رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
ummmmmmmmmmmmmmmmmy
مشكور عالصور الذيذه (ههههههههه)
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيووورين
ummmmmmmmmmmmmmmmmy
مشكور عالصور الذيذه (ههههههههه)
العفووو
و مشكووووووووووورة على مرورك
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
2lmshkla 2na ma 3endy mna3a:(:(:(:(
^_^
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
انا مسوية رجييييييييييييييم
بس خلاص بطلته
ههههههههههه
انا اموت في الشوكلاته بس بكلها مره واحده في الاسبوع عشان ما بدي اسمن
لاكن ما بسوي رجيييييييييم
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
هههههههه....زي ما توقعت...وفيت بوعدكmsar3ah
صور قوية منك يا سيد هاجيمي ^^
ثانكيو على الصور الروعة icon180
الإنتقام صار بالشوكولاته...هههه
و تشكر على الهدية الروعة Icon-flowers0
أما بالنسبة للمناعة فأنا عندي اياها من زماان...e.vil_l
دمت بخير أخي الكريم ^^
في أمان الله
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله وقتك بكل خير أخوي المبدع هاجيمي - سان . أوووووووووووووووووه أرى أن إنتقامك قد بدأ بالفعل ويالهو من إنتقام مدوي لقد نفذته بدقة وإحتراف أيضا . آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه (( ماعليك يعني إني أعبر عن شعوري )) .
تمنياتي لك بالتوفيق . ودمت في حفظ الله ورعايته .
تحياتي : أخوك الناسف 303
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vague
انا مسوية رجييييييييييييييم
بس خلاص بطلته
ههههههههههه
انا اموت في الشوكلاته بس بكلها مره واحده في الاسبوع عشان ما بدي اسمن
لاكن ما بسوي رجيييييييييم
هههههههههه
رد مميز و اتفهم شعورك لانني مثلك
و لكن ليس من اجل السمنة
ف الشوكولا ممنوعةicon987 وصية الطبيبicon04
iconbaye4
مشكووووورة على المرور الظريف
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H E R O
هههههههه....زي ما توقعت...وفيت بوعدكmsar3ah
صور قوية منك يا سيد هاجيمي ^^
ثانكيو على الصور الروعة icon180
الإنتقام صار بالشوكولاته...هههه
و تشكر على الهدية الروعة Icon-flowers0
أما بالنسبة للمناعة فأنا عندي اياها من زماان...e.vil_l
دمت بخير أخي الكريم ^^
في أمان الله
نورت الموضوع يا صاح
ههههه الحمد لله مجرد شوكولا للانتقام Icon10
يا اخي تستاهل اكثر من cakes hmhm
مناعة من زمااان ماشاء اللهicon159
يا اخي انا مناعة معذبة هي ان ترى الشوكولا و لا تستطيع الاكل منها حتى القليل و الله عذاب icon147
بس معليش شبع عيني يكفي ههههه
Icon0e0تحياتي Icon0e0
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله وقتك بكل خير أخوي المبدع هاجيمي - سان . أوووووووووووووووووه أرى أن إنتقامك قد بدأ بالفعل ويالهو من إنتقام مدوي لقد نفذته بدقة وإحتراف أيضا . آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه (( ماعليك يعني إني أعبر عن شعوري )) .
تمنياتي لك بالتوفيق . ودمت في حفظ الله ورعايته .
تحياتي : أخوك الناسف 303
و عليك السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا بالمميز الناسف303
Icon0e0Icon0e0
مشكوووووووووووووووووور على ردك الرائع
عبر عن شعورك
مثل ما تقولون "كلنا في الهوى سوى"هههههه
تحياتي عزيزي الناسف303 Icon33
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردينة
شكوورر على الصورر الحلوة
تحياتي للمبدعة ردينة
نورتي الموضوع بمرورك
العفو و مشكوووورة
Icon0e0
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coby Ninja
اجمعين الاخ الكريم
مشكووور على مرورك الزكي
تحياتي
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
مشكووور أخووي
انفتحت شهيتي للأكل خخخخ
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
مشكوووووووووووووووور ع الصووووووووووووووور
يعطيك العاااااااااااااااااااافي ه
تحياااااااااااااااااااااا اتي
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
وااااااااااااااو
يمى يمى يمى
لذييييييييييييييييييذ
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
تسلم اخي ولله يعطيك العافيه على جهدك المبذول فعلا شهيت الاعضاء
بصورك
تـــــــــــ ح ــــــــيـــــاتي
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
مشكووووووووريييين
على مروركم و ردودكم الظريفة
aligato kozaimas nakama
تحـــــــــــــــــــــــ ــــــياتــــــــــــــــ ـــــــــــــي
و بالاخص الاخت
بحر الاسرار والسكون و العزيز jesse
ســــــــــــــــــــــــ ــــلام
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime-san
و عليك السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا بالمميز الناسف303
Icon0e0Icon0e0
مشكوووووووووووووووووور على ردك الرائع
عبر عن شعورك
مثل ما تقولون "كلنا في الهوى سوى"هههههه
تحياتي عزيزي الناسف303 Icon33
صحيح يالغالي كلنا في الهوى سوى بس تتوقع أخليك تنجو بفعلتك أنت الثاني بعد لا أكيد لا بس عطني وقت عشان أجهز قنبلة مدوية أدمر بها كل هالعذاب بس عطني وقت لأن في إحتمال كبير ما أكون موجود في المنتدى لفترة طويلة بعض الشيئ بس هذا وعد مني عندما أكون مستعدا وأعود من جديد سترى مني كل ما تحب من الصور . مع السلامة أخوي المبدع هاجيمي - سان .
تحياتي : أخوك الناسف 303
ملاحظة : حرف ( B ) تعني : bye00bye00bye00bye00bye00bye00bye00Buuuuuuuuuuuuuu eeeeeeeeeeeeee
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
صحيح يالغالي كلنا في الهوى سوى بس تتوقع أخليك تنجو بفعلتك أنت الثاني بعد لا أكيد لا بس عطني وقت عشان أجهز قنبلة مدوية أدمر بها كل هالعذاب بس عطني وقت لأن في إحتمال كبير ما أكون موجود في المنتدى لفترة طويلة بعض الشيئ بس هذا وعد مني عندما أكون مستعدا وأعود من جديد سترى مني كل ما تحب من الصور . مع السلامة أخوي المبدع هاجيمي - سان .
تحياتي : أخوك الناسف 303
ملاحظة : حرف ( B ) تعني : bye00bye00bye00bye00bye00bye00bye00Buuuuuuuuuuuuuu eeeeeeeeeeeeee
ههههههههههه
عزيزي في انتظارك
حضر قنابل ان اردت لا قنبلة واحدة
icon944
في استعدادmsar3ah
و اتمنى لا طول غيبتك انشاء الله
تـــــــــــــــــــــحيا تـــــــــــــــــي
Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
مشكور اخي على الصور الحلوة ....
في امان الله
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
والله أنتو الشباب ما حبيتو تستحو على حالكم icon28كل واحد يقول أنتقمIcon30 وأجيب صور و مابعرف شوIcon45 و احنا قاعدين تعذبicon768Icon039 و الله صرت أشوف الشوكولا وين ما رحت حتى بمنامي و الله حرام عليكم ما عندكم رحمة بقلبكم ما عندكم شفقة Icon55
par pitié cousin arréte s'il te pléicon244 j vé mourirIcon10 j vé explosé icon144je peu pa tenir si longtempicon108
merci pour ce sujetNo comment
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
واو لقد جعت
الشوكولا تجنن
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shihon
والله أنتو الشباب ما حبيتو تستحو على حالكم icon28كل واحد يقول أنتقمIcon30 وأجيب صور و مابعرف شوIcon45 و احنا قاعدين تعذبicon768Icon039 و الله صرت أشوف الشوكولا وين ما رحت حتى بمنامي و الله حرام عليكم ما عندكم رحمة بقلبكم ما عندكم شفقة Icon55
par pitié cousin arréte s'il te pléicon244 j vé mourirIcon10 j vé explosé icon144je peu pa tenir si longtempicon108
merci pour ce sujetNo comment
هههههههههه
ردودك عن جد مميزة
آآآآآه نسيت ان الفتيات حساسات جدا
خصوصا من الشوكولا
خلص لا تخافي سوف نقوم بمواضيع شوكولاتية بالاتحاد مع الزعماء
الناسف303 و HERO و اظن حتى الاخت فوق الخيال ضمن المجموعة المشكلطة ههههه
و لن تريها فقط في المنام بل سترين كل ناس عبارة عن قوالب شهية من شوكولا ههههه
derien cousine tkt je vé te torturé le max looooooooool
رد: ما رأيكم...ها انا انتقم
مشكووووووووووووووووووورين على المرور الطيب
paris , harp of heart
تــــــــــــــــــــــــ ـــــــحياتي