شكرا لمرورك
غرندايزر << دوك فليد << دايسكي
ومن قال انه مايمديك ~ !
اضغط كنترول + S بيحفظ الصفحة ¤ بتطلعلك نافذة
اختر من نوع الحفظ
Web Page, HTML only
حتى تسير صفحة أفضل من دون مجلدات << جربها وبتفهم
http://images.msoms-anime.com/4/e72e...4628c843db.png
I Like Your Mayonaze
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
I’m think that’s also icon944
only Opera , solely solely icon146
Thank you " PAIN" on Firefox probably I download later icon79
Thank run another
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
Fine mr.ABO AHMAD and Thank for Your Pass
and Choose the Explorer that Impress You
But, If you try firefox , You will not change it again
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكراً لك ^___^
و بالتوفيق ..
و لكني أنصح بــــ chorme
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
,‘ العفو أخوي _- Mr.Detective-_ وشكرا لمروركـ ‘,
,‘ واختار اللي يعجبك ‘,
,‘ بس كلهم ماخذين فايرفوكس ليه ؟ ‘,
,‘ قوقل شروم أجمل منه في الشكل ~! ‘,
,‘ يعني ~~ماخذينه لأنه سريييع ‘,
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P E I N
Fine mr.ABO AHMAD and Thank for Your Pass
and Choose the Explorer that Impress You
But, If you try firefox , You will not change it again
جربته مرةً ولم يعجبني icon114
بالنسبة لكروم ، أبيخ متصفح على وجه الكرة الأرضية حتى من الاكسبلورر !!
وبالنسبة لأوبرا صحيح أن فيه بعض من المشاكل لكنّها ليست كالاكسبلورر ومميزاته تغطي على الاكسبلورر
شكراً مرة أخرى dete.ctive2
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
»» PEIN «««
باركـ اللهـ فيكـ
مواْاْاْاْاْاْاْاْاْضيعكـ دومـــاً تعجبنيـ
انتظر جديدكــــ [ ^_^ ]
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
متصفح رائع جداً وشرح متميز وإختيار موفق .
وإذا أحد من الاعضاء عنده استفسار دائماً ردك متميز ومقنع ما شاء الله عليك.
مشكور جداً وتسلم يالغالي ومليون عافية عليك والله يوفقك يا أخي PIN .
أخوك kingsami15 .
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
السلام عليكم...
شكراً على البرنامج....
لتسهيل التحميل فقد رفعته على رابط مباشر من موقع متميز جديد على الساحة...
كبسة يمين ثم حفظ باسم...
تحـــميــــل
VEGETA
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
أخ P I E N أردت سؤالك هل يحتوي Mine Field ميزة الاضافات addons ؟؟
و ان كان يتمتع بها فهل نفس الاضافات متوافقة معه لاني لا أستطيع الاستغناء عن التصفح بدونها ..
و شكرًا ..
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
جربته مرةً ولم يعجبني icon114
بالنسبة لكروم ، أبيخ متصفح على وجه الكرة الأرضية حتى من الاكسبلورر !!
وبالنسبة لأوبرا صحيح أن فيه بعض من المشاكل لكنّها ليست كالاكسبلورر ومميزاته تغطي على الاكسبلورر
شكراً مرة أخرى dete.ctive2
اقتباس:
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
اللي يعجبك ولكن شكلك ماشفت نتيجة التصويت تمام
والإكسبلورر القديم IE7 يعتبر أفضل من IE8 من ناحية الخدمة والتحمل
أما الثامن فهو جذاب قليلا لكنه يعلق وأبطء من الإكسبلورر
والمسألة هي انك ارتحت لمتصفح الإكسبلورر
أكثر من الفايرفوكس وكل واحد
يختار اللي يعجبه
وشكرا لمروركم وإبداء آرائكم
★★ شكرا جزيلا لك على مرورك وفعلا أسعدني ردك ★★
★★ ودمت بود ★★
اقتباس:
الروابط لا تعمل !!!
جربت الروابط وشغالة تمام
Rapidshare
http://rapidshare.com/files/22950655...aller.rar.html
Zshare
http://www.zshare.net/download/59660150a021537a/
اقتباس:
متصفح رائع جداً وشرح متميز وإختيار موفق .
وإذا أحد من الاعضاء عنده استفسار دائماً ردك متميز ومقنع ما شاء الله عليك.
مشكور جداً وتسلم يالغالي ومليون عافية عليك والله يوفقك يا أخي PEIN .
أخوك kingsami15 .
★★ العفوووو وشكرا لمرورك وإطرائك وردك المتيمز ★★
★★ فعلا أسعدني ردك كثير وموفق إن شا الله في حياتك ★★
★★ ودمت بألف صحة وعافية ★★
اقتباس:
السلام عليكم...
شكراً على البرنامج....
لتسهيل التحميل فقد رفعته على رابط مباشر من موقع متميز جديد على الساحة...
كبسة يمين ثم حفظ باسم...
تحـــميــــل
★★ هلا أخوي بيجيتا وشكرا لك سأضيف الرابط إلى الموضوع ★★
★★★★ مع أن بعض الروابط شغالة ولكن زيادة الخير بركة ★★
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
أخ P I E N أردت سؤالك هل يحتوي Mine Field ميزة الاضافات addons ؟؟
و ان كان يتمتع بها فهل نفس الاضافات متوافقة معه لاني لا أستطيع الاستغناء عن التصفح بدونها ..
و شكرًا ..
نعم بس مادام انك شاكة ثبتي الـ Mine Field على الفايرفوكس القديم من دون حذفه
وشغليه وشوفي كيف ، نسخة من الـفايرفوكس وربما يحتوي على بعض التحسينات
ما أقول إلا جربي الطريقة واعطيني رأيك وشكرا على المرور
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
الفايرفوكس وما أدراك ما الفاير فوكس ..!
هذا ياطووووول قصتي معه ..! من زماآآآآآآآآآآان وأنا أستعمله ..!
صحيح أنه رائع وممتاز ..! وأني استعمله منذ مدة ..! لكن يوجد فيه سلبية في جميع الاصدارات جعلتني أفضل الاكسبلورر !
..
حسناً .. سأجرب النسخة الحديثة .. مع اني لا أثق بها كالسابق .. ويبقى الاكسبلورر هو الأفضل ..!
____________
تحياتي :..
أخوكمـ..// سعود ..
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكراااااااااااااااااااااا اااااا مره حملته و بعد شوي اركبه ...
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
مشكووووووور على البرنامج
انا بقولها صراحة كنت لما اسمع عن الفايروفكس وانه احسن شي
كنت ما أصدق
وكان أكسبلورار أحسن عندي
بس يوم جربته
والله انه احسن بمليوووووون مره
بس يبيله تتعود عليه لانه يختلف شوي عن الأكسبلورار
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكرا أخوي على الموضوع ^^
وأنا طبعاً من مستخدمي الفايرفوكس ولا غيره ^^
بس آخر نسخة نزلت 3.5 ومو معقولة ماكملتلها شهر تنزل النسخة الجديدة ^^"
وشكرا على الموضوع
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية اخي على الموضوع المفيد ..
انا استخدم الانترنت اكسبلورر 7 من مدة طويلة وعندما حملت الـ8 من الاكسبلورر اصبحت عندي مشكلة في فتح فهو يرفض تماما ان يفتح عندي وتظهر لي رسالة فيها خطا ما ..
سالت عن السبب فقالوا لي بان استخدم الفاير فوكس افضل من الانترنت اكسبلورر 8 لكن لا ادري ان كان افضل منه في السرعة ايضا ..
انا افضل الاكسبلورر على الفوكس ...
لكن مادام اصبحت عندي مشكلة فيه الان ..
فا اريد ان احمله لكن اريد طريقته بالتفصيل لو سمحت ..
اقصد طريقة التنزيل وضبط الاعدادت ..
وشكرا لكم مرة اخرى ..
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكرا عالموضوع الجميل
تسلم
أنا مصدقك بإذن الله
بس تم حذف الموضوع من السيرفرات
نرجو إعادة الرفع
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
مشكور على البرنامج
أكيد الفاير فوكس الأفضل من بين المتصفحين
بس نسخة Minefield ليست اسم جديد لأنها نسخة تصدر قبل النسخة الأصلية المسماة فاير فوكس
مثلاً الاصدار الثالث لفاير فوكس أُصدر قبله Minefield كنسخة تجريبية
فالذي لم يعجبه هذا الاصدار فلينتظر إلى أن يصدر Mozilla Firefox 4.0
جاري التحميل....
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ