تسلم على الستايل الرمضاني الروعة
بانسبة لقسم الانمي ليه بتغلقون نهائيا ولا طيلة رمضان
|
|
تسلم على الستايل الرمضاني الروعة
بانسبة لقسم الانمي ليه بتغلقون نهائيا ولا طيلة رمضان
|
|
السلام عليكم..
ماشاء الله تبارك الله
اجمل ستايل شفته بلا مجامله
الله يعطيكم العافيه..
ومبارك لكم الشهر الفضيل
صراحةالاستايل جدا روعة ما توقعت ان ارى مثل هذا الاستيايل في اي منتدى سوى المنتديات غير العربية لان دعمهم جبار جدا
وكذلك الصور اود ان اعرف نوع الكمرا او الجوال الذي تمت التقاط الصور بها لنها مصورة باستايل رائع كانها رسم يد زيتي
كل عام وانتم الى الله اقرب
|
|
بصراحة الاستايل حلو كتير اول مرة اشوف استايل حلو متله لرمضان
جزاكم الله خير
المسجد روووووووووووعة
مشكووووووووووور اخوي
واتمنى الرقي للمنتدى
|
|
من جد اخوي استايل روووعه ومصممه اروع .....
|
|
الألوان روووووعة ماشاء الله تبارك الله ^_^
بس سؤال فضولي
ليش لازم خلفية المواضيع بيضة !!
اعتقد لو تكون بلون التوزيع اللي في القائمة يكون أحلى <<<هذا رأيي ولازم ناخذ رأي الأعضاء ^^
ومشكور على التصميم الررررووووعة ^^
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عام و أنت بخير أخي الكريم ..
عذرا للتدخل << معذور : )
في الواقع أخي كانت الخلفية بلون آخر و لكن لو تصفحت الصفحات السابقة ستجد أنه نزولا عند رغبة الكثير من الإخوة الكرام تم تعديلها إلى الأبيض ^^"
_______________________________________
آآآهآآآآ .. لذلك أعتقد أن أحد الإخوة قال أن الأخ الكريم كرييتف ما حيساوي إلا اللي براسو .. و لا يرد على الأعضاء
حتى أنا طلبت عمل قوس قزح ههههه .. لكن الأخ كرييتف ما حيساوي إلا اللي برأسه .. عقولته