-
&<لعــــــــبة الورق>&
:) * الــسلامـــ علــيكم ورحمـــة الله وبركـــــــاته *
:D شحالكـم يا أعضاء ؟؟ أن شاءالله بخير وطيبين
:cool3: بطووط عاد اليكم ويحمل موضوع جديد :D
http://www4.0zz0.com/2007/02/12/21/61736112.jpg
كثير منــا يعرف ماهي لعبـة الورق وهناك كثير من الناس الذين اخترعوا طرق كثيره للعب بهـا والترفيه عن انفسهم.
الايجابيات : يضيف وقت من المرح بين الاصدقاء كما انه تجديد وتنشيط للذاكـره.
ويشجع على التنافس الشريف بين الاصدقــاء .
السلبيات : يعتبر مضيعة للوقــت في بعض الاحيـان كما ان له استخدام سيء مثـل القمـار (اللعب مقابل شيء مادي ) .
وبعــد ماعرفنــا الايجابيات والسلبيــات:smug2:
أقولكم عن لعبه انا وربعي نلعبهــا :D
:worried2:نسميـها (STOP مجــــــــــن)
http://www4.0zz0.com/thumps/2007/02/12/22/47760798.jpg
الشروط .. أول شي من أربع وأكثر وبشرط عدد زوجي يعني 4,6,8, الاشخاص ولازم ثنائي في فريق . يعني انا وولد عمتي فريق ضد أخوي وولد عمي والخ .
2_ توزيع الورق أربع لكل شخص وأربع بالأرض .
3_ يحاول كل شخص ان يجمع رقم معين مثلآ ( كان عنده بالاربع اوراق 3 خمسات و4 وحده يحاول ان يحصل على الخمسه عشان يفوز واذا كان عند رفيجه اللي بيكون في فريقه خمسه يعطيه لما يبدأ اللعبه . وشلون يعطيه اقولكم يعني لما يبدأون اللعبه ويقلبون اوراق الارض ويشوفون الارقام ويختارون اللي يبغونه من الارض ويرمون العدد اللي مايبغونه وبشرط يكون عنده أربع اوراق بيده وهكذا يستمر اللعب الى مايجمع اربع اوراق متشابهه وبشرط ان يجمع احدهم وليش كلاهمـا.
4_ وقبل البدأ يتفق كل فريق على حركه سريه يفعلونها لما يفوزون (غمزه أو كلمه أو ماشابه ذلــك)
5_ عند الفوز يسوي اللي مخلص الحركه واذا انتبه رفيجه (الرفيج) يقول STOP واللي مخلص يقول (مجــن) :yes2: أونتهت اللعبــه ..
وأن شاءالله فهمتوهـا ,, واي استفسار لا تترددوا بالسؤال بطوط في خدمتكــم :) :D
التوزيــع ..
(1) >> التوزيــع
http://www4.0zz0.com/2007/02/12/22/88642005.jpg
(2) >> الأرض لما نكشف الاورااق
http://www4.0zz0.com/2007/02/12/22/13703447.jpg
:cool3: >> بالأأأأخير
http://www4.0zz0.com/2007/02/12/22/79548485.jpg
:yes2:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكوووووووووووووور بطوووووووط على اللعبه ...
واظن انه لعبناها اليوم ......:cool21:
خخخخخخخخ :cool3:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
شكرا على مشاركتنا اللعبة ...
شكلها ممتعة ... واليوم بأجربها
سلام ...
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوطه يابانيه
مشكوووووووووووووور بطوووووووط على اللعبه ...
واظن انه لعبناها اليوم ......:cool21:
خخخخخخخخ :cool3:
:tongue3: اي ..هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وحيــاج الله :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji
شكرا على مشاركتنا اللعبة ...
شكلها ممتعة ... واليوم بأجربها
سلام ...
:smile2: :smile2: حيــــــــاك الله
واي استفسار أنا موجـــود يالغالي :D:D
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووور
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكووووووووووووووور بطوووط على اللعبة الحلوة
اللي ذكرتني بأيام الطفولة
وننتظر جديدك :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري الذكي
ياخي شو نستفيد منها
واصلا لعبة الورق حق الكبار
مب حق اليهال
:dull8ay:أوكي محد قالك ألعب !!
وحيـــــــــــاك
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
مشكووووووووووووووور بطوووط على اللعبة الحلوة
اللي ذكرتني بأيام الطفولة
وننتظر جديدك :)
:) :) تسلم على المرور
بس هاللعبه مو مالت أطفــأل :D
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكور بطوط على الموضوع
و بالنسبة لي أنا أعتبر نفسي محترف لعبة البلوت بالورق ^^
و عشان كذا الوالد مستانس علي و ما يطلع مع أصدقاه الا و يخليني أروح معه لنه يعتمد علي في اللعب :)
و تعرفون عاد جو الشيبان و سواليفهم بس أنا استانس إذا جاء شايب يتفلسف علي و يقول ما عندك سالفة باللعب و آخر شيء أقومه هو و خويه :cool3:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo
مشكور بطوط على الموضوع
و بالنسبة لي أنا أعتبر نفسي محترف لعبة البلوت بالورق ^^
و عشان كذا الوالد مستانس علي و ما يطلع مع أصدقاه الا و يخليني أروح معه لنه يعتمد علي في اللعب :)
و تعرفون عاد جو الشيبان و سواليفهم بس أنا استانس إذا جاء شايب يتفلسف علي و يقول ما عندك سالفة باللعب و آخر شيء أقومه هو و خويه :cool3:
ياسلاام عليك ههههههه
خلاص بلعب ضدك :D
وحياك الله :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:)
:
.:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه ]:.
هـ اللعبة أمــــووت فيهـــا .. مع اني مو ماهــرهـ فيهــا .. بس ح ـــــيل توونس :)
وأذكــر اني كنت دايم اتعقــد لأني اجمــع رقم 3 <-- رقمهــا المفضــل
وكل اللي يلعب معي يحــاول ان رقم 3 يكــون معه لو نسخة وحدهـ منه .. عشان ما اخذهـ وافــوز ..!!
[ بطوط ]
شكــرا ع المــوضوع والشــرح للأعضــاء عن هذهـ اللعبة ..!!
:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo
:)
:
.:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه ]:.
هـ اللعبة أمــــووت فيهـــا .. مع اني مو ماهــرهـ فيهــا .. بس ح ـــــيل توونس :)
وأذكــر اني كنت دايم اتعقــد لأني اجمــع رقم 3 <-- رقمهــا المفضــل
وكل اللي يلعب معي يحــاول ان رقم 3 يكــون معه لو نسخة وحدهـ منه .. عشان ما اخذهـ وافــوز ..!!
[ بطوط ]
شكــرا ع المــوضوع والشــرح للأعضــاء عن هذهـ اللعبة ..!!
:
أوه أوه شوشو طلعتي تعرفينهـا :D:D
وحيــاج الله أخــتي :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
والله من كثر الملل شكلي بجربها...
جديده علي...
يعطيك العافيه اخوي...
تحياااااااااااااااااااااا اااااااااتي ^^.....
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكووووور بطوووط على اللعبة
لعبة حلووووووووووووووة ذكرتني بها لما كنت ألعب فيها زمان بس من وين أجيب لي 4لاعبين
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:) :)
أول شي مشكورين على المرور
الفيروزي:D جمع عيال الفريج هههههههههههههههههه وألعب :D
وحياكم الله ^____^
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
والله فكرررررررررررررة
راح أجمعهم
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
خخخخخخخخخ أنزين أخوي ورد لي خبر شصار معاك :D:D:D
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مساء الخير
ذكرتني بلعبة كوت بوسته
دوم ربعي يطلعون باون
وانا اخسره ياألعب ورقة غلط واخرتها يضربوني وتصير مطاردات بالمخيم
ولعبة الهند الي تجمع بيور علشان تفوز
تسلم على الموضوع :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
:) :) تسلم على المرور
بس هاللعبه مو مالت أطفــأل :D
ادري بس الحين الدنيا خلتنا مب فاضيين نحك شعر راسنا http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif
مع ان خاطري العبها :(
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
هاللعبة وااااايد حلوة..كنت ألعبها ويا العايلة..ونااااااسة
ثاااانكس عالمعلومات الحلوة
و بانتظار يديدك..
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري الذكي
ياخي شو نستفيد منها
واصلا لعبة الورق حق الكبار
مب حق اليهال
إنت شنو فيك ؟؟!
مب لازم اليهال يلعبونها ..
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكوووووووور على اللعبة و الموضوع الكيووووووت ،،
و قبل نص ساعة تقريباً لاعبتنها ..:) :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
مساء الخير
ذكرتني بلعبة كوت بوسته
دوم ربعي يطلعون باون
وانا اخسره ياألعب ورقة غلط واخرتها يضربوني وتصير مطاردات بالمخيم
ولعبة الهند الي تجمع بيور علشان تفوز
تسلم على الموضوع :)
يا هلا ابراهيــم :smile2:
لبعة الهنــد << يحبونهــا ربعي :dull8ay: امـا أنا لاا
وحيــاك الله يالغـالي:yes3:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
ولايهمــك نلعب مع بعــــــض :D:D:D هههههههههههههه
وحيــاك الله :) ^__^
..:cool3:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime World
هاللعبة وااااايد حلوة..كنت ألعبها ويا العايلة..ونااااااسة
ثاااانكس عالمعلومات الحلوة
و بانتظار يديدك..
:) :) اي الصرااحه اللعبه حلوه واجـد بس أنتوا تلعبونها نفس الطريقه ولا في أختلاف :dull8ay:
وتسلمين على المرور :smile3:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK CAT
إنت شنو فيك ؟؟!
مب لازم اليهال يلعبونها ..
أختي بينك كات خلج منــه :smile2:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK CAT
مشكوووووووور على اللعبة و الموضوع الكيووووووت ،،
و قبل نص ساعة تقريباً لاعبتنها ..:) :)
العفوو أختي :D
أن شاءالله استانستي بــس ^_^
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
مشكور ع اللعبة وتسلم
الله يسلمج ^_^
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مع انني اعرف كثير من لعب الورق ولكني لا احبذها
ولم العب من فترة اشهر او سنوات
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
ماشاء الله موضوع مميز وحلووووووووووو :yes2:
اكيد لانه من بطووووووووووووط :cool3:
ألف شكر على الموضوع الحلوووووووو وماقصرت والله يعطيك العافية :yes3:
تحياتي ........ MoOn Wolf :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOn WolF
ماشاء الله موضوع مميز وحلووووووووووو :yes2:
اكيد لانه من بطووووووووووووط :cool3:
ألف شكر على الموضوع الحلوووووووو وماقصرت والله يعطيك العافية :yes3:
تحياتي ........ MoOn Wolf :)
:smile2: :smile2: حي الله مون ولف من زمان مابينتي وينج مختفيه ههههههه
وحيــاج الله:) :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
:smile2: :smile2: حي الله مون ولف من زمان مابينتي وينج مختفيه ههههههه
وحيــاج الله:) :)
ههههه اي صح والله غبت عن المنتدى وااااايد :hissyfit3:
وابصراحه اشتقت لكم كلكم :cool3:
اي وصح نسيت اقولك : ( بإنتظار مزيدك الحلوووو ) :yes3:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
حــــــــياج الله أختي :) :)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
جزاك الله خير أخوي بطوط على اللعبة .....
آريغاتوووووووووه على توضيح اللعبة ....
بانتظار جديدك الرااااااائع .......
تحياتي::
ميسووو^^
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اتمنى انك ما زعلت بالكلام اللي انقالك
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
اتمنى انك ما زعلت بالكلام اللي انقالك
لا اطمنج اختي COoL اخونا بطوط أكبر من هالخرابيط وقلبه كبير وأكبر دليل ذوقه في ردوده عالأعضاء ماشاء الله في قمة الأدب والأخلاق ويقابل السيئه بالحسنه وهذا اللي شفته :yes2:
^__^
أما ردي عالموضوع الخطيــر والحلوو فهاللعبه دااايـــمآ نلعبها بس في اجازة الصيف لما نكون حدنا مّلانيــن ونساتنس فيها بس حنا مانقول _مجنه_ نقول _مجــّه _
أما الحين في اجازة الربيع طايحين على لعبه نحبـــــهــا اسمها اونو نلعبها من زمان وما نمـل منها أبد أنواع الاستهبال والضحك هههههه مادري اذا حد يعرفها ^^
ركزوا عالصوره من قلب من كثر مانلعب فيها تعفّست الاوراق :oo7dt:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
جزاك الله خير أخوي بطوط على اللعبة .....
آريغاتوووووووووه على توضيح اللعبة ....
بانتظار جديدك الرااااااائع .......
تحياتي::
ميسووو^^
هـــلا ميسونـه :)
شكرآآ على مرورج الحـــــلو :smile2: :smile2:
ويعطيج العافيــه:smile3: :smile2:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
اتمنى انك ما زعلت بالكلام اللي انقالك
هلا cool girl
قصدج عن ^المتحري الذكـي^
لا أبد مازعلــت:)
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღஇஐBeAuTiFuL SoULღஇஐ
لا اطمنج اختي COoL اخونا بطوط أكبر من هالخرابيط وقلبه كبير وأكبر دليل ذوقه في ردوده عالأعضاء ماشاء الله في قمة الأدب والأخلاق ويقابل السيئه بالحسنه وهذا اللي شفته :yes2:
^__^
أما ردي عالموضوع الخطيــر والحلوو فهاللعبه دااايـــمآ نلعبها بس في اجازة الصيف لما نكون حدنا مّلانيــن ونساتنس فيها بس حنا مانقول _مجنه_ نقول _مجــّه _
أما الحين في اجازة الربيع طايحين على لعبه نحبـــــهــا اسمها اونو نلعبها من زمان وما نمـل منها أبد أنواع الاستهبال والضحك هههههه مادري اذا حد يعرفها ^^
ركزوا عالصوره من قلب من كثر مانلعب فيها تعفّست الاوراق :oo7dt:
:smile2: تسلمين أختـــي على كلامج الطيب وجزاج الله خــير ..
^مجن^ <<مانعرف ايش معناتهـا :no6xn: :dull8ay:
وأما عن أونو :cool3: اعرفها وااجد حلووه
وحيــاج الللللللله :D:D:D
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
شي شي شــــــــي اللعبه...تصدق ناسيتها من زماااااان مالعبناها !!
thaaanx بطوط:smug2:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:cool3: ياهلا فيك وحياك الله
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
شو يعني مجن؟؟
:oo7dt: اووه توالناس ع الموضوعــ
يالله صباخ خير :D
<<شدخل×شدخل
اممم هاي كلمة والله ماعرف معناها :oo7dt: بس يوم علمونا اللعبه من 19وحطبه :oo7dt::dull8ay: قالو ^مجن^ فراحت الكلمـــة
:) تقدرون لوتلعبون تقولون اي كلمــة
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:happy8se: اي بطوطي هاللعبه كووول بس صار لي فتره ما لعبتها كله برازيليه
وتسلم على الشرح بطوطي
تذكر كل وياك فريق وعلينا حركات سريه طفشنا الربع :cool3:
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اممممممم ..والله ما قصرت ^^
يبيلنا نسوي تجربة للعبة :yes2: ..شكلها ربشة ووواايد حلووة ..:)
اممممم..انا مب واايد مع العاب الورق><..
يعني حتى لو بلعب سنـــة لما بيفهموون مني خخخخ>>شكلها غبية ما تعرف تشرح ههههه
وانا حدي لعبة الجوكر خخخ..يحليلي على نياتي :cool21: ..
تسلم ع اللعبة الكوول..كل مرة تفاجئنا بشي غريــب ^^
تحياتي ..تفوحة
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
:happy8se: اي بطوطي هاللعبه كووول بس صار لي فتره ما لعبتها كله برازيليه
وتسلم على الشرح بطوطي
تذكر كل وياك فريق وعلينا حركات سريه طفشنا الربع :cool3:
:smug2: كل شي مني بيكون كووول
وتسلم قطرينوو على المرور
-
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
اممممممم ..والله ما قصرت ^^
يبيلنا نسوي تجربة للعبة :yes2: ..شكلها ربشة ووواايد حلووة ..:)
اممممم..انا مب واايد مع العاب الورق><..
يعني حتى لو بلعب سنـــة لما بيفهموون مني خخخخ>>شكلها غبية ما تعرف تشرح ههههه
وانا حدي لعبة الجوكر خخخ..يحليلي على نياتي :cool21: ..
تسلم ع اللعبة الكوول..كل مرة تفاجئنا بشي غريــب ^^
تحياتي ..تفوحة
:smile2: يحليلجــ
وتسلمين على المرور ^_^