طيب شنو هاذي الأنميات ؟؟؟
وهل الثانية و الثالثة و الرابعة نفس الشيء ؟؟؟
وأي حد عنده انمي صبيان جميلين و رسوم رائعة ليس مثل بات مان و غيره اتمنى اتمنى من كل قلبي انه يعطيني...
نوع: مشاركات; عضو: كانا
طيب شنو هاذي الأنميات ؟؟؟
وهل الثانية و الثالثة و الرابعة نفس الشيء ؟؟؟
وأي حد عنده انمي صبيان جميلين و رسوم رائعة ليس مثل بات مان و غيره اتمنى اتمنى من كل قلبي انه يعطيني...
للحوت أذان !!!!!
http://www.worldtwitch.com/images/Hornbuckle/Alaska/orca_001.jpg
أريغاتووووووووووو
مشكوريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً
بس...
http://www.boomspeed.com/uumom/ThankYouBlueSparkle.gif